مجموعة كريستاس الكافيار

مجموعة كريستاس الكافيار

مجموعة كريستاس الكافيار لشعر صحي وناعم ومظهر برّاق

مجموعة كريستاس الكافيار توفر لك علاج الصالون ولكن في المنزل، مع اعتبار أن هناك جزء منه لا يتوافر تطبيقه إلا في الصالون وهو علاج اللؤلؤ، ولكن يمكن للشامبو والماسك أن يوفر لك أقصى نعومة مع ملمس خفيف وناعم للغاية حتى في فصل الشتاء، فستشعرين فورا بالفرق مع الاستخدام مرة واحدة فقط في الأسبوع.

 

وتم إطلاق مجموعة كريستاس الكافيار منذ عدة أعوام في  2015 وهي تحظى بثقة خبراء العناية بالشعر مع نتائجها المبهرة والتي تستمر لوقت طويل للغاية، وتشمل المجموعة شامبو وماسك وعلاج مكثف للشعر وأيضا زيت للشعر.

 

ورغم أنها قد تكون مرتفعة الثمن إلى حد ما لكنك لن تحتاجين إلى استخدامها إلا مرة واحدة أسبوعيا وستحصلين على النتائج الرائعة لفترة طويلة للغاية، وسنتعرف فيما يلي على أهم عناصر مجموعة منتجات الكافيار وفوائدها المذهلة.

 

شامبو كريستاس كرونولوجيست الكافيار Kerastase Chronologiste لتقشير فروة الرأس

وهو مناسب للغاية لجميع أنواع الشعر مع اعتماده على بذور المشمش التي تلعب دورا كبيرا في تقشير فروة الرأس وإزالة السموم وتجديد الدورة الدموية مما يسمح بوصول قدر أكبر من المغذيات إلى الشعر وبالتالي الحصولة على نعومة ولمعان من أول استخدام.

 

وهو يصلح أيضا للرجال والنساء. ويعتمد الشامبو أيضا على تقنية أبيسين لتجديد الخلايا وإزالة السموم من طبقة الجلد الخارجية، وهو يستخدم قبل الشامبو العادي لفروة رأس صحية وخالية من المشاكل.

 

وأكدت الكثير من الآراء أنه يمكن أيضا استخدامه دون أي شامبو آخر، مع الشعور بفارق مذهل عن أي شامبو آخر من منح الشعر نظافة مذهلة مع عدم عودة الملمس الدهني من جديد لفترة طويلة لذا تتم التوصية به من قبل كل من استخدموه، ومن قبل خبراء الشعر أيضا، ولضمان شراء الشامبو الأصلي مع أقوى التخفيضات يمكنك الضغط هنا.

 

كريستاس كرونولوجيست Kerastase Chronologiste بيرفكت فينش (زيت عطري)

وهو يعتبر واحدا من أفضل منتجات تصفيف الشعر على الإطلاق، فهو زيت عطري برائحة منعشة للغاية يمنح شعرك اللمسة الأخيرة من النعومة واللمعان التي تدوم معك لفترة طويلة للغاية، ومن أهم مميزاته الرائحة المنعشة للغاية التي تمنحك شعرك عطرا مميزا.

 

كما يزيد من نعومة الشعر وملمسه الحريري خصوصا إذا تم استخدام الشامبو في البداية، مع لمعان الزيت الذي يزيد من الغلاف الواقي حول الشعرة ويصلح التلف ويقاوم الجفاف.

 

وهو أيضا يحتوي على عناصر غذائية مهمة تزيد من قوة الشعر من الجذور وحتى الأطراف، مع ترطيب مذهل، وهو صالح لجميع أنواع الشعر، ويمكن للرجال والنساء استخدامه على حد سواء لمظهر صحي وناعم ومتألق دون أي هشاشة أو تشابك على الإطلاق.

 

وهو يعتبر صفقة حقيقية ويتمتع بإقبال شديد من قبل المشاهير لمظهر رائع وشعر لا مثيل له من الصحة والنعومة والتألق، ولضمان حصولك على كل فوائد المنتج الأصلي بأفضل الأسعار وأهم العروض يمكنك الضغط هنا.

 

ماسك كريستاس كرونولوجيست الكافيار Kerastase Chronologiste لتنعيم الشعر

وهو يتم استخدامه من قبل خبراء الشعر لزيادة الحيوية والنعومة والتألق للشعر، فهو يتميز بتركيبة خاصة للغاية تجعل تأثيره رائعا على سهولة تصفيف الشعر، ويزيد درجة اللمعان والقوة، وهو يصلح تماما لكلا الجنسين.

 

ولنتائج رائعة للغاية يتم تطبيقه على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة، ثم يتم تدليكه في الشعر من الجذور وحتى الأطراف وتركه لمدة من 5-10 دقائق وبعد هذا يتم غسل الشعر بالماء فقط، وهو يستخدم مرة أسبوعيا فقط ولن تحتاجي إلى أي منتج آخر لتصفيف أو تنعيم وترطيب الشعر.

 

فهو يوفر الحماية والقوة واللمعان لفترة طويلة دون أي مشاكل مع حماية من درجات الحرارة المرتفعة في المكواة أو مجفف الشعر ويمنحك عناية الصالونات وأنت في المنزل، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

علاج كريستاس بالكافيار Kérastase Chronologiste Essential Balm Treatment

أن علاج كريستاس بالكافيار وهو علاج كثيف للغاية ومغذٍ للشعر بشكل عميق مع تركيبة استثنائية تعمل على تنعيم وتجديد ألياف الشعر مع تنشيط فروة الرأس وتوفير لمسة تجميلية رائعة لا يمكن إنكارها على الإطلاق، ولن تحتاجين إلى استخدام كمية كبيرة من المنتج على الشعر.

 

بل يكفي أن تضعي في يدك كمية قليلة بحجم حبة الجوز ويتم تدليكها جيدا في الشعر وفروة الرأس وتركها لمدة 45 دقيقة ثم شطف الشعر بالماء، وبمجرد أن يجف الشعر ستشعرين بالفارق فورا في ملمس ونعومة الشعر وملمسه الحريري.

 

كما سيدوم التأثير المميز لفترة طويلة وحتى 10 غسلات دون استخدام مواد كيميائية ضارة أو فورمالدهايد أو غيرها من مواد تفسد ألياف الشعر، وهو يجب تطبيقه على يد الخبراء في صالون التجميل لنتائج أكثر فاعلية.

 

هل هناك أي آثار جانبية لمجموعة كريستاس الكافيار؟

لم يتم الإبلاغ عن أي تأثيرات جانبية لاستخدام مجموعة كريستاس الكافيار، بل أكد 90% من المستخدمين أنهم سينصحون أصدقائهم بهذه المنتجات والتي رغم ارتفاع سعرها إلا أنها تعتبر اقتصادية في الوقت نفسه، فهي توفر علاجات الصالون ولكن في المنزل، كما أنك لن تحتاجين إلا إلى كميات ضئيلة للغاية منها وستمنحك نتيجة أكثر من رائعة.

 

ولكن من ناحية أخرى فلا يجب المبالغة في تطبيق العلاج، وتكفي مرة واحدة كل 3 أشهر، ومع استخدام الشامبو والماسك من مجموعة الكافيار فإنك لن تحتاجين إلى تكرار العلاج إلاعلى فترات كبيرة للغاية.

 

ولكن يمكن فقط استخدام علاج الفرد في المناسبات شديدة الخصوصية أو عند تلف الشعر الشديد من الصبغات والمواد الكيميائية حتى لا تزيد نسبة الكيراتين في الشعر ويؤدي إلى نتائج سلبية.

 

ما الذي يجعل مجموعة كريستاس الكافيار مميزة عن غيرها؟

مجموعة كريستاس الكافيار تعتبر صيحة كبيرة في عالم التجميل وفرد الشعر وتنعيمه وزيادة تألقه سواء عن طريق مساعدة الخبراء في صالون التجميل والحصول على اللؤلؤ المغذي للشعر والذي لا يتوافر سوى على يد الخبراء، أو حتى الاكتفاء بالشامبو والبلسم والزيت العطري لمظهر ناعم للغاية، وتحتوي المجموعة على الكثير من الفوائد للشعر ومنها:

 

1. توفير الأحماض الأمينية:

يحتوي الكافيار الذي هو بيض السمك على مجموعة متنوعة من الفوائد للشعر فهو غني للغاية بالأحماض الدهنية والامينية التي تتكون ألياف الشعر منها، مما يجعل امتصاصها سريع للغاية وبالتالي زيادة النعومة والترطيب لفترة طويلة.

 

2. تقوية بصيلات الشعر:

من خلال عنصري الزنك والبروتين الموجودين في الكافيار فإنه يدعم قوة بصيلات الشعر ويقلل من نسبة التساقط ويزيد من الكثافة أيضا في فترة قليلة للغاية، وهذا إذا تم استدام المجموعة بأكملها لتنظيف الشعر بعمق وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مع توفير العناصر الغذائية الضرورية لحماية الشعر من الجفاف ومن الأشعة فوق البنفسجية ومن الأدوات الحرارية.

 

3. الحماية من الاشعة فوق البنفسجية:

يزيد الكافيار من توفير فيتامين هـ في فروة الرأس وهو من العناصر الأساسية في إفراز الكولاجين والذي يقاوم شيخوخة الجلد والشعر، وكلما زاد إفرازه في فروة الرأس فإن الشعر يصبح أكثر قوة ومرونة ونعومة بشكل كبير للغاية، كما ترتفع نسبة تجدد الخلايا مما يعني سرعة نمو الشعر الجديد وتجنب المزيد من التلف والتساقط.

 

يمكنك الأن شراء مجموعة كيرستاس الكافيار من موقعنا بـ أفضل الأسعار وضمان جودة 100% من خلال الضغط هنا.

 

المراجع:

  1. Complete Disbelief: Kerastase Chronologiste Review
  2. Sweet As Fiction: HAIR LOVE: THE CHRONOLOGISTE LINE REVIEW
  3. Sha3ar: Kerastase Chronologist

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟