تريتمنت للشعر من كريستاس

تريتمنت للشعر من كريستاس لفروة رأس صحية ومظهر مثالي

تقدم لك مجموعة تريتمنت للشعر من كريستاس الحلول المثالية والفعالة للكثير من مشاكل الشعر والتي تجعل مظهره باهتا وضعيفا وغير صحي، فسواء كنت تعانين من الحكة أو التساقط أو تراكم الزهم الدهني فإنك بالتأكيد ستجدين ما يروقك في هذه المجموعة المتنوعة، ومن أهم منتجات تريتمنت للشعر من كريستاس كل من:

 

1. الكيت العلاجي كريستاس كرونوليجست الكافيار Kerastase Chronologiste Caviar Kit:

إذا رغبت في نقلة نوعية فورية لشعرك فإن تريتمنت أو الكيت العلاجي كريستاس كرونولوجيستس (مجموعة منتجات الكافيار) سيكون بالتأكيد هو الاختيار الأول لك، فهو فعليا علاج فاخر يصلح لجميع أنواع الشعر ويحتوي على خلاصة الكافيار الشهير لدعم البصيلات وتقوية جذور الشعر.

 

وتعمل مجموعة كريستاس الكافيار على الوصول إلى أعمق نقطة في الشعر نتيجة اعتماده على كل من السيراميك المرطب وفيتامين هـ وهي مكونات الماسك.

 

أما حبات لؤلؤ الكافيار فإنها غنية للغاية بكل من الفيتامينات ومضادات الأكسدة المتنوعة التي تساهم في مقاومة الجذور الحرة التي تدمر الشعر وتقلل من وصول التغذية السليمة له، وبالقضاء على تلك الجذور الحرة يتم علاج الشعر تدريجيا ويصير ناعما وقويا وصحيا.

 

رابط شراء المنتج

 

ولأفضل نتائج ممكنة من هذا العلاج فإنه يُفضل استخدامه مع شامبو كريستاس كرونولوجيست كما يتم تطبيق العلاج لمدة من 5-10 دقائق على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة ثم شطفه بالماء وتكرار الأمر مرة واحدة أسبوعيا ولن تصدقي النتيجة، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع كافة المزايا يمكنك الحصول عليه من متجرنا بضمان أفضل سعر.

 

2. تريتمنت كريستاس ثيربست Kerastase Anti-Breakage Thérapiste للشعر التالف:

وهو المنتج المثالي إذا كان شعرك شديد التلف من العلاج الكيميائي المتكرر، فهنا لا داعي لأي قلق على الإطلاق، فباستخدام تريتمنت للشعر من كريستاس فإن الأمور ستعود إلى طبيعتها تماما وسيصبح شعرك ناعما ولامعا بمظهر صحي وقوي من الاستخدام الأول.

 

حيث يبدأ هذا المنتج بالعمل من الداخل على البنية الأساسية للشعر، كما يحيط الألياف الخارجية بطبقة واقية تجمي من التعرض إلى المزيد من التلف، ومن ثم لا يساهم فقط في العلاج ولكن للوقاية أيضا من أي ضرر جديد، وهو مخصص فقط للشعر الهش والتالف بشدة ويمكن لكلا الجنسين استخدامه بأمان.

 

رابط شراء المنتج

 

والاستعمال المثالي يتطلب تطبيقه على الشعر المبلل قبل الشامبو وتركه لمدة من 3-5 دقائق حتى تعمل التركيبة جيدا، ثم يتم غسل الشعر بشامبو مخصص للعلاج ايضا، ولضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار الموجودة في الوطن العربي يمكنك الحصول علية من متجر شعر.كوم

 

3. تريتمنت كيرستاس ريزيستانس Kerastase Resistance للشعر المتقصف:

بمكونات مبتكرة للغاية يساعد تريتمنت للشعر من كريستاس ريزيتانس على إصلاح الشعر التالف وتقوية الألياف واستعادة القوة والمرونة والنعومة واللمعان من جديد، وهو مخصص للشعر التالف والمتقصف ويمكن لكل من الجنسين استخدامه بشكل دوري.

 

وهو عبارة عن بلسم لتغليف الشعر وتقويته وحمايته من الرطوبة والرياح والحرارة وعوامل التلف الأخرى، ويتغلغل في ألياف الشعر ويوفر المظهر المثالي الذي تحلمين به دون اي مخاطر وستلاحظين على الفور القوة والخمالة التي أصبح شعرك عليها مع كل استخدام لهذا المنتج.

 

رابط شراء المنتج

 

ويتم تطبيقه على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة ويُترك على الشعر لمدة دقيقتين أو 5 دقائق ثم شطفه جيدا، وللحذر من المنتجات المقلدة التي لا تقم لك العناية الكافية، يمكنك شارء تريتمنت كريستانس ريزيدانس الأصلي من متجرنا.

 

4. امبولات كريستاس دنسيفيك كيور Kerastase Cure Densifique لشعر النساء الخفيف:

وهي من أنواع العلاج المقدمة من كريستاس والخاصة بشعر النساء الخفيف، ويمكن معه أن تنسي تماما تساقط الشعر أو المناطق الخالية في فروة الرأس، فهو يعتمد على مكونات نشطة للغاية مثل الستيموديكسين واليانج كوبليكس، وهما يعملان على تعزيز قوة الشعر وزيادة الكثافة بشكل ملحوظ للغاية.

 

رابط شراء المنتج

 

وعلاج أمبولات كريستاس دنسيفيك يتم متابعته لمدة 3 أشهر متتالية لنمو 1000 شعرة جديدة، وهو متخصص في ملأ الفراغات وتقوية البصيلات وزيادة الكثافة، كما أنه خالي من البارابين ويصلح لجميع أنواع الشعر حتى المصبوغ، وهو من أكثر منتجات كريستاس مبيعا حول العالم، وللاستفادة من كل مزايا المنتج الأصلي بأفضل الأسعار يمكنك الشراء من متجرنا.

 

5. أمبولات كريستاس كيور أبايزانت Kerastase Specifique Cure Apaisante لفروة الرأس والحكة:

وهو علاج مخصص من منتجات كريستاس سبيسفيك لتهدئة فروة الرأس تماما والتخلص من الحكة المزعجة والتهيج، وتقديم الترطيب المثالي مع مقاومة قوية من الاجهاد التأكسدي الذي يضر ببصيلات وألياف الشعر، ويعتمد هذا التريتمنت للشعر من كريستاس على مواد طبيعية وحقق نسبة نجاح بنسبة 98% من الذين تم اختباره عليهم، ويصلح تماما لكلا من الجنسين.

 

رابط شراء المنتج

 

ولنتائج قوية من هذا المنتج لابد من تطبيقه على فروة لارأس 3 أيام في الأسبوع لمدة 4 أسابيع ولن تشعروا بالحكة بعد الآن، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكنك طلبه من متجرنا.

6. علاج كريستاس سبيسيفيك Kerastase Anti-chute Specifique Anti-hair Loss:

وهذا الكيت العلاجي من كريستاس أثبت فاعلية كبيرة في القضاء على تساقط الشعر تماما ومقاومة التكسر والتلف مع زيادة ملحوظة في الكثافة وذلك مع التطبيق اليومي لمدة 6 أسابيع.

 

رابط شراء المنتج

 

وستلاحظين على الفور زيادة في خمالة الشعر وأن الالياف أصبحت سميكة أكثر مع زيادة في عدد الشعيرات وبدء اختفاء المناطق الخالية من الشعر، بالإضافة إلى توفير المرونة والنعومة في الوقت نفسه، ةلضمان شراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

7. امبولات كريستاس أنتي-بليكيولار Kerastase Specifique Anti-dandruff لعلاج قشرة الرأس:

وهي من أنواع تريتمنت للشعر من كريستاس والتي تخلصك تماما من قشرة الشعر المزعجة بعد 4 أسابيع فقط من العلاج، مع حماية من الاجهاد التأكسدي ودعم صحة الشعر وتنقية فروة الرأس.

 

رابط شراء المنتج

 

وتصلح هذه الأمبولات تماما لكلا الجنسين ونتائجها مؤكدة ومضمونة، فلن تشاهد رقائق القشرة البيضاء مرة أخرى بعد التوقف عن الاستخدام، ولكن كل هذا يأتي فقط مع المنتج الأصلي وللحصول عليه بأفضل الأسعار يمكن طلبه من متجر شعر.كوم مع توصيل سريع من خلال DHL بأسعار مخفضه.

 

امبولات كريستاس فوزيو دوز

8. امبولات كريستاس فوزيو دوز لحماية الشعر الملون Kerastase Fusio-dose Colour Protector:

علاج الشعر الملون وحمايته دون التأثير السلبي على اللون ليس من التحديات السهلة على الإطلاق، ولكن استطاعت تلك الأمبولات العلاجية من كريستاس أن تقدم المعادلة المثالية لضمان نعومة وتقوية الشعر الملون والحفاظ على لون الصبغة أيضا من خلال تركيبة مميزة للغاية ستشعرين بتأثيرها من الاستخدام الأول.

 

رابط شراء المنتج

 

ولكن امبولات كريستاس فوزيو دوز لا يتم استخدامها لوحدها بل لابد من انتقاء البوست (Boost) المناسب للشعر المصبوغ والتالف، أو للشعر الخفيف وفقا لاختيارك.

9. امبولات كريستاس دينسيفيك كيور لشعر الرجال الخفيف Kerastase Cure Densifique Homme:

لم يهمل تريتمنت للشعر من كريستاس دينسيفيك متطلبات الرجال أيضا لمظهر أنيق وشبابي لفترة طويلة، وهذا الكيت العلاجي المميز أثبت الكثير من النتائج الإيجابية طويلة الأمد، وهو خالي تماما من البارابين ويحقق لك نتائج رائعة خلال 3 اشهر فقط من الاستخدم لمشاهدة 1000 شعرة جديدة.

 

رابط شراء المنتج

 

ومع الاستخدام الدوري لواحد من منتجات تريتمنت للشعر من كريستاس فإن العناية بالشعر وتصفيفه بمشط واسع وتدليله بتصفيفات غير معقدة وتركه على طبيعته لفترة من الوقت يساهم أكثر في الحفاظ على الشعر من التلف والتقصف ويعيد إليه القوة والحيوية واللمعان.

 

المراجع:

  1. Kerastase: RÉSISTANCE
  2. Kerastase: CHRONOLOGISTE
  3. Kerastase: DENSIFIQUE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟