شامبو كريستاس الوردي

شامبو كريستاس الوردي لنعومة ولمعان الشعر المجعد

شامبو كريستاس الوردي صدر منه حتى الآن نسختان، وكل واحدة منهما تقدم لك فوائد عدة وفقا لاحتياجات شعرك المجعد، فأحدها وهو شامبو كريستاس ديسبلين kerastase discipline أكثر ملاءمة للشعر الملون المجعد أو المعالج كيميائيا.

 

أما شامبو بان كيراستاس فلوديلست Kerastase Bain Fluidealiste فهو أكثر ملاءمة لك إذا كنت تبحثين عن التغذية العميقة لشعرك المجعد كأن يكون خفيفا أو بعد الولادة أو العمليات الجراحية وأي حالة يتعرض فيها الشعر لإرهاق نتيجة ضعف التغذية.

 

عموما يمكن لهذا المنتج أن يساعدك في استعادة القوة إلى شعرك كما أنه خالي من السلفات، وهو أكثر ملاءمة لأصحاب البشرة الحساسة، وهناك الكثير من المزايا التي ستحصل عليها عند استخدام شامبو كريستاس الوردي سواء النسخة الخالية من السلفات أو الأخرى.

 

مزايا شامبو كريستاس الوردي ديسبلن

 

1. تنعيم الشعر الخشن والمجعد:

تم تصميم شامبو كريستاس الوردي في الأساس للتغلب على خشونة وقسوة الشعر المجعد وتوفير البروتينات التي يحتاج إليها لاستعادة النعومة والمظهر السلس، فبالاعتماد على تقنية صقل الشعر فإنه يقلل من التشابك ويزيد من سهولة التصفيف.

 

كما يحتوي هذا المنتج أيضا على بروتينات القمح الفعالة في توفير أقصى عناية بالشعر، فهو يضم مجموعة من الفيتامينات والمعادن المغذية والتي تقلل من التشابك وتزيد من سهولة التصفيف مع سيطرة تامة على الشعر الهش والجاف، فلن تشعري بالاحراج بعد الآن من انتشار شعرك في كل مكان، كما سيمكنك اختيار أي تصفيفة ترغبين فيها دون خوف من عدم ثبات الشعر.

 

2. الحماية من الرطوبة لفترة طويلة:

يحتوي هذا المنتج على العناصر الضرورية التي تعمل على تغليف الشعر وحمايته من تأثير الرطوبة عليه، فمن المعروف أن الشعر المجعد أكثر تأثرا بارتفاع نسبة الرطوبة في الجو مما يزيد من تجعده وتشابكه، ولكن مع استخدام هذا المنتج فإنك يمكن الجلوس على البحر أو في أكثر المناطق ازدحاما دون القلق من تغير مظهر شعرك على الاطلاق.

 

3. ملائم للشعر المعالج كيميائيا:

بخلوه التام من الكبريت فإن شامبو كريستاس الوردي يكون آمن تماما على الشعر المعالج كيميائيا أو المصبوغ، فهو يمنحك اللون الرائع الذي ترغبين فيه مع التقليل من اضرار الصبغة أو المواد الكيميائة الأخرى على الشعر.

 

وقد أثبت فاعلية كبيرة عند استخدامه قبل المواد الكيميائية، فهو يزيد من الحماية المتوفرة لشعرك ويمنحك التألق المطلوب دون خوف من التأثيرات الجانبية السيئة، لذا تستطيعي اختيار أي تصفيفة أو لون ترغبين في تجربته لتغيير مظهرك بأمان مع الاعتماد على شامبو كريستاس الوردي.

 

4. تغذية الشعر:

بالاعتماد على تقنية المورفو كيراتين المذهلة فإن بصيلات الشعر ستكون أكثر قوة بالتأكيد، كما ستزداد قدرتها على امتصاص الفيتامينات والمعادن الضرورية لنعومة الشعر، فهذا المنتج لا يعتمد فقط على توافر عناصر غنية فيه لدعم صحة الشعر.

 

بل أنه يزيد أيضا من قدرة البصيلات على امتصاص التغذية في الدم وتنظيف فروة الرأس وحمايتها من التراكمات التي تقلل من وصول الفيتامينات الضرورية إلى أطراف الشعر.

 

5. رائحة ناعمة:

رائحة شامبو كريستاس الوردي ناعمة للغاية فهي لن تزعج أصحاب الأنف الحساسة، كما أنها تلائم كل من الرجال والنساء، فلن تشعر أن برائحة أنثوية مثلا لمجرد اختيارك لشامبو كريستاس الوردي، ولكن رائحته تزول بمجرد شطف الشعر وتجفيفه، لذا يمكنك استخدام العطر المفضل لك بعده دون أي تداخل في الروائح.

 

التعبئة والتغليف لشامبو كريستاس الوردي

يأتي كل من النوعين سواء ديسبلين او فلوديلست في عبوة وردية الشكل، كما أن شامبو نفسه أبيض لؤلؤي مع اتساق ناعم، والعبوة تعتبر كبيرة للغاية لذا لا يمكن السفر بها إلا إذا كنت تملك عبوة شامبو ملائمة للسفر.

 

كما أن العطر ناعم للغاية مما يجعله مثاليا لأصحاب البشرة الحساسة، فيجب الحذر إذن من المتاجر التي لا تروج للنسخة الأصلية من المنتج، لذا لشراء المنتج الأصلي من كريستاس ديسبلين kerastase discipline يمكن الضغط هنا. أما إذا رغبت في المنتج الخالي من السلفات فلوديلست مع الضمان وبأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكنك الضغط هنا.

 

رابط شراء شامبو كريستاس الوردي

 

رابط شراء شامبو كريستاس الوردي الخالي من السلفات

 

هل يمكن استخدام شامبو كريستاس الوردي للشعر المتقصف؟

تم تصميم شامبو كريستاس الوردي خصوصا للشعر المجعد Frizzy، ولكن الكثير من التجارب على الشعر المتقصف والتالف أثبتت فاعلية كبيرة أيضا لكلا المنتجين مما يعني أنك يمكن أن تستخدميه بأمان على الشعر المتقصف، فهو منتج يقدم العناية العميقة والمتكاملة ويصلح أيضا لجميع أنواع الشعر ولكنه أكثر ملاءمة للشعر الخشن ليقدم لمسة حريرية للغاية.

 

هل هناك أي محاذير بشأن استخدام شامبو كريستاس الوردي؟

لم يتم رصد أي شكاوى على الإطلاق بخصوص استخدام شامبو كريستاس الوردي باستثناء أن سعره يعتبر مرتفع نسبيا للاستخدام اليومي، ولكن التأثير شديد الإيجابية له جعل الكثيرون يؤكدون أنه يستحق هذا الثمن.

 

فهو هو من المنتجات التي حصلت على تقييم إيجابي من 100% من المستخدمين، لذا يمكن استخدامه مرة أو مرتين أسبوعيا، حيث أن الشعر المجعد والخشن عادة لا يُفضل غسله يوميا، ولكن إذا كنت من الممارسين لنشاط يومي دائم وترغب في التخلص من العرق والأوساخ والشعور بالانتعاش الرائع فلا مانع من استخدامه يوميا.

 

هل هناك أي نصائح يجب اتباعها عند استخدام شامبو كريستاس الوردي؟

 

1. التطبيق على الشعر المبلل بكميات قليلة:

أهم نصيحة أنه يجب استخدام هذا المنتج على الشعر المبلل أو الرطب فهو ليس من الأنواع الجافة على الإطلاق، مع عدم المبالغة في تطبيقه على الشعر فكل ما ستحتاج إليه هو كمية قليلة للغاية.

 

مع ملاحظة أن النوع الخالي من السلفات سيكون قليل الرغوة لذا لا يتم تطبيق المزيد للحصول على الرغوة العادية، أما ديسيبلين فهو يمنحك رغوة غنية للغاية إذا كان شعرك شديد الكثافة أو يتسم بوجود قشرة دهنية من النشاط اليومي الزائد فهنا سيكون هو الأكثر ملائمة لك وليس الخالي من السلفات.

 

2. استخدام بلسم كريستاس الوردي:

لنعومة فائقة ومظهر متألق يدوم لمدة أسبوع كامل دون الحاجة إلى اللجوء لمصفف الشعر فإنه يُنصح باستخدام بلسم كريستاس الوردي مع الشامبو، فهو يزيد من المظهر الحيوي الذي تبحثين عنه ويقلل الاحتكاك أيضا ويساعد في فرد الشعر بسهولة وأمان، وللحصول على المنتج الاصلي من بلسم كريستاس يمكنك الضغط هنا.

 

رابط شراء بلسم كريستاس الوردي

 

هل سيكون هناك حاجة للأقنعة الطبيعية عند استخدام شامبو كريستاس الوردي؟

يعدك استخدام شامبو كريستاس الوردي بتوفير تغذية عميقة للشعر تساعد على استعادة النعومة والمرونة واللمعان من التطبيق الأول له، لذا لن تكوني في حاجة فعلية إلى تطبيق أقنعة الشعر الطبيعية أو استخدام الزيوت.

 

إلا إذا كان شعرك شديد التلف أو الخشونة، فهنا يمكن دعم مهمة شامبو كريستاس بقناع طبيعي مرة أو مرتين شهريا وستحصلين على نتائج لم تكوني تتوقعيها على الإطلاق.

 

وفي النهاية فإن تجربة استخدام شامبو كريستاس الوردي لن تشعري بالندم عليها أبدا، فإذا سئمت من مستحضرات التجميل وفرد الشعر بالمكواة والسشوار باستمرار وترغبين في نعومة تامة بسهولة فائقة ومن الاستخدام الأول فعليك اختيار هذا المنتج على الفور.

 

المراجع:

  1. Coml13: Kerastase Discipline

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟