شامبو فيتشي للقشرة

شامبو فيتشي للقشرة

شامبو فيتشي للقشرة وأهم مميزاته وفاعليته لكل أنواع الشعر

أثبت شامبو فيتشي للقشرة فاعلية كبيرة بالنسبة لكل أنواع الشعر بلا أي استثناء، فيوجد منه منتج مخصص للشعر الجاف، وآخر مخصص لقشرة الشعر الدهنية، والأخير لفروة الرأس الحساسة. وتعتبر قشرة الرأس من الأمور المزعجة لأي شخص وتتسبب له في الكثير من الاحراج خصوصا عندما تتساقط على الملابس.

 

كما أنها في الوقت نفسه تضر بالشعر وفروة الرأس عن طريق منع الزيوت الطبيعية والفيتامينات والمعادن من الوصول إلى الطبقة الخارجية للجلد ومن ثم يتم حرمان الشعر منها، كما تعمل على موت البصيلات مما يؤدي إلى تساقط وتلف الشعر إذا تم إهمالها لفترة طويلة دون علاج.

 

وتحتاج مقاومة القشرة إلى خطة متكاملة من شامبو وبلسم ومواد طبيعية بالإضافة إلى الامتناع عن بعض العادات الخاطئة والتي تزيد من القشرة، كما أن اختيار الشامبو الملائم يعتبر الخطوة الأولى والرئيسية للتخلص تماما من القشرة في أسابيع قليلة، وسنحاول الآن التعرف على أنواع شامبو فيتشي للقشرة وكيفية استخدامه وفوائده.

 

1. شامبو فيتشي للقشرة VICHY للشعر الدهني:

إن الشعر الزيتي الذي يتسم بزيادة إفراز الدهون والزيوت الطبيعية فيه بشكل كثيف يكون معرضا إلى القشرة بشكل كثيف، فتتراكم طبقة الدهون وعندما تجف تتحول إلى قشرة مزعجة يصعب التخلص منها، ويحتاج الأمر وقتها إلى غسل الشعر يوميا وأحيانا أكثر من مرة في اليوم للتخلص منها.

 

ولكن مع شامبو فيتشي للقشرة للشعر الدهني فإنه يعتمد على تركيبة خاصة للغاية تلائم كل من الرجال والنساء، وتم تطويرها بعناية فائقة حتى تحاكي حساسية فروة الرأس وتعالج مشكلة القشرة لصاحب وصاحبة الشعر الدهني وتنظيف فروة الرأس بعناية بالغة لتكون في كامل صحتها.

 

  • السيلينوم دي إس:

ويعتبر Anti-dandruff Shampoo Dercos VICHY Greasy hair أول منتج يحصل على براءة اختراع مع السيلينوم دي إس والتي تم اختبارها على يد أكفأ أطباء الجلد وهي خالية تماما من البارابين والمواد الكيميائية المضرة بفروة الرأس، كما أنها غنية للغاية بالسليكون والذي يجعل يجعل الشعر خفيفا وأكثر مقاومة للقشرة.

 

ويتمتع شاميو فيتشي ديروكس للقشرة برائحة النعناع القوية التي تمنحك انتعاشا يفوق الحد عند استخدامه، وفي خلال 6 أسابيع فقط تزول القشرة تماما، وللاستفادة من المكونات في التركيبة من الأفضل تركه على الشعر لمدة دقيقتين ثم شطفه بالماء بالطريقة العادية.

 

ويمكن استخدامه يوميا أو 3 مرات في الأسبوع وسيخلصك تماما من القشرة والدهون المزعجة مع الحفاظ على نعومة ومرونة الشعر في الوقت نفسه، فهي تستهدف الرقائق التي تظهر من القشرة وتخلصك منها مع أول استخدام، وبعض هذا تبدأ في علاج الأسباب الكامنة، ولضمان شراء المنتج الأصلي والتمتع بكافة المزايا يمكنك الضغط هنا.

 

2. شامبو فيشي VICHY Anti-dandruff ضد القشرة لفروة الرأس الحساسة:

فروة الرأس الحساسة تجعل الشخص يشعر بحكة دائمة، ولا تتحمل أي مواد كيميائية على الإطلاق في منتجات العناية بالشعر المختلفة، وإذا أصيبت بالقشرة فإن الالتهاب والإحمرار يمكن أن يكونا مشكلة بلا حل في نظر المصاب بها، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق.

 

فمع شامبو فيشي VICHY Anti-dandruff ضد القشرة المخصص لفروة الرأس الحساسة فإن مشكلة القشرة ستنتهي تماما في خلال أسابيع قليلة.

 

كما أنه يعمل على تهدئة فروة الرأس وتخفيف الالتهاب وزيادة نعومة وترطيب الشعر مما يقلل من الإحمرار أيضا، فهو مستوى احترافي للغاية للحفاظ على فروة الرأس من الالتهابات والفطريات التي تتسبب في الحساسية وتؤدي إلى الحكة والإحمرار.

 

ويعتمد هذا الشامبو على مجموعة من العناصر الفعالة مثل:

 

  • بيروكتان اولامين:

وهو من العناصر الفعالية التي تقتل الفطريات والتي تزيد من تهيج فروة الرأس، كما يقلل من تساقط الشعر ويعزز من نمو وتغذية البصيلات وبالتالي ترتفع نسبة كثافة الشعر بسرعة وفاعلية، وهو يتفاعل أيضا مع الزهم الموجود في الجلد ويمنع تحوله إلى قشور ويجففه من الاستخدام الأول.

 

  • البيسابولول:

وهو من الأعشاب الرائعة ويعتبر مصدرا مهما للبانثينول الذي يزيد من تطهير فروة الرأس ويجعلها أقل عرضة للجفاف، ويقلل من ظهور الخطوط البيضاء والتجاعيد بما يحافظ على نعومة الشعر أيضا، فكلما كانت خلايا الجلد قوية وحاصلة على التغذية المطلوبة كلما أصبح الشعر أكثر قوة ونعومة ولمعانا.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن شامبو فيتشي للبشرة الحساسة خالي تماما من المواد الكيميائية ويصلح لكل من الجنسين، وملائم لكل أنواع الشعر وتظهر نتائجه من الاستخدامات الأولى، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي بأفضل الأسعار يمكنك الضغط هنا.

 

3. شامبو فيتشي للقشرة VICHY للشعر الجاف:

جفاف البشرة والشعر يجعل فروة الرأس أكثر عرضة لتكوين القشرة، وهي تكون مؤلمة بشكل مضاعف لأصحاب الشعر الجاف، فإن غسيل الشعر يوميا أو أكثر من مرة في الأسبوع سيزيد من جفاف الشعر وفروة الرأس، وفي الوقت نفسه فإن ترك القشرة على الرأس يزيد من تراكمها ومن منع وصول التغذية السليمة إلى ألياف الشعر فتجف وتتساقط وتكون أكثر هشاشة وأقل لمعانا.

 

  • مناسب للشعر الجاف:

ويقدم شامبو فيشي ضد القشرة VICHY للشعر الجاف الحل المثالي لمشكلة القشرة لأصحاب الشعر الجاف، فهو يحتوي على السيلينيوم والذي تم اختباره وإجراء الكثير من التجارب عليه والتي أثبتت فاعليته ضد القشرة باعتباره مصدرا مهما لثاني الكبريتيد والذي يستطيع مهاجمة القشرة والتخلص منها في وقت قياسي.

 

ويحتوي أيضا على مادة الكوهيسيل وهي المسؤولة عن التنظيف العميق لفروة الرأس مع تنشيط الدورة  الدموية مما يضمن زيادة تدفق الفيتامينات والمعادن إلى فروة الرأس والحفاظ على الترطيب والنعومة واللمعان والتخلص من القشر الأبيض المسبب للازعاج.

 

ولم تكتفي شركة فيشي بهذين المكونين فقط ضمن هذا المنتج، ولكن دعمته أيضا بفيتامين ب ب والذي يعمل على مكافحة تساقط الشعر وزيادة قوة البصيلات، وهناك أيضا السيليكون والذي يعمل على نعومة الشعر ورفع مستوى مرونة الألياف مما يمنحك المظهر الصحي واللامع الذي ترغبين فيه.

 

ويصلح هذا الشامبو للرجال أيضا وليس للنساء فقط ويحافظ على الشعر مع تنظيفه بعمق شديد، ولضمان شراء المنتج الأصلي والتمتع بكل المزايا يمكنك الضغط هنا.

 

طريقة استخدام شامبو فيتشي للقشرة

ومع استخدام شامبو فيتشي للقشرة فإنه لابد من محاولة علاج السبب الرئيسي وراء ظهور القشرة، وهي عادة تصيب الرجال أكثر من النساء في منتصف العمر، وتكون إما نتيجة التهاب الجلد الدهني، أو الجفاف الشديد للبشرة أو التحسس من الخميرة.

 

كما ان اتباع الحمية الغذائية القاسية يمكن أن يزيد من مشكلة القشرة نتيجة نقص عناصر الزنك وفيتامين ب الضروريان للغاية للتخفيف من القشرة، كما أن عدم الاهتمام بتمشيط الشعر مرة أو مرتين يوميا يعمل على تراكم تلك الطبقة الرقيقة وعدم تجديد الدورة الدموية في فروة الرأس مما يزيد من المشكلة.

 

لذا لعلاج القشرة بفاعلية وأمان ومع استخدام شامبو فيتشي للقشرة فإنه يمكن لشطف الرأس بمحلول خل التفاح أن يعيد التوازن إلى الرقم الهيدروجيني للشعر ويقلل من الحكة والحساسية.

 

كما أن تعرض الشعر إلى الشمس قدر الإمكان يعمل على زيادة نسبة الفيتامينات فيه بشرط واضع من الحرارة على البشرة واختيار الأوقات الصباحية للتعرض إلى الشمس لتجنب الأشعة فوق البنفسجية.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟