ماسك لترطيب الشعر الجاف

ماسك لترطيب الشعر الجاف لملمس ناعم ومظهر متألق

تطبيق ماسك لترطيب الشعر الجاف لا يساعدك فقط في الحصول على ملمس ناعم ومظهر مثير، ولكن يحافظ أيضا على الشعر من التساقط والتكسر، فكلما زاد الجفاف كلما تناقصت المواد الغذائية التي يتم امتصاصها في الشعر وهذا يهدد بالمزيد من التلف والتساقط.

 

لذا الترطيب يساوي التغذية الجيدة بالفيتامينات والأحماض الدهنية، وسنتعرف فيما يلي على أهم المنتجات التي تقدم ماسك لترطيب الشعر الجاف وحل جميع مشاكله.

 

ماسك لترطيب الشعر الجاف من مختلف العلامات التجارية العالمية

 

1. ماسك افيدا AVEDA Dry Remedy لعلاج جفاف الشعر:

بالاعتماد على تركيبة حصرية حائزة على براءة اختراع يستطيع ماسك أفيدا أن يوفر ترطيب عميق للغاية لجذور وأطراف الشعر الجاف، فهذه التركيبة تحتوي على الزيت البوريتي والذي له أثر كبير على تنعيم وترطيب الشعر وتركه أكثر مرونة وسلاسة بكثير.

 

وهو آمن تماما على الشعر المصبوغ ويقلل من الأضرار التي وقعت على الألياف من المواد الكيميائية في الصبغة، ولضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكنك الضغط هنا.

 

2. شو ايمورا أوربان Shu Uemura Urban ماسك لترطيب الشعر الجاف:

وهو يوفر أقصى عناية ممكنة للشعر الجاف للتخلص من المظهر غير المحبب والذي يجبرك على جمع الشعر والحرمان من أي تصفيفة ترغبين فيها، فهو لا يخلصك فقط من الجفاف ولكن يحمي الشعر من الإصابة به في المستقبل مع التمتع بنعومة رائعة ووهج صحي.

 

وهو ملائم للغاية لأصحاب الشعر العادي والكثيف، فهذه النوعية من الشعر إذا كانت جافة أيضا تكون عائقا حقيقيا أمام صاحبها للحصول على تسريحة شعر ملائمة.

 

لذا لا تتردد على الإطلاق في تجربة ماسك للشعر الجاف من شو إيمورا إذا كان شعرك جافا وكثيفا ويحتاج إلى التغذية، وللحصول على المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

3. ماسك فيشي ® ديركوس VICHY Dercos:

بتركيبة غنية من الأحماض الدهنية أوميغا 3 و6 و9، يستطيع ماسك فيشي ديروكس أن يوفر الترطيب العميق للشعر الجاف مع تغذية قوية خصوصا إذا كان شعرك كثير التعرض إلى العلاج الكيميائي أو الصبغات وبالتالي وصل لمراحل قوية من الجفاف والتلف.

 

كما أنه يضم في تركيبته الغنية افضل زيوت للشعر الجاف مثل زيت اللوز الحلو والورد وزيت القرطم، وهي ثلاثة زيوت نباتية فريدة توفر أقصى نعومة وتغذية للشعر من خلال مجموعة هائلة من الفيتامينات والمعادن والدهون الصحية والبروتين والتي تمتزج جميعا لتتغلغل في أعماق الشعر بسرعة وتمنحك أقصى النتائج فاعلية، ولضمان الحصول على كل تلك المزايا يجب الحرص على شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

4. ماسك كريستاس أورا بوتيانك kerastase aura botanica:

بمكونات طبيعية بنسبة 98% يستطيع ماسك لترطيب الشعر الجاف أورا بوتانيك أن يوفر الترطيب الملائم كما يمكن استخدامه أيضا على البشرة الحساسة وبعد العلاج الكيميائي، فهو يعتمد في تركيبته الغنية بشكل أساسي على زيت جوز الأمازون البرازيلي وزيت نخالة الأرز التايلاندي.

 

كما أنه خالٍ تماما من السيليكون والبارابين مما يجعله مناسبا بعد العلاج الكيميائي أو الصبغة دون ضياع اللون أو نتيجة العلاج، وهو ملائم تماما لجميع أنواع الشعر الجاف.

 

ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدام ماسك كريستاس للشعر الجاف على الشعر الرطب ليتم تطبيقه من منتصف الشعر حتى الأطراف دون التدليك في فروة الرأس وستكون النتائج مذهلة بعد تغليف الشعرة بطبقة واقية وزيادة الترطيب والتغذية المتوفرة للشعر مباشرة، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

5. ماسك كريستاس اليكسير Kerastase Elixir للشعر الجاف والباهت:

وهو علاج أسبوعي مذهل غني بمجموعة قوية من الزيوت الطبيعية مثل زيت الأرجان وزيت الزيتون وزيت الكاميليا، والتي توفر كلها الترطيب العميق والتغذية المباشرة إلى الشعر الجاف والباهت.

 

وهو ملائم لجميع أنواع الشعر لتشعري بلمعان فوري من مجرد التطبيق على الشعر المغسول لـ10 دقائق في الأسبوع مع التدليك التام في فروة الرأس، وهو ملائم تماما للرجال والنساء، ولشراء المنتج الأصلي مع أقوى الخصومات يمكن الضغط هنا.

 

6. ماسك كريستاس نوتريتيف Kerastase Masquintense للشعر الجاف:

وهو مزيج رائع من البروتين والدهون لتوفير التوازن المطلوب لاستعادة المرونة والتألق، فأنت قد لا تعرفين بمفردك سبب جفاف الشعر وهل هو نقص البروتين أو نقص عناصر الترطيب، ويوفر عليك ماسك كريستاس نوتريتيف هذا العناء بتوفير كل العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الشعر الجاف سواء لتقوية الجذور أو للترطيب.

 

كما يحتوي ماسك نوتريتيف من كريستاس على مضادات الأكسدة الرائعة التي تحمي من الفطريات والالتهابات والتي تزيد أيضا من جفاف الشعر، ويجب أن تضمني شراء المنتج الأصلي للحصول على كل فوائده المغذية للشعر وذلك عن طريق الضغط هنا.

 

7. ماسك زيت السمسم لوريال أكسبرت L’Oreal Sesame Mask:

بمحتويات طبيعية تماما مشتقة من الزيوت الطبيعية يستطيع ماسك زيت السمسم لوريال اكسبرت أن يوفر الترطيب العميق والتغذية المطلوبة لنعومة ومرونة الشعر الجاف والتمتع بملمس سحري لفترة طويلة للغاية.

 

فزيت السمسم من الانواع الغنية بالبروتين وبالفيتامينات الضرورية للشعر ويتغلغل بسهولة في فروة الرأس مما يمنحك المظهر الرائع الذي ترغبين فيه، كما يمكن للرجال استخدامه أيضا لتنعيم وتصفيف مثالي، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

8. ماسك لترطيب الشعر الجاف كريستاس نوتريتيف ماجيسترال Kerastase Magistral Hair Mask:

العناية بشعرك الكثيف والجاف لن تكون مشكلة بعد استخدامك ماسك كريستاس نوتريتيف ماجيسترال، فهو يمنحك لمسة ناعمة وسلسة للشعر بأكمله وستشعرين معه أن نسيج الشعر أكثر مرونة بمراحل كثيرة مع التمتع باللمعان الطبيعي.

 

وسيمكنك تمشيط شعرك بسهولة دون تشابك مع انتقاء أي تصفيفة شعر ترغبين بها دون الخوف من نفور شعيرات جافة من مناطق غير مرغوب فيها، وهو من المنتجات التي تم تصميمها خصوصا للشعر الجاف لمنحه أقصى نعومة ولمعان، ويمكنك ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

9. ماسك لوريال باريس إكسبرت نوترفير LO’real Expert Nutrifier للشعر الجاف:

من خلال فاعلية الجلسرين والأحماض الدهنية في زيت جوز الهند يمكن لماسك لوريال باريس اكسبرت أن يكون الحل المثالي لمشاكل الشعر الجاف وزيادة ترطيبه، فالجلسرين يعمل على تغليف الشعرة بطبقة تزيد من الترطيب وتحتفظ بالماء داخل الشعر.

 

أما زيت جوز الهند فيجعل الألياف لامعة بشدة بالإضافة إلى التغذية العميقة بالدهون والفيتامينات الأساسية، كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تساعد في التخلص من القشرة وتطهير فروة الرأس جيدا والحرص على توصيل التغذية الجيدة إلى فروة الرأس، لذا إذا كنت تبحث عن ترطيب فوري وسريع فعليك بالشراء فورا من هنا.

 

10. ماسك لوريال باريس فيتامينو كولور L’Oreal Vitamino Color:

العناية بشعرك الجاف والتالف من الصبغة يمكن أن يكون تحديا حقيقيا، فبين الرغبة في الحفاظ على اللون الجديد لفترة طويلة وبين  ضرورة تطبيق مستحضرات علاجية للتغلب على تلف وجفاف الشعر تجدين نفسك غالبا في حيرة كبيرة.

 

ولكنها ستختفي تماما ما ماسك لوريال باريس فيتامينو كولور، فهو يخلصك من الجفاف خلال 60 ثانية فقط ويُعيد الحيوية والنعومة والمرونة إلى الشعر مع حماية اللون أيضا، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

ويمكنك الاختيار بين كل منتجات ماسك ترطيب الشعر الجاف وفقا لكثافة شعرك وأيضا التفضيلات الشخصية، فعادة الجفاف يتزامن مع مشاكل أخرى مثل التساقط أو القشرة أو التكسر وغيرها.

 

المراجع:

  1. Kerastase: Nutritive
  2. Kerastase: Aura Botanica
  3. LO’real Paris: Nourishment
  4. Sha3ar: Dry Hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟