أفضل حل لتساقط الشعر

 

حل لتساقط الشعر

يعد تساقط الشعر هو أكثر مشاكل الشعر انتشاراً وأسوءها على الإطلاق، فتساقط الشعر هو أحد المشاكل التي يعاني منها الصغير والكبير، إلا أنها تصبح أكثر شراسة مع تقدم العمر.

 

في حال كنت تعاني من مشكلة تساقط الشعر المزعجة، نحن هنا اليوم لنقدم لك أفضل الحلول المجربة لمنع تساقط الشعر، كما سنعرض لك أيضاً عدد من منتجات العناية بالشعر الرائعة الخاصة بحل مشاكل تساقط الشعر.

 

والآن دعنا نبدأ موضوعنا  مباشرةً بأهم الطرق والإجراءات المتبعة للقضاء على مشكلة تساقط الشعر، التي سنعرض لكم من خلالها وصفات منزلية مجربة لعلاج تساقط الشعر.

 

ثم بعد ذلك نأتي للحلول السحرية المجربة عندما نتعرف معاً على أفضل وأهم المنتجات المستخدمة لحل مشكلة لتساقط الشعر حول العالم، منتجات عليك يا عزيزي الحصول عليها لتنعم بشعر صحي وقوي وجميل ومقاوم للتساقط.

 

أولاً: وصفات منزلية وماسكات تستخدم كـ حل لتساقط الشعر

اخترنا لكم اليوم مجموعة وصفات لمنع تساقط الشعر والماسكات البسيطة والمجربة التي يمكن تحضيرها في المنزل بسهولة شديدة  كحل لتساقط الشعر سريع وبسيط.


1. عصير البصل حل لتساقط الشعر:

بالرغم من رائحة البصل المنفرة، إلا أن  إستخدام البصل وعصيره كعلاج لتساقط الشعر هو أحد أقدم وأكثر الوصفات المتبعة كحل لتساقط الشعر فاعلية، وذلك كون البصل يحتوي على الكبريت الذي يعزز إنتاج الكولاجين في الأنسجة ويعمل على إعادة نمو الشعر.



لا نحتاج هنا إلا لثمار البصل المهروسة لإستخلاص العصير الموجود بداخلها،  قم بوضع عصير البصل على شعرك، وأتركه لمدة تتراوح ما بين 15 إلى 20 دقيقة ليقوم العصير بتغذية شعرك وإمداده بإحتياجاته من الكبريت. بعد مرور 15 دقيقة قم بغسل شعرك بالشامبو والماء الفاتر للتخلّص من أي روائح عالقة به، واستمتع بشعر قوي وجميل. 

 

2. بالحلبة يمكننا المحافظة على الشعر من التساقط:

تستخدم عشبة الحلبة كعلاج لتساقط الشعر منذ قديم الأزل، وذلك لأنها تحتوي على البروتينات وحمض النيكوتين التي تعمل على نمو الشعر  الحد من تساقطه، كما تحافظ أيضاً على ثبات لون الشعر والحد من الشيب المبكر.



نقوم هنا بإضافة القليل من الماء إلى عشبة الحلبة ونمزج جيداً إلى أن نحصل على عجينة ناعمة، ثم نضيف لها القليل من زيت جوز الهند أو الحليب. نضع المزيج على الشعر وفروة الرأس ونتركه لمدة نصف ساعة، ثم نقوم بغسل الشعر بالشامبو والماء الفاتر.

 

3. خل التفاح لمنع تساقط الشعر:

يساعد خل التفاح على زيادة معدل نمو الشعر، وذلك لأن الخل يعمل على تنظيف فروة الرأس بلطف، كما يساعد أيضاً على حفظ التوازن الهيدروجيني للشعر. كل ما يجب علينا فعله هنا هو إضافة 15 مل من خل التفاح إلى كوب صغير من الماء، ثم نستخدمه كغسول نهائي بعد القيام بغسل الشعر بالشامبو المخصص لذلك، ثم نستمتع بشعر لامع وصحي وقوي.


4. حليب جوز الهند حل لتساقط الشعر:

لحليب جوز الهند فوائد متعددة للشعر، وذلك لأنه يحتوي على الحديد والبوتاسيوم والدهون الأساسية التي تعمل على زيادة نمو الشعر  والحفاظ عليه صحي وقوي. علينا هنا القيام بإضافة القليل من عصير الليمون وبضعة قطرات من زيت اللافندر إلى حليب جوز الهند.

 

كما يفضل هنا إستخدام الحليب الطبيعي المستخرج من لب ثمرة جوز الهند وليس المعلّب. نمزج المكونات الثلاثة جيداً، ثم نقوم بوضع الناتج النهائي على الشعر وفروة الرأس، ونتركه لمدة طويلة مابين 4 إلى 5 ساعات، بعد ذلك نقوم بشطف الشعر.


5. الشاي الأخضر علاج فعّال لـ حل لتساقط الشعر:

يعتبر الشاي الأخضر أحد المكونات الغنية بمضادات الأكسدة التي تعمل على تعزيز عملية نمو الشعر وتمنع تساقطه، لذا فهو فعّال جداً كحل لتساقط الشعر، ويعد من أكثر الحلول سهولة وبساطة. لا نحتاج هنا إلا أن نقوم بوضع مشروب الشاي الأخضر الدافىء على الشعر، ونتركه لمدة ساعة كاملة، وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالماء البارد.


6. عالج تساقط الشعر بحبات العنب:

لا تندهش يا عزيزي فلثمار العنب الصغيرة تلك القدرة على الحفاظ على شعرك ومنعه من التساقط، لأنه غني بفيتامين (C)  الهام والضروري لصحة الشعر وقوته. علينا هنا أن نقوم بمزج ملعقتين صغيرتين من عصير العنب مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون، ونضع الناتج على الشعر، ونتركه إلى أن يجف ثم نقوم بشطف الشعر بالماء الدافىء بعد ذلك.


7. ماسك البيض حل لتساقط الشعر:

نعرف جميعاً أن البيض يعتبر هو أحد أهم الأطعة الغنية بالبروتينات والمعادن والكبريت، وعدد كبير من المغذيات الطبيعية التي لها فائدة كبيرة للجسم كله بشكل عام وللشعر موضوعنا اليوم بشكل خاص، فالبيض هو علاج مجرب وفعّال لتساقط الشعر ويساعد أيضاً على زيادة معدل نمو الشعر ويعمل كمنظف طبيعي ولطيف لفروة الرأس.



نقوم هنا بإضافة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو زيت اللافندر أو ثمار العنب  إلى العسل وحبة واحدة من البيض. نمزج المكونات جيداً لنحصل على معجون قابل للدهن، ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر وفروة الرأس ونتركه لمدة 20 دقيقة تقريباً، وأخيراً نقوم بغسل الشعر بالشامبو والماء البارد.

 

امبولات كريستاس لتكثيف الشعر

ثانياً: حل لتساقط الشعر من خلال المنتجات العالمية

الآن بعد أن تعرفنا على وصفات علاج تساقط لشعر منزلياً، دعنا نلقي نظرة على علاج تساقط الشعر بالطرق الحدثية أفضل المنتجات المستخدمة لعلاج تساقط الشعر والحفاظ عليه صحي ورائع المظهر.


1. الكيت العلاجي لمنع تساقط الشعر من فيشي VICHY Anti Hair Loss Treatment للرجال:

أثبتت العديد من التجارب مدى فاعلية منتج VICHY Anti Hair Loss كعلاج ثلاثي مكثف لتساقط الشعر، فهو ناجح تماماً في القضاء على مشكلة تساقط الشعر بمعدل 83%، لأنه  منتج يعمل على تغذية الشعر من جذوره وحتى أطرافه.

 

كما أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية الدقيقة مما يعمل على الحد من تساقط الشعر، كما أنه يغذي ويقوي ألياف الشعر كونه يجمع بين فيتامين (F) والجلوكوز.



وقد جاءت نتائج واحدة من التجارب التي تم إجرائها لمدة ثلاثة أشهر كاملة على 53 رجل و 66 امرأة، تتراوح أعمارهم ما بين الـ 20 عام و الـ 55 عام، أن استخدام قارورة واحدة يومياً أدى إلى أنخفاض معدل تساقط الشعر مقدار 69% لدى الرجال بعد مرور 45 يوم فقط، ثم وصل إلى 83% بعد إنتهاء الشهور الثلاثة كاملة.



أما النساء فقد جاء إنخفاض معدل تساقط الشعر في الـ 45 يوم الأولى بمعدل 49% ثم ارتفع في نهاية الثلاثة أشهر  حتى وصل إلى 65%. بعد تلك النتائج المبهرة، نحن نرشح لك VICHY Anti Hair Loss Treatment كحل لتساقط الشعر.

 

حافظ على جمال وصحة شعرك واغتنم الفرصة وأحصل على VICHY Anti Hair Loss Treatment الآن، تعرّف على منتجنا المميز وأحصل عليه بأفضل الأسعار  من هنا.

 

2. امبولات كريستاس دينسيفيك كيور لشعر الرجال الخفيف Kerastase Cure Densifique Homme:

أحد أفضل المنتجات التي تحارب تساقط الشعر كونه يوفر التغذية اللازمة لبصيلات الشعر، مما يعمل على زيادة معدل نمو الشعر والحد من تساقطه، كما أنه يحتوي الفيتامينات اللازمة لتنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس، هذا بالإضافة  قدرته على زيادة لمعان الشعر.



Kerastase Cure Densifique Homme علاج فعّال لمشكلة تساقط الشعر المزعجة، ثلاثة أشهر فقط مع هذا المنتج الرائع وستحصل على شعر قوي وكثيف، تحتوي العبوة على 30 امبول سعة 6 مل.

 

مالذي تنتظره إلى الآن تقدم وأحصل على هذا المنتج السحري  عند زيارة متجرنا واستمتع بشعر قوي وصحي وجميل. وتعرّف أكثر على منتجنا الرائع، كما يمكنك الحصول عليه بأفضل الأسعار من هنا.

 

3. شامبو ريدكين REDKEN Cerafill Retaliate لتساقط الشعر المتقدم:

يمنع شامبو REDKEN Cerafill Retaliate  الشعر من التساقط ويحافظ عليه صحي وقوي وجميل، لأنه يعمل على تقوية ألياف الشعر والحد من تكسرها، هذا بالإضافة لرائحته النعناع العطرة.



جرب معنا شامبو REDKEN Cerafill Retaliate لمدة ثلاثة أشهر، وانتظر لترى الفرق الكبير في شعرك، وتمتع بشعر لامع وكثيف وقوي. اغتنم الفرصة وأحصل الآن على شامبو REDKEN Cerafill Retaliate  الرائع من من خلال متجرنا المتخصص في تقديم أفضل منتجات العناية بالشعر. يمكنك الحصول على منتجنا الرائع عند زيارتك للموقع هنا.

 

4. سبراي ريفلون Revlon Eksperience Revitalizing لمنع تساقط الشعر:

يعتبر سبراي ريفلون هو أفضل المنتجات المستخدمة لعلاج تساقط الشعر، قم باستخدامه من مرتين إلى ثلاث مرات كل اسبوع لمدة شهرين فقط وتمتع بشعر صحي وكثيف وغير معرّض للتساقط.

 

حيث يعالج ريفلون سبراي تساقط الشعر عن طريق تنشيط الدورة الدموية وتقوية بصيلات الشعر وجذوره. لا تتردد وأحصل فوراً على سبراي ريفلون المميز وتمتع بالشعر الكثيف الرائع. اعرف أكثر عن سبراي ريفلون من هنا.

 

5. كريم ريدين هير برو-ريجينيرتيف RedenHair Pro-regenerative لوقف تساقط الشعر:

يحافظ كريم ريدين هير برو-ريجينيرتيف على شعرك من أي ضرر قد يلحق به، وهو أحد المنتجات المناسبة لكافة أنواع الشعر، أياً كان نوع شعرك عليك باستخدام كريم ريدين هير برو لتقويته ومنع تساقطه، كما يحافظ كريم ريدين هيربرو أيضاً على شعرك رطباً وناعماً.



كما يعمل RedenHair Pro-regenerative على اصلاح الشعر وتعزيز نموه، لانه يقوم في الأساس على تقوية بصيلات الشعر وتحفيز عملية نموه. أسرع في الحصول على RedenHair Pro-regenerative وتمتع بشعر قوي وكثيف وصحي. تعرّف أكثر على منتجنا السحري RedenHair Pro-regenerative واحصل عليه بسعر رائع من هنا.

 

6. علاج كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Anti-hair Loss لتساقط الشعر:

كريستاس سبيسيفيك علاج سحري لتساقط الشعر، حيث يعمل هذا المنتج الرائع والمميز أحد منتجات لوريال العالمية على تقوية ألياف الشعر، ولحد من تساقطه، وزيادة معدل نموه بشكل كبير. تحتوي العبوة الواحدة من Kerastase Specifique Anti-hair Loss على 10 أمبولات 6 مل.

 

تعرف أكثر على المنتج الرائع واحصل عليه وتمتع بشعر صحي وقوي وجميل عند زيارة متجرنا من خلال الرابط التالي.

 

7. شامبو فيشي VICHY لتساقط الشعر:

شامبو فيشي هو أحد افضل أنواع الشامبو المستخدمة لعلاج تساقط الشعر، كما انه يحافظ عل الشعر ويمنع شيبه المبكر، وذلك لقدرته الكبيرة على اعادة تنشيط نمو الشعر والحفاظ عليه من الجذور وحتى الأطراف.



شامبو يقوي الشعر الضعيف ويمنع تساقط، احصل على شامبو فيشي وشاهد بنفسك الفرق الكبير وتمتع بشعر لين ورطب وصحي. شامبو فيشي غني بالفيتامينات التي تقوي الشعر وتغذيه، وهو مناسب لجميع أنواع الشعر، وكذلك فروة الرأس الحساسة.



يوجد من شامبو فيشي عبوة 200 مل أيضاً.. يمكنك أن تعرف أكثر عن شامبو فيشي الرائع كما يمكنك أن تحصل عليه ايضاً بأرخص الأسعار في الوطن العربي كله، عند زيارتك لمتجرنا من خلال الرابط التالي.

 

 

لازال هناك المزيد والمزيد من تلك المنتجات الرائعة للحفاظ على الشعر ومنع تساقطه شاهدها وأحصل عليها عند زيارة متجرنا المتخصص في تقديم أفضل المنتجات الخاصة بالشعر.

 

المراجع:

  1. Food NDTV: Hair Growth: 7 Natural Home Remedies for Hair Growth
  2. Influenster: Vichy Dercos Aminexil Pro Femme Hairloss Treatment
  3. Femina: Home Remedies To Stop Hair Fall

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟