كريم لتكثيف الشعر

كريم لتكثيف الشعر

يعتبر الحصول على شعر كثيف ذو مظهر مشرق وصحي هو الهدف والغاية الأولى لكل من يريد الظهور بمظهر رائع وراقي، ولكنها غاية لسيت بالهينة أبداً فمع مشاكل الشعر المتعددة يصبح الحصول على شعر كثيف وقوي صعباً، ولكننا بحثنا ووجدنا الحلول ونحن هنا اليوم لنعرفكم على تلك الحلول التي يأتي استخدام منتجات كريم مناسبة ومميزة لتكثيف الشعر أولها.



لذا نحن سنبدأ موضوعنا بما قد حصرناه لكم اليوم من أفضل مجموعة من منتجات كريم لتكثيف الشعر حول العالم التي نعدكم بشعر كثيف ورائع فور استخدامها، ثم سنعرفكم على بعض الإرشادات وطرق تكثيف الشعر ذو مظهر رائع وراقي.

 

أولاً: أهم وأفضل منتجات كريم لتكثيف الشعر حول العالم

 

1. كريم لوريال اكستنسو X-tenso L’Oreal Expert Professionnel لتنعيم وتكثيف الشعر:

يعمل كريم لوريال اكستنسو X-tenso L’Oreal Expert Professionnel على تكثيف الشعر وزيادة معدل نموه بسبب تركيبته الفريدة التي تعمل على تنعيم الشعر، وزيادة درجة لمعانه، ففي خلال 60 يوم فقط ستحول شعركم المجعد إلى شعر ناعم وجميل، كما ستلاحظون الفرق الكبير في كثافة الشعر.



لا تدعوا الفرصة تفوتكم وأستمتعوا بشعر كثيف وناعم وبراق مع كريم لوريال اكستنسو X-tenso L’Oreal Expert Professionnel الذي يمكنكم الحصول عليه بأقل الأسعار في الوطن العربي عند زيارتكم لمتجرنا من هنا.


2. كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner يغذي الشعر ويقوي أليافه ويعمل على تكثيف الشعر:

تغذية ألياف الشعر هي السبيل الأول والأهم لزيادة كثافته وزيادة معدل نموه، لذا منتجنا اليوم هو كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner المغذي للشعر. 


مع كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner يمكنكم التمتع باللمسة الناعمة والتغذية الكاملة للشعر الجاف والتالف، وذلك بسبب تركيبته الغنية بالكيراتين والدهون التي تزيد من مقاومة الشعر لكل عوامل التلف الخاجية التي قد يتعرض لها.



دللي شعرك وامنحيه التغذية اللازمة لنموه وزيادة كثافته مع كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner الذي تستطيعي الآن الحصول عليه بأقل الأسعار في الوطن العربي عند زيارتك لمتجرنا المميز الخاص بالعناية بالشعر وحل كل المشاكل التي قد تقابله من هنا.


3. كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي والمكثف للشعر Kerastase Nourishment Revitalizing:

مرة أخرى نعود لتغذية الشعر الكاملة التي سبق وقلنا أنها تعد العامل الأهم والأكثر تأثيراً على تكثيف الشعر تطويله، وهو الأمر الذي نضمن لكم تحقيق مع كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي والمكثف للشعر Kerastase Nourishment Revitalizing.



فمع كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي والمكثف للشعر Kerastase Nourishment Revitalizing تحصلوا على تغذية كاملة لألياف الشعر، كما يعمل أيضاً على موازنة الزيوت الموجودة بالرأس مما يخلق بيئة صحية وملائمة تماماً لعملية نمو الشعر. كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال Kerastase Nourishment Revitalizing يعمل أيضاً على تليين الشعر ويحافظ على الخفة المطلوبة له.



كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي والمكثف للشعر Kerastase Nourishment Revitalizing مخصص للإناث فقط،  لذا عليكي يا عزيزتي أن لا تفوتي الفرصة وتسارعي بالحصول على منتجنا المميز لتنعمي بشعر كثيف ومغذى بدرجة كبيرة جداً.



يمكنكِ يا عزيزتي أن تعرفي تفاصيل أكثر عن منتجنا الرائع كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي والمكثف للشعر Kerastase Nourishment Revitalizing وتحصلي عليه بأقل الأسعار الموجودة في الوطن العربي، كل ما عليكي فقط هو زيارة موقعنا المتخصص في تقديم أفضل المنتجات المستخدمة حول العالم للعناية بالشعر من هنا.


4. كريم شو ايمورا بيوتيفير Shu Uemura Beatuifier لحماية الشعر الكثيف من الحرارة:

والآن بعد أن تعرّفنا على أفضل منتجات كريم لتكثيف الشعر وتغذيته دعونا نتعرّف على الكريم الأخير لدينا اليوم الذي سيحافظ على شعركم الكثيغ من الحرارة، كريم شو ايمورا بيوتيفير Shu Uemura Beatuifier الحل الأمثل والسحري الذي سيقدم لشعركم الكثيف الحماية اللازمة له.



مع كريم شو ايمورا بيوتيفير Shu Uemura Beatuifier ستنعموا بشعر لامع ومرطب بالدرجة الكافية، كما ستحصل ألياف الشعر على العناية الفائقة.

 

لا تدعوا الفرصة تفوتكم واستمتعوا بمنتج الصيف المثالي كريم شو ايمورا بيوتيفير Shu Uemura Beatuifier المناسب للجنسين الذي سيحافظ على شعركم من تأثير الحرارة المرتفعة السيء.



لتعرفوا أكثر عن منتجنا الرائع والمميز كريم شو ايمورا بيوتيفير Shu Uemura Beatuifier وتحصلوا عليه بأقل الأسعار في الوطن العربي كل ما عليكم فعله هو زيارة متجرنا المميز من هنا.



الآن قد إنتهينا من عرض منتجات كريم لتكثيف الشعر وسننتقل إلى أهم الإرشادات والنصائح التي ستساعدكم على الحصول على شعر رائع وكثيف، ولكن قبل أن نبدأ تلك النصائح دعوني أذكركم بما لدينا هنا ولم يسع لنا الوقت والمساحة لتقديمه، زوروا متجرنا وتعرفوا على أهم الحلول والنصائح والمنتجات التي تعالج كافة مشاكل الشعر.



من هنا شاهدوا باقي المنتجات المميزة التي ستعمل على تكثيف الشعر وتحافظ على شعوركم في أفضل حال. ومن هنا يمكنكم التعرّف على علاج أي مشكلة قد تقابلكم وتنعموا بشعر صحي وجميل.

 

ثانياً: بعض النصائح والإرشادات الواجب اتباعها للحصول على شعر كثيف

 

1. ابتعد عن الإجهاد الزائد وأحرص على اتباع نظام حياة متزن:

كلمة السر هنا والنصيحة الأولى التي نوصيكم بها هي الاعتدال في نظام الحياة، فعليكم أن تحرصوا على الحصول على قدر كافي من النوم من 6 إلى 8 ساعات، وتناول 3 وجبات غذائية كاملة العناصر الغذائية خاصة الخضروات، ولا تنسوا الفاكهة.

 

وتناول قدر كافي من الماء خلال اليوم، وعليكم أيضاً الإبتعاد عن الإجهاد البدني والذهني الزائد، كل تلك الأمور تؤثر على نمو شعرك، حيث أن شعرك هو جزء لا يتجزأ من جسمك ينمو ويزدهر وتزيد كثافته مع نظام الحياة السليم.

 

2. للحصول على شعر كثيف عليكم الاهتمام بنظافة شعركم:

هل نحتاج أن نقول هنا أن نظافة الشعر هي أحد أهم أسباب نموه وزيادة كثافته، بالطبع لا فالأمر بديهي بكل تأكيد، ولكننا هنا لنعرفكم الطريقة الصحية لتنظيف الشعر. 


بداية ابتعدوا عن غسل الشعر يومياً بالشامبو، يكفي مرتان أو ثلاثة على الأكثر كل أسبوع، دلكوا فروة رؤسكم بلطف بالشامبو المناسب.

 

استخدموا الماء البارد أو الفاتر على أقصي تقدير وابتعدوا تماماً عن الماء الساخن لأنه يضر بالشعر ويتلفه ويمنع نموه، لا تنسوا البلسم فهو يساعد جداً على تحسين حالة الشعر وزيادة معدل نموه.

 

3. لا لمكواة الشعر وأدوات التصفيف ذات الحرارة العالية:

بالرغم من المظهر الجميل والراقي الذي تعطيه مكواة الشعر وأدوات التصفيف مرتفعة الحرارة لشعورنا إلا أنها تضر الشعر للغاية على المدى الطويل، وتؤثر على بصيلات الشعر وتمنع نمو الشعر ليصبح الشعر جافاً وسيء المظهر في نهاية الأمر، لذا نحن نوصي وبشدة على الإبتعاد عن تلك الأدوات الضارة، وإن كان لابد من استخدامها فيكفي مرة واحدة كل أسبوع.

 

4. تصفيفة الشعر مهمة أيضاً:

للحفاظ على شعركم من التساقط أو التلف بشكل عام عليكم اختيار تصفيفة شعر مريحة لا تقوم بإجهاد الشعر أو شده وتقطيعه، ابتعدي عن الجديلة الصلبة و رباط الشعر المشدود، اتركي شعرك حراً أغلب الوقت ودعيه يتنفس ويتمتع بالهواء النقي لتعززي بذلك عملية نموه التي ستزيد من كثافته.



وصلنا الآن لنهاية موضوعنا اليوم، نرجو أن نكون قد حققنا الفائدة المرجوة منه وعرفناكم على أفضل منتجات كريم لتكثيف الشعر، وأيضاً أهم الإرشادات الواجب اتباعها والحرص عليها للحصول على شعر كثيف وجميل ذو مظهر جذاب، أطيب تمنياتنا لكم بدوام الصحة والمظهر الجميل.

 

المراجع:

  1. Vital Proteins: how to make your hair more stronger
  2. Wiki How: Encourage hair growth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟