افضل كريم للشعر الخشن

افضل كريم للشعر الخشن

افضل كريم للشعر الخشن لتغذية وترطيب يدوم لفترة طويلة

يعتمد استخدام افضل كريم للشعر الخشن على طبيعة الشعر نفسه، وهل هو خفيف أم كثيف، وهل تم تطبيق أي مواد كيميائية عليه من صبغات أو طرق فرد بالكيراتين وغيرها أم لا، كما يعتمد أيضا على الحالة الصحية للشعر وهل يعاني أيضا من التقصف أو التساقط أم لا.

 

وسنحاول الآن التعرف على افضل كريم للشعر الخشن للتخلص من المظهر الهش واختيار التصفيفة التي يرغب فيها الشخص دون أي عوائق.

 

1. كريم كيراستاس أورا بوتيانك kerastase aura botanica لتصفيف الشعر الخشن:

وهو على رأس قائمة افضل كريم للشعر الخشن نتيجة اعتماده على مكونات طبيعية تماما بنسبة 99%، ويمكن لتطبيقه على الشعر أن يزيد من النعومة واللمعان والملمس الحريري لمدة 92 ساعة مع حماية تمامة من التأثير السيء للأدوات الحرارية على الشعر.

 

إذ يعمل هذا المنتج من كيراستاس على سهولة تصفيف الشعر دون أي ملمس خشن او جاف، وستشعر معه أن الشعر أكثر حيوية بمراحل، ويمكنه تحمل درجات حرارة مرتفعة للغاية.

 

وكريم kérastase aura botanica spray crème de boucles مصمم بكفاءة لكل من الرجل والمرأة لمنحك التوهج الصحي الذي تحلم به، ويمكن الحصول عليه مع ضمان شراؤك للمنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

2. كيراستاس ديسبلين Kerastase Discipline افضل كريم للشعر الخشن:

وهو من المنتجات المذهلة التي توفر ليونة كاملة من ألياف الشعر وتزيد من التغذية المتوفرة للبصيلات، مما يزيد من إنتاج الزيوت الطبيعية بكفاءة في الشعر والحفاظ على النعومة الطبيعية.

 

حيث يعتمد على تقنية البرو كيراتين والتي تتغلغل في أعماق جذع الشعرة وتصلحها من الداخل وتقلل من الخشونة وتحافظ على الترطيب لفترة طويلة.

 

وهو مصمم للشعر الخشن والجاف والمجعد فقط لتوفير الليونة والنعومة وإضافة الملمس الحريري، ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه بأمان، ولضمان حصولك على المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

3. ماسك فيشي ديركوس VICHY Dercos المغذّي للشعر الخشن:

وهو يستحق عن جدارة أن يكون افضل كريم للشعر الخشن نتيجة اعتماده على تركيبة من الزيوت النباتية الطبيعية الغنية بالاحماض الدهنية أوميجا 3 و 6 و9 وهي من العناصر النادرة للغاية في الأطعمة والتي يفتقر إليها الشعر عادة مما يؤدي إلى الخشونة والهشاشة والتلف.

 

لكن VICHY Dercos يوفر التغذية والإصلاح والنعومة في الوقت نفسه وخصوصا إذا كان الشعر تعرض إلى أي علاجات كيميائية أو صبخات تزيد من تلف جذع الشعرة وترفع درجة الخشونة.

 

كما يحمي هذا المنتج من الأشعة فوق البنفسجية ومن درجات الحرارة المرتفعة، وهو من أنواع الكريم والماسك الاستثنائي للشعر الخشن والجاف والمجعد، وهو مناسب لكل من الرجال والنساء، ويمكن شراؤه من هنا.

 

4. كريم لوريال ستيمبود L’Oreal Steampod Cream لتنعيم الشعر:

ويمكن استخدامه كافضل كريم للشعر الخشن حيث يساعد على إصلاح التلف والأضرار التي يتعرض لها الشعر يوميا وتؤدي إلى الخشونة والجفاف، حيث يعتمد على تقنية تزيد من سلاسة الشعر وتسهيل عملية التصفيف وتقليل التشابك إلى أقل الدرجات.

 

كما يدوم التأثير لفترة طويلة للغاية مع شعور بالنعومة والمرونة المطلقة، كما يعمل على فرد الشعر وتقويته من الداخل، ويمكن الحصول على Hair Straightening Cream Steampod L’Oreal Expert Professionnel، ولضمان شراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

5. ماسك كريستاس نيوترشن أوليو-ريلاكس Kerastase Oleo-relax لخشونة الشعر:

تنعيم الشعر الخشن قد يكون عملية مستحيلة أمام صاحبه وصاحبته، حيث أن طبيعة الشعر نفسها تكون جافة بالإضافة إلى التأثير السلبي لعوامل التلف التي يتعرض لها الشعر يوميا، ولكن مع كريم Nutritive Oleo-relax Kerastase فإنك ستنسين المظهر الخشن والجاف لفترة طويلة للغاية.

 

حيث يتغلغل في أعماق الشعرة ويوفر التغذية المركزة للبصيلات، مما يؤدي إلى ليونة ونعومة فائقة مع مكافحة كبيرة للتجعد والخشونة والجفاف، كما يقلل من هشاشة الشعر، وهو مناسب للاستخدام لكلا الجنسين ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

6. ماسك مناديل ريدكين REDKEN All Soft Mega للشعر الخشن الجاف والتالف:

وهو من افضل كريم للشعر الخشن نتيجة اعتماده على مجموعة من الزيوت الغنية والمغذية مثل الصبار وساشا والألوفيرا، وهي كلها عناصر غنية للغاية بمجموعة رائعة من الفيتامينات والمعادن التي تزيد من إفراز الزيوت الطبيعية في فروة الرأس وتعمل على تدفق الدورة الدموية بكفاءة إلى البصيلات وبالتالي تقويتها وزيادة قوتها ونعومتها.

 

كما يسهل عملية التصفيف إلى حد كبير ويقلل من التشابك، وهو يستخدم مرة واحدة في الأسبوع وتطبيقه سهل للغاية، إذ يأتي على شكل مناديل توضع على الرأس بعد غسل الشعر بالشامبو وشطفه جيدا.

 

فيتم تطبيق المنديل على الشعر لمدة 10 دقائق ثم شطفه بالماء جيدا لنتائج مذهلة، ويوجد في العبوة 10 قطع، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

7. ماسك لوريال سيريس نورشمينت L’Oreal Nourishing للشعر الجاف والخشن:

وهو من المنتجات الاحترافية للغاية والتي تخلصك فورا من خشونة وجفاف الشعر، وذلك نتيجة اعتماده على كل من زيت جوز الهند والجلسرين، حيث يعمل كل منهما على الاحتفاظ بالرطوبة داخل الشعر لفترة أطول بكثير.

 

كما أن جوز الهند يحتوي على مجموعة من الأحماض الدهنية الفعالة في زيادة لمعان وترطيب الشعر، ويقلل من التشابك، كما أن التغذية المتوفرة في جوز الهند والجلسرين تترك ألياف الشعر في نعومة تامة.

 

ويمكن لكلا الجنسين استخدامه ولكن من الأفضل تطبيقه على يد أحد خبراء تصفيف الشعر لنتائج أكثر فاعلية، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

8. ماسك كيراستاس ماجيسترال Kerastase Magistral Hair Mask للشعر الخشن:

وهو من المنتجات التي تمنحك نتيجة مذهلة إذا كان الشعر خشنا وكثيفا في الوقت نفسه، حيث أنه من أنواع الكريمات الثقيلة التي تغطي نسبة واسعة من الشعر وتجعل الألياف أكثر مرونة بكثير، وهو مخصص فقط للشعر الجاف والخشن، ويجعل التحكم بالشعر أكثر سهولة بمراحل بالإضافة إلى التمتع باللمعان والحيوية والمظهر الصحي المشرق.

 

نتيجة مكوناته الطبيعية التي تتغلغل بسهولة في اعماق الشعر وفروة الرأس مما يزيد من سرعة النتائج ويرفع درجة الحماية، وهو متوفر في عبوتين واحدة 200 مل والأخرى 500 مل، ويمكن شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

ومع اختيار افضل كريم للشعر الخشن فلابد من العناية به بطرق أخرى ومختلفة، من خلال محاولة تصفيفه مرتين يوميا لتسهيل إفراز الزيوت الطبيعية في فروة الرأس.

 

كما أنه من الضروري جمع الشعر كله إلى الأمام أثناء النوم لفرد الشعر وتجنب المزيد من الاحتكاك في الوسادة أثناء النوم مما يزيد من الخشونة والتقصف.

 

كما أن التدليك اليومي لفروة الرأس وخصوصا بالزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت الجرجير سيساهم في منحك شعرا ناعما ولامعا لفترة طويلة للغاية.

 

المراجع:

  1. Sha3ar: Hair Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟