منتجات لفك تشابك الشعر

منتجات لفك تشابك الشعر .. تخلصي من الهشاشة والجفاف وتمتعي بمظهر لامع ومميز

 

إذا كنت دائمة المعاناة أثناء تسريح شعرك وتجدين الكثير من العوائق، فإنك بالتأكيد في حاجة إلى منتجات لفك تشابك الشعر، وهذا ليس فقط لتسريح سهل ولكن أيضا للحماية من شد الشعر وتساقطه والتمتع بمظهر ناعم ومثالي وليس هش.

 

ما هي أسباب تشابك الشعر؟

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي الى الشعر المتشابك ومنها:

 

  • نقص الترطيب والذي يؤدي إلى الاحتكاك وزيادة التوتر في الشعر
  • النوم مع شعر مفرود يزيد من الاحتكاك فلابد من ربطه أو جمعه إلى أعلى
  • عدم تمشيط الشعر مرتين يوميا على الأقل
  • عدم الاهتمام بتقليم الأطراف الجافة.
  • زيادة استخدام الأدوات الحرارية.

 

ما هي أهم منتجات لفك تشابك الشعر

تتنوع المنتجات المخصصة تحديدا لفك تشابك الشعر من خلال توفير عناصر الترطيب والتغذية العميقة مع تغليف الشعر بوسائل حماية من الرطوبة، ومن أهم المنتجات التي يمكنك الاستعانة بها لفك تشابك الشعر كل من:

 

أولاً: الشامبو

على عكس ما يعتقد الكثيرون فإن الشامبو يمكن أن يلعب دورا حقيقيا في نعومة الشعر وليس فقط في تطهيره، ومن انواع الشامبو التي تم تصميمها خصيصا لفك تشابك الشعر نرشح لك كل من:

 

1. شامبو ريفلون REVLON Equave Detangling Shampoo:

بتركيبة ثنائية خفيفة وماثلية يعمل شامبو ريفلون ديتانجلينج ليس فقط في مساعدتك على فك تشابك الشعر ولكن يزيد من تدفق الدورة الدموية في الرأس عن طريق توفير الكثير من العناصر المغذية والتي ترفع درجة الترطيب المثالي للشعر.

 

فمعه ستلاحظين فرقا فوريا في نعومة ومرونة الشعر وتجنب الهشاشة وزيادة اللمعان وهذا من الاستخدام الأول، كما أنه خالٍ من البارابين ويناسب الشعر المصبوغ، لذا لا تترددي في الحصول عليه الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

2. شامبو كريستاس نوتريتيف بان ستان KERASTASE Nutritive Bain Satin 2:

الشعر المتشابك إذا ارتبط بفروة رأس حساسة أيضا فإن المشكلة قد تكون أكثر عمقا ويمكن أن تعتقدين أنها غير قابلة للحل، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق.

 

فمع العناصر شديدة الاحترافية في هذا الشامبو المميز من كريستاس فإنك ستوفرين لشعرك تغذية عميقة مع مكونات ترطيب تعمل على فك التشابك وزيادة النعومة واللمعان في وقت قياسي للغاية.

 

لذا لا تيأسي من جفاف وتشابك شعرك منذ الآن واطلبي المنتج الأصلي مع أفضل سعر من خلال متجر شعر.كوم.

 

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: البلسم من منتجات لفك تشابك الشعر

الشعر المتشابك يحتاج إلى ترطيب عميق وتغذية مميزة، وهذا يؤدي إلى سلاسة ونعومة الألياف وتجنب التشابك الشديد لها، ومن أهم أنواع البلسم التي تساعدك في تصفيف سهل وسريع للشعر:

 

1. بلسم افيدا روسماري المغذي AVEDA Rosemary Mint:

وهو من المنتجات شديدة الاحترافية والتي أثبتت فاعلية واضحة في تصفيف الشعر وتغذيته من الجذور حتى الأطراف ومنحك نتائج مميزة من الاستخدام الأول.

 

لذا إذا كنت سئمت من إضاعة وقتك وأموالك ومجهودك في محاولات تصفيف شعرك دون فائدة ولا تشعرين أن هناك أي حل سوى بقص الشعر تماما، فيجب أن تتراجعي فورا عن هذه الخطوة وتجربي بلسم أفيدا الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

2. بلسم لوريال بروفيشنال L’Oreal Source Detangling Conditioner:

مع مكونات طبيعية بنسبة 99% يستطيع هذا البلسم الاحترافي من لوريال أن يمنحك شعرا أملس وناعم مع أقل قدر من التشابك على الإطلاق بالإضافة إلى سهولة تامة في التحكم أيا كان نوع شعرك.

 

وبهذه المكونات الطبيعية فأنت تضمنين عدم وجود أي أضرار تحسسية وهو ملائم للشعر العادي والناعم ويزيد من اللمعان والبريق الطبيعي ويخلصك من البهتان، ولطلب المنتج الأصلي الآن مع الضمان يمكنك الحصول عليه من خلال متجر شعر.كوم

 

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: الأقنعة المتخصصة من منتجات لفك تشابك الشعر

هناك أقنعة مصممة فقط لتطهير الرأس أو التغذية أو حتى الحماية من التساقط، ولكن تطبيقك لقناع مرطب عميق بشكل أسبوعي أو مرتين أسبوعيا سيمنحك أيضا نتائج فعالة، ومن أهم أنواع هذه الأقنعة:

 

1. ماسك ريفلون يونيك ون REVLON Uniq One Super10r Mask:

يعتبر تلف الشعر وتكسره من أهم الأسباب التي تؤدي إلى التشابك والمظهر الهش وصعوبة التحكم في الشعر أو إدارته بالشكل الذي ترغبين فيه.

 

ولكن مع الاستخدام الأسبوعي لهذا القناع المميز من ريفلون فإنك ستحصلين على أكثر من 10 فوائد تتنوع بين التغذية العميقة مع اللمعان والترطيب وزيادة النعومة والقوة أيضا.

 

لذا تخلصي من تلف وتكسر شعرك وتجنبي أي تشابك للشعر عن طريق طلب ماسك ريفلون يونيك وان الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك مكاديميا Macadamia NOURISHING MOISTURE MASQUE:

من خلال الاعتماد على مجموعة غنية من الزيوت الأصلية مثل الأرغان بالإضافة إلى أحماض دهنية متنوعة مثل أوميغا 3، 5، 7، فإن شعرك سيكون بشكل مختلف تماما مع هذا الماسك المذهل من مكاديميا.

 

فهو يعيد بناء ألياف الشعر التالفة سواء من الصبغة أو العلاج الكيميائي أو كثرة استخدام الحرارة، كما يخلصك من الجفاف ويزيد درجة نعومة ومرونة الشعر وقابليته للتصفيف دون الحاجة إلى تمشيطه كثيرا.

 

وهو يعمل على تقوية جذور فروة الرأس للحماية من أي عوامل تلف مستقبلية، لذا إذا كان شعرك التالف والجاف عائقا أمامك وكثير التشابك فلن تندمي أبدا على طلب ماسك مكاديميا الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: منتجات تصفيف الشعر لتخلص من تشابك الشعر

ستكونين في حاجة أيضا إلى منتجات يتم تطبيقها على الشعر وتركها لفترة دون غسلها، سواء زيت أو كريم تصفيف أو منتجات علاجية، ونرشح لك كل من الإصدارات التالية لفك تشابك الشعر بسهولة ولفترة طويلة:

 

امبولات كريستاس فوزيو دوز

1. امبولات كيرستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-dose:

وهي من منتجات كريستاس المذهلة لفك تشابك الشعر لفترة طويلة للغاية خصوصا مع استخدام البوستر المناسب، وهما يعملان معا على توفير تغذية عميقة ومكثفة للشعر مع ملمس ناعم ولمعان حقيقي يدوم معك لفترة طويلة للغاية.

 

لذا إذا كنت ترغبين في علاج طويل الأمد لمشكلة تشابك الشعر والجفاف والتجعد فننصحك بالاستثمار فورا في هذه الأمبولات مع اختيار البوستر الأكثر ملاءمة لطبيعة شعرك.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كريستاس اوليو Kerastase Crème Oléo-Curl:

لا غنى عن كريم تصفيف مثالي لاستكمال روتين العناية بالشعر المتشابك والتخلص من اسباب تشابك الشعر مثل الجفاف والتجعد والتمتع بمظهر مثالي يدوم لفترة طويلة.

 

لذا قبل الخروج أو بعد الاستحمام وغسل الشعر يساعدك هذا الكريم من كريستاس في توفير أقصى حماية لشعرك من الرطوبة والحرارة والأتربة التي تزيد من تشابك شعرك.

 

كما يوفر لك لمسة ناعمة للغاية مع لمعان طوال اليوم، لذا لا تترددي في العناية بشعرك الآن واطلبي المنتج الأصلي عن طريق زيارة متجر شعر.كوم للحصول علية بأفضل سعر في الوطن العربي.

 

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات لفك تشابك الشعر

إن استخدام منتجات لفك تشابك الشعر وفقا لروتينك اليومي يساعدك في علاج الكثير من المشاكل التي تواجهينها، ولكن مع هذه المنتجات عليك أيضا اتباع الآتي:

 

  • استخدام مشط ذو أسنان واسعة أو فرشاة دائرية
  • تمرير الأصابع في الشعر قبل التسريح
  • استخدام الماء الفاتر أو البارد في غسل الشعر.
  • تجنب المنتجات التي تحتوي على الكحول.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: Tips of tangled hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟