علاج الكافيار للشعر من كريستاس

علاج الكافيار للشعر من كريستاس

 

علاج الكافيار للشعر من كريستاس هو طريقة من أحدث طرق فرد الشعر والعناية به وتقليل التجعد والقضاء على التشابك.

 

كما يتم منحك المظهر الناعم والسلس لفترة طويلة للغاية دون إرهاق الشعر بعلاج الكيراتين المضاف إليه المواد الكيميائية مثل الفورمالدهايد والذي يؤدي إلى تساقط الشعر كما أنه ثبت أنه من المواد المسرطنة.

 

كما يحول علاج الكافيار  دون تعرض الشعر إلى درجات حرارة زائدة للغاية تؤدي إلى تساقطه، كما أن العلاج الياباني لفرد وعلاج الشعر أيضا ينطوي على الكثير من المخاطر لأنه يغير من تركيبة الشعر نفسها.

 

وكل هذا يمكن تفاديه بطريقة بديلة للعلاج. فما علاج علاج الكافيار للشعر من كريستاس وما سعره وطريقة تطبيقه وفوائده؟ هذه وغيرها من الأسئلة هي ما سنتعرف على إجابتها الآن.

 

ما هو علاج الكافيار للشعر من كريستاس؟

هو واحد من أحد علاجات الشعر التي تم طرحها في عام 2019، حيث يزيد من فرد الشعر ومن نعومته وقابليته للتحكم بسهولة تامّة دون المزيد من المواد الكيميائية.

 

ويمتد تأثيره لأسابيع عدة دون تكلفة مرتفعة، كما أنه لا يستغرق وقتا طويلا في التطبيق على الشعر.

 

ويستغرق وقت تطبيق علاج الكافيار للشعر من كيراستاس حوالي 45 دقيقة فقط، ويتم على 3 خطوات.

 

تتمثل الأولى في تطبيق كيراتين طبيعي تماما على الشعر لتحسين الملمس والمساعدة في تمشيط الشعر. وبعد هذا يتم تجفيف الكيراتين حتى يتغلغل المنتج في الشعر جيدا، وبعد هذا يتم شطف الشعر.

 

ثم تأتي الخطوة الثانية في تطبيق منتج يعتمد في تكوينه على الأحماض الأمينية وبروتينات القمح لتقوية الشعر من الجذور حتى الأطراف حيث يمنح الشعر غذاء مكثف من السمك الذي يشتمل على فيتامين أ وفيتامين د والأحماض الدهنية أوميجا 3.

 

والتي تساعد كلها في ترطيب وتنعيم وتغذية الشعر، مما يجعله أكثر نعومة لأسابيع طويلة وحتى 10 غسلات للشعر دون الحاجة إلى إعادة تصفيفه من جديد.

 

أما الخطوة الثالثة فتتمثل في استخدام منتجات للعناية بالشعر بعد تطبيق علاج الكافيار من كريستاس، حيث تعمل كلها معا على زيادة فاعلية الكافيار وإطالة أمد العلاج.

 

ما هو الكافيار؟

الكافيار هو بيض السمك أو بطارخ السمك، وهو يعتبر من أغلى أنواع السمك وأكثرها ندرة.

 

فليس كل الأسماك ينتج منها الكافيار، ولكن أنواع قليلة جدا، كما أنه غني للغاية بالسعرات الحرارية مما يجعل الكثيرون يرفضون تناوله فهو مكلِّف للغاية ويتسبب في السِمنة وارتفاع ضغط الدم.

 

ولكن من ناحية أخرى فهو يحتوي على كل فوائد السمك وأكثر بكثير سواء من الاحماض الدهنية أو الفيتامينات والمعادن.

 

لذا فإن التغذية المقدمة للشعر من الكافيار لا يمكن الحصول عليها ببساطة من الطعام.

 

لأنه في الحقيقة شديد الندرة ولا يمكن تناوله دائما، ولكن يمكن الآن تقديمه للشعر بأمان من خلال استخدام أحد المنتجات التي تعتمد في تركيبتها الأساسية على الكافيار وزيادة نسبة الزنك وتقوية البصيلات.

 

علاج الشعر الجاف

فوائد علاج الكافيار للشعر من كريستاس

تتعدد فوائد استخدام علاج الكافيار للشعر من كريستاس، حيث يصلح لجميع أنواع الشعر، ومن أهم فوائده:

 

1. إصلاح الشعر التالف:

حيث يوصي الكثير من الخبراء بهذا النوع من العلاج للشعر المصبوغ والمتضرر والتالف، حيث يعمل على إعادة المظهر الصحي من جديد إلى الشعر، ويحعله يتمتع بمظهر حيوي وطبيعي لفترة طويلة.

 

2. تقوية الشعر:

إن الشعر يتعرض يوميا إلى الكثير من عوامل التلف سواء بسبب العرق أو الحرارة أو أشعة الشمس والأتربة وغيرها، ولكن تطبيق هذا العلاج يزيد من الحماية المتوفرة لخصلات الشعر.

 

كما يوفر نوع قوي من التغذية لفروة الرأس مما يحمي الشعر من التساقط، ولا نقول هنا أنه قد يعالج تلك المشكلة تماما.

 

ولكنه سيساهم ضمن علاجات أخرى في تقوية جذور الشعر وزيادة الكثافة بفضل كمية البروتين والفيتامينات المتعددة الموجودة في العلاج.

 

3. سهولة التطبيق:

يمكن تطبيق علاج الكافيار من كريستاس في المنزل، حيث لا يتطلب الأمر خبرة كبيرة للغاية، ولكن من ناحية أخرى فمن الأفضل الاستعانة بمصفف خبير في الشعر لتجهيز الشعر جيدا في البداية ومعرفة الكمية الملائمة.

 

فيجب التنويه أن المنتج حديث في الأسواق إلى حد كبير، ورغم النتائج الإيجابية التي يشيد بها الكثيرون إلى أن الحذر ايضا واجب، خصوصا أن تأثيره يمتد لعدة أسابيع وفقا لعدد مرات غسل الشعر.

 

4. الحماية من الأشعة فوق البنفسجية:

مجموعة منتجات الكافيار تضيف العلاج المزيد من الحماية إلى خصلات الشعر ويزيد من الحجم الكلي له أيضا، كما لأنه مدعم بفيتامين هـ والذي يزيد من درجة إفراز الكولاجين في فروة الرأس والشعر.

 

فإنه بالتالي يقلل من التأثير الضار للأشعة فوق البنفسجية والتي تزيد من تلف الشعر من خلال زيادة الجذور الحرة والتي تستهلك التغذية من الخلايا السليمة وتتركها ضعيفة وقابلة للتلف والتكسر.

 

وكلما زاد الكولاجين ارتفعت نسبة تجدد الخلايا وزادت درجة الحفاظ عليها مما يترك للشعر فرصة افضل للاستفادة من التغذية المقدمة له سواء من الداخل أو من الخارج.

 

هل هناك سلبيات من علاج الكافيار للشعر من كريستاس؟

لا توجد حتى الآن شكاوى مسجلة من المنتج ولكن من ناحية أخرى فيجب معرفة من البداية وقبل التطبيق أنه لا يدوم إلى الأبد ولا حتى شهرين على سبيل المثال أو أكثر مثل الكيراتين.

 

 

إذ يمكن أن يمتد أقصى تأثير له إلى 4 أسابيع وفقا لنوع الشعر وطريقة العناية به وأيضا وفقا للكمية المستخدمة من علاج الكافيار.

 

لكن لا تعتبر فترة شهر قليلة أيضا حيث ستريحك تلك الفترة من عناء البقاء لفترات طويلة في صالون التجميل والتمتع بمظهر رائع وجذاب دون قلق.

 

كما لا يحتوي المنتج على أي مواد كيميائية لفرد الشعر أو علاجه. بل يحتوي على تركيبات طبيعية من الكافيار والبروتينات المغذية والمنعمة للشعر، مما يمكنك من استخدامه دوريا سواء على الشعر المصبوغ أو التالف بأمان تامّ.

 

اين يمكن شراء علاج الكافيار للشعر من كريستاس؟

 

  • كيت كريستاس الكافيار بالحبيبات : اضغط هنا

  • باقي منتجات الكافيار كرونولوجيست : اضغط هنا

 

 

المراجع:

7 thoughts on “علاج الكافيار للشعر من كريستاس

    • Admin says:

      آهلا وسهلا ام الياس، جميع منتجات شركتنا اصلية وبضمان كلي. المنتج حاليا نافذ، ونستطيع توفير كميات منه بين الحين والحين كونه اصبح منتج نادر في الاسواق. عليك متابعة متجر شعر لتفقده او مراجعة مندوب الدعم على واتساب لتسجيل طلبك واعلامك فور وصول المنتج. تحياتنا لك.

    • عمر غرايبة says:

      اهلاً وسهلاً ندى، يمكنك التواصل مع مندوب المتجر على الواتس اب من خلال الرقم التالي

      00962789305000

      شكراً جزيلاً على تواصلك مع موقع شعر.كوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

على  #انستاغرام  ننشر قسائم خصم بشكل مستمر



 تابعينا الآن 

close-link