شامبو كريستاس الاسود

شامبو كريستاس الاسود وداعا لشعر الرجال الخفيف

يعتبر شامبو كريستاس الاسود واحدا من أعضاء مجموعة كريستاس دينسيفيك المذهلة لزيادة كثافة الشعر والتغلب على المظهر الخفيف، والاسم التجاري له هو شامبو كيراستاس دينسيفيك Kerastase Densifique Homme

 

وهو سريع التأثير على الشعر وفروة الرأس ويمنحك مظهرا أكثر كثافة عن ما انت معتاد عليه بفضل تقنية البوليمرات التي تحتوي على البيوتين والبوليستر والذي يزيد من كثافة ألياف الشعر ويرفع من معدلات التغذية التي تصل إلى فروة الرأس والشعر وبالتالي تتغلب على التساقط وتعيد تنشيط وإحياء البصيلات الخاملة أو الميتة.

 

مزايا استخدام شامبو كريستاس الاسود

أثبت شامبو كريستاس الاسود قدرته على توفير أقصى عناية بالشعر الخفيف والحصول على مظهر قوي وصحي في وقت قليل ودعم جهود زيادة كثافة الشعر، ومن أهم المزايا في هذا الشامبو:

 

1. احتوائه على البيوتين:

البيوتين هو فيتامين ب7 أو فيتامين إتش، وأثبتت الكثير من الدراسات قدرته الكبيرة في دعم نمو الشعر وإصلاح الخصلات التالفة من خلال قدرته على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتطهيرها وبالتالي سرعة وصول التغذية السليمة إلى البصيلات والتحكم في دهون فروة الرأس.

 

لذا باحتواء شامبو كريستاس الاسود على نسبة عالية من البيوتين فإنه يقوي من البصيلات ويزيد من خيوط الشعر ويملأ الفراغات بشكل صحي تماما.

 

2. ترطيب الشعر:

إن ترطيب الشعر من الأمور الأساسية التي تساعد في الحفاظ عليه قويا وصحيا، فكلما زاد الترطيب فإن هذا يعني قدرة الشعر على امتصاص المواد الغذائية بسهولة وبالتالي تجنب ارتفاع معدلات التساقط وزيادة القوة والكثافة.

 

ويحتوي شامبو كريستاس الاسود على الجلسرين والذي يتم امتصاصه سريعا في ألياف الشعر وفروة الرأس ويقاوم الجفاف والالتهابات ويُحسن من قدرة البصيلات على إفراز شعيرات جديدة.

 

3. تطهير فروة الرأس:

اعتماد شامبو كريستاس الاسود على البيوتين الطبيعي والجلسرين مع الأكوا ووتر يساهم في منحك فروة رأس صحية خالية من الشوائب والدهون الزائدة.

 

مما يقلل من سد المسام بل على العكس يزيد من قدرة البشرة على التنفس واستقطاب المواد الغذائية بكفاءة وهذا له تأثير فعال في زيادة دورة نمو الشعر وتقليل معدلات التساقط الناجمة في العادة عن تطويل مرحلة الراحة، لذا يمكن لاستخدامه بانتظام أن يخلصك من الشوائب والبقايا التي تقلل من معدلات النمو ويرفع بالتالي من كثافة الشعر.

 

هل شامبو كريستاس الاسود يصلح لكل أنواع الشعر؟

تم تصميم شامبو كريستاس الاسود للتغلب على الشعر الخفيف للرجال، فسواء كان شعرك دهنيا أم جافا يمكنك الاستخدام الآمن له، حيث يعمل عل تطهير فروة الرأس من الدهون، وفي الوقت نفسه فإنه غني بالجلسرين والبيوتين.

 

وهما عاملان فعالان في زيادة الترطيب والتغلب على جفاف الشعر من خلال تقديم التغذية المناسبة، وبالانتظام على استخدامه مرتين في الأسبوع يمكن أن تلاحظ النتائج الفارقة على شعرك وفروة الرأس.

 

هل هناك تعليمات محددة عند استخدام شامبو كريستاس الاسود؟

لا يجب الاستعجال على ظهور النتائج بمجرد استخدام الشامبو، فهو وإن كان يحسن من درجة سقوط الشعر بشكل سريع، إلا ان الزيادة الفعلية في الكثافة لن تراها بوضوح إلا بعد شهر من الاستخدام، لذا يجب تدليك المنتج من 3-4 مرات أسبوعيا في فروة الرأس.

 

هل هناك منتجات أخرى يمكن أن تدعم مهمة شامبو كريستاس الاسود؟

كما ذكرنا فإن شامبو كريستاس الاسود هو واحد من مجموعة كريستاس دينسفيك لزيادة كثافة شعر الرجال، وهذه المجموعة تتكون أيضا من ماسك وفوم وأمبولات علاجية.

 

ويمكن لاستخدام تلك الأمبولات مع الشامبو أن تمنحك نتائج فعالة للغاية والاسم التجاري لها هو كيور دينسيفيك أوم Cure Densifique Homme وهي عبارة عن علاج مصمم خصيصا لفروة رأس الرجال للتغلب على العوامل التي تؤدي إلى تراجع خط الشعر وظهور منطقة الصلع.

 

وهو عبارة عن برنامج متكامل لمدة 3 أشهر يعتمد على مكونات نشطة مث الستيموكسيدين واليانج كومبليكس والذين يعملان على توفير كتلة أكبر للشعر وأكثر سماكة بعد شهر واحد فقد من الاستخدام اليومي. وأكدت التجارب السريرية ظهور أكثر من 3300 شعرة جديدة بعد 3 أشهر من العلاج كما أن الشعر يصبح أكثر قوة 5 مرات.

 

ومن الأمور الإيجابية أيضا في هذا العلاج أنه يزيد المرونة أيضا 3 أضعاف العادي ويكون الشعر أكثر اكتمالا مع التمتع بملمس مصقول يسمح بالامتصاص السريع للمنتج في فروة الرأس.

 

مع العلم أن العبوة الواحدة تكفي لمدة شهر واحد فقط وستلاحظ النتائج الإيجابية التي تجعلك تكمل العلاج. وهو يصلح لجميع أنواع الشعر حتى المصبوغ والمعالج كيميائيا. ولضمان الحصول على العلاج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكنك الضغط هنا.

 

أشياء طبيعية يمكن القيام بها للمزيد من قوة نتائج شامبو كريستاس الاسود

إذا كنت ترغب في كثافة سريعة للشعر والتخلص من منطقة الصلع، فإن الشامبو والعلاج بالامبولات يمكن أن يمنحوك نتيجة مرضية، ولكن لاستمرار النتائج وعدم الإصابة بتساقط الشعر من جديد والحفاظ على الكثافة التي ترغب بها عليك اتباع طرق طبيعية سهلة ومنها:

 

  • اتباع نظام غذائي صحيح يحتوي على البيوتين الطبيعي وهو موجود في الأسماك والبيض والمكسرات وغيرها، مع الاهتمام بالخضروات الطازجة، والحديد والزنك والنحاس سواء بتناول الطعام الغني بهم أو الحصول عليهم كمكملات غذائية.

 

  • محاولة تقليل التوتر قدر الإمكان مع تناول مشروبات مهدئة مساءً للاستمتاع بنوم هادئ، حيث أن النوم العميق يساعد في تقليل هرمون الكورتيزول والذي زادت مستوياته في الجسم فإنه يؤثر سلبا على البصيلات ويزيد من حالة تساقط الشعر.

 

  • تدليك الشعر بالزيت الطبيعي مرة أو مرتين أسبوعيا مفيد للغاية في تحسين تدفق الدورة الدموية، ويمكن المزج بين زيت جوز الهند والخروع والصبار.

 

هل هناك سلبيات تم رصدها عند استخدام شامبو كريستاس الاسود؟

هناك بالفعل بعض السلبيات التي تحدث عنها خبراء العناية بالشعر أو المستخدمين للشامبو ومنها:

 

1. وجود مواد كيميائية:

شامبو كريستاس الاسود يحتوي على بعض المواد الكيميائية مثل السولفات، كما أن كلورايد الصوديوم يعتبر أيضا من مكوناته، لذا فهو غير مناسب للاستخدام المفرط لأصحاب البشرة الحساسة أو بعد الصبغة أو عند العلاج بالكيراتين أو البروتين عموما.

 

فهذه الأنواع من العلاج الكيميائي تتطلب شامبو خالي من المواد الكيميائية حتى لا تزيد من الضرر الذي يلحق بالشعر من تأثير المواد الكيميائية.

 

2. ارتفاع ثمن المنتج:

من أكثر الاعتراضات التي تم رصدها من العملاء هو ارتفاع ثمن عبوة شامبو كريستاس الاسود، مما يجعل الكثيرون يترددون في تجربته خوفا من ضياع الأموال دون طائل.

 

من أين يمكن شراء شامبو كريستاس الاسود؟

يمكن شراء هذا المنتج من المتاجر المنتشرة على الإنترنت، ولكن لشراء المنتج الأصلي مع ضمان المستهلك وأفضل الأسعار في الوطن العربي مع سرعة التوصيل يمكنك الضغط هنا.

 

رابط شراء شامبو كريستاس الاسود

 

رابط شراء أمبولات كريستاس الاسود

 

ومن الضروري الاهتمام بتدليك شامبو كريستاس الاسود في فروة الرأس عند غسل الشعر ومحاولة تركه لمدة 5 دقائق حتى تتغلغل المكونات الفعالة في بصيلات الشعر وتزيد من قوتها وترفع من مستويات وصول التغذية إليها ومن ثم زيادة الكثافة بالتدريج.

 

المراجع:

  1. Emil The Care Taker: Kerastase Densifique
  2. Medium: How to increase hair density

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟