امبولات كريستاس فوزيو دوز

امبولات كريستاس فوزيو دوز

امبولات كريستاس فوزيو دوز علاج في المنزل بنتيجة مبهرة مثل الصالونات

تعتبر امبولات كريستاس فوزيو دوز Fusio-Dose صيحة جديدة في عالم التجميل والعناية بالشعر، فهو يوفر الحاجات الفريدة للشعر في وقت قياسي للغاية.

 

ويمكن اختيار نوع امبولات معين من فوزيو دوز مثل المخصصة للشعر الملون مع بوستر الشعر الجاف مثلا لمنك نتيجة رائعة تعالج جفاف الشعر المصبوغ وتحافظ عليه، كما يمكن المزج بين أكثر من أمبولة وأكثر من بوستر لتوفير كل العناصر التي يحتاجها الشعر وتحويله إلى مظهر ساحر ومشرق في فترة قليلة للغاية.

 

وسنحاول الآن معرفة أهم امبولات كريستاس فوزيو دوز وكيفية استخدامها في المنزل وأهم العناصر المتوفرة في الأمبولات والبوستر، مع ملاحظة أنها تتوفر في الوطن العربي فقط وحصريا على موقع “شعر.كوم“.

 

1. بوست كيراستاس فوزيو دوز ديسبلين Kerastase Fusio-Dose للشعر المجعد:

وهذا المنتج مذهل في فك تجاعيد الشعر لمدة 72 ساعة متواصلة دون أي تشابك أو هشاشة، وهو لا يجب استخدامه بمفرده لكن يجب اختيار الأمبولة أو المعزز المتلائم مع المشكلة التي يواجهها شعرك سواء الجفاف أو الشعر الخفيف أو التلف أو إذا كنت ترغبين في الحفاظ على لون الشعر المصبوغ فمثلا:

 

  • إذا كان الشعر مجعدا وخفيفا: سيكون هناك مزيج من بوستر الشعر المجعد مع أمبولة الشعر الخفيف.

  • وإذا كان الشعر مجعد وجاف: فيتم استخدام امبولات كريستاس فوزيو دوز للشعر الجاف مع بوستر الشعر المجعد.

  • إذا كان الشعر مصبوغا فسيتم استخدام أمبولة الشعر الملون.

  • أما في حالة التلف والتجعد فيمكن استخدام امبولات كريستاس للشعر التالف مع بوستر الشعر المجعد، كما يمكن استخدام أكثر من أمبولة معا وعمل مزيج والتطبيق على الشعر وفقا لاحتياجاته.

 

ولشراء بوست كيراستاس فوزيو دوز ديسبلين Kerastase Fusio-Dose للشعر المجعد بإفضل الأسعار مع ضمان المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

2. بوست كيرستاس فوزيو دوز Kerastase fusio dose للشعر الجاف:

وهو أيضا لا يستخدم بمفرده ولكن يجب اختيار الأمبولة المتلائمة مع نوع ومشكلة الشعر، فإذا كان الشعر شديد الجفاف يمكن استخدم بوست كيرستاس فوزيو دوز Kerastase fusio dose للشعر الجاف مع امبولات كريستاس للشعر الجاف.

 

وإذا كان الشعر مصبوغا فيمكن استخدام امبولات الشعر المصبوغ مع هذا البوستر وهكذا إذا كان تالفا أو هناك رغبة في زيادة كثافته، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع أفضل الأسعار والتخفيضات يمكنك الضغط هنا.

 

3. امبولات كيرستاس فوزيو دوز دنسيفيك Kerastase fusio dose للشعر الخفيف:

الشعر الخفيف يعتبر من المشاكل المزعجة للغاية والتي يمكن لكل من الرجال والنساء مواجهتها في وقت من الأوقات مما يهدد بتراجع خط الشعر أو الصلع وبالتالي صعوبة إحياء البصيلات الميتة من جديد إلا بخطة علاج مكثفة للغاية.

 

ولكن مع واحد من منتجات كريستاس للشعر الجاف من فوزيو دوز دنسيفيك Kerastase fusio dose للشعر الخفيف فإن النتيجة المذهلة ستظهر لك من الاستخدام الأول حيث ستزيد كثافة الشعر بشكل ملحوظ بمجرد تطبيق العلاج نتيجة اعتماده على تقنية متطورة للغاية لزيادة كثافة الشعر.

 

وهو لا يستخدم بمفرده أيضا مثل البوستر، ولكن يجب إضافة مركزّ على الأمبولة حتى تمنحك النتيجة المذهلة التي تحلمين بها، فإذا كان الشعر خفيفا للغاية فيمكن استخدام تلك الأمبولات مع بوست الشعر الخفيف.

 

وهكذا إذا كنت تعانين من الشعر الخفيف مع التلف أو الصبغة أو التجعد فيمكنك استخدام البوستر الملائم أكثر، ولضمان شراء امبولات كريستاس فوزيو دوز الأصلية للشعر الخفيف يمكنك الضغط هنا.

 

4. بوست كيرستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-dose للشعر التالف:

الشعر المعالج كيميائيا والذي تم تطبيق الصبغة عليه أكثر من مرة غالبا ما يعاني من التلف الشديد والتقصف والهشاشة، ولكن مع بوست كريستاس للشعر التالف فإن تلك المشكلة سيتم حلها من المرة الأولى مع رفع درجة مقاومة شعرك لعوامل التلف بنسبة 50% أكثر.

 

أي أنك ستودع تلك المشكلة نهائيا، وذلك مع مزجه بإحدى امبولات كريستاس للشعر سواء كان للتجعد أو التلف أو الجفاف أو للحفاظ على الصبغة وغيرها.

 

فلابد مع استخدام البوست أن يتم انتقاء نوع امبولة مناسب، وكذلك مع اختيار الامبولة يتم اختيار البوست المناسب، ولشراء بوست كيرستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-dose للشعر التالف بأنسب الأسعار يمكنك الضغط هنا.

 

5. بوست كيرستاس فوزيو دوز بريلينس Kerastase Fusio-dose للشعر الملون:

وهو يمنحك نتيجة مشرقة للغاية ولون أفضل بـ5 مرات، فهو يحافظ على لون الشعر لفترة طويلة ويمنع المظهر الباهت بعد الصبغة مع توفير العناية الكاملة لألياف الشعر، وهو يستخدم على الشعر المصبوغ مع انتقاء نوع الأمبولة المناسب لمنع التلف أو التغلب على الجفاف أو كلاهما.

 

كما يمكن استخدام امبولات الشعر الملون مع بوست الشعر المصبوغ للون مشرق وزاهٍ للغاية، ولضمان شراء المنتج الأصلي من بوست كيرستاس فوزيو دوز بريلينس Kerastase Fusio-dose للشعر الملون يمكنك الضغط هنا.

 

6. امبولات كريستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-dose للشعر الجاف:

الشعر الجاف يحتاج إلى تغذية عميقة للغاية وهو ما يتوافر مع امبولات كيرستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-dose للشعر الجاف فيوفر التغذية الفورية والترطيب العميق للشعر ليمنحك نتائج أفضل من عناية الصالونات، بالإضافة إلى فك التشابك.

 

ويمكنك إضافة البوستر المناسب سواء لفك التجاعيد أو الحماية من التلف أو للشعر الخفيف، ولشراء امبولات كريستاس الاصلية للشعر الجاف يمكنك الضغط هنا.

 

7. امبولات كريستاس فوزيو دوز Kerastase fusio dose للشعر التالف:

وهي مذهلة للغاية في إعادة بناء ألياف الشعر من جديد والتغلب على التقصف والتكسر والهشاشة الناجمة عن كثرة استخدام العلاجات الكيميائية والصبغات وأيضا الناتجة عن المواد الحافظة في الشامبو ومنتجات تنعيم الشعر.

 

فهذه الامبولات تتوي على مجموعة زيوت مغذية ونقية للغاية تتغلغل في الشعر بتقنية مذهلة لتمنك نتائج فورية دون أي تأثيرات جانبية، ويمكن استخدام تلك الأمبولات مع البوستر المناسب للحصول على النتائج المرغوبة، فمكونات البوستر تعزز من فاعلية الأمبولة والعكس صحيح، ولشراء امبولات كريستاس فيوزدوز الأصلية للشعر التالف يمكنك الضغط هنا.

 

8. كيراستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-Dose للشعر الخفيف:

وهو تم تصميمه بفاعلية مذهلة ليمنحك نتائج رائعة في وقت قليل للغاية بأقل التكاليف ودون الاضطرار إلى تمضية وقت طويل في صالون التجميل، مع ضمان جودة 100% للشعر الخفيف.

 

فهذا البوستر واحد من افضل منتجات كريستاس للشعر الخفيف الذي يعمل على إعادة إحياء البصيلات من جديد مع توفير الترطيب والتغذية للشعر وبالتالي يزيد من قدرة الشعر على امتصاص المغذيات المختلفة مع لمسة نعومة ولمعان مذهلة وتغليف للشعرة لوقايتها من التلف.

 

ويجب اختيار الأمبولة المناسبة لك سواء بتعزيز تغذية الشعر مع امبولة الشعر الخفيف، أو لفك التجاعيد أو للحماية من الجفاف، ولشراء بوست كريستاس للشعر الخفيف وضمان المنتج الأصي يمكنك الضغط هنا.

 

9. امبولات كريستاس فوزيو دوز لحماية الشعر الملون Kerastase Fusio-dose Colour Protector:

علاج لون الشعر المصبوغ بشكل دائم وحمايته من الماء ومنحه التألق المستمر يحتاج إلى خبرة أرقى مصففي الشعر، ويمكن لامبولات كريستاس للشعر الملون أن تحافظ على لون شعرك لعدة أسابيع.

 

ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه لنتائج مذهلة سواء مع بوستر الشعر الملون أو مع بوستر آخر لمقاومة التلف وفك التجاعيد وغيرها، ولضمان شراء المنتج الأصلي من امبولات كريستاس للشعر المصبوغ يمكنك الضغط هنا.

 

 

وتوفر لك امبولات كريستاس فوزيو دوز تجربة العناية الاحترافية على يد أفضل خبراء العناية بالشعر في العالم، ولكن يمكن أيضا تنفيذ الخطوات بسهولة شديدة في المنزل بعد مشاهدة الفيديو الذي يشرح طريقة الاستخدام بأمان.

 

كما يمكن الاستعانة أيضا بخبير تصفيف تثقين به لتجربة الأمر عن ثقة واحترافية أكثر والحصول على شعر ملفت ورائع للغاية دون أي مشاكل على الإطلاق مع مظهر نجوم السينما والمشاهير، وهذه الأمبولات تتوفر في الوطن العربي فقط وحصريا على موقع (شعر.كوم) ويمكنك الأن الحصول عليها بأفضل الأسعار من خلال الضغط هنا.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟