منتجات موروكان اويل للشعر

موروكان اويل

موروكان اويل وأهم منتجاتها وأهم مزاياها

موروكان اويل من منتجات العناية بالشعر الحديثة إلى حد كبير، فهي بالكاد أكملت 12 عاما في الأسواق حيث بدأت في عام 2006، ورغم ذلك فإنها أصبحت تنال ثقة الكثير من خبراء العناية بالشعر والمستخدمين نتيجة اعتمادها على مواد طبيعية واهتمامها بحل كل مشاكل الشعر.

 

وتتنوع منتجات هذه العلامة التجارية بين الشامبو والبلسم والمنتجات العلاجية وغيرها، وكل منها يندرج تحته مجموعة من المنتجات التي تلائم كل نوع شعر، وسنحاول الآن التجول معا في معظم هذه المنتجات ومعرفة خصائصها الفريدة التي جعلتها تصبح عالمية في سنوات قليلة:

 

1. بلسم موروكان اويل Moroccanoil Defined Curls للشعر الكيرلي:

وهو مخصص للشعر الكيرلي للحفاظ على نعومته ولمعانه مع تجعيدات طبيعية، وسهولة تامة في التعامل معه، فمن خلال زيت الأرغان الغني بالأحماض الدهنية فأن التجاعيد تكون أقل بكثير وتستطيع خصلات الشعر أن تكون أكثر مقاومة للرطوبة والجاذبية التي تزيد التجاعيد ليكون الشعر الكيرلي ناعما بإطلالة جذابة مع ترطيب رائع، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع أقوى التخفيضات يمكنك الضغط هنا.

 

2. بلسم موروكان اويل Moroccanoil Volume لتكثيف الشعر:

تكثيف الشعر يحتاج إلى الكثير من العناصر القوية والمغذية التي تعيد إحياء البصيلات الميتة وترفع من كفائة ونشاط البصيلات التي لا تزال على قيد الحياة لتجعلها تفرز عدد أكبر من الشعيرات، وهذه بالضبط مهمة بلسم موروكان اويل Moroccanoil Volume لتكثيف الشعر.

 

فهو مغذي عميق للغاية باعتماده على زيت الأرجان المغربي بفوائده المذهلة في التغذية والترطيب والتنعيم، ولابد من ترك المنتج 5 دقائق على الشعر لتحصلين على أفضل النتائج، ويمكن للرجال استخدامه أيضا، ولشراء المنتج الأصلي بالضمان يرجى الضغط هنا.

 

3. بلسم موروكان اويل هايدراشن Moroccanoil Hydration لترطيب الشعر:

مع مزيج من العناصر المغذية من زيت الأرجان وفيتامين أ وفيتامين هـ فإن بلسم موروكان اويل هايدراشن Moroccanoil Hydration لترطيب الشعر.

 

حيث يعتبر من المنتجات المثالية للغاية في توفير أقصى عناية بالشعر الجاف ومنحه الترطيب اللازم لإطلالة صحية وناعمة ومقاومة للتلف والجفاف، ويمكن للاستخدام الروتيني لهذا البلسم أن يجعل الشعر بلا أي مشاكل على الإطلاق، ولضمان شراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

4. سبراي موروكان اويل Moroccanoil for Curls and Waves للشعر الكيرلي:

وهو بخلاصة زيت الأرجان مع الشاي الأخضر والصبار لتوفير أقصى درجات الترطيب والعناية المتكاملة بالشعر الكيرلي، ويجب رج الزجاجة جيدا قبل الاستخدام مع تقسيم الشعر ورشه على كل الأجزاء قبل النوم لنتائج مذهلة في اليوم التالي ولن تحتاج إلى غسل الشعر بعدها لتتمتع بالنعومة واللمعان في وقت قياسي للغاية، ولشراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

5. سبراي موروكان اويل Moroccanoil Volumising لزيادة كثافة الشعر:

تقوية جذور الشعر هي المهمة الأساسية لاسبراي موروكان اويل Moroccanoil Volumising لزيادة كثافة الشعر، فهو يضيف حجما فوريا إلى الشعر ويجعله أكثر كثافة من الاستخدام الأول.

 

وهو ملائم بجدارة لكل أنواع الشعر بلا استثناء للحصول على شعر غزير وناعم وقوي، ويمكن لكلا الجنسين استخدامه لزيادة تقوية خصلات الشعر وخصوصا أثناء التعرض إلى درجات الحرارة المرتفعة للغاية، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

6. سيروم موروكان اويل Moroccanoil Split Ends لتقصف أطراف الشعر:

من خلال زيت الأرجان وخلاصة الباوباب الغنية بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية فإن سيروم موروكان اويل Moroccanoil Split Ends قادر تماما على إنهاء مشكلة تقصف الشعر خلال أيام قليلة مع إعادة الحيوية واللمعان إلى الشعر.

 

وهو يتم تطبيقه على الشعر الجاف قبل تصفيف الشعر ويتم تطبيقه من منتصف طول الشعر حتى الأطراف مع تدليك الأطراف بعناية فائعة ثم تصفيف الشعر، وستزيد من الغلاف حول الشعرة وتجعلها تستفيد اكثر من الزيوت الطبيعية في فروة الرأس للتغلب على الانقسام والتقصف، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

7. شامبو موروكان اويل سموث Moroccanoil Smooth لتنعيم الشعر المجعد:

خشونة الشعر والكثير من التجاعيد تجعل المظهر العام مثير للإحراج إلى حد كبير، وللتخلص من تلك المشكلة فإنه يمكن استخدام شامبو موروكان اويل سموث Moroccanoil Smooth لتنعيم الشعر المجعد لكلا الجنسين بأمان تام ويمكن ملاحظة استمرار النتائج بشكل رائع لمدة 72 ساعة على الأقل.

 

مع كفاءته الشديدة في فك تشابك الشعر وتسهيل عملية التصفيف بشكل رائع للغاية لتوديع المظهر الخشن والتجاعيد، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

8. شامبو موروكان اويل Moroccanoil للشعر التالف:

وهو من المنتجات المذهلة في التغلب على الخيوط المتكسرة في الشعر وإعادة القوة والحيوية واللمعان وذلك باعتماده ليس فقط على زيت الأرجان المغذي والمقومي.

 

ولكن أيضا تحصل على مجموعة غنية من الأحماض الدهنية والكيراتين الذي يدعم ألياف الشعر من الداخل، بالإضافة إلى توفير الترطيب لفترة طويلة من الوقت والحفاظ على الشعر من عوامل التلف الخارجية، وهو مناسب لكلا الجنسين، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

9. علاج موروكان اويل Moroccanoil لترطيب وتنعيم الشعر:

من خلال مضادات الأكسدة ومجموعة كبيرة من الفيتامينات الضرورية للشعر مع فاعلية زيت الأرجان التي لا جدال عليها فإن علاج موروكان اويل Moroccanoil لترطيب وتنعيم الشعر يستطيع أن يمنحك مظهر الشعر الاستثنائي في وقت قياسي للغاية.

 

مع ترطيب ونعومة لم تكوني تحلمين بها من قبل، وهو ملائم لكل أنواع الشعر ويزيد من الملمس الحريري الناعم، ومناسب لكلا الجنسين، ولضمان شراء المنتج الأصلي يرجى الضغط هنا.

 

10. علاج موروكان اويل Moroccanoil لفروة الرأس الجافة:

جفاف فروة الرأس يؤدي في معظم الاحيان إلى الحكة المزعجة والمحرجة في الوقت نفسه، ولكن مع علاج موروكان اويل Moroccanoil لفروة الرأس الجافة يمكن توديع تلك المشكلة فورا وعدم القلق منها على الإطلاق.

 

فهو غني بالإضافة إلى زيت الأرجان بمجموعة من مضادات الأكسدة والزيوت الأساسية التي تتغلغل في عمق فروة الرأس وتزيد من إفراز الزيوت الطبيعية مما يساعد على المزيد من الترطيب والنعومة.

 

وهو يمكن أن يستخدم قبل الصبغة لحماية فروة الرأس، كما يمكن أن يستخدم بعد إزالة الاكستنشن أو وصلات الشعر لعلاج فروة الرأس من أي التهابات تكون لحقت بها، ويمكنك شراء المنتج الأصلي والتمتع بكل المزايا عن طريق الضغط هنا.

 

11. كريم موروكان اويل Moroccanoil Styling لتصفيف الشعر:

الترطيب العميق للشعر يساعد في منع التلف والوقاية من حرارة الشمس ويحافظ على الترطيب مع إضافة اللمعان والمظهر الصحي إلى الشعر، وكل هذا وأكثر منه يتوفر مع كريم موروكان اويل Moroccanoil Styling لتصفيف الشعر.

 

فهو يحارب التجاعيد غير المرغوب فيها وتبقى نتائجه فعالة لليوم الثاني دون اي تغيير، نظرا لخصائصه المستمدة من زيت الأرجان الغني بالأحماض الدهنية والأمينية الفعالة في تنعيم وترطيب وتغذية الشعر، وهو مناسب لكل أنواع الشعر وللرجال والنساء، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك الضغط هنا.

 

ومنتجات موروكان اويل تنوعت وكل يوم يظهر منها جديد يلائم الاحتياجات المتنوعة للشعر، ولمعرفة ما الأكثر ملاءمة لك من عشرات المنتجات المعروضة يمكنك التعرف على المزيد من منتجات موروكان أويل عبر الضغط هنا.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟