بيبي ليس كيرلي

بيبي ليس كيرلي

مكواة بيبي ليس كيرلي وافضل الأنواع وطريقة الاستخدام

استخدام مكواة بيبي ليس كيرلي أصبح من أساسيات تغيير شكل تصفيفة الشعر، وسواء كانت لديكِ رغبة في تموجات ضيقة للغاية أو تموجات واسعة فإن هناك أكثر من نوع مكواة يمكنه توفير التصفيفة التي ترغبين بها وتغيير شكل شعرك تماما مع ثبات للتصفيفة لعدة أيام أيضا.

 

وتعتبر بيبي ليس من الماركات العالمية المتخصصة في إطلاق الأدوات الحرارية لتصفيف الشعر والتي منها بيبي ليس كيرلي التي حققت الكثير من النجاح على مستوى العالم، ويوجد أكثر من نوع مكواة بيبي ليس يمكن أن يستخدم في فرد وتجعيد الشعر، كما أن هناك أنواع لتجعيد الشعر فقط دون فرده، وسنحاول التعرف على مزايا كل نوع.

 

بيبي ليس كيرلي

وهي الأكثر شهرة على الإطلاق في مجال تجعيد الشعر ويوجد منها سيراميك وتيتانيوم وتعمل على توزيع الحرارة بشكل رائع في الشعر كله مع اعطاء انذار عندما تصل درجة حرارة الشعر إلى المستوى المناسب لتجعيد الشعر.

 

وهي من خامات مميزة للغاية بحيث توصل الحرراة للشعر دون انتقالها لليد، وتتميز بالسهولة التامة في الاستخدام لتمنحك أجمل مظهر كيرلي يدوم لعدة أيام دون الحاجة إلى إعادة التفيف يوميا.

 

وهناك عادة 3 مفاتيح في مكواة بيبي ليس كيرلي ويكون أحدها مخصص للتشغيل والإيقاف، والثاني لتحديد عدد الثواني التي تعمل فيها المكواة في تجعيد الشعر، فإذا أردت شعر مجعد للغاية ستختارين عدد ثواني أكبر.

 

أما الزر الثالث فيكون لتحديد درجة الحرارة وفقا لنوع شعرك فإذا كان الشعر كثيفا للغاية ستحتاجين إلى درجة حرارة أعلى للتأثير فيه جيدا وتوزيع الحرارة بشكل أفضل.

 

أهم أنواع مكواة بيبي ليس كيرلي

بيبي ليس كيرلي ليس منتجا وحيدا لتجعيد الشعر حتى من ماركة بيبي ليس نفسها، فهناك منتجات أخرى يمكنها فرد وتجعيد الشعر في آن واحد، وهي ملائمة لكل الاستخدامات وسنتعرف الآن على أفضل أنواع مكواة بيبي ليس كيرلي سواء للتجعيد فقط أو للفرد أيضا:

 

1. جهاز لف الشعر بيبي ليس ميراكيرل الألي Babyliss Curling Tongs:

وهو من الاجهزة الحديثة التي أدت إلى نقلة نوعية كبيرة في مجال تصفيف الشعر والتمتع بأشكال رائعة سواء بتطبيقها في المنزل أو على يد المحترفين، ويوجد بها الكثير من الإعدادات والتي تلبي كل الطلبات وتناسب جميع أنواع الشعر.

 

فهي فريدة من نوعها مع سهولة تامة في الاستخدام، وبها 3 مستويات من الحرارة وهي 180، 200، و230، كما أن إعدادات التجعيد ايضا بها تتراوح من خفيفة إلى متوسطة إلى ضيقة لتمنحك المظهر الذي ترغبين فيه دون الاعتماد فقط على طريقته في لف خصلات شعرك، ويمكن شراء المنتج الأصلي مع الضمان عن طريق الضغط هنا.

 

2. مكواة الشعر بيبي ليس سلم Babyliss Straightener Slim:

وهي ليست فقط لتجعيد الشعر ولكن لفرده ايضا، وإن كان استخدامها يعتبر أكثر صعوبة بقليل من النوع السابق إلا أنه ليس معقدا أيضا، ويمكنك التنويق بين فرد الشعر أو تجعيده وفقا للمظهر الذي ترغبين فيه، وهي تتمتع بـ6 درجات حرارة تتغير وفقا لطبيعة الشعر مع شاشة ضوئية لتحديد درجة الحرارة بدقة.

 

ويمكن استخدامها سواء على الشعر الجاف أو الرطب، وبها خاصية الإغلاق التلقائي عند عدم الاستخدام في حالة تم نسيانها، وهي ممتازة سواء كان الشعر طويلا أو متوسطا، ويمكنك الحصول على المنتج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي إذا قمت بالضغط هنا.

 

3. جهاز لف الشعر بيبي ليس برو 180 Babyliss Curling Tongs Pro 25 mm:

وهو من المنتجات التي تترك الشعر مجعدا مع ملمس ناعم  للغاية ومقبض بارد لا يوصل على الإطلاق درجة الحرارة، والتي تعتبر هنا غير مرتفعة لدرجة كبيرة ويتم الاختيار بين 100 أو 180 درجة إذا لم ترغبي في استخدام درجات حرارة عالية على الشعر مع مسافات ضيقة إلى حد كبير بسبب صغر حجم الاسطوانة الخاصة به.

 

وهو يعتبر من اجهزة لف الشعر سهلة الاستخدام للغاية ولا تحتاج إلى الكثير من التحضير أو ضبط الاعدادات للمبتدئين، وتناسب أكثر الشعر الخفيف والقصير، ولضمان شراءء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار يمكنك الضغط هنا.

 

4. مكواة الشعر بيبي ليس ميني Babyliss Straightener Mini:

وهي خفيفة للغاية ومثالية للتنقل والرحلات والحفاظ على إطلالة مذهلة دون إضاعة الكثير من الوقت في تصفيف الشعر، وهي من المنتجات ذات درجة الحرارة الواحدة فلا تزيد عن 108 درجة مع سرعة تسخين عالية للغاية وسعر مناسب، وتأتي بضمان عامين.

 

وتعتبر مناسبة للشعر الكيرلي الضيق، مع لوحات ساتين تاتش، وهي تأتي مع حقيبة مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة حتى يمكنك وضعها فيها بعد الاستخدام مباشرة والخروج من المنزل دون أي قلق، وتعمل على 240 أو 120 فولت لضبطها وفقا للتردد الكهربائي للمكان الذي تقيمين فيه، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

أنسب طريقة لاستخدام مكواة شعر بيبي ليس كيرلي

تجد الكثيرات أن استخدام مكواة بيبي ليس كيرلي أو أي مكواة لتجعيد الشعر هو أمر صعب للغاية، ولكننا سنشرح في حطوات بسيطة أسهل طريقة للاستخدام لمظهر لامع وصحي لعدة أيام، وتتمثل أهم تلك الخطوات في:

 

1. تجفيف وتمشيط الشعر:

بعد غسل الشعر يجب التأكد من تجفيفه بشدة وذلك باستخدام مجفف الشعر إذا كنت على عجلة من أمرك أو فرده تماما وتركه يجف في الهواء الطلق لمدة 20 دقيقة على الأقل قبل استخدام المكواة مع تمشيطه جيدا بالفرشاة أو المشط لمنع التشابك أثناء استخدام مكواة بيبي ليس كيرلي.

 

2. تسخين المكواة:

وهي خطوة تتم أثناء تمشيط الشعر مع ضرورة اختيار درجة حرارة متوسطة في البداية ومعرفة تأثيرها على شعرك حتى لا تستخدمي درجة حرارة أعلى من المطلوب، وإذا كان الشعر شديد الكثافة يمكن زيادة درجة الحرارة بالتدريج.

 

3. تقسيم الشعر:

وهي من الخطوات المهمة للغاية إذ لا يمكن عمل التموجات في خصلات كبيرة بل يجب أن تكون الخصلات رفيعا للغاية لتتأثر بالحرارة جيدا، ويتم البدء من الخصلات الخلفية إلى الأمامية لانجاز المهمة سريعا.

 

4. لف الخصلات:

وبعد تقسيم الخصلات والتأكد من أن الخصلة ممشطة جيدا يتم وضع المكواة على الأطراف النهائية للشعر أو من منتصفه ولف الخصلة عليه جيدا والانتظار لدقيقة مع عدم شد الشعر على الإطلاق حتى لا تؤذيه، ثم ترك الخصلة لتكون كيرلي جميلة.

 

ويعود شكل التموجات عادة إلى سُمك الاسطوانة وأيضا إلى مدى تطبيق الحرارة على الخصلة، وكلما زادت الحرارة زاد التموج، ويمكن أن تتحكمي في التموجات أيضا عن طريق لف الخصلة على اسطوانة المكواة بيبي ليس كيرلي فكلما كان عدد اللفات أكبر كلما كانت التموجات ضيقة أكثر.

 

وسواء قررت استخدام مكواة بيبي ليس كيرلي أو أي مكواة أخرى لفرد وتجعيد الشعر فإنه لا يجب نسيان تطبيق الرذاذ الواقي من الحرارة على الشعر قبل استخدام المكواة بـ10 دقائق على الأقل مع توزيعه جيدا على الشعر حتى لا يتأثر سلبا، مع تقسيم خصلات الشعر جيدا وعدم استخدام التجعيد المفرط حتى لا تؤذي خصلات الشعر ولا البصيلات.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟