افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف

افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف

افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف للمعان ونعومة فائقة

معرفة افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف تساعدك في الحصول على المظهر الناعم واللامع الذي ترغبين فيه دون بذل الكثير من المجهود، حيث أن الشعر الجاف والمتقصف يحتاج عادة إلى رعاية أكبر من المعتاد.

 

ولن يمكن فقط للشامبو او الاقنعة الطبيعية أن تحل مشكلة الجفاف والتقصف، بل يجب توفير الحماية للشعر وزيادة الحفاظ على الترطيب بداخله، وسنتعرف الآن على قائمة تحتوي على افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف.

 

بعضها يصلح لكل أنواع الشعر سواء كان مصبوغا أو معالجا بشكل كيميائي، أو كان ذو لون طبيعي، وسواء كان خفيفا أو كثيفا، مع الانتباه إلى أن الانتقاء بينها يتوقف على التفضيل الشخصي للرائحة والمكونات، وأيضا مدى ملائمة السعر لك.

 

1. كريم كريستاس ريزيستانس Kerastase Resistance:

وهو مناسب للغاية لحماية الشعر الجاف والمتقصف من المزيد من الضرر عند التعرض إلى الحرارة، حيث يعد المنتج بإعادة تكوين ألياف الشعر من جديد وتقويتها وتوفير التغذية الملائمة لها.

 

مع توفير طبقة خارجية تحتفظ بالرطوبة داخل الشعر وتشكل غلافا واقيا حولها يحميها من الحرارة والرياح والأتربة والتي تزيد من الجفاف والتقصف، ويمنحك النعومة واللمعان الذين ترغبين فيهما ويمكن استخدامه من قبل الرجل والمرأة على حد سواء.

 

وإن كان سعره يعتبر مرتفعا قليلا إلا أن نتائجه تستحق التجربة، واسم المنتج الأصلي هو Restorative Intensive Treatment Resistance Reconstruction Kerastase. (أطلب المنتج من هنا)

 

2. افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف من أفيدا AVEDA Control:

وهذا الكريم فعّال للغاية في التقليل من هشاشة الشعر الجاف والمتقصف ويساعدك في انتقاء أي تصفيفة ترغبين فيها دون الخوف من المظهر شديد الجفاف، كما أنه لا يتسبب في أي أثر دهني على الإطلاق.

 

كما يزيد من ثبات أطراف الشعر لفترة طويلة للغاية مما يحمي من عوامل التلف والجفاف التي يتعرض لها الشعر يوميا، ويمكن استخدامه مرتين في الأسبوع لنتائحج رائعة. (أطلب المنتج من هنا)

 

3. كريم لوريال اكستنسو بروفيشنال X-tenso L’Oreal Expert Professionnel:

وهو يستحق بلا أي منافس أن يكون على قائمة أفضل كريم للشعر الجاف والمتقصف، حيث يحوِّل الشعر شديد الجفاف إلى ناعم بلمسة بسيطة للغاية ويساعدك في الحصول على مظهر لامع ومشرق طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة تصفيف الشعر من جديد أو استخدام أي منتجات أخرى.

 

حيث يعتمد افضل كريم للشعر الجاف على تقنية جديدة لتنعيم وترطيب الشعر وتغذيته وهي تقنية نيوتر كاتشيونيك، حيث تزيد من الغلاف الواقي حول الشعر وترفع درجة حمايته لفترة طويلة يمكن أن تمتد إلى 60 يوما إذا تم استخدامه بانتظام.

 

ولا تتوقف فوائده فقط على الترطيب ولكنه يساعد في تغذية الشعر وزيادة اللمعان الطبيعي أيضا، ولكن سيحتاج الأمر إضافته على الشعر الرطب وتركه لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بالماء فقط ولن تحتاجي غلى أي عناصر أخرى بعد ذلك. (أطلب المنتج من هنا)

 

4. كريم كريستاس أورا بوتيانك kerastase aura botanica لتصفيف الشعر:

وهو أحد المنتجات التي انطلقت حديثا من مجموعة لوريال باريس، وقد أثبتت تجربته أنه يعتبر ثورة رائعة في مجال تصفيف الشعر بنعومة وسلاسة ودون أي مخاطر كيميائية، حيث أن كريم Kerastase Styling يعتمد على مكونات طبيعية تماما بنسبة 99% وهو يعد افضل كريم للشعر الهايش والمقصف

 

ويمكن لتأثيره الرائع في تنعيم وترطيب وتغذية الشعر أن يستمر لفترة 92 ساعة كاملة، كما يستطيع تحمل درجات حرارة مرتفعة للغاية أثناء تصفيف الشعر بالمكواة والسشوار.

 

ولا تتوقف مزايا Kerastase Styling على تصفيف الشعر وتنعيمه بل يجعله شديد الحيوية واللمعان، ولا يجعل الشعر متصلبا بل متموجا طبيعيا، كما يحمي من الرطوبة والعرق وتأثيراتها السلبية على تجعد الشعر وينصح به الكثير من الخبراء للشعر الجاف والمجعد والمتقصف. (أطلب المنتج من هنا)

 

5. كريم كريستاس نوتريتيف نيكتار Kerastase Nutritive Nectar Thermique لتصفيف الشعر:

يأتي كريم Kerastase Nectar من منتجات كريستاس للشعر الجاف على قائمة افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف بسبب تركيبته الغنية المعتمدة على الحليب والكثير من العناصر الطبيعية الأخرى والتي تساعد في تصفيف الشعر الجاف بطريقة أكثر سلاسة وتقلل من خشونة الشعر ومن مظهره الجاف والهش.

 

كما يساعد هذا الكريم على الحماية من درجات الحرارة العالية سواء عند التعرض إلى أشعة الشمس أو عند استخدام مكواة الشعر، حيث يزيد من الغلاف الواقي حول الشعرة ويحمي أطراف وجذور الشعر من المزيد من التقصف.

 

وهذا بالتالي يمنح الشعر فرصة كبيرة للاستفادة من الزيوت الطبيعية التي يتم إفرازها في فروة الرأس وبالتالي استعادة القوة واللمعان والنعومة بشكل طبيعي.

 

وهو لا يتسبب في أي ملمس دهني ويجعل الشعر لامعا وصحيا ومشرقا بطريقة طبيعية وسريعة، فكل المطلوب هو ترطيب الشعر قليلا ثم تطبيق القليل من المنتج على الشعر من الجذور حتى الأطراف وتصفيفه.

 

كما يمكن تطبيقه بعد غسل الشعر لنتائج مثالية أكثر وحماية من الادوات الحرارية عند تصفيف الشعر. وهو مثالي أيضا للشعر العادي وليس الجاف والمتقصف فقط. (أطلب المنتج من هنا)

 

6. كريم ستريكس برو Streax Pro:

يحتاج كل من الشعر الجاف والمتقصف إلى أكثر بكثير من مجرد الترطيب، حيث يتسم أيضا بالتجعد وصعوبة التصفيف والمظهر غير الثابت والذي يسبب الكثير من الإحراج لصاحبته، ولكن يمكن باستخدام كريم Streax Pro الحصول على مظهر ناعم ومفرود للشعر في وقت قياسي ومن الاستخدام الأول.

 

حيث أنه يوفر عناية متكاملة للشعر بسبب اعتماده على مذيبات السيليكون والذي يساعد في الحصول على شعر مفرود وناعم وأكثر قابلية للتحكم لتتمتعي بأي تصفيفة شعر ترغبين بها دون أي موانع على الإطلاق، وقد حصل على تقييم 4.7.

 

7. كريم أوريب للترطيب والتصفيف Oribe Cleansing Crème for Moisture & Control:

وهو من أنواع الكريمات الفاخرة للغاية والتي يمنح تطبيقها على الشعر شعورا مختلفا بالنعومة وسهولة التحكم في الشعر سواء كان جافا أو متقصفا أو مجعدا، كما أنه آمن تماما على الشعر المصبوغ والمون ولا يزيد من التلف والجفاف بعد الصبغة.

 

ويمكن تطبيقه بأمان أيضا على الشعر الذي خضع للعلاج الكيميائي للفرد والتنعيم، حيث يحافظ على المزيد من الرطوبة داخل الشعر ويمنع التلف ويحمي من درجات الحرارة المرتفعة، ويمكن تدليكه في فروة الرأس دون الخوف من زيادة إفراز القشرة، ويصل سعره إلى 44 دولار في متاجر التسويق المختلفة ويمنحك عناية فائقة للغاية.

 

ومع تطبيق افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف يجب معرفة أن جفاف وتقصف الشعر ليس أمرا حتميا يجب الحياة به، بل هي مشكلة لها الكثير من الحلول، ولكن لابد من التركيز على توفير العناية الملائمة للشعر.

 

فمع تطبيق الكريم يجب أيضا اختبار شامبو خالٍ من الكبريتات والمواد الكيميائية التي تزيد من تلف الشعر، كما يجب التقليل من الحرارة، ومحاولة النوم على وسادة من الحرير وليس من القطن حتى لا يزيد الاحتكاك من جفاف وتقصف الشعر وبالتالي تحقيق الاستفادة الأكبر من كريم تصفيف الشعر الجاف والمتقصف.

 

تسوق أفضل المنتجات العلاجية للشعر الجاف

 

تسوق أفضل المنتجات العلاجية للشعر المتقصف

 

المراجع:

  1. Stylecraze: Best Hair Straightening Creams – Our Top 20 Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟