احياء بصيلات الشعر الميتة

احياء بصيلات الشعر الميتة

طرق بسيطة لاحياء بصيلات الشعر الميتة واستعادة الكثافة والحيوية

احياء بصيلات الشعر الميتة يمكن أن يكون حلما بعيد المنال للكثيرين وشيء لا يتوقعون حدوثه على الإطلاق، ولكن الكثير من التجارب أثبتت أنه يمكن إعادة إحياء بصيلات الشعر من جديد مع خطة عناية مكثفة وجدول العناية بالشعر والابتعاد عن العوامل التي أدت إلى موت البصيلات من البداية من تدخين وتطبيق مواد كيميائية كثيفة وخلافه.

 

بالإضافة إلى معرفة التاريخ الوراثي للعائلة وهل ينتشر الصلع ام لا لمحاولة إبطاء عملية موت البصيلات من البداية لنتيجة فعالة، وسنحاول الآن معرفة أنسب الطرق التي يمكن بها إعادة الحياة إلى بصيلات فروة الرأس ومن ثم إفراز عدد شعيرات أكبر ومقاومة الصلع والتساقط.

 

1. استخدام الزيوت الأساسية:

إن تدليك فروة الرأس بمجموعة منتقاة بعناية من الزيوت الأساسية يساعد كثيرا في احياء بصيلات الشعر الميتة، وتجديد الخلايا ومقاومة الجذور الحرة التي تمتص التغذية من جلد فروة الرأس وتحرم الخلايا السليمة منها، وتعتبر مجموعة زيوت الخروع والصبار والزيتون والجوجوبا من أفضل تلك الزيوت، ويمكن محاولة تدفئتها قليلا وتدليك فروة الرأس بها يوميا قبل النوم وتركها حتى الصباح، كما أن المنتجات العالمية يوجد بها أيضا مجموعة زيوت متكاملة يمكن أن تساعد في تقديم تغذية عميقة وفعالة للشعر، ومن أنواع تلك الزيوت:

 

  • زيت لوريال كومبلكس L’Oreal Nutritive Complex لتغذية الشعر:

وهو يوفر حماية مذهلة ضد الرطوبة ولكنه يستخدم للنساء فقط، ويتكون من زيوت عالية التركيز مثل زيت المشمش وزيت الأرجان، وهو لا يعيد فقط إعادة نمو الشعر ولكن يوفر الترطيب والنعومة أيضا مع تحمل الشعر لدرجات حرارة عالية تمنع فقدانه من الأساس، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

  • زيت كريستاس أورا بوتيانك Kerastase Aura Botanica Oil لتغذية الشعر:

وهو من المنتجات الغنية للغاية بزيت الأفوكادو النادر مع تركيبة غنية من أوميجا 6 وأوميجا 9 والتي لا تتوافر في الكثير من الزيوت الطبيعية مما يمنحك نتيجة مذهلة في وقت قليل للغاية مع مكونات طبيعية بنسبة 99%، ورائحة عطرة أيضا دون أي ملمس دهني مزعج.

 

ويمكن أيضا تدليكه في فروة الرأس أو تطبيقه على الشعر حمايته من التساقط وإعادة احياء بصيلات الشعر الميتة، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع كل المزايا والتخفيضات يمكنك الضغط هنا.

 

2. استخدام شامبو طبيعي:

إن المواد الكيميائية القاسية الموجودة في الكثير من أنواع الشامبو تعتبر من الأعداء الأساسيين لنمو بصيلات الشعر من جديد بالإضافة إلى تلف الشعر وموت الخلايا، وللنجاح في زيادة كثافة الشعر لابد من الاعتماد على شامبو بمكونات طبيعية قدر الإمكان.

 

حيث يوفر التغذية المطلوبة والتطهير العميق وإزالة السموم مما يعني وصول التغذية بشكل سليم إلى البصيلات مرة أخرى وإعادة إفرازها للشعر، ومن أنواع الشامبو المذهلة للمساعدة في اعادة احياء بصيلات الشعر الميتة كل من:

 

  • شامبو افيدا ® AVEDA Exfolirating Invati:

وهو المفترض أنه مخصص في الأصل لمنع التساقط، ولكن 80% من المستخدمين أكدوا زيادة كثافة الشعر بعد فترة قليلة من استخدامه لمساهمته في تغذية فروة الرأس بسبب اعتماده على حمض الساليسليك والذي يزيل التراكمات من فروة الرأس والتي تعمل على سد المسام وموت البصيلات، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

  • شامبو ريدكين REDKEN Cerafill Retaliate لتساقط الشعر المتقدم:

وهو آمن تماما للاستخدام على الشعر الملون والمعالج كيميائيا ويزيد من نشاط الخلايا وتجديدها مرة أخرى نتيجة اعتماده على تركيبة غنية من المنثول والزنجبيل واللذين يعملان على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ومدّ البصيلات بعناصر غذائية مكثفة في فترة قليلة للغاية مما يعيد الكثافة من جديد، ويمكن شراء المنتج الأصلي مع الضمان عن طريق الضغط هنا.

 

  • شامبو كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك Kerastase Resistance Volumifique لزيادة كثافة الشعر:

وهو يمنحك زيادة مضمونة في عدد الشعيرات بعد مرات قليلة للغاية من الاستخدام، فيعمل على تعزيز البنية الداخلية للشعر ويوفر التطهير المثالي لفروة الرأس مما يمنع تكون الفطريات والتي تزيد من الضرر الواقع على البصيلات.

 

كما أنه مرطب عالي الجودة لكل من الشعر وفروة الرأس ويلعب الترطيب دورا مهما في امتصاص الفيتامينات والمعادن بكفاءة والاستفادة منها في زيادة كثافة الشعر واحياء بصيلات الشعر الميتة، ولضمان شراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

3. اتباع اسلوب صحي في التغذية:

إن تناول الطعام الصحي ضروري للغاية في اعادة احياء بصيلات الشعر الميتة، فيجب تناول جرعة يومية مهمة من البروتين في كل وجبة سواء من البيض أو اللحوم الحمراء أو الداجنة لدعم قوة الشعر والبصيلات.

 

كما يمكن تناول كبسولات علاجية تحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والبروتينات لتعويض النقص في التغذية ولكن سيظل الطعام الصحي ضروريا أيضا.

 

وتعتبر كبسولات فيتامينات ريدين هير Redenhair Supplement لتحفيز نمو الشعر من المنتجات المذهلة في تقوية بصيلات فروة الرأس وتحفيز نموها من جديد وزيادة الكثافة في فترة قياسية للغاية بضمان معادلة البروتين في جلد فروة الرأس وتنظيم النشاط الهرموني.

 

الذي يؤثر على موت البصيلات بالإضافة إلى الحماية من الجذور الحرة التي تدمر جذور الشعر، ولضمان شراء الكبسولات الأصلية والتمتع بأفضل الأسعار يمكنك الضغط هنا.

 

4. الكيت العلاجي لكثافة الشعر ومنع موت البصيلات وإعادة إحيائها:

مع استخدام الشامبو والبلسم الطبيعي لتوفير التغذية لبصيلات الشعر وإعادة إيائها وزيادة قوتها من جديد يمكن اختيار كيت علاجي مناسب للتطبيق بانتظام لفترة محدودة لمنح فروة الرأس قوة دفع إضافية لزيادة الكثافة والحصول على النعومة، ومن أنواع الكيت العلاجي الملائم لاتمام هذه المهمة بنجاح كل من:

 

  • علاج كريستاس سبيسيفيك Kerastase Anti-chute Specifique Anti-hair Loss لتساقط الشعر أمبولات 42:

وهو من المنتجات التي اختبارها سريريا على 130 شخص وكانت النتائج مذهلة في التغلب على البصيلات الميتة وتجديد نموها وتعزيز ألياف الشعر لتكون أكثر قوة وسمكا.

 

مع دعم مقاومتها ضد عوامل التلف المختلفة نتيجة اعتماده على تقنية متطورة لزيادة كثافة الشعر مع التطبيق اليومي لمدة 6 أسابيع فقط وهو يصلح لكلا الجنسين، ويمكن شراء المنتج الأصلي مع التخفيض من هنا.

 

  • الكيت العلاجي ريفلون REVLON Densi Pro:

إذا كنت تبحث عن حل سريع لاعادة اياء بصيلات الشعر الميتة فإن الكيت العلاجي ريفلون REVLON Densi Pro لتكثيف الشعر هو الحل المثالي خصوصا إذا كانت هناك شعيرات بالفعل في فروة الرأس ولم يكن الصلع كاملا.

 

فهذا المستحضر الاخترافي يعمل على إمداد فروة الرأس بعناصر تغذية مثالية تزيد من كثافة الشعر وتوفر القوة لخلايا فروة الرأس بشكل سريع وآمن للغاية ومضاعفة عدد الشعيرات في فترة قياسية.

 

وهو يتم تطبيقه على فروة الرأس فقط والتدليك لمدة دقيقتين أو ثلاثة ويتم تركه على الراس دون غسله، لشراء المنتج الاصلي يمكن الضغط هنا.

 

  • الكيت العلاجي لمنع تساقط الشعر من فيشي VICHY Anti Hair Loss Treatment للرجال:

وهو من المنتجات المخصصة للرجال فقط ويحتوي على 21 كبسولة يتم تناولها ككورس علاجي مكثف لمنع تراجع خط الشعر ومعادلة تأثير زيادة هرمون التستوستيرون.

 

كما أنه ملائم إذا كان موت البصيلات ناتجا عن ضغوط نفسية أو مشاكل، وهو يضمن نتيجة رائعة في أقل من 6 أسابيع خصوصا إذا تم استخدامه مع أحد الزيوت المغذية أو مع شامبو علاجي طبيعي لنتائج مبهرة في وقت قليل، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

  • امبولات كريستاس دينسيفيك كيور لشعر الرجال الخفيف Kerastase Cure Densifique Homme:

وهو أيضا من المنتجات التي تمنح الرجال نتيجة رائعة في التغلب على مشكلة الصلع واعادة احياء بصيلات الشعر الميتة من جديد مع منح الشعر القوة والمرونة واللمعان، وضمان ظهور ما يقارب 1000 شعرة في 3 أشهر فقط مع زيادة سُمك الشعرة نفسها لتغطي مساة أكبر من فروة الرأس وضمان عدم عودة الصلع من جديد.

 

ويتم تطبيق قارورة واحدة يوميا على فروة الرأس وتقسيمها مرة صباحا ومرة مساءً وتدليك الرأس جيدا وتركها على الشعر دون غسله، ولا يتم تطبيقها على الشعر الذي تتساقط منه المياه بل يجب ان يكون جافا أو مجففا بالمنشفة، لشراء المنتج الأصلي مع أقوى التخفيضات يمكن الضغط هنا.

 

5. الأقنعة الطبيعية:

إن الأقنعة أو الماسكات تلعب دورا مهما في إعادة التغذية إلى بصيلات الشعر، فهي تكون غنية بالبروتين والفيتامينات والمعادن والتي تعمل على زيادة الترطيب والتخلص من الفطريات والقشرة وتنعيم الشعر أيضا.

 

ويمكن إعداد قناع طبيعي في المنزل من البيض والأفوكادو والموز والزبادي وتطبيقه على الشعر وفروة الرأس مرة أسبوعيا وتركه لمدة نصف ساعة على الأقل ثم غسله بالماء البارد أو الفاتر حتى لا ينضج البيض على فروة الرأس.

 

كما يمكن انتقاء أحد الأقنعة أو الماسكات التي تقدمها أرقى منتجات العناية بالشعر والتي تمنك نتيجة رائعة دون الفوضى التي يمكن ان تتسبب بها الأقنعة الطبيعية، ومن تلك المنتجات كل من:

 

  • ماسك لوريال مايثك L’Oreal Mythic Nourishing لتغذية الشعر:

وهو من المنتجات التي أثبتت التجارب الكثيرة له قدرته الفعالة على توفير التغذية العميقة لفروة الرأس والمساهمة في اعادة إحياء بصيلات الشعر الميتة من جديد نتيجة اعتماده على خلاصة زيت الزنجبيل المغذي والمنشط للدورة الدموية.

 

كما يضم ايضا خلاصة أوسمانثوي والتي تارب الجذور الحرة وتقاوم اضطراب الهرمونات في فروة الرأس، وهو يصلح للرجال والنساء، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

  • سنساي كانيبو Kanebo SENSAI علاج تساقط الشعر للإناث:

وهو من أفضل المنتجات التي تعيد القوة والحيوية لشعر النساء في فترة قليلة للغاية ويوجد منه نسخة مختلفة للرجال فقط، وهذا المنتج يتوي على التي فلافونان والذي أثبتت الكثير من التجارب قدرته الكبيرة على زيادة سمك الشعرة من الجذور مع تغذية عميقة لبصيلات الشعر، ويمكن شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

  • لوشن لوريال أرت L’Oreal Volumising Art لتكثيف الشعر:

وهو من المنتجات التي تمنحك لمسة طبيعية للغاية مع تأثير يستمر لفترة طويلة وزيادة أكيدة في كثافة الشعر خلال فترة قليلة للغاية، ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه بأمان، ولضمان جودة المنتج الأصلي يمكنك الشراء من هنا.

 

ويعتبر احياء بصيلات الشعر الميتة ضرورة قصوى مع التغيرات الهرمونية التي تعاني منها المرأة في مراحل العمر المختلفة سواء عند الحمل أو الولادة أو مع اقتراب سن انقطاع الطمث.

 

كما أن تذبذب مستويات التستوستيرون في جسم الرجل مع التقدم في العمر يساعد أيضا على موت البصيلات وزيادة تساقط الشعر، لذا يجب بدء خطة العلاج مبكرا للغاية وعدم الانتظار حتى موت البصيلات بالفعل، فكلما كان الاهتمام والتغذية مبكرا كلما كانت النتيجة أفضل.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

على  #انستاغرام  ننشر قسائم خصم بشكل مستمر



 تابعينا الآن 

close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟