منتجات لوريال باريس كاملة

لوريال باريس

لوريال باريس وأهم المنتجات وتأثيرها على الشعر

منتجات لوريال باريس اكتسبت سمعة عالمية مبهرة في عالم العناية بالشعر وتوفير أقصى درجة من التغذية والنعومة واللمعان مع حل مشاكل التقصف والتساقط وغيرها، وهي تلبي كل متطلبات الشعر للتمتع بمظهر صحي وناعم، ومن أنواع الشامبو إلى البلسم إلى السيروم والأقنعة تتعدد المنتجات والتي ستجدين فيها كل ما يلائم احتياجاتك.

 

وبدأت لوريال باريس طريقها في عالم التجميل منذ عام 1907 عندما نجح الفرنسي يوجين شايلار في صنع صبغة واطلق عليها اسم لوريال والذي كان اسم تصفيفة شعر في هذا الوقت، وفي عام 1909 أسس الفرنسي أندريه سباري شركة الصبغة الفرنسية.

 

وتطورت عام 1939 لتصبح شركة محدودة وتعتبر الآن من كبرى العلامات التجارية العالمية المتنوعة في عالم العناية بالشعر والبشرة والعطور والصبغة وغيرها، ومنها ظهرت كل من:

 

  • لوريال باريس الاحترافية للعناية فوق العادية.
  • منتجات كريستاس المتنوعة.

 

أهم منتجات لوريال باريس الاحترافية

تتنوع منتجات بلسم لوريال باريس الاحترافية لتناسب جميع أنواع الشعر وتعالج كل المشاكل ولا يمكن في الحقيقة رصدها كلها إلا أن الأكثر شيوعا منها هو:

 

1. بلسم لوريال باريس المتنوع:

لا يمكن ألا تجد بلسم في منتجات لوريال باريس غير ملائم للمشكلة التي يعاني منها شعرك، فقد أثبتت تلك المنتجات كفاءة فوق العادية لكل انواع الشعر، ومن أنواع بلسم لوريال باريس:

 

  • بلسم لوريال L’Oreal Detangling Conditioner لفك تشابك الشعر:

وهو يتكون من 99% من العناصر الطبيعية لتعزيز لمعان الشعر وسهولة تصفيفه والتحكم فيه ببساطة شديدة والتمتع بمظهر راقٍ للغاية لفترة طويلة، وهو ملائم لكلا الجنسين مع عناية احترافية فائقة، ويمكن طلب المنتج الأصلي من هنا.

 

  • بلسم لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer للشعر الهش:

وهو بفيتامين البيوتين الذي يدخل في إفراز الكولاجين في فروة الرأس مما يجدد الخلايا ويقلل من الشيخوخة، كما يحتوي هذا المنتج على فيتامين ب6 لمكافحة وعلاج تكسر الشعر، ويضيف المزيد من التألق واللمعان ونتيجته تظهر من أول استخدام، ولشراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

  • بلسم لوريال أيكسبرت L’Oreal Expert للشعر العادي والخفيف:

وهو يوفر تغذية عميقة للغاية من الجذور إلى الأطراف، ويرفع من كثافة الشعر بشكل ملحوظ للغاية ويظهر تأثيره من الاستخدام الأول حيث يتغلغل في عمق الشعرة ويزيد من حجمها بالإضافة غلى توفير التغذية لفروة الرأس مع نعومة شديدة وملمس حريري، ولشراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

  • بلسم لوريال بلوندفير L’Oreal Blondifier Colour Protecting لحماية اللون الاشقر:

وهو يعمل على إعادة إحياء لون الشعر من جديد مع زيادة النعومة وسهولة التصفيف بعناية فائقة للغاية، ويصلح لكل من الرجال والنساء، ويمكن التمتع بالأثر الفائق على الشعر مع الضمان عن طريق الضغط هنا.

 

2. سيروم لوريال باريس الاحترافي:

تتعدد أنواع سيروم لوريال باريس لحماية الشعر من التلف ومن الحرارة، وهي المنتجات التي تستخدم قبل تصفيف الشعر بالأدوات الحرارية أو عند التمشيط العادي للوقاية من أشعة الشمس والحفاظ على الترطيب، ومن أهمها:

 

  • سيروم لوريال أبسليوت L’Oreal Absolut Repair للشعر التالف:

وهو من المنتجات المبهرة للشعر الخفيف والتالف وتمنحه نتائج فورية وتصلح التقصف من لمسة واحدة مع إعادة إصلاح هيكل الشعر الداخلي من جديد، بالإضافة إلى توفير الترطيب والنعومة، ويمكن التمتع بكل مزايا المنتج الأصلي من هنا.

 

  • سيروم لوريال بلس L’Oreal Smoothing Serum للشعر المجعد:

وهو يحمي من التجاعيد لمدة 24 ساعة متوالة لمجرد ضخة منه على الشعر، ويزيد من سهولة التصفيف مع القوة والنعومة واللمعان المثالي لمظهر أقرب للمشاهير ونجوم السينما، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

  • سيروم لوريال سيريوكسل L’Oreal Serioxyl لكثافة الشعر:

الشعر الرقيق والخفيف يسبب الكثير من الإحراج لصاحبه مع ظهور فروة الرأس من أسفل الشعر، ويمكن لهذا المنتج مساعدتك في التغلب فورا على هذه المشكلة من خلال توفير العناصر الغذائية الرائعة لصحة الشعر، كما يزيد من سُمك الشعرة نفسها لنتيجة فورية من أول استخدام، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي مع كل المزايا عن طريق الضغط هنا.

 

3. أهم أنواع شامبو لوريال باريس الاحترافية:

الشامبو عنصر أساسي يومي أو أسبوعي للعناية بالشعر، وكلما كان مكونا من مواد طبيعية كلما كانت فائدته أكبر، وهناك الكثير من أنواع شامبو لوريال الاحترافية لتناسب كل أنواع الشعر ومنها:

 

  • شامبو لوريال أكسبريت L’Oreal for Curly Hair للشعر الكيرلي:

تجعيد الشعر والحصول على كيرلي مميز يتطلب شامبو من نوع خاص، ويمكن لشامبو لوريال أكسبريت L’Oreal for Curly Hair للشعر الكيرلي أن يمنحك النتيجة المثالية التي تحلمين بها ليظهر شعرك بشكل طبيعي ومموج للغاية مع لمسة نعومة فائقة، ولشراء المنتج مع الضمان يمكن الضغط هنا.

 

  • شامبو لوريال بلوندفير L’Oreal Neutralising Shampoo Blondifier للشعر الأشقر:

وهو مستخل من التوت والصبغات الأرجوانية ليعطي اللون الأشقر اللمعان والبريق المطلوب دون التأثير السلبي على ألياف الشعر مع توفير النظافة والتطهير المثالي، وهو يصلح للجنسين، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

  • شامبو لوريال بيور L’Oreal Pure Shampoo لفروة الرأس والشعر الحساسة:

فروة الرأس الحساسة تتطلب عناية خاصة للغاية، وهو ما يوفره شامبو لوريال بيور L’Oreal Pure Shampoo لفروة الرأس والشعر الحساسة فهو يغذي ويحمي في الوقت نفسه من تأثير العوامل الخارجية على فروة الرأس ويزيد من تغذية الشعر ومناسب للرجال والنساء مع نتيجة فعالة وسريعة للغاية، وللحصول على المنتج اضغط هنا.

 

هذا بالإضافة إلى المنتجات العلاجية والاسبراي والزيوت فائقة الجودة والتي تحافظ على الشعر وتزيد من تغذيته، وللتعرف على المزيد من منتجات لوريال باريس الاحترافية ومشاهدة أفضل العروض وآخر التقييمات.

 

امبولات كريستاس فوزيو دوز

كريستاس وعلاقته بمنتجات لوريال باريس

لم تتوقف لوريال باريس عند فقط الاهتمام بالناحية الجمالية وضمان المظهر المشرق للشعر والبشرة، ولكن قررت أيضا البدء في خط إنتاج علاجي لجميع مشاكل الشعر ليأتي كريستاس منذ سبعينات القرن العشرين ليسيطر بشكل شبه تام على هذه الناحية ويوفر العلاج الفعال لمشاكل فروة الرأس والشعر.

 

وتتنوع منتجاته أيضا بين البلسم والشامبو والقناع بالإضافة إلى مجموعة غنية ومختلفة من الكيت العلاجي المذهل الذي يوفر نتائج فائقة الجودة في وقت قصير للغاية، وسنحاول الآن استعراض أهم منتجات كريستاس من لوريال باريس:

 

1. الكيت العلاجي والأمبولات من كريستاس لوريال باريس:

وهي من أكثر المجموعات إقبالا وتقييما من منتجات كريستاس التي أطقتها شركة لوريال باريس، وتحتوي على علاجات متنوعة لتساقط الشعر والشعر الخفيف والحفاظ على لون الشعر المصبوغ وعلى فروة الرأس الجافة والحساسة وغيرها، ومن أهم منتجات الكيت العلاجي من كريستاس كل من:

 

  • أمبولات كريستاس كيور أبايزانت Kerastase Specifique Cure Apaisante لفروة الرأس والحكة:

وهي تخلصك من تهيج فروة الرأس نهائيا وتحمي من الاجهاد التأكسدي للخلايا وتمنع تكون الفطريات التي تتسبب في زيادة معدلات القشرة في الرأس، كما توفر الترطيب والحماية المذهلة للشعر وفروة الرأس من الاستخدام الاول مع تنشيط الدورة الدموية في الجلد واستيعاب المزيد من الفيتامينات والمعادن الموجودة في الطعام الذي يدخل الجسم، وحصل هذا المنتج على نسبة نجاح 98% لدى جميع من استخدموه، ولشراء الأمبولات الأصلية اضغط هنا.

 

  • امبولات كريستاس دينسيفيك كيور لشعر الرجال الخفيف Kerastase Cure Densifique Homme:

يمكن لهذا الكيت العلاجي التوصل إلى حل سريع وآمن لمشكلة الشعر الخفيف للرجال ومنع خط الشعر من التراجع فقط في 3 أشهر من الاستخدام المنتظم مع نمو 1000 شعرة جديدة في فترة قليلة للغاية مع زيادة سمك الشعرة نفسها، مع التمتع بقوة ومرونة مذهلة وزيادة كثافة الشعر عموما مع الوقت، وضمان شراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

  • كريستاس فوزيو دوز:

وهي آخر صيحة من كريستاس لعلاج جميع مشاكل الشعر بتركيبات سريعة الامتصاص ومتنوعة للغاية من البوستر والأمبولات التي تحافظ على كثافة الشعر وتمنحك الترطيب وتعالج مشاكل التقصف والتلف والتساقط، وهي يمكن استخدامها في المنزل مع نتائج الصالون الاحترافية، ولشراء الأمبولات الأصلية مع أقوى الضمانات يمكنك الضغط هنا.

 

  • علاج كريستاس سبيسيفيك Kerastase Anti-chute Specifique Anti-hair Loss لتساقط الشعر أمبولات 42:

قد تبدو مشكلة تساقط الشعر بلا أي حل بالنسبة لمن يعانون منها، ولكن مع تلك الأمبولات من كريستاس فإن النتيجة مضمونة بنسبة كبيرة للغاية مع تعزيز ألياف الشعر وزيادة السمك ومنح المزيد من القوة إلى بصيلات الشعر وتجديد الخلايا في البصيلات ومدها بالمزيد من التغذية، ويمكنك ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

  • مجموعة الكافيار من كريستاس:

وهي من المجموعات الاستثنائية للغاية والتي عليها إقبال عالمي متزايد نظرا لنتائجها المبهرة في مجال التجميل والعلاج في آن واحد مع سهولة الاستخدام الشديد، وهي تتكون من مطهر قبل الشامبو وبلسم وعلاج مكثف.

 

وتعتمد كلها على قوة الكافيار بما فيه من بروتين وأحماض أمينية ودهنية وغيرها في منح الشعر الملمس الحريري الناعم الذي يحلم به الجميع مع حماية قوية من التلف عن طريق توفير غلاف واقٍ حول الشعرة نفسها، وللتعرف على منتجات المجموعة وطلب الشراء فورا اضغط هنا.

 

2. منتجات الشامبو والبلسم والعناية اليومية والأسبوعية:

ولم تنس كريستاس بأي حال من الاحوال توفير العناية العلاجية للشعر وفروة الرأس بشكل يومي أو أسبوعي من خلال مجموعة ضخمة للغاية من الشامبو والبلسم والأقنعة الأسبوعية والتي تساعد في زيادة صحة ولمعان الشعر وتجنب أي مشاكل مستقبلية، ويمكنك ببساطة تصفح المنتجات للاختيار بينها سواء كان الشعر دهنيا أو جافا أو يعاني من التساقط أو حتى ترغبين في الحفاظ على لون الصبغة.

 

كما ستجدين بين المنتجات ما هو مناسب للشعر المعالج كيميائيا والتالف وغيرها من تشكيلات ستثير في نفسك الحيرة للاختيار بينها، ولكن أيا كان اختيارك وفقا لنوع شعرك فلن تشعري بالندم مطلقا من تجربة هذه المجموعة الغنية بالفيتامينات والمعادن والبروتين والأحماض الدهنية.

 

ويوجد أكثر من خط إنتاج بالنسبة إلى منتجات كريستاس ومنها سبيسفيك للعناية المركزة ودنسيفيك وأليكسير وبوتانيك وثيرابيست وغيرها، وكل خط منهم يمنحك المنتجات التي تحل مشاكل الشعر من الجذور حتى الأطراف، وللمزيد من منتجات كريستاس المتنوعة لجميع أنواع الشعر والتعرف على أقوى الخصومات والمجموعات الحديثة يمكنك الضغط هنا.

 

وفي النهاية فإن منتجات لوريال تتوسع يوميا واستطاعت أن تغزو العالم كله لتصبح رائدة تماما في عالم التجميل والعلاج سواء للبشرة والشعر مع الكثير من قصص النجاح المبهرة التي تؤكد أنها علامة تجارية احترافية بكل ما في الكلمة من معاني.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟