منتجات شو ايمورا للعناية بالشعر

شو ايمورا .. خلاصة الجمال الأسيوي لشعر لا مثيل له

شو ايمورا هي علامة يابانية الأصل تم تدشين الشركة في عام 1960 على يد رجل الأعمال وفنان المكياج شو ايمورا، واستطاعت في سنوات قليلة أن تصبح الشركة الأولى للتجميل والعناية بالشعر في أسيا.

 

وانطلقت إلى العالمية بعد شراكة مع شركة لوريال باريس ليُطلق عليها اسم شو إيمورا آرت أوف هير  SHU UEMURA Art of hair، للدلالة على أهميتها في جميع فنون العناية بالشعر من تننعيم وتقوية وترطيب ومقاومة للتقصف وغيرها.

 

وتتنوع منتجات شو ايمورا بين الشامبو والماسك والبلسم والزيوت وغيرها، وسنتعرف فيما يلي على أهم تلك المنتجات وفائدتها لجميع أنواع الشعر.

 

شامبو شو ايمورا

تتنوع منتجات الشامبو من شو ايمورا، فسواء للشعر الدهني أم الجاف أو للخشن أو للتساقط والتغذية ستجد بالتأكيد ما يناسبك، ومن أهم أنواع شامبو ايمورا:

 

1. شامبو شو ايمورا Shu Uemura Anti-Grease للشعر الدهني:

وهو من المنتجات الرائدة في إزالة الزيوت الزائدة من فروة الرأس وحماية المسام من الانسداد وبالتالي وقاية بصيلات الشعر وتوفير التغذية الضرورية لها، كما يخفف هذا المنتج من التعرق في فروة الرأس وهو خالي من البارابين والسلفات وبالتالي يصلح لجميع أنواع الشعر حتى المصبوغ أو المعالج كيميائيا، ولشراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

2. شامبو شو ايمورا Shu Uemura Ultimate Reset للشعر التالف:

وهو يسمح تماما بإعادة الصحة والحيوية إلى الشعر التالف من أول استخدام مع تقديم مستوى عال للغاية من النعومة والقوة والمرونة في الوقت نفسه وحماية فائقة ضد التلف والتكسر، مع سهولة في التصفيف وتجنب التشابك، وهو متوفر في حجمين ويصلح لجميع أنواع الشعر، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي مع كل الخبرة الأسيوية والباريسية من هنا.

 

3. شامبو شو أيمورا أربان Shu Uemura Urban Moisture للشعر الجاف:

وهو من المنتجات التي توفر أقصى حماية للشعر الجاف سواء من الرطوبة أو الأملاح أو الرياح، ومناسب لجميع أنواع الشعر الجاف وآمن على لون الشعر المصبوغ تماما، ويزيد من ترطيب ونعومة وحيوية الشعر بشكل ملحوظ، ويمنحك توهج صحي خصوصا إذا تم استخدامه مع بلسم شو ايمورا للشعر الجاف، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

أنواع بلسم شو ايمورا

ولم تنس العلامة التجارية شو ايمورا أن تطلق مجموعة من أفضل أنواع البلسم على الإطلاق لإصلاح جمع مشاكل الشعر، ومن أهم تلك الأنواع:

 

1. بلسم شو أيمورا Shu Uemura Essence Absolue للشعر الجاف:

وهو من المنتجات الخالية من السيليكون والبارابين والكبريتات ويوفر نعومة مثالية فائقة للشعر الجاف، مع لمعان صحي لن تصدقيه، فمن خلال تركيبته الغنية فإنه يزيد من الترطيب المتوفر في فروة الرأس وأطراف الشعر، ويكون ذلك بتركه على الشعر المغسول بالشامبو لمدة 10 دقائق وشطفه بالماء، وللحصول على كل فوائد المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

2. بلسم شو ايمورا سيلك بلوم Shu Uemura Silk Bloom للشعر التالف والمتساقط (بالفيتامينات):

ليس كل المنتجات التي تعدك بمنع تساقط الشعر تنجح فعليا في تحقيق هذا الهدف، ولكن بلسم شو أيمورا المعزز بالفيتامينات وزيت الأرجان فإنه قادر على توفير أقصى حماية للشعر ومنع التساقط وتعزيز الكثافة مع تقوية الألياف نفسها من الجذور حتى الأطراف.

 

لذا فهو يعتبر تجربة مذهلة لمن يعاني من تلف وتساقط الشعر لحل هذه المشكلة إلى الأبد، ويمكن الاعتماد بأمان على المنتج الأصلي من خلال الضغط هنا.

 

3. بلسم شو أيمورا لوستر Shu Uemura Lustre للشعر المصبوغ:

وهو من المنتجات التي تم تصميمها خصيصا للحفاظ على لون الشعر المصبوغ ومنحه اللمعان الطبيعي، كما يمكن استخدامه على الشعر الأشقر الطبيعي ليقلل من تأثير أنواع البلسم الأخرى على درجة لون الشعر، وهو يحافظ على الصبغة لوقت أطول كثيرا ويمكن لكلا الجنسين استخدامه، وللاستمتاع بكل مزايا المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

سيروم شو ايمورا

إن السيروم من منتجات العناية بالشعر الحديثة نسبيا، ولكنها أصبحت أساسية للعناية والتصفيف ومنح اللمعان والحيوية للشعر والحماية أيضا من الحرارة وأشعة الشمس، ولم تخلو منتجات شو ايموار من السيروم المذهل ومن أهم أنواعه:

 

1. سيروم شو ايمورا Shu Uemura Ultimate Reset للشعر التالف:

وهو من أنواع سيروم الشعر التي تجمع بين نوعين من الزيوت المذهلة لحماية الشعر التالف واستعادة مرونته مع تقنية SRS للإصلاح والتنعيم، وهذا المنتج يخلصك سريعا من تكسر وتقصف الشعر ويمنحك العناية اللازمة لمظهر متألق وناعم، ويمكن تطبيقه سواء على الشعر الجاف أو الرطب، وللحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

2. سيروم شو ايمورا بيوتيفور Shu Uemura Beautifier لحماية الشعر الخفيف من الحرارة:

وهو ملائم أكثر للشعر الخفيف والعادي ويقدم عناية فائقة لهذا النوع من الشعر ضد تلف الحرارة، ويعتمد على تكنولوجيا الأمينو ري أكتيف سيليكون والتي تزيد من ترطيب وتهيئة ألياف الشعر لتحمل حرارة المكواة والمجفف دون أن تتأثر، ويمكن للرجال والنساء استخدامه بأمان، وللحصول على المنتج الأصلي مع ضمان أفضل الأسعار اضغط هنا.

 

3. سيروم شو ايمورا ميسون دو شوكلت Shu Uemura Maison Du Chocolat لحماية الشعر من الحرارة:

العناية الباريسية الفائقة مع الخبرة الأسيوية لا يمكن إلا أن تُطلق منتجا فريدا للغاية، فمع استخدام هذا السيروم لن تعرفي شعرك بعد الآن، وهو حائز على جائزة أفضل Pro Hair Smoothe من جلامور 2018، ويصلح للشعر الناعم والعادي ويساعدك في توفير الكثير من الوقت اللازم لتصفيف الشعر والعناية به.

 

ماسك شو ايمورا

إن ماسك الشعر لابد أن يدخل في العناية الدورية بالشعر سواء للترطيب أو التغذية أو مقاومة عوامل التلف والحرارة، لذا يمكن أن تختاري ما يلائمك من مجموعة ماسك شو ايمورا المذهلة ومنها:

 

1. ماسك شو ايمورا أوربان Shu Uemura Urban للشعر الجاف:

وهو يأتي في حجمين ليخلصك تماما من جفاف الشعر كما يحمي من الإصابة به مستقبلا، ويزيد من ترطيب وتنعيم الشعر بدرجة قياسية من الجذور حتى الإطراف مع بريق ولمعان لا مثيل له، ويمكن استخدامه على الشعر العادي والكثيف لأقصى عناية ممكنة، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

2. ماسك شو ايمورا شوسو سليك Shu Uemura Shusu Sleek للشعر الخشن:

وهو يخلصك فورا من تجاعيد الشعر وخالي من السيليكون والبارابين لذا فهو مناسب للشعر المعالج كيميائيا أيضا، ويزيج من التغذية المقدمة إلى أطراف وجذور الشعر لتوفير القوة والمرونة واللمعان، وستلاحظين أن شعرك صار أكثر سهولة بمراحل في التصفيف، ولتوفير أقصى عناية للشعر احصلي على المنتج من هنا.

 

3. ماسك شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre لتغذية الشعر المصبوغ:

من خلال اعتماده على زيت الكاميليا فإن هذا الماسك يجعل اللون المصبوغ أكثر سحرا وجمالا، كما يزيد من تغذية الشعر لعكس تأثير المواد الكيميائية الموجودة في الصبغة، ويمكن استخدامه على كل أنواع الشعر لمظهر حيوي نابض بالحياة، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي مع كافة المزايا اضغط هنا.

 

ولا تزال هناك الكثير من المنتجات التي تتلاءم مع كل احتياجات الشعر سواء كريم أو زيوت تغذية أو بودرة، وللتعرف على المزيد من منتجات شو أيمورا وشراء الملائم منها بأفضل الأسعار في الوطن العربي من هنا (منتجات شو أيمورا)

 

المراجع:

  1. Shu Uemura: Art of hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟