كريم لوريال للشعر .. مظهر ناعم دون أي مجهود

كريم لوريال للشعر .. مظهر ناعم دون أي مجهود

كريم لوريال للشعر يعتمد على تركيبة غنية لتوفير الترطيب والنعومة واللمعان إلى جميع أنواع الشعر لتحصلين على الملمس الذي ترغبين فيه دون عناء مع سيطرة تامة على الهشاشة والجفاف والتمتع بمظهر صحي طوال عدة أيام.

 

فسواء كنت صاحبة شعر جاف أو مجعد أو تعانين من التقصف والتلف وترغبين في سلاسة ونعومة مثالية فأنت إذا على موعد مع واحد من أفضل منتجات كريم لوريال للشعر والتي ستجدين فيها مجموعة متنوعة للغاية لتلبية كل المطالب والحصول على أفضل النتائج من الاستخدام الأول، فهيا نتعرف على أهم منتجات كريم لوريال للشعر وكيفية الاستخدام الأمثل لها لمظهر يخطف الألباب.

 

أنواع كريم لوريال للشعر وميزاتها

 

1. كريم لوريال ستيمبود L’Oreal Steampod Cream:

من خلال الاعتماد على تقنية البرو كيراتين فإن كريم لوريال سيمبود لا يستطيع فقط أن يوفر أقصى نعومة ولمعان للشعر، ولكنه أيضا قادر على إصلاح التلف الناجم عن كثرة استخدام مجفف الشعر والأجهزة المختلفة للتصفيف.

 

فمن المعروف أن الجميع يرغب في الحصول على أجمل التصفيفات، ولكن الاستخدام المتكرر للحرارة يترك الشعر جافا وهاشا للغاية ومع الوقت لن يمكنك على الإطلاق التمتع بأي تصفيفة شعر، لذا يمكن لاستخدام هذا الكريم أن يمنح شعرك العناية المطلوبة لتستطيع التحكم به تماما واختيار ما يحلو لك من تصفيفات الشعر.

 

فهو قادر تماما على توفير أقصى نعومة للشعر مع سيطرة تامة على التجاعيد وزيادة قوة الألياف دون أي ملمس دهني مزعج على الإطلاق ويعمل بكفاءة شديدة على الشعر التالف، وهو يمكن تطبيقه سواء على الشعر الرطب أو الجاف مع تركه على الشعر وعدم غسله وتصفيفه بالفرشاة العادية، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

2. كريم لوريال اكستنسو X-tenso L’Oreal Expert Professionnel لتنعيم الشعر:

كريم لوريال للشعر كما ذكرنا لم يُهمل أي مشكلة من مشكلات الشعر، بل تخصص في توفير كل ما تحتاجينه مهما كانت المشكلة التي تعانين منها أثناء تصفيف شعرك.

 

ومع تقنية النوتري كاتيونيك Nutri-cationic الذكية المتميزة يستطيع لوريال اكستنسو أن يوفر لك نعومة حقيقية لمدة 60 يوما على الأقل، كما أنه يسمح بوصول مكونات العلاج الفعالة إلى أعمق الأماكن في بصيلات الشعر لتحقيق أقصى استفادة منها.

 

وتقنية النوتري كاتيونيك الجديدة تساهم في تغليف الشعرة وبالتالي توفير أقصى حماية لها من عوامل الرطوبة والجفاف والحرارة واشعة الشمس وغيرها من عوامل التلف المختلفة.

 

كما تزيد من لمعان الشعر وحيويته فلا تحتاجين إلى العناية الدائمة له مما يوفر لك الكثير من الوقت الذي تمضينه في تصفيف الشعر وفي الوقت نفسه يمنحك المظهر الرائع الذي تحلمين به، كما يمنحك كثافة خيالية أيضا.

 

والاستخدام المثالي له يكون بوضع القليل من الكريم في طبق بلاستيكي ثم غمس فرشاة الشعر فيه والتصفيف دون لمس فروة الرأس، وبعد هذا يتم استخدام المشط للتوزيع على كل أنحاء الشعر بشكل متساو ثم شطف الشعر بالماء بعد 20 دقيقة، ولشراء المنتج الأصلي مع ضمان أفضل الأسعار في الوطن العربي يمكن الضغط هنا.

 

3. نيوتريفاير بلو دراي كريم NUTRIFIER BLOW DRY CREAM:

تم تصميم كريم لوريال للشعر نيوتريفاير بالاعتماد على كل من الجلسرين وزيت جوز الهند وذلك لتوفير المجموعة المناسبة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية للشعر مع منح الألياف أقصى حماية ممكنة من درجات حرارة يمكن أن تصل إلى 230 درجة مئوية، فالجلسرين يعمل على ترطيب فروة الرأس والحفاظ عليها من عوامل الجفاف، في حين أو زيت جوز الهند يمنحك اللمعان الفوري المذهل.

 

وهو يطبق على الشعر الجاف او الرطب والمجفف بالمنشفة، ويمكن وضع القليل منه على الشعر ثم استخدام المجفف وسيمنحك مظهرا لامعا وناعما دون تكسر أو تشابك وهي من العلامات المزعجة لجفاف الشعر، كما سيصلح التلف ويقلل من تعرض أطراف الشعر إلى التكسر، لذا لا تترددي في تجربته للحصول على أجمل مظهر وحماية فائقة.

 

4.كريم SLEEK IT Frizz Vanisher Cream:

وهذا النوع من أنواع كريم لوريال للشعر ملائم للغاية للتخلص تماما من الشعر المجعد والحفاظ على مظهر مفرود وناعم لمدة 3 ايام كاملة دون الحاجة إلى التطبيق من جديد، فهو يوفر طبقة عازلة تمنع الرطوبة والعرق من إتلاف خصل وبصيلات الشعر.

 

كما يوفر لمسة نعومة ولمعان فائقة للغاية ومظهر مصقول، وهو مثالي للشعر الكثيف والخشن، ويمكن تطبيقه ببساطة على الشعر الرطب وتركه ليجف بمفرده ولن تتخيل المظهر الرائع الذي ستتمتع به لفترة طويلة دون أي مجهود على الإطلاق.

 

5. كريم كيرف إت Curve It Curl Taming Cream:

وهو أحد أنواع كريمات لوريال المتطورة للغاية للشعر، وتوفر لك أقصى عناية لمدة 24 ساعة وذلك فقط عند تطبيقه للقليل من الوقت ثم غسل الشعر بالماء، وهو من المنتجات المهمة في ترطيب وتنعيم الشعر وزيادة حمايته من الرطولة والتلوث وغيرها، وهو يتم تطبيقه على الشعر الرطب فقط وبعد غسله يتم استخدام المجفف أو موزع الهواء بطريقة عادية للغاية مع ضمان أفضل حماية من الجفاف.

 

6. كريم فليكسيبيل سترونج هولد Flexible Strong Hold Cream:

وهو يمنحك شعر ثابت تماما لمدة لا تقل عن 24 ساعة عند تطبيقه، لتحصل على التصفيفة التي ترغب فيها دون أي قلق من إفسادها بأي شكل من الأشكال، مع ملمس مرن وناعم وليس جاف وغير طبيعي.

 

فباعتماده على عنصر الجلسرين الطبيعي فإنه يوفر أقصى نعومة ممكنة للشعر كما يحميه من التصاق الأوساخ والأتربة به ويحافظ على الياف الشعر لفترة طويلة للغاية ويلبي كل احتياجاتك اليومية للتصفيف والظهور دائما بشكل لامع وبراق دون أي مجهود على الإطلاق، كما لا يتسم بأي ملمس دهني مزعج، وستشعر أن شعرك خفيف الوزن ومرن عن المعتاد.

 

7. Thickening Medium Hold Cream Paste:

إذا كنت تعاني دائما من المظهر الخفيف لشعرك وترغب في زيادة الكثافة دون تطبيق الكثير من العلاجات المكلفة أو باهظة الثمن، أو حتى لتسريع نتيجة تلك العلاجات والتمتع بمظهر كثيف وصحي فإن كريم لوريال باريس ستوديو فايبر هو الحل المثالي لك، فهو أول كريم صلب وهجين يوفر لك لمسة نعومة فائقة مع مظهر كثيف للشعرة، مع سهولة تامة في الاستخدام.

 

كما أن ملمسه خفيف للغاية وكريمي غير مزعج لتشعر معه بأن شعرك ارتفعت كثافته بشكل فوري وأصبح أكثر لمعانا وقوة، ويمتد تأثيره معك طوال يوم عمل شاق مع العرق والرطوبة والتعرض إلى الرياح والحرارة، فكل هذا لا يمكن أن يؤثر في النتائج النهائية لكريم لوريال للشعر الكثيف والصحي، لذا لا تتردد في تجربته الآن.

 

ومع استخدام كريم لوريال للشعر فإنك لن تحتاج إلى تطبيق منتجات أخرى للعناية والتجميل، ولكن سيكون عليك اختيار نوع الشامبو المناسب لشعر والتنظيف الدوري له حتى لا تتراكم طبقات الكريم على فروة الرأس وتؤدي إلى ظهور مشكلة القشرة المزعجة، كما أن الكريم يُفضل استخدامه على أطراف الشعر وليس الجذور حتى تتمتع بالمظهر الرائع الذي تحلم به دون تراكمات دهنية مزعجة على الجلد.

 

المراجع:

  1. LO’real Paris: Hair Cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟