منتجات vichy للشعر للرجال

منتجات vichy للشعر للرجال

منتجات vichy للشعر للرجال لعلاج التساقط وقشرة الشعر والحفاظ على المظهر الأنيق

تتعدد منتجات vichy للشعر للرجال منها ما هو مخصص للرجال فقط مثل الكيت العلاجي لتساقط الشعر، ومنها ما هو صالح للرجال والنساء ولكن يناسب الرجال أكثر، ومنها ما هو يصلح للجنسين على حد سواء.

 

وسنحاول الآن التعرف على أهم منتجات الشعر من فيشي الملائمة للرجال والتي يمكن استخدامها بأمان للحصول على شعر ناعم وصحي وقوي والتخلص من الكثير من المشاكل مثل التساقط والقشرة والشعر الخفيف والصلع وغيرها.

 

1. الكيت العلاجي لمنع تساقط الشعر من فيشي VICHY Anti Hair Loss Treatment للرجال:

وهو من منتجات vichy للشعر للرجال التي حصلت على أعلى التقييمات نتيجة فاعليتها الشديدة في الوصول إلى النتيجة المرجوة، وهو من المنتجات التي تم تصميمها خصيصا لمواجهة مشكلة تساقط الشعر لدى الرجل، أي أنه غير مناسب للنساء على الإطلاق، وأكدت الكثير من التجارب على المنتج أنه يمنع تساقط الشعر بنجاح تمّ بعد 6 أسابيع فقط من الاستخدام.

 

ويحتوي منتج الكيت العلاجي VICHY Vichy Dercos Aminexil Clinical 5 Anti-Hair Loss Treatment على الكثير من الخصائص الفريدة التي تجعل مهمته في التخلص من مشكلة تساقط الشعر ناجحة للغاية.

 

وهو يأتي في 21 كبسولة يتم استخدامها ككورس علاجي مكثف للتخلص من المشكلة سواء كان التساقط مرتبط بالتقدم في العمر أو كانت مشكلة متكررة لدى الشابّ، وهو يعتمد على 5 إجراءات للتوصل إلى النجاح التام.

 

محتويات الكت العلاجي:

ويحتوي الكيت العلاجي من فيشي للرجال على عنصر الأرجينين وهو من الأحماض الأمينية الأساسية في الجسم والتي تزيد من تحفيز نمو الخلايا وتجددها.

 

كما يحتوي على الكافيين وهو من العناصر المحفزة لتدفق الدورة الدموية في الجسم والرأس وبالتالي المزيد من العناصر الغذائية في بصيلات الشعر والتي تساهم في تقوية الألياف ومقاومة التساقط وأيضا إعادة النمو من جديد.

 

كما يحتوي على الأوكتين والـSP94، بالإضافة إلى أمينيكسيل كلينيكال 5 وهو عبارة عن جزيء مبتكر من الأمينيكسيل لعكس تأثير العوامل المسببة لفقدان الشعر والقضاء عليها مما يعيد بناء الشعر من جديد.

 

وقد تم اختبار الكيت العلاجي للرجال من فيشي وتم التأكد من عدم تسببه في أي أضرار تحسسية على الإطلاق. لضمان شراؤك للمنتج الأصلي يمكنك الطلب من هنا.

 

2. شامبو فيشي ديركوس VICHY Greasy hair للشعر الدهني:

وهو من منتجات vichy للشعر للرجال والنساء أيضا، وإن كان يناسب الرجال أكثر، خصوصا من يعانون من الشعر الدهني، والذي يحتاج إلأى عناية خاصة للغاية، حيث أنه مع النشاط الزائد الذي يبذله الرجل عادة وطبيعة الجسم التي تتعرض أكثر فإن فروة الرأس تصبح دهنية بشكل سريع ويتأثر الشعر بهذا ويصبح لزجا وكثير القشرة.

 

لذا يمكن لشامبو فيشي ديروكس تخليصك من هذه المشكلة تماما بعد مرات قليلة من الاستخدام اليومي المنتظم، حيث أنه مصمم من تركيبة خاصة للغاية توفر أقصى عناية ممكنة للشعر الدهني، كما يعمل على تغذية فروة الرأس وإعادة الحيوية واللمعان إلى الشعر من جديد.

 

وقد استطاع VICHY Dercos Greasy hair Shampoo تخطي اختبارات الحساسية بنجاح ومصمم خصيصا للشعر الزيتي وخضع للكثير من التجارب السريرية التي أثبتت فاعليته الكبيرة، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي طريق الضغط هنا.

 

3. شامبو فيشي VICHY لتساقط الشعر:

وهو أيضا من منتجات vichy للشعر للرجال والتي يمكن أن تستخدمها المرأة أيضا، ولكنه يعتمد على تركيبة غنية تساعد في تجديد بصيلات فروة الرأس، وتحارب التساقط وتزيد قوة الشعر من الجذور حتى الأطراف.

 

مما يجعله مثاليا للاستخدام مع الكيت العلاجي لمقاومة الصلع، حيث يحارب عملية تلف الكولاجين الموجود في الجلد ويرفع من نسبته في فروة الرأس، وهو العنصر المسؤول عن مقاومة الشيخوخة وموت الخلايا، وهذا بالتالي يعزز من صحة خلايا بصيلات الشعر ويحارب موتها.

 

ويحتوي شامبو فيشي على الأمينيكسيل وبروفيتامين ب5 وأيضا على ب6 وهي المجموعة الغنية والتي تساهم في زيادة امتصاص العناصر الغذائية من الدم ودعم قوة الشعر، وهو ملائم للشعر الضعيف والتالف، ولا يحتوي على أي مواد حافظة، يمكن شراء الشامبو من هنا.

 

4. كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner يغذي ويقوي ألياف الشعر:

غالبا ما تكون مشكلة تساقط الشعر للرجال من الأمور المزعجة للغاية والتي تتطلب عناية فعالة ومبكرة وخطة متكاملة لإعادة نمو الخلايا وتجنب المزيد من التلف.

 

ويمكن لكريم بلسم فيشي أن يدعم بفاعلية جهود العناية بشعر الرجل والحفاظ عليه من القشرة والجفاف والتساقط، فصحيح أن المرأة يمكنها استخدام هذا المنتج أيضا، ولكنه أثبت الكثير من الفاعلية مع أسوب حياة الرجل وكثرة الانشطة اليومية التي يقوم بها.

 

وكريم بلسم فيشي يساعد على إعادة الحيوية واللمعان والنعومة إلى الشعر من خلال توفير التغذية العميقة من الجذور حتى الأطراف، كما يُصلح التلف والجفاف، ويمنحك لمسة ناعمة وحريرية للغاية.

 

وذلك فقط بتركه لمدة دقيقة واحدة على فروة الرأس بعد غسل الشعر بالشامبو، ويمكن الحصول الحصول على المنتج الأصلي يمكنك من هنا.

 

5. ماسك فيشي ديركوس VICHY Dercos المغذّي للشعر الجاف:

لا يعتقد الكثير من الرجال بأهمية كريمات الترطيب والأقنعة في العناية بالشعر ولا يفكرون عادة في الإبقاء على منتج العناية لمدة 10 أو 15 دقيقة.

 

ولكن ماسك فيشي أثبت فاعلية كبيرة في إمداد الشعر بالتغذية المطلوبة والتخلص من الجفاف بسرعة وأمان والعناية بالشعر خصوصا بعد تطبيق المواد الكيميائية أو التعرض الزائد إلى التلوث والمواد الكيميائية والتدخين وغيرها من أسباب تزيد من تلف الشعر.

 

حيث يعتمد VICHY Dercos Hair Mask على تركيبة غنية مدعمة بكل من أوميجا 3و6و9 وهي تعتبر من العناصر النادرة للغاية في الطعام ويفتقد الجسم والشعر لها بشدة، ولكنها تلعب دورا مهما في التغذية والترطيب وزيادة لمعان ونعومة الشعر والحفاظ عليه من الجفاف والتلف.

 

حيث يعتمد على 3 زيوت نباتية استثنائية هي زيت اللوز الحلو الطبيعي الغني بالأحماض الدهنية والفيتامينات، وزيت الورد وأيضا زيت القرطم، وهو مناسب لكل أنواع الشعر، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

 

ومع استخدام  vichy للشعر للرجال واختيار الأكثر ملاءمة منها لنوع الشعر والمشاكل التي تواجهه، فإنه لابد من محاولة العناية المستمرة بالشعر بطرق طبيعية أخرى، حيث ان الكثير من الرجال لا يهتمون بصحة الشعر إلا عندما يبدأون في مواجهة مشكلة الصلع.

 

ولكن التدليك المستمر مرة أسبوعيا بالزيوت الطبيعية يساعد في الوقاية من تلك المشكلة، بالإضافة إلى تجنب الجل ومواد التثبيت وتصفيفات الشعر الغريبة وشد الشعر إلى الخلف.

 

حيث أنها كلها تضر بشعر الرجل بشدة وتجعله أكثر عرضة للتساقط والصلع، كما أن محاولة الاهتمام بالجوانب النفسية والحدّ من التدخين له دور فعال أيضا في نجاح أي علاج أو أي منتج للعناية بالشعر.

 

المراجع:

  1. Sha3ar: Vichy Products
  2. Vichy: Hair Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟