شامبو ريدكين لحل جميع مشاكل الشعر

شامبو ريدكين لحل جميع مشاكل الشعر

شامبو ريدكين من العلامات التي أصبحت محط أنظار الكثيرين سواء المحترفين أو الراغبين في تحقيق أقصى عناية للشعر، فمع أكثر من 50 براءة اختراع حصرية استطاعت شركة ريدكين الأمريكية أن تثبت جدارتها في عالم العناية بالشعر منذ تأسيسها عام 1960.

 

وسواء كان شعرك جافا أو دهنيا أو متقصفا أو تعانين من التساقط فإنك بالتأكيد ستجدين الحل في واحد من منتجات ريدكين والمتمثلة في:

 

 

redken-logo

جميع أنواع شامبو ريدكين العلاجية والروتينية التي يوفرها متجر شعر.كوم

 

1. شامبو ريدكين سوفت Redken All Soft Natural + Science للشعر الجاف:

وهو من المنتجات التي تعمل على تجديد رطوبة الشعر باعتماده على عصارة البتولا التي تم استخلاصها بشكل طبيعي بالإضافة إلى الأحماض الأمينية والإنزيمات المختلفة التي تعيد للشعر حيويته وقوته ونعومته بعد استخدام قليل، وهو خالي من البارابين والسلفات والكبريت ومناسب لكلا الجنسين، ولضمان الاستفادة بكل مزايا المنتج الأصلي يمكنك شراؤه من هنا.

 

2. شامبو ريدكين أكتسريم Redken Nature + Science Extreme للشعر التالف:

بالاعتماد على بروتين الترمس الطبيعي الذي يعيد تغذية الألياف ويُصلح التلف الناجم عن كثرة التعرض إلى المواد الكيميائية والحرارة، فإن شامبو ريدكين اكستريم سيخلصك تماما من التكسر لتحصلين على شعر قوي ولامع لفترة طويلة للغاية بعد غسل الشعر.

 

كما سيعيد إليه الحيوية والنعومة أيضا وخصوصا للأطراف، وهو خالي تماما من البارابين والكبريت والسيليكون ويمكن لكلا الجنسين استخدامه بأمان تام، ويتوافر منه حجمين واحد 300 مل والآخر 1000 مل، ويعتمد على تقنيات علمية حديثة للتغلغل في اعماق الشعر، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي مع الضمان عن طريق الضغط هنا.

 

3. ريدكين أنتي-فريز Redken Anti-Frizz لتنعيم الشعر:

المظهر الحريري اللامع الذي ترغبين فيه لم يعد بعيد المنال بعد استخدام شامبو ريدكين أنتي فريز، والذي يعمل على مكافحة الرطوبة المزعجة والتي تؤدي إلى التجعد وجفاف الشعر، ولكنه يمنحك الإطلالة الانسيابية التي تطمحين إليها.

 

وهو ملائم لجميع أنواع الشعر وخالي من كلوريد الصوديوم والكبريتات لذا يمكن استخدامه أيضا على الشعر المعالج بالبروتين بأمان دون الخوف من أي تأثيرات سلبية بل سيطيل عُمر العلاج للمزيد من السحر والإثارة، ولشراء المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك الضغط هنا.

 

4. شامبو ريدكين سيرافيل Redken Cerafill لتساقط الشعر:

مشكلة تساقط الشعر يعاني منها الكثيرون نتيجة استخدام المواد الكيميائية والتلوث ونقص التغذية عموما، وغيرها من أسباب، لذا مع محاولة ضبط أنواع الطعام والتعرف على الأغذية المناسبة للشعر وتقليل التوتر فإن ريدكين سيرافيل قادر على تقوية جذور الشعر وتقليل التساقط مع تنظيف الشوائب والتراكمات والتي تمنع وصول التغذية الصحيحة إلى ألياف الشعر.

 

وهو يتمتع برائحة النعناع والزنجبيل العطرة والتي تنشط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يوفر المزيد من التغذية إلى الشعر، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

5. ريدكين REDKEN Diamond Oil Glow Dry لترطيب الشعر:

ترطيب الشعر يجعله سهل التصفيف دون تشابك أو المزيد من التقطيع لشعرك أو الاضطرار إلى تطبيق المزيد من الكريمات والتي يمكن أن تزيد من ظهور القشرة في الشعر، ولكن مع استخدام ريدكين لترطيب الشعر بزيت الأملا وزيت الكزبرة.

 

فإن احتكاك الشعر سيتراجع كثيرا ويصبح الملمس أكثر نعومة ولمعان أيضا بقليل من المجهود، وستشعرين بقدرة أكبر على التحكم في شعرك واختيار التصفيفة التي ترغبين فيها دون القلق من هشاشة الشعر، ولضمان الحصول على كل مزايا المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

6. ريدكين REDKEN Cerafill Retaliate لتساقط الشعر المتقدم:

تقوية البصيلات وتحفيزها على النمو من جديد هو الهدف الأول الذي تم تركيب شامبو ريدكين لأجله، فهو يعتمد على تركيبة المنثول التي تنشط الدورة الدموية في فروة الرأس بالإضافة غلى الزنجبيل الذي يزيد من تطهير الجلد وتخليصه من جميع الفطريات والتي تؤثر على النمو الآمن للشعر.

 

وهو آمن للاستخدام على الشعر المصبوغ أو المعالج كيميائيا ويعكس نتيجة العلاج فيما يخص بالتأثير السلبي على البصيلات دون التأثير في اللون أو نتيجة العلاج بالبروتين، ويُفضل ضمان الحصول على المنتج الأصلي للاستفادة بكل مزاياه مع أفضل الأسعار في الوطن العربي عن طريق الضغط هنا.

 

7. شامبو ريدكين REDKEN All Soft Mega للشعر الجاف:

وهو يعتمد على الصبار وزيت الساشا لتوفير أقصى عناية بالشعر الجاف وتقديم التغذية المناسبة له للتخلص من الجفاف والتمتع بالنعومة واللمعان مع سهولة تامة للتحكم في الشعر.

 

وهو من منتجات ريدكين الخالية من السيليكون والذي يعمل على زيادة قوة جذور وأطراف الشعر أيضا لمظهر مثالي طوال اليوم، وهو يمكن استخدامه يوميا بأمان، ولشراء المنتج الأصلي مع الضمان يمكن الضغط هنا.

 

8. شامبو ريدكين REDKEN Brews 3 IN 1 للرجال:

وهو من المنتجات التي توفر أقصى عناية بشعر الرجل وتلبي حاجاته اليومية من التنظيف والترطيب والملمس الصحي والناعم، فهو يحتوي على 3 خصائص للتغذية والترطيب والتنظيف فلن تحتاج إلى أي منتجات أخرى معه بسبب تركيبته الغنية الجديدة، فسواء بعد الصالة الرياضية أو أثناء السفر فلن يمكنك الاستغناء عنه أبدا، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

9. ريدكين REDKEN Dandruff Control لعلاج القشره:

بدخول تركيبة الزنك بيريثيون في هذا الشامبو المذهل استطاع أن يثبت فاعلية كبيرة في مجال القضاء على القشرة وزيادة نعومة الشعر وحيويته وتألقه، فاستخدامه يوميا يترك الشعر نظيفا ولامعا وشديد الحيوية والنعومة أيضا.

 

فهو يخلصك من القشرة والفطريات المصاحبة لها لتتمتع بأفضل مظهر صحي على الإطلاق، ويمكن التأكد من جودة المنتج وشراء النسخة الأصلية عن طريق الضغط هنا.

 

10. ريدكين REDKEN Color Extend Blondage للشعر الاشقر:

الشعر الأشقر أكثر تأثرا بالحرارة وبأشعة الشمس الضارة، لذا تم تصميم شامبو ريدكين بالصبغة البنفسجية الفائقة وأيضا مركب البروتين الحمضي الثلاثي للحفاظ على اللون اللامع للشعر الأشقر وزيادة تغليفه ضد أشعة الشمس الضارة وبالتالي العمل على إصلاح وتقوية الجذور والتمتع باللمعان والمرونة، فإذا كنت تعانين من بهتان شعرك الأشقر فلا تترددي في الحصول على المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

11. شامبو ريدكين REDKEN Scalp Relief للفروه الحساسه:

التهيج والإحمرار والحكة كلها من أعراض فروة الرأس الحساسة، ويمكن أن يشعر الشخص بكل تلك الأعراض لمجرد استخدام نوع كريم معين أو التعرض إلى أشعة الشمس لفترة طويلة أو غيرها من عوامل ومسببات الحساسية والحكة. ولكن مع ريدكين للفروة الحساسة فلن تشع بالاحراج بعد الآن عند غسلك به مرتين أسبوعيا.

 

فهو يعتمد على تركيبة غنية من الأوكاليبتوس والعرق سوس وذلك لتهدئة توتر فروة الرأس وتركها خالية من الشوائب والفطريات المزعجة، كما يحتوي على تركيبة استثنائية خاصة بريدكين هي “ريدكين كاليمنج ساسبينشن REDKEN Calming Suspension.

 

لذا إذا أردت التخلص من الحكة والإحمرار والشعور المزعج بتهيج فروة الرأس فيمكنك ببساطة الاعتماد على شامبو ريدكين لأفضل النتائج، وللحصول على المنتج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكنك الضغط هنا.

 

ولضمان أفضل نتيجة مع شامبو ريدكين من الأفضل استخدام بلسم ريدكين معه أيضا لتغليف الشعر والحفاظ عليه ضد عوامل التلف.

 

المراجع:

  1. Redken: HAIRCOLOR, HAIRCARE & HAIR STYLING PRODUCTS
  2. Sha3ar: Redken

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟