افضل كريم شعر للرجال

افضل كريم شعر للرجال لمظهر طبيعي جذاب

تطبيق افضل كريم شعر للرجال يساعدك في الحفاظ على تصفيفة شعر طبيعية متألقة دون الحاجة إلى المثبتات أو الهلام الذي يُفسد بصيلات الشعر ويتسبب في الصلع المبكر.

 

فمن حسن الحظ أن منتجات الرجال المتخصصه بالشعر أخذت في التزايد يوما بعد يوم لمواطبة الطبيعة الخاصة لنشاط الرجل ليستخدم الأكثر ملاءمة له، ومع وجود الكثير من أنواع الكريمات في الأسواق فاخترنا لك بعض الأنواع التي عليك الاختيار بينها وفقا لطبيعة شعرك والرائحة المفضلة لك والمشاكل التي تعاني منها وغيرها.

 

ما هو افضل كريم شعر للرجال من المنتجات المختلفة

 

1. كريم بامبل آند بامبل للمعان الشعر  BUMBLE AND BUMBLE:

تم إطلاق هذا الكريم فعليا منذ عام 1977 ليصبح على قائمة افضل كريم شعر للرجال بعد أن قطع شوطا طويلا من التجارب والتحسينات والتقييمات المختلفة سواء للرجال أو النساء، وهو ملائم للغاية لأصحاب الشعر الكثيف.

 

كما يعمل على التخلص من الشعر المجعد ويقلل من خشونة وجفاف الشعر ويجعله أكثر قابلية للإدارة والتحكم فيه، فهو يزيد من النعومة لتكون دائما بمظهر طبيعي متألق ويستمر تأثيره معك طوال اليوم مهما كان نشاطم البدني.

 

ويتمتع هذا الكريم بملمس خفيف غير لزج مما يجعله مناسبة أيضا لأصحاب الشعر الخفيف، فهو لا يزيد من التلاصق وليس له ملمس زيتي مزعج، ويضيف لمعان رائع للشعر، وهو يأتي في أنبوب مما يزيد من سهولة تطبيقه على الشعر.

 

وهو يعتمد على مكونات طبيعية تماما مثل الجوجوبا واللوز الحلو والأفوكادو وزيوت القرطم، لذا لا يتسبب في أي ضرر للشعر ويزيد من الكثافة والنعومة والحيوية.

 

2. بول ميتشيل بزيت شجرة الشاي PAUL MITCHELL افضل كريم شعر للرجال:

إن زيت شجرة الشاي يدخل في تكوين الكثير من منتجات العناية بالشعر، وهذا للكثير من الأسباب أهمها قدرته على التغلغل في أعماق بصيلات الشعر ورفع نسبة التغذية المتوفرة للجذور.

 

كما يستطيع مقاومة القشرة والتي تعتبر من المظاهر المزعجة للرجال وخصوصا مع ممارسة النشاط البدني المستمر، كما يحتوي زيت شجرة الشاي على خصائص مضادة للالتهاب والفطريات مما يجعله مثاليا لمقاومة قشرة الرأس والحكة والحساسية وأيضا قمل الرأس.

 

ويعتبر كريم بول ميتشيل غني للغاية بهذا المكون، ولكن هذه ليست الميزة الوحيدة في هذا الكريم، ولكنه أيضا يزيد من سهولة تصفيف الشعر الكثيف ويجعله أكثر قابلية للإدارة، ويزيد من فرد الشعر المجعد.

 

فهو منتج قوي للتصفيف ويترك شعرك في مكانه طوال اليوم دون مظهر هش أو جاف، كما أنه لا يترك أي ملمس دهني بل على العكس يسهل غسله نهاية اليوم دون ترك أي أثر زيتي غير مرغوب فيه

 

وهو خالي من البارابين مما يجعله ملائما لأصحاب الفروة الحساسة وملمسه خفيف وغير لزج رغم احتوائه على زيت الخروع والذي يمد الشعر بالمزيد من التغذية والأحماض، ورائحة هذا الكريم خفيفة عطرة أيضا وليست نفاذة، وذات طابع رجولي محبب.

 

3. من افضل كريم شعر للرجال كريم سموث فايكينج  SMOOTH VIKING:

مع زيت الأرجان وشمع العسل وخلاصة الشاي الأخضر وزيت الخروع فإن سموث فايكنج يعتبر من أنواع الكريم المفضلة للرجال، فهو يساعدك في التمتع بأي تصفيفة شعر حديثة ترغب فيها مع منحك المظهر المتألق الطبيعي، فهو يتمتع بقوة كبيرة في الفرد والتنعيم ويدوم تأثيره لفترة طويلة، كما يزيد من حجم الشعر أيضا مع الاستخدام الأول.

 

كما يمنحك لمعان طبيعي غير دهني لتكون مثالية لقصات الشعر التي تميل إلى الفوضوية، وملائم للشعر الطويل، ويمكن استخدامه كبديل للهلام لاحتوائه على نسيج ليفي مذهل يعمل على ثبات الشعر دون الإضرار ببصيلات فروة الرأس بل يزيد من التغذية المتوفرة دون أي لزوجة أو ملمس خشن غير مريح، كما أنه خالي من المواد الكيميائية القاسية على فروة الرأس.

 

4. أميريكان كرو فورمينج  AMERICAN CREW FORMING CREAM:

هو على قائمة افضل كريم شعر للرجال نظرا لقدرته على منحك أفضل تصفيفة شعر وبأسعار ملائمة أيضا، لذا يقع عليه اختيار الكثير من الرجال، فهو ملائم لكل أنواع الشعر ويناسب جميع الأطوال، كما يعتمد على الكثير من المكونات الطبيعية المذهلة مثل الجلسرين والذي يزيد من النعومة واللمعان دون ملمس دهني غير مستحب.

 

وتأثيره يستمر معك طوال اليوم مع مرونة رائعة، ونالت رائحة هذا الكريم على الكثير من الإشادة مع وجود بعض الطابع الحمضي إلا أنه جذاب للنساء. ومثل غيره من أنواع الكريم فإنه يكون مثالي أكثر عند تطبيقه على الشعر الرطب.

 

5. من افضل كريم شعر للرجال كريم آكس ناتشورال AXE NATURAL:

كان هذا الكريم هو من الأنواع الأكثر تفضيلا للمراهقين على مدى سنوات عدة، فهو يتمتع برائحة فريدة للغاية لا يمكن للنساء مقاومتها، ولكن ليس العطر المميز فقط هو الشيء الوحي الإيجابي في هذا المنتج فهو يمنح مظهرا طبيعيا وقدرة كبيرة للسيطرة على الشعر الخشن والهش والمجعد، كما أنه يضيف حجما محببا للشعر الخفيف.

 

وبعتماده ايضا على زيت شجرة الشاي فهو إذن يوفر حماية كبيرة لجذور وأطراف الشعر ويحمي من القشرة ويقلل من الالتهابات، كما أنه خالي من البارابين ولا يتسبب في أي ملمس دهني، وان كان يحتوي على نسبة من الكحول، كما أنه لا يلائم تسريحات الشعر المعقدة.

 

6. كريم دي في دي ستراكت D fi D struct Pliable:

وهو يمكن تطبيقه على الشعر الرطب والجاف ويمنحك كثافة وحجما محببا للشعر، ولا يتسبب في أي ملمس هلامي أو دهني للشعر أو فروة الرأس، وتتمتع معه بمظهر طبيعي غير لامع.

 

ورغم أنه يحتوي في مكوناته على بعض الكحول والبارابين إلا انه يحتوي على قاعدة مائية تقلل من تأثير هذين المكونين كما توجد به نسبة رائعة من زيت الخروع الذي يزيد من قوة وكثافة الشعر ويحافظ على تغذية البصيلات ويمدها بالأحماض الأمينية الضرورية لمظهر لامع ومتألق طوال اليوم.

 

7. كريم ماتي CHALLENGER BLACK MATTE:

يعتبر البعض أن افضل كريم شعر للرجال هو الذي يساعد في الإبقاء على اللون الطبيعي المنطفئ لشعرهم وليس شديد اللمعان، فإذا كنت من هذا الفريق فإن كريم ماتي هو الأكثر ملامءة لك بالتأكيد.

 

فهو متعدد المزايا وسهل الاستخدام للرجل العملي. فباعتماده على مجموعة رائعة من المكونات الطبيعية مثل شمع العسل والطين فإنه يعتبر ملائما لكل الأنماط وتسريحات الشعر، ولا يترك أي بقايا دهنية على الشعر.

 

كما أن المستخدمين له أيضا يشيدون بقدرته على الذوبان في الماء والشطف السريع دون الحاجة إلى تكرار غسل الشعر أكثر من مرة، ويوصي به الخبراء للاستخدام بعد مجفف الشعر أو حتى على الشعر الرطب لمظهر طبيعي غني طوال اليوم. وكريم ماتي ربما يكون أكثر صلابة من بعض الأنواع الأخرى إلا أنه أيضا يتمتع برائحة خفيفة مميزة تجعلك أكثر ثقة في نفسك. 

 

واختيار افضل كريم شعر للرجال قد يبدو مهمة سهلة أو بسيطة، ولكن يجب عليك الاختيار بين الأنواع الأكثر ملاءمة ليس فقط لنوع شعرك ولكن لشخصيتك أيضا، فمن حيث الرائحة والملمس وشكل الشعر أيضا سيختلف اختيار الكريم الملائم ليمنحك المظهر المثالي والمتلائم مع طبيعة عملك ونشاطك اليومي.

 

ويمكنك الأن تصفح جميع منتجات الشعر للرجال التي يوفرها متجر شعر.كوم بأفضل الأسعار والتوصيل السريع الى جميع دول العالم. 

 

المراجع:

  1. Balding Beards: Best Hair Cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟