مجموعة كريستاس للشعر التالف .. تخلصي من التلف دون قص

مجموعة كريستاس للشعر التالف .. روتينك المتكامل لأعادة الشعر صحي دون تلف

لا تتوقف مشكلة تلف الشعر فقط عند الأطراف المتقصفة والتي قد ينصحك الكثيرون بتقليمها والتخلص منها والسماح بنمو شعر صحي أكثر.

 

إذ أن التلف يؤدي إلى تشققات في الطبقة الخارجية من الشعرة أو ما يُعرف باسم بشرة الشعرة.

 

والتي بمجرد أن تتعرض للفتح فإن هذا يعني أن شعرك بات أكثر تعرضا للتكسر والتلف فيصبح باهتًا أو مجعدًا أو شديد الهشاشة مع صعوبة كبيرة في التحكم به.

 

وإذا كنت تعتقدين أن الانتقال من الجفاف والبهتان والتلف إلى النعومة واللمعان والمظهر الصحي من الأمور المستحيلة فإن مجموعة كريستاس للشعر التالف تعدك بعلاج الكثير من المشكلات التي تعانين منها في شعرك خلال عدة أسابيع.

 

دون الاضطرار للانتظار فترات طويلة بعد قص الشعر ومحاولة إصلاح التلف.

 

كيف تعمل مجموعة كريستاس للشعر التالف؟

دعينا نعترف في البداية أن الشعر عبارة عن خلايا مثل بقية الجسم، وعند تعرضها للتلف فإن الحل الأسهل هو التخلص من الخلايا الميتة ثم السماح بنمو خلايا جديدة مع بذل كل المجهود الممكن لمنع ضرر جديد.

 

ولكن مع مجموعة كريستاس للشعر التالف لن تحتاجين إلى قص شعرك أو الاستغناء عن مظهرك الأنثوي.

 

فمع مجموعة العناية المتكاملة يستطيع كريستاس أن يُغلق بشرة الشعر الخارجية مع حماية من العوامل الخارجية التي تتسبب في التلف بالإضافة إلى تقديم تغذية داخلية فائقة تزيد من قوة الشعر.

 

لماذا تثق الكثير من النساء في مجموعة كريستاس للشعر التالف؟

في الواقع فإن مجموعات كريستاس المتنوعة تحظى بثقة عالمية عمومًا، فمن النادر للغاية أن تخيب توقعاتك مع استخدام أي من منتجات كريستاس الأصلية والتي تخضع دائمًا لاختبارتا صارمة لضمان الأمان والفاعلية والنتيجة المميزة.

 

وفيما يخص مجموعة ريزيستانس تحديدًا للشعر التالف فإنها تكتسب ثقة متزايدة يومًا بعد يوم للأسباب التالية:

 

1. النتائج سريعة للغاية:

فقد أكدت التعليقات المختلفة والتقييمات على قدرة مجموعة كريستاس للشعر التالف على إصلاح التكسر بنسبة 98% من العلاج الأول مع التغلب على التقصف بنسبة 78%، وملاحظة طول أكبر للشعر بمعدل 4 سم بعد الاستخدام لمدة 3 أشهر.

 

2. التغلب على تأثير المنتجات الكيميائية:

فمن المعروف أن التلف يمكن أن يكون ناجمًا عن المواد الكيميائية، وهي ليست الصبغة فقط، ولكن أيضًا علاجات الفرد وحتى منتجات التصفيف التي تحتوي على البارابين والمواد المؤذية للشعر يمكن أن تزيد التلف.

 

ويستطيع كريستاس بمجموعته المتكاملة من الشامبو والبلسم والسيروم والماسك أن يقاوم التأثير الكيميائي على الشعر ويُطهر فروة الرأس منها ويعالج الخصلات مع تغليفها للمزيد من الحماية.

 

فإذا كنت ترغبين في صبغ شعرك أو الحفاظ على اللون فإن مجموعة كريستاس للشعر التالف ستكون من الخيارات الذكية لك للحفاظ على اللون ومنع تدهول حالة الشعر لتتمتعي باللون الصحي لأطول فترة ممكنة.

 

3. الحماية من الحرارة:

لا يمكن إنكار دور استخدام الحرارة سواء الاستشوار أو المكواة أو حتى التعرض المباشر لأشعة الشمس على صحة الشعر وحيويته وجاذبيته.

 

فإذا كان شعرك يتعرض للحرارة باستمرار فإن التلف سيبدو بلا نهاية ليصل إلى الجذور وليس فقط الأطراف.

 

وتستطيعين الحدّ من التأثير المدمر للحرارة مع مجموعة كريستاس المتميزة وخصوصا التطبيق اليومي للسيروم سواء قبل الحرارة أو قبل النوم.

 

فهو أولا يمنع زيادة تأثير الحرارة على الشعر، كما يساعد في فرده وسهولة تصفيفه بحيث يمكنك الاستغناء أصلا عن المكواة بسبب مظهر شعرك المفرود والصحي.

رابط شراء المجموعة العلاجية

 

كيف تتأكدين من أن مجموعة كريستاس للشعر التالف هي ما تحتاجين إليه؟

قد تحتارين في مشكلة شعرك وهل هي تلف بالفعل أم تحتاجين لشيء آخر، فإذا وجدت علامة أو أكثر من الآتي فهذا تلف واضح يحتاج للعلاج:

 

1. الشعر المتشابك:

الشعر التالف يتشابك بسهولة كبيرة، حيث أن البشرة المرتفعة تؤدي للمزيد من الاحتكاك وتلتصق أكثر بالخصلات الأخرى بشكل أكثر قوة مقارنة بحالتها عندما تكون ملساء وناعمة.

 

ويمكن للرطوبة أن تزيد من التشابك، لذا إذا كنت تواجهين صعوبة كبيرة في تمشيط شعرك فلا تترددي في تجربة كريستاس للشعر التالف.

 

2. المظهر الباهت والجفاف:

فعادة ما يفتقر الشعر التالف للزيوت الطبيعية التي تجعله لامعًا وبمظهر صحي، فإذا كنت تلاحظين بهتان في الشعر مع جفاف شديد.

 

فستحتاجين إلى شامبو وبلسم كريستاس مع محاولة غسل الشعر بمعدلات أقل والاكتفاء أحيانا بالبلسم مع الاهتمام بالقناع والسيروم للمزيد من التغذية والترطيب.

 

3. الهشاشة والتطاير:

الشعر الهش من العلامات الأساسية على أن بشرة شعرك مختفية وأن الألياف الداخلية مكشوفة وهذا يعني التلف الشديد.

 

وسيكون علي وقتها تجنب أي ماء ساخن مع الاهتمام بالترطيب العميق باستخدام بلسم وقناع كريستاس للشعر التالف والاهتمام بالسيروم يوميا للتغلب على الهشاشة.

 

كيف يمكنك زيادة فاعلية مجموعة كريستاس للشعر التالف؟

إن شعرك مثل جنين يحتاج إلى رعاية متكاملة وتجنب أي ضرر يلحق به، وفي حين توفر لك مجموعة كريستاس للشعر التالف بالفعل الكثير من التغذية والحماية، إلا أنك بالتأكيد ترغبين في النتائج الفائقة والسريعة والدائمة أيضًا.

 

ولكي تزيدي من فاعلية المجموعة عليك باتباع الآتي:

 

1. تناول أغذية متوازنة:

إن تغذية الشعر جزء لا يتجزأ من تغذية الجسم، وإذا كنت تتجاهلين الخضراوات والفاكهة والبروتينات دائما وتكثرين من السكريات والدهون المشبعة فإن شعرك بالتأكيد لن يكون في حالة صحية جيدة.

 

لذا عليك تناول من 5-9 حصص من الفواكه والخضراوات يوميا لصحة جسمك وشعرك.

 

2. الاهتمام بالماء:

إذا كنت تتناولين أقل من 2 لتر من المياه يوميًا فإن شعرك ستزداد حالته سوءا بالتأكيد.

 

فاحرصي على تناول كوب كبير من المياه كل ساعة على الأكثر بحيث تصلين إلى 2-3 لتر يوميا وتزيد الكمية في حالة تناول الكافيين أو عند ممارسة الجري أو الرياضة لتعويض الماء المفقود.

 

3. الحماية من أشعة الشمس:

لابد من تغطية شعرك وحمايته من أشعة الشمس المباشرة وخصوصا في الفترة من 10 صباحا إلى 4 عصرا، إذ أن الأشعة فوق البنفسجية تدمر البشرة من الداخل وتزيد من التلف، كما يجب عليك الاهتمام بتطبيق واقٍ من الحرارة باستمرار.

 

4. الابتعاد عن المنتجات الثابتة:

بعض منتجات فرد الشعر أو تصفيفه يكون من الصعب للغاية غسلها، وهذا يؤدي إلى تلف شديد في الشعر وزيادة التكسر.

 

لذا احرصي أكثر على المنتجات الطبيعية مع تجنب المواد الكيميائية والتبييض والصبغة حتى استعادة شعرك حيوته.

 

5. السيطرة على التوتر:

يمكن لتلف الشعر أن يكون نتيجة مباشرة للتوتر وزيادة الضغوط مما يؤثر على البصيلات والشعر.

 

لذا حاولي الحصول على ساعات نوم هادئة مع ممارسة اليوجا أو التمارين الخفيفة وزيادة معدل التنفس لزيادة فاعلية مجموعة كريستاس في علاج تلف الشعر.

 

كلمة أخيرة عن مجموعة كريستاس للشعر التالف

إن الإقبال المستمر على مجموعة كريستاس للشعر التالف واستخدامه باستمرار يؤكد فاعليته الشديدة في علاج مشكلات الشعر المتنوعة والتي تزيد من المظهر الجاف والباهت والمتكسر.

 

ومع التزامك بروتين عناية صحيح لتغذية الشعر والدفعة القوية من مجموعة كريستاس المتنوعة فلن تشعري بالندم أبدا على انتقاء هذه المجموعة.

 

المراجع:

  1. Health Line: How to repair damaged hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

على  #انستاغرام  ننشر قسائم خصم بشكل مستمر



 تابعينا الآن 

close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟