كيف تختاري مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر المناسبه لكِ؟

مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر .. نتائج واضحة بأسعار مناسبة

تتطلب العناية اليومية بشعرك مجهودًا أكثر بكثير من مجرد التمشيط أو غسله أو حتى الزيارة الدورية لمصفف الشعر.

 

فإذا كان شعرك كثيفًا للغاية قد تعاني من الجفاف وتضطرين إلى تقطيعه بشدة عند التمشيط، وإذا كان خفيفًا فلن يمكنك اختيار التصفيفات التي ترغبين فيها وتخافين من المظهر الخالي من الشعر.

 

وتأتي مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر لتوفر لك الكثير من الحلول المناسبة لكل نوع من أنواع شعرك.

 

فإذا كان شعرك خفيفا وجافًا فستجدين في مجموعة Nutritive العناية المثالية.

 

أما إذا كان يتساقط بغزارة فإن Specifique ستكون مثالية للغاية لك.

 

أما في حالة التلف الشديد سواء من الصبغة أو بعد الولادة أو نتيجة العلاج الكيميائي فلا يجب أن تحرمي نفسك من قوة مجموعة Resistance Therapiste والتي توفر لك التنظيف والتطهير وزيادة اللمعان مع عناية شاملة بالشعر للحفاظ عليه من أي مشكلات مستقبلية.

 

فهيا نتعرف بالتفصيل على أفضل إصدارات مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر.

 

1. مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر الجاف والخفيف Kerastase Nutritive:

يجعلك شعرك الجاف تكرهين تصفيفه بشدة وترغبين في تقطيعه أو قصه تمامًا للصعوبة الكبيرة في التحكم به، وهناك الكثير من الأسباب التي تؤدي لجفاف الشعر سواء سوء التغذية أو الغسيل بالماء الساخن أو نقص الزيوت المرطبة.

 

وتوفر لك مجموعة Kerastase Nutritive الترطيب الكثيف الذي يحتاج إليه شعرك الجاف ليكون أكثر قوة ونعومة وبالتالي تمكنين من التحكم به تماما وتصفيفه دون أن تقطعي نصف خلال التمشيط.

 

لماذا تنجح Kerastase Nutritive في العناية بالشعر الجاف؟

 

  • التغذية العميقة:

فمن خلال شامبو كريستاس نوتريتيف بان ماجستيك فإن شعرك سيتمتع بتغذية عميقة تتغلغل في كل طبقات الشعر لتترك الخصلات في حالة أفضل كثيرا قبل استخدام الشامبو، وتصل التغذية من الجذور إلى الأطراف بفضل كثافة الشامبو ورغوته الغنية.

 

  • زيادة النعومة واللمعان الطبيعي:

وهنا يأتي دور بلسم كريستاس نوتريتيف المميز والذي يعمل على تغليف الشعر تماما ليتركه لامعا وناعما وأكثر حيوية لعدة أيام دون الحاجة إلى غسله من جديد لزيادة اللمعان.

 

  • الحماية من التلف والأكسدة:

فبقوة المواد الطبيعية والفيتامينات في الماسك تستطيع هذه المجموعة من كريستاس توفير حماية فائقة من الأكسدة وعوامل التلف التي تزيد من جفاف الشعر وتقصفه وهذا من خلال الاستخدام مرة أو مرتين أسبوعيًا على الأكثر.

 

  • الترطيب العميق:

فمن خلال تدليك شعرك وجذور فروة الرأس بالسيروم ليلا ستنبهرين صباحًا بالنعومة والمظهر الصحي، ووفقا لحالة شعرك يمكنك تحديد عدد مرات الاستخدام سواء يوميا أو 3 مرات أسبوعيا.

رابط شراء المنتج

 

2. مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر المتساقط Kerastase Specifique:

إذا كنت تلاحظين تساقطا كبيرا في شعرك سواء عند تمشيطه أو على وسادتك بعد النهوض من النوم، فإن الحصول على فروة رأس صحية والتطهير العميق مع التغذية الفائقة سيكون من أولوياتك.

 

وتوفر لك Kerastase Specifique الكثير من المكونات التي تلبي حاجة شعرك المتساقط للعناية اللازمة والتطهير.

 

لماذا أصبحت Kerastase Specifique محل ثقة خبراء الشعر والعناية بفروة الرأس؟

 

  • تركيبة مدعمة بالمعادن الضرورية للشعر:

فتحتوي هذه المجموعة عموما والشامبو خصوصا على البيروكتون أولامين، وهو أحد أشكال معدن الزنك الضروري لصحة فروة الرأس والذي يساعد على تجدد سريع للخلايا وبصيلات الشعر ويعكس تأثير الالتهابات والتوتر على فروة الرأس.

 

  • منح حجم فوري للشعر:

فمن خلال الأحماض المتنوعة تستطيع مجموعة كريستاس منح شعرك حجمًا فوريًا يقلل من نتائج التساقط لتتمتعي بمظهر أكثر كثافة مع خطوات متزامنة للعلاج العميق والقضاء على التهابات فروة الرأس.

 

  • مقاومة التكسر والتلف:

فمجموعة كريستاس سبيسيفيك غنية بمضادات الأكسدة التي تمنع تأثر بصيلات الشعر بالحرارة والرطوبة والتلوث ونقص التغذية مما يقلل من تلف البصيلات ويزيد من قوّتها في إنتاج المزيد من الشعيرات مع منع التساقط.

 

  • الاختبارات السريرية المتنوعة:

تم اختبار مجموعة كريستاس للعناية بالشعر المتساقط على أكثر من 130 شخص وتمكّنت من تحقيق نتائج إيجابية على مستوى منع التساقط مع زيادة الكثافة ودعم صحة الشعر.

 

  • كورس علاجي متكامل ونتيجة سريعة:

في خلال 6 أسابيع فقط سيستعيد شعرك جزءًا كبيرا من المفقود مع ملاحظة واضحة لتراجع التساقط وبدء نمو الشعر بشكل طبيعي، فهو كورس علاجي متكامل وليس مجرد منتج لتجميل الشعر وتنعيمه.

رابط شراء المنتج

 

3. بكج كريستاس ريزيستانس ثيربيست Kerastase Resistance Therapiste للشعر التالف (4 منتجات):

تلف الشعر يعني حاجته إلى عناية متكاملة للإصلاح مع منع التكسر والتلف المستقبلي، فسواء كان شعرك هشا أو شديد الجفاف أو يتساقط أو كل هذه العوامل معا فلابد من عناية فورية سريعة ومركزة للتغلب على كل تلك المشكلات.

 

وإذا قمت قريبا بصبغه أو علاجه كيميائيا أو لاحظت رائحة غريبة به بعد استخدام المكواة فإن كريستاس ريزيستانس ثيرابست العلاجية بامتياز ستقضي على مشكلتك تماما.

 

لماذا تثقين في Kerastase Resistance Therapiste؟

 

  • إصلاح البنية الداخلية للشعر:

فلا تكتفي مجموعة Kerastase Resistance Therapiste بتوفير الحماية الخارجية أو تطهير فروة الرأس بل تدعم صحة الألياف الداخلية أيضًا وتعزز منها بداية من الجذور وحتى الأطراف، فلن تضطرين إلى قص شعرك لمنح فرصة نمو شعر صحي، بل الإصلاح سيتم من الداخل.

 

  • التغذية العميقة لفروة الرأس:

فالشعر التالف سيحتاج إلى تغذية أكثر قوة وكثافة من أي نوع آخر لدعم صحة البصيلات والشعر نفسه.

 

فسواء كان الشعر لا يزال بكثافته الطبيعية أم تعرض للتساقط مع التلف، فإن ماسك كريستاس ريزيستانس سيتغلغل في الأعماق ليوفر التغذية الضرورية لإصلاح الشعر.

 

  • ترطيب الشعر:

فبقوة وفاعلية سيروم ريزيستانس سواء مرة يوميا أو أكثر من مرة أسبوعيا ستلاحظين أن أطراف الشعر المتقصفة أصبحت أكثر نعومة وجاذبية من جديد دون الاضطرار إلى جمعه خلف الرأس أو اختيار تصفيفات غير مناسبة لك لمجرد إخفاء التقصف.

رابط شراء المنتج

 

ماذا سيحدث لشعرك إذا تجاهلت العناية الصحيحة به؟

إن استخدام مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر قد يعتبره البعض من الرفاهية وأن الأمر لا يحتاج إلى كل هذا الاهتمام، ولكن إذا توقفت عن الرعاية الصحيحة لشعرك وتجاهلت المشكلات الواضحة فيه فإنه ببساطة سيتوقف عن النمو.

 

فمهما كان شعرك قويًا أو كثيفا فإن عدم اتباع الخطوات الصحيحة في غسله وتمشيطه وترطيبه وتطهيره سيكون له آثار سلبية سريعة للغاية كما سيكون العلاج مكلفا وطويل الأمد.

 

لذا من الأفضل دائما اتخاذ خطوات عناية مبكرة وفقا لنوع شعرك أو المشكلات التي تعانين منها دون تأخير.

 

شاهدي مجموعات كريستاس العلاجية الأخرى المتوفرة لدينا

 

كلمة أخيرة عن مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر

إذا كنت تجدين صعوبة كبيرة في العناية بشعرك وتشعرين أنك تحتاجين إلى ساعات طويلة يوميا في تطبيق الماسكات والكريمات المختلفة مع الأدوات الحرارية.

 

فإن مجموعه كريستاس للعنايه بالشعر وفقا لنوع شعرك ومشكلته ستقلل من وقت اهتمامك بشعرك مع عناية مضاعفة عدة مرات ونتائج واضحة.

 

ستتمكنين من اختيار التصفيفة التي ترغبين فيها مع الاستمتاع بشعر صحي وناعم طوال الوقت وخصوصًا إذا حافظت على تناول الماء بنسبة كبيرة يوميا مع تقليل التوتر والانتظام على المجموعة العلاجية بطريقة صحيحة سواء يوميا أو أسبوعيا.

 

المراجع:

  1. Skin Kraft: Hair Care Tips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟