شامبو كريستاس للشعر الجاف .. افضل 4 أصدارات

شامبو كريستاس للشعر الجاف .. عناية من الداخل الى الخارج!

عندما يكون شعرك جافًا وهشًا فإنه يؤدي بك إلى إحباط حقيقي، فإن أدوات التصفيف تزيد من جفافه، وإذا طبقت كريمات ومنتجات كثيفة فإنه يصير لزجًا وغير حيوي.

 

لذا يأتي شامبو كريستاس للشعر الجاف ليكون واحدًا من الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها الآن لمظهر صحي ومتناسق وقدرة على اختيار أي تصفيفة ترغبين بها.

 

لماذا يمكنك الاعتماد على شامبو كريستاس للشعر الجاف؟

 

1. مكونات الترطيب الفائقة:

فيعتمد شامبو كريستاس للشعر الجاف على عناصر ترطيب مكثفة تتغلغل في الشعر وتعالجه بعمق من الداخل إلى الخارج مما يمنحك نتيجة طويلة الأمد لعدة أيام دون الحاجة إلى الكثير من منتجات العناية.

 

2. عدم وجود مواد كيميائية ضارة:

إن المواد الكيميائية كانت أساسية تماما في الكثير من أنواع الشامبو قديما، ولكن تأثيرها الضار على المدى الطويل لابد ان يجعلك تتوقفين عن استخدامها تماما.

 

فهي تزيد من الجفاف ومن تشقق الشعرة وتلفها من الجذور إلى الأطراف، وقد يتطلب العلاج أشهر طويلة من العناية المكثفة.

 

3. الملائمة لكل أنواع فروة الرأس:

لا يرتبط الشعر الجاف دائما بفروة الرأس الجافة، فقد تعانين من القشرة أيضًا أو الحساسية أو نقص التغذية أو حتى التجعد مع الجفاف.

 

وتتنوع الإصدارات التي يوفرها كريستاس لكل أنواع فروة الرأس والتي تتلاءم مع الشعر الجاف وتلبي حاجته الدائمة للترطيب والتغذية.

 

4. التأثير طويل الأمد على الشعر:

إن منتجات كريستاس علاجية في الكثير منها، إذ تساعد فروة الرأس والشعر على تجديد العناصر الغذائية وبالتالي يكون تأثيرها طويل الأمد وليس مؤقتا.

 

أفضل إصدارات شامبو كريستاس للشعر الجاف

إذا كان شعرك جافا ومتساقطا، أو ترغبين في تكثيف مع ترطيبه، أو كنت تعانين من فروة الرأس المتهيجة مع الجفاف، فإن شامبو كريستاس للشعر الجاف لم يُهمل أي حالة.

 

وعليك ألا تحتاري في الاختيار، فإن كل إصدار مثالي جدا لشعرك الجاف ويزيد من التغذية والمرونة والنعومة، مع فوائد إضافية لصحة فروة الرأس عموما.

 

ومن الأفضل على الإطلاق من شامبو كريستاس لشعرك الجاف:

 

1. شامبو كريستاس جينيسيس Kerastase Genesis Nutri-Fortifiant للشعر الجاف المتساقط:

إذا كنت تعانين من جفاف الشعر وفي الوقت ذاته تلاحظين تقصفة وظهوره الكثيف في الفرشاة بعد التصفيف فلا تترددي في تجربة تأثير Kerastase Genesis Nutri-Fortifiant.

 

فهذا الإصدار أثبت زيادة فائقة في نعومة الشعر تصل الى 65% من الاستخدام الأول.

 

كما أنه يُحسِّن من قوّة الشعر ويمنع تساقطه بنسبة 92%، فمع تركيبة متوازنة للغاية تنظف فروة الرأس بعمق وتحافظ على بصيلات الشعر وتزيد من الترطيب الفائق ذو التأثير طويل المدى فلن تندمين معه مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

2. شامبو كريستاس ديسبلين فلوديلست Kerastase Discipline Fluidealiste لتنعيم الشعر (250مل):

استعيدي المرونة سريعا مهما كان الشعر خشنًا ومجعدًا وينقصه الترطيب الشديد.

 

فمع Kerastase Discipline Fluidealiste المصمم خصيصا للشعر الجاف سواء المعالج بالألوان أو المعالج كيميائيا أو شديد التجعد سوف تتخلصين من كل تلك المشكلات سريعا.

 

فهو يأتي بتركيبة خالية تماما من أي مواد كيميائية، كما أنه ملائم للجنسين ويوفر حماية فائقة من الرطوبة التي تزيد من المظهر المتجعد والهش.

 

إنك مع Kerastase Discipline Fluidealiste سوف تتمتعين بشعر مفرود وناعم مع الاستغناء عن أدوات التصفيف الحرارية أو تقليص استخدامها لأقل درجة لمنع المزيد من الجفاف والتلف للشعر.

 

فمع تقنية المورفو كيراتين المتطورة فإن هذا الإصدار من شامبو كريستاس للشعر الجاف مثالي تماما لفرد وتنعيم وترطيب وتغذية الشعر دون مواد كيميائية ضارة، فلا تترددي في دعم شعرك معه الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. شامبو كريستاس نوتريتيف بان ستان KERASTASE Nutritive Bain Satin 1 للشعر العادي والجاف:

التألق الفائق للشعر مع التغذية المتكاملة والمساهمة في تطويل وتكثيف الشعر سوف تلاحظينها على الفور مع شامبو كريستاس للشعر الجاف والعادي KERASTASE Nutritive Bain Satin 1.

 

فهذا الإصدار من المنتجات التي تعزز من إنتاج الزيت الطبيعي في فروة الرأس، كما أثبت تأثير فعّال على جزرور الشعر إلى الأطراف مع التنشيط من الداخل إلى الخارج.

 

إذا كنت تعانين من الشعر المتشابك والمتقطع على الدوام فسوف تنسين هذه المشكلة تماما معه.

 

وعادة ما ينشح الخبراء بعدم غسل الشعر الجاف يوميا، ولكن إذا كان روتين حياتك يُجبرك على غسله يوميا فسوف تكونين في أمان تام مع KERASTASE Nutritive Bain Satin 1 لمنع الجفاف تماما مع التغذية واللمعان اليومي.

رابط شراء المنتج

 

4. شامبو كريستاس نوتريتيف بان ستان KERASTASE Nutritive Bain Satin 2 للشعر الجاف والحساس:

هل فروة رأسك متهيجة على الدوام؟ هل تشعرين بالحكة حتى بعد غسل الشعر؟

 

إن حساسية فروة الرأس من المشكلات شديدة الازعاج مع الشعر الجاف، فالكثير من منتجات تهدئة فروة الرأس والتخلص من القشرة تزيد من تجفيف الزيوت مما يزيد من معاناتك مع الهشاشة والتقصف.

 

وقبل أن تضطرين لقص شعرك تماما للتخلص من الحكة والقشرة، أو المغامرة بتحمل هذه الحكة المزعجة فعليك البدء في الاستخدام المنتظم لشامبو KERASTASE Nutritive Bain Satin 2.

 

فهذا الإصدار أثبتت التجارب والاختبارات عليه مجموعة من الفوائد المذهلة للشعر، فبدءًا من التغذية العميقة إلى فك التشابك السريع فإنه يقلل من حساسية فروة الرأس ويجعلك أكثر سيطرة عليها.

 

فلن تضطرين لغسل شعرك يوميا للتخلص من الحكة، فهي ستتلاشى تدريجيا مع زيادة لمسة الإشراق والحيوية في الشعر.

رابط شراء المنتج

 

هل ترغبين في المزيد من العناية بشعرك الجاف؟

إن روتين العناية المتكامل بشعرك لن يكون صعبا على الإطلاق مع كريستاس، فمع استخدام الشامبو المناسب يمكنك أيضًا الاختيار بين الإصدارات التالية للمزيد من النعومة والترطيب والمظهر المتألق:

 

كريم كريستاس نوتريتيف نيكتار Kerastase Nutritive Nectar Thermique لتصفيف الشعر:

فهو مثالي في حماية الشعر وفروة الرأس خلال التصفيف الحراري ويكافح الخشونة والجفاف لأيام طويلة، كما يترك مظهر شعرك مثاليا تماما مع قضاء مضمون على الهشاشة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن شامبو كريستاس للشعر الجاف

إن المرونة هي الشيء الأساسي الذي تبحثين عنه عند استخدام شامبو كريستاس للشعر الجاف، وإذا رغبت في علاج مشكلات أخرى مثل الحساسية والتساقط أو زيادة كثافة الشعر فإن المنتج المناسب سوف يساعدك في هذا أيضًا.

 

المهم أن تحاولي الابتعاد عن المواد الكيميائية قدر الإماكن مع اتباع روتين متكامل للعناية بالشعر الجاف ومحاولة تقليل استخدام أدوات التصفيف الحرارية.

 

المراجع:

  1. Byrdie: Shampoo 101 choosing the right shampoo for you

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟