سعر مجموعة كريستاس للشعر بحسب مشكلة الشعر

سعر مجموعة كريستاس للشعر وكيفية شراءها أونلاين

يتساءل الكثيرون عن سعر مجموعة كريستاس للشعر، فهذه العلامة الفاخرة في العناية بالشعر أطلقت مجموعات متنوعة لتوفير أفضل طرق العلاج والحماية لكل أنواع الشعر.

 

فسواء كنت تعانين من جفاف في الشعر أو التساقط أو ترغبين في زيادة الكثافة أو حتى فرد الشعر وتطويله، فإنك سوف تجدين ما تبحثين عنه في واحدة من مجموعات كريستاس المتطورة.

 

سعر مجموعة كريستاس للشعر التالف Kerastase Resistance Therapiste

يمكنك الحصول على هذه المجموعة بسعر 273 دولار بعد الخصم مع الاستفادة بأقوى الخصومات وهدايا متنوعة مع ضمان المنتج الأصلي من شركة كريستاس العالمية.

 

فإذا كان شعرك دائم الهشاشة ولا تتمكنين من تصفيفه بسهولة بالإضافة إلى التشابك والأطراف المتقصفة، فلن تحتاجي إلى علاجات الكيراتين للتغذية والفرد بعد الآن مع الاستخدام المنتظم لمجموعة كريستاس للشعر التالف.

 

ما هي مكونات مجموعة Kerastase Resistance Therapiste؟

تأتي هذه المجموعة مع 4 عبوات متطورة لتوفير العناية المتكاملة بشعرك:

  • فالشامبو خالي تماما من البارابين والمواد الكيميائية ويستطيع علاج شعرك من الجذور إلى الأطراف من أي تاثيرات كيميائية تسببت في تلف الشعر سواء الصبغة أو الفرد الكيميائي أو حتى منتجات تصفيف غنية بالمواد الكيميائية.

 

  • أما البلسم فهو يبدأ العلاج الأكثر عمقًا، فمع الاعتماد على مواد شديدة الفاعلية والابتكار فإنه يبدأ في إعادة بناء ألياف الشعر من جديد ليكون أكثر قوة ومرونة وقدرة على مقاومة عوامل التكسر من مواد أكسدة أو نقص تغذية أو غيرها.

 

  • ثم يأتي دور السيروم المثالي الذي يحفظ الترطيب داخل الشعر ويمنعه من فقدان الماء وبالتالي تجنب أي هشاشة، وإذا اضطررت إلى استخدام الحرارة أو التعرض إلى أشعة الشمس فإنه يوفر درجة حماية مذهلة لبشرة الشعر الخارجية.

 

  • أما الماسك فهو من الروتين الأساسي لتوفير تغذية شديدة العمق للشعر مع 6 أحماض أمينية شديدة الضرورة لفروة الرأس وألياف الشعر، ويجب تطبيقه على الشعر النظيف سواء بعد البلسم أو تخطي هذه الخطوة مع التدليك جيدا في فروة الرأس والانتظار لمدة 15 دقيقة.

رابط شراء المجموعة

 

سعر مجموعة كريستاس للشعر الخفيف Kerastase Densifique:

إذا كنت ترغبين في زيادة كثافة شعرك وتحسين سُمك الشعرة فإن بكج كريستاس دينسيفيك النسائي Kerastase Densifique لزيادة كثافة الشعر يقدم لك أفضل العروض التي يمكنك الحصول عليها على الإطلاق.

 

فمع 4 عبوات شديدة العناية بكل تفاصيل الشعر من تغذية وترطيب وحماية ومنع القشرة، فإن كثافة شعرك سوف تتحسن بالتدريج ومع ملاحظات فعّالة من الشهر الأول للاستخدام.

 

تستطيعين الحصول على مجموعة كريستاس لزيادة كثافة الشعر بسعر 430 دولار فقط لتحصلي على نتائج حقيقية ومضمونة سواء على مستوى منع التساقط أو زيادة الكثافة والتغذية.

 

لماذا تنجح مجموعة كريستاس دينسيفيك في زيادة كثافة الشعر؟

  • إن الشامبو المتوفر مع هذه المجموعة يضمن لك تعزيز البنية الداخلية للشعر من خلال التغذية المباشرة ودعم الحجم، لتشعرين أن الشعر أصبح أكثر كثافة على الفور مع زيادة في سُمك الشعرة.

 

  • أما البلسم فهو خفيف للغاية ولا يتسبب في ثقل للشعر أو جذبها إلى أسفل مع توفير ملمس غاية في النعومة والترطيب مما يدعم التغذية المقدمة للشعر.

 

  • ثم يأتي دور الأمبولات الخارقة والتي أثبتت التجارب العملية لها قدرتها على إنبات 1000 شعرة خلال 3 أشهر على الأكثر مع مرونة في الاستخدام سواء صباحًا أو مساء أو على شعر مغسول أو جاف.

 

  • أما الماسك فهو الجزء المثالي في تجديد ألياف الشعر تمامًا من الداخل إلى الخارج من خلال تطبيقه على الشعر مرة أو مرتين أسبوعيًا، كما يمكنك استخدامه كعلاج يومي.

رابط شراء المجموعة

 

سعر مجموعة كريستاس للشعر المتساقط Kerastase Specifique

إن معاناتك مع تساقط الشعر قد تبدو من دون نهاية إذا لم تكتشفي السبب الحقيقي وهل هو نقص التغذية أم التوتر أو الهرمونات أو مشكلات وراثية، كما يمكنك اختبار مشكلة التساقط عقب استخدام مواد كيميائية قاسية على الشعر.

 

فإذا رغبت في وقف انحدار كثافة شعرك ومنع التساقط فبالتأكيد سوف تضمن لك هذه المجموعة المتميزة من كريستاس أفضل نتيجة علاجية ممكنة مع وقاية فائقة من مجموعة من عوامل التلف.

 

ويمكنك الحصول على مجموعة كريستاس دسبيسيفيك بأقل سعر وأعلى جودة ودفع 395 دولار فقط مقابل المجموعة شاملة الشامبو والأمبولات والماسك.

 

ما هو سر نجاح كريستاس لوقف تساقط الشعر؟

تعتمد المجموعة على رفع مستوى الحالة الصحية للشعر من الجذور وحتى الأطراف مع تنشيط الدورة الدموية وتجديد خلايا البصيلات وتقويتها وبالتالي منع التساقط بالتدريج، وتعتمد في هذا على:

 

  • شامبو سبيسيفيك، وهو الأفضل على الإطلاق في تطهير فروة الرأس بشكل عميق ومنع أي تراكم للقشرة أو الملوثات والتي تمنع التغذية الصحيحة من الوصول للشعر مع توفير حماية ضد الأكسدة والتلوث.

 

  • ثم يأتي دور الأمبولات التي تعزز من التغذية المقدمة للشعر مع تلبية الاحتياجات الأساسية من فيتامينات ومضادات أكسدة وبروتينات بتركيز شديد القوة وقدرة كبيرة على الامتصاص في طبقات الشعر الداخلية.

 

  • أما الماسك فهو يزيد من ترطيب الشعر ومن التغذية العميقة، كما يدعم صحة الألياف ويُسرع من عملية تجدد الخلايا لقوة أكبر في الشعر مع راحة في فروة الرأس من أي تهيج أو التهابات تزيد من مخاطر التساقط.

 

إن مجموعة كريستاس لتساقط الشعر عبارة عن كورس علاجي متكامل مختبر سريريا على 130 شخص لتحصلين على نتيجة مبهرة خلال 6 أسابيع فقط من الاستخدام اليومي المنتظم ليكون الأكثر مبيعًا على مستوى العالم لعلاج مشكلة تساقط الشعر.

رابط شراء المجموعة

 

كلمة أخيرة عن سعر مجموعة كريستاس للشعر

قد يجد البعض أن سعر مجموعة كريستاس للشعر مرتفع بعض الشيء، ولكن يجب الانتباه إلى أن الأمر بمثابة استثمار حقيقي في صحة وجودة شعرك يستمر معك لفترات طويلة للغاية دون الحاجة إلى علاجات صالون احترافية مع الاستمتاع بإطلالة النجوم دون أي مجهود أو إضاعة وقت في العناية الزائدة من لف للشعر وتطبيق الحرارة عليه.

 

إن العناية بشعرك تتطلب هذا الاستثمار القوي، فعند تجاهل مشكلة ما في الشعر فإنها سوف تؤدي إلى مشكلات أخرى، لذا احرصي على تدليل نفسك باختيار المجموعة المناسبة لك من مجموعة كريستاس للشعر وتوفير الكثير من الوقت والأموال في صالونات التجميل والتي تمنحك نتيجة مؤقتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟