افضل شامبو للقشرة والحكة

افضل شامبو للقشرة والحكة

في الآونة الاخيرة اصبحت مشكلة قشرة الرأس مشكلة مستقلة ويسعي العديد من الرجال والنساء لايجاد حل سريع مثل افضل شامبو للقشرة والحكة للتخلص والقضاء على القشرة نهائياً لانها تسبب الحكة دائماً واذ لم يتم علاجها بطريقة صحيحة واهمال التخلص منها سوف يؤدي لتفاقمها وينجم عنها بعض الالتهابات والجروح في فروة الرأس.

 

في الواقع القشرة ما هي الا وقشور رقيقة بيضاء اللون تتواجد في فروة الرأس وقد تتناثر على الملابس وخاصة على الكتفين والياقات والتي تسبب احراجاً لبعض الأشخاص خاصة الحكة المستمرة.

 

ان كنت تعتقد ان القشرة قد تزول بمجرد غسل شعرك بالماء هذا الأمر يتعلق بفروة الرأس وليس الشعر! لان المشكلة تكمن في خلايا الجلد المتواجدة في فروة الشعر وقد تتسائل لما تصيب القشرة العديد من الأشخاص.

 

وهذا لان القشرة قد تنجم عن استخدام بعض المنتجات او الكريمات او تراكم الزيوت في فروة الرأس او بقايا بعض وصفات الزيوت التي تساعد على تراكم وظهور بعض الفطريات في الرأس، لاجل القضاء على مشكلة القشرة يقدم لكي هذا المقال افضل شامبو للقشرة والحكة.

 

1. افضل شامبو للقشرة والحكة من فيشي VICHY Anti-dandruff ضد القشرة:

صنف شامبو فيشي ضد القشرة من أكثر المنتجات الفعالة للقضاء على القشرة التي تتراكم في فروة الرأٍس وتهدية الحكة الناتجة عنها بالإضافة إلى منح الشعر تغذية عميقة لشعر أكثر صحة وقوة، كما ان هذا الشامبو مناسب لجميع انواع الشعر وآمن جداً على فروة الرأس الحساسة ويضفي الشعر لمعان وجاذبية خاصة.

 

أضف إلى ذلك انه افضل شامبو للقشرة والحكة ويتكون من تركيبة فيشي الخاصة إلى جانب عدة عناصر فعالة ومنهم السيلينيوم الذي يلبي جميع احتياجات الشعر ويساعد على تهدئة فروة الرأس ومحاربة القشرة بشكل نهائي لاسّيما مفعوله السريع الذي يدول لأكثر من 6 أسابيع من مدة استخدام المنتج.

 

كما انه خال تماماً من المواد التي تسبب تلف وضرر على الشعر مثل البارابين والكبريتات لشعر أكثر مرونة ونعومة ويلائم كلا من الرجال والنساء وهو خفيف على الشعر، استعيدي حيوية وجمال شعرك من جديد من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • محاربة القشرة والحكة

  • تغذية وترطيب الشعر

  • خال من المواد الضارة

  • تطهير وتهدئة فروة الرأس

  • تلطيف وتقوية الشعر

 

2. شامبو فيشي ® ضد القشرة VICHY للشعر الدهني:

الشعر الدهني هو أكثر انواع الشعر احتياجاً لهذا الشامبو العطري الفعال الخاص بالقضاء على القشرة الدهنية وفرط افراز الزهم الذي ينتج عنه القشرة التي تسبب الحكة وبعض الالتهابات في فروة الرأس.

 

لذلك يعتبر افضل شامبو للقشرة والحكة نسبة إلى مكوناته الفعالة وتركيبة النعناع الخفيفة والمنتول التي تساهم في القضاء على الفطريات والقشرة الدهنية وتطهير فروة الرأس من أي بقايا منتجات وغيرها، بالإضافة إلى التحكم في افرز الزيوت في فروة الشعر.

 

كما انه خال من الألوان الصناعية والبارابين والكبريتات بل يتكون من عدة عناصر لديها القدرة على التغلغل إلى جلد فروة الرأس وتطهيرها وتنظيفها من القشرة وتهدئة الحكة ويعطي نتيجة مذهلة للشعر في وقت قياسي.

 

ومع العلم ان هذا المنتج له قدرة كبيرة في حماية الشعر من عدة عوامل خارجية قد تؤثر على مظهر ورونق الشعر مثل الاشعة فوق البنفسجية والتعرض الدائم للحرارة واستخدام المكواة او السشوار واستعمال المنتجات الكميائية بكثرة فهو مستخلص من مكونات فعالة تعمل على محاربة جميع مشاكل الشعر ومنحه تغذية متكاملة ومرونة وترطيب عميق من الجذور حتى الاطراف، احصل على المنتج من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • يساعد على حماية الشعر

  • القضاء على القشرة والحكة

  • تطهير وتنظيف فروة الرأس

  • منح الشعر تغذية كاملة من البصيلات حتى الاطراف

 

3. افضل شامبو للقشرة والحكة من ريدكين REDKEN Dandruff Control لعلاج القشره:

ان كنت تبحث عن افضل شامبو للقشرة والحكة يفضل ان تختار شامبو ريدكين لعلاج القشرة الذي يساعد على اثراء الشعر بمميزاته وخصائصه الفعالة التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر والقضاء على القشرة مع منح فروة الرأس تلطيف طبيعي يساهم في علاج الحكة الناجمة عن عدة عوامل سواء ان كانت خارجية او داخلية.

 

لذلك ان كنت ترغب في الحصول على شعر صحي خال من القشرة والحكة وبعض الاعراض المماثلة لهذا الأمر اليك المفتاح السحري لشعر جذاب ذو بصيلات لامعة دون عناء مع فاعلية سريعة.

 

كما ان شامبو ريدكين يسيطر على الشعر والقشرة ويترك الشعر رطب ذو تغذية ملحوظة وينصح به العديد من الأطباء نظراً لتركيباته المميزة مثل الزنك بيريثيون والذي يعتبر علاج لتجريد الشعر من القشرة والقضاء عليها تماماً، بالإضافة إلى تلطيف وتهدئة فروة الشعر مع منح الشعر لمعان وبريق صحي، ويمكنك الحصول على المنتج الاصلي من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • تقوية الشعر

  • القضاء على الحكة

  • مكافحة ظهور القشرة

  • تغذية ولمعان الشعر

  • تطهير فروة الرأس

  • توفير العناية اللازمة لفروة الرأس

 

4. شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Anti-dandruff Specifique أنتي-بليكيولار لعلاج القشرة:

تقدم شركة لوريال باريس العالمية حل مثالي للرجال والنساء الذين يعانون من القشرة العادية الجافة او القشرة الزيتية الدهنية التي يعاني منها اصحاب الشعر الدهني والتي تفاقمها يؤذي فروة الرأس بشكل كبير للغاية.

 

خاصة ان تحولت إلى اكزيما والحكة المفرطة التي قد تجرح فروة الرأس وتتحول إلى صدفية، ومنعاً لتفاقم الأمر قدمت هذه الشركة العالمية حل مذهل وهو منتج شامبو كريستاس سبيسيفيك أنتي بليكيولار لعلاج القشرة.

 

في الواقع يتكون شامبو كريستاس سبيسيفيك من عدة عناصر فعالة لترطيب وعلاج الشعر الجاف والدهني حيث انه يحتوي على الزنك وحمض الساليسيليك الذي يمنح الشعر عناية فائقة ويعمل على مكافحة القشرة والتخلص منها وخاصة القشرة الزيتية ويساعد على تجريد فروة الرأس من الشوائب الملتصقة بها.

 

بالإضافة إلى قدرته الفعالة لتطهير وتهدئة الحكة والالتهابات المتواجدة في فروة الشعر مع حماية تدوم لمدة 8 أسابيع من بعد استعمال المنتج لشعر صحي ناعم ولامع، وتستطيع شراء المنتج بأفضل الأسعار من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • التخلص من القشرة والقشرة الزيتية

  • يرطب ويغذي الشعر

  • مناسب للشعر الجاف والدهني

  • تطهير وتنطيف فروة الرأس

 

5. امبولات كريستاس أنتي-بليكيولار Kerastase Specifique Anti-dandruff لعلاج قشرة الرأس:

تعتمد عمليات البحث بكثرة على أمل إيجاد حل فعال للتخلص وعلاج مشكلة ما تخص الشعر او فروة الشعر لانه في حال وجود اي فطريات طبيعية او قشرة او قشرة زيتية هذا يعني ان فروة الرأس في حاجة إلى علاج سريع للقضاء على المشكلة منعاً لحدوث أي مضاعفات، لذلك تعددت عمليات البحث لايجاد افضل شامبو للقشرة والحكة.

 

الان يمكنك إيجاد علاج فعال لمكافحة القشرة وتهدئة الحكة كلياً بواسطة استخدام علاج مكثف من منتجات كريستاس والتي تتواجد باسم امبولات كريستاس أنتي بليكيولار لعلاج قشرة الرأس التي تمتاز بخصائص علاجية لابادة القشر وحماية فروة الرأس من العوامل المسببة للقشرة.

 

كما ان هذا المنتج خال تماما من السيليكون والمواد الضارة وغني بحمض السالسيليك والزنك وعدة مضادات تعمل على امداد فروة الشعر والشعر بجميع احتياجاتهم.

 

إلى جانب عملهم كـمضادات للأكسدة والمساعدة على ازالة الشوائب المتراكمة في فروة الشعر ويترك الشعر رطب وناعم ولامع جذاب مع فاعلية تدوم حتى 8 أسابيع، استعيدي حيوية شعرك الآن من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • تنظيف وتطهير فروة الرأس

  • نعومة وترطيب ولمعان الشعر

  • التخلص من القشرة الجافة والقشرة الدهنية

  • حماية فروة الرأس

 

المراجع:

  1. Sha3ar: Anti-dandruff Products
  2. Kerastase: Specifique

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟