تريتمنت للشعر التالف

تريتمنت للشعر التالف لإصلاح فوري ومظهر خلاب

استخدام تريتمنت للشعر التالف يمكن أن يمنحك دفعة قوية من التغذية والترطيب والعناية المركزة وهذا بالطبع لابد أن يتزامن مع خطوات أخرى لإصلاح تلف الشعر، فسواء كان ناتجا من الاستخدام المفرط للحرارة أو الصبغة أو العلاج الكيميائي فإن تلف الشعر وتقصفه ليس نهاية الكون.

 

وليس عليك قص شعرك الطويل للتتخلصي من التلف، وإن كان تقليم سنتيمتر واحد فقط كل شهرين يمكن أن يفيدك كثيرا، لذا لتتجنبي القص التام لشعرك وعلاجه بأبهى صورة يمكنك تجربة واحد من منتجات تريتمنت للشعر التالف وفقا لنوع شعرك والمشكلة التي يعاني منها.

 

امبولات كريستاس فوزيو دوز

تريتمنت للشعر التالف من مختلف الماركات العالمية

 

1. تريتمنت كريستاس ثيربست Kerastase Anti-Breakage Thérapiste:

وهو من أكثر أنواع تريتمنت للشعر التالف التي يتم استخدامها عند التضرر من العلاج الكيميائي المتكرر للشعر سواء لفرده أو تنعيمه، فهنا تؤثر المواد الكيميائية الموجودة بالسلب على البنية الداخلية للشعر وتدمرها إلى حد كبير مما يؤدي إلى التكسر والتقصف أي التلف.

 

ولكن لا داعي للقلق على الإطلاق، فيمكن لتريتمنت كريستاس ثيربست المصمم خصيصا من شركة لوريال العالمية أن يعالج تلك المشكلة تماما.

 

من فوائد التريتمنت للشعر أنه يُعيد إصلاح ألياف الشعر من الداخل، كما يحميها من التعرض إلى أي ضرر إضافي بطبقة واقية على الألياف الخارجية، كما يمنحك لمسة خفيفة للشعر، ومن مزايا هذا المنتج أنه يمكن للرجال والنساء استخدامه قبل الشامبو على الشعر المبلل وتركه لدقيقتين ثم الغسل بالشامبو.

 

كما يمكن الاكتفاء بالعلاج فقط وشطف الشعر جيدا أو استخدام شامبو كريستاس ثيرابست لدعم المزيد من النتائج الجيدة، وللحصول على المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

2. تريتمنت كيرستاس ريزيستانس Kerastase Resistance للشعر المتقصف:

وهو مثالي للغاية لتوفير العناية اليومية للشعر التالف والمتقصف، فهو عبارة عن بلسم مصمم خصيصا لحالات تآكل الشعر من المستويين الأول والثاني، فتركيبته المبتكرة تعمل بكفاءة على ألياف الشعر لتعيد بنائها من جديد يوما بعد يوم، ليكون أكثر قوة ومقاومة بكثير لكل عوامل التلف المختلفة التي يتعرض لها.

 

ومن خلال تطبيق هذا العلاج يوميا على الشعر أو 3 مرات في الأسبوع فإنك ستشعرين بالفارق المذهل في شعرك ليكون أكثر حيوية وتألقا بكثير مع لمعان ونعومة مثالية، وهو يستخدم لكل من الرجال والنساء، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع أقوى الخصومات وأفضل الأسعار يمكن الضغط هنا.

 

3. بوستر كيرستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-dose للشعر التالف:

وهو أحد الحلول المثالية للشعر شديد التلف من الصبغات والعلاجات الكيميائية التي تم تطبيقها عليه بشكل مفرط، فهي تغير البنية الداخلية لألياف الشعر تماما وتجعلها أكثر جفافا وتكسرا وتدمير البروتين الموجود داخل الشعر.

 

ولكن مع بوستر كريستاس فوزيو دوز فهو يمكن أن يساعدك في زيادة المقاومة بنسبة 50% لعوامل التلف المختلفة التي يتعرض لها الشعر يوميا سواء من أدوات التصفيف أو أشعة الشمس أو حتى الأتربة والفطريات والتي تعوق توصيل التغذية السليمة إلى بصيلات الشعر وبالتالي تتضال الفيتامينات والبروتين الذي يصل إلى الأطراف وتكون تالفة ومتقصفة وهشة.

 

وهذا البوستر لا يتم استخدامه بمفرده، بل لابد من أن يتم مزجه مع أمبولات كريستاس فيزيودوز المناسبة لك سواء لتلف الشعر للمزيد من العناية أو الأمبولات الخاصة بالجفاف أو تلك الخاصة بالشعر المصبوغ، وللعثور على المنتج الاصلي مع تقديم أهم التخفيضات يمكن الضغط هنا.

 

4. أمبولات كيرستاس فوزيو دوز Kerastase fusio dose للشعر التالف:

وهي من أفضل أنواع تريتمنت للشعر التالف والتي يمكن أن توفر لشعرك الحيوية والقوة واللمعان من جديد، حيث تتغلغل المكونات في نسيج الشعر وفروة الرأس لتعمل على تنشيط الدورة الدموية وزيادة كمية المغذيات المنقولة إلى الشعر وبالتالي ارتفاع نسبة الأكسجين والفيتامينات والمعادن.

 

كما أنها نفسها توفر جرعة قوية من التغذية الضرورية لرفاهية الشعر ومنحه الملس الناعم والرائحة العطرة أيضا، وهذا المنتج لا يتم استخدامه بمفرده بل لابد من البوستر الذي يتم اختياره وفقا للرغبات المختلفة سواء لدعم المزيد من التغذية لتلف الشعر أو للتغلب على الجفاف والتقصف وإعادة الترطيب إلى الشعر.

 

وأيا كان البوستر الذي سيقع عليه اختيارك فستكون النتائج مبهرة دائما، ولكن يجب الحرص على شراء المنتج الأصلي وليس أي نوعيات مقلدة، ويمكن ضمان ذلك إذا تم الضغط هنا.

 

5. علاج ريدكين REDKEN Extreme Anti-Snap للشعر التالف:

وهو من المنتجات الحائزة على جائزة أفضل تريتمنت للشعر التالف والمتقصف، فهو بحماية ثلاثية الابعاد يستطيع أن يوفر لشعرك أقصى عناية ممكنة، فهو يحتوي على البرتينات والسيراميد بالإضافة إلى الدهون الصحية والمغذية لفروة الرأس والتي ترفع درجة الترطيب وبالتالي زيادة القدرة على امتصاص العناصر الغذائية بكفاءة أكبر مع تقوية ألياف الشعر وزيادة مرونتها.

 

وريدكين اكستريم يوفر لك 5 مزايا مذهلة للشعر التالف فهو يعيد اللون الطبيعي إلى الشعر المتضرر، كما يوفر حماية رائعة من أجهزة التمليس والحرارة، بالإضافة إلى منع تساقط الشعر حتى عند الغسيل بالشامبو والبلسم مما يحافظ على كثافة الشعر الطبيعية.

 

كما أنه مصمم خصيصا للقضاء التام على التلف من الداخل إلى الخارج وتوفير ملمس ناعم وفريد من نوعه، كما أن طريقة استخدامه سهلة وسلسلة للغاية.

 

فيكفي تطبيق القليل منه على الشعر بعد غسيله والتمشيط بشكل عادي دون الاضطرار إلى غسله من جديد كما يمكنك تصفيف الشعر بالأدوات الحرارية وسيوفر لها علاج ريدكين افضل عناية، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع كافة المزايا يمكنك الضغط هنا.

 

6. الكيت العلاجي ريفلون REVLON Colour Protector Hydra Capture:

وهو مصمم خصيصا لعلناية بالشعر التالف بعد الصبغة مع توفير أقصى عناية بلون الشعر الجديد ومنحه لمعة طبيعية مذهلة، فهو يعتمد على تركيبة معقدة للغاية وفريدة من نوعها، وهو يأتي على هيئة 30 عبوة صغيرة وطريقة استخدامه سهلة وبسيطة ومرفقة مع العبوة.

 

ويمكن مع استخدامه أن تودعي تماما الشعر التالف مع الاستمتاع باللون الجديد لفترة أطول من المعتاد، كما أنه يساعد في حماية ألياف الشعر من التغيرات الكيميائية المختلفة التي يتعرض لها يوميا بالإضافة إلى الحرارة.

 

كما يقلل من تعرض الشعر إلى الشيخوخة المبكرة ويساهم في زيادة التألق واللمعان الطبيعي لمظهر ولون يخلب الألباب دائما، وهو ملائم لكلا الجنسين ويأتي على هيئة سائلة لسهولة تغلغله في ألياف الشعر بأمان مع عدم الشعور بأي ملمس دهني على الإطلاق، ولضمان شراء المنتج الأصلي والتمتع بأقوى الخصومات على الإطلاق يمكن الضغط هنا.

 

7. امبولات كريستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-dose:

وهي تعتمد في تركيبتها الأساسية على نظام الفايبرونيك وهو يساهم في تنعيم فوري لألياف الشعر مع منحك تالق غير عادي للشعر الملون والحفاظ عليه لفترة طويلة مع توحيد اللون تماما والتغلب على اي آثار سيئة للمادة الكيميائية الموجودة في الصبغة مع الحماية الفائقة من الأشعة فوق البنفسجية التي تزيد من الهتان والتلف والتقصف.

 

وطريقة الاستخدام سهلة وسريعة ولا تتطلب الكثير من التعليمات فقط انتقاء البوستر المناسب لك وفقا للون الشعر والعلاج الذي خضع له وروتين العناية اليومية وستفاجأين بأفضل النتائج على الإطلاق، وضمان شراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

ومع استخدام تريتمنت للشعر التالف فإن التغذية الجيدة وتناول الفيتامينات مع تجنب الإرهاق الشديد للشعر يمكن أن يمنحك نتائج أكثر فاعلية بكثير.

 

المراجع:

  1. Kerastase: Fusio-dose
  2. Sha3ar: Damaged Hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟