كريم تغذية الشعر

كريم تغذية الشعر للتخلص من التلف والهشاشة والتساقط

استخدام كريم تغذية الشعر يمكن أن يدعم كثيرا الروتين اليومي والأسبوعي للعناية، مع توفير النعومة والترطيب ومقاومة التكسر والتلف، حيث أن نقص التغذية المقدمة للشعر يمكن أن تتلف البصيلات وتدمر الألياف وتجعلها أكثر عرضة للأضرار الجوية المختلفة من أشعة الشمس والتلوث وغيرها.

 

كما انه مع عدم مراعاة نظام طعام صحي أو وجود أمراض تعيق الامتصاص الصحيح للعناصر الغذائية فإن الشعر يكون أول المتأثرين بهذا الخلل، حيث تتم معاملته في الجسم كنسيج غير حيوي أو ضروري، وبالتالي تذهب الفيتامينات للقلب والمخ والأطراف الضرورية للحركة واستقامة الحياة ويتم اهمال الشعر.

 

لذا إذا كنت تريد ضمان أكيد لحصول شعرك على ما يحتاجه فإنه يمكن لكريم تغذية الشعر أن يكون خير معين لك، ولابد للاختيار أن يكون ملائما لنوع الشعر رغم ان الكثير من الكريمات تكون ملائمة لأكثر من شعر، ومن أهم أنواع الكريمات التي ينصح بها لتغذية فعالة ومظهر رائع للشعر كل من:

 

كريم تغذية الشعر من مختلف الماركات العالمية

 

1. كريستاس ريفلكشن المغذي Kerastase Reflection Highlighter للشعر الملون:

الشعر الملون أو المصبوغ يحتاج إلى تغذية إضافية للمساهمة في إعادة اللمعان والحيوية إلى الشعر بعد التعرض إلى المواد الكيميائية الموجودة في الصبغة، كما أن التغذية العميقة تمنحك لون أكثر لمعانا وبريقا ويدوم لفترة طويلة أيضاـ ويمكن لكريم كريستاس ريفليكشن أن يمنح شعرك أقصى عناية وتغذية بعد الصبغة.

 

فهو يحني ويُطيل لون الشعر لفترة تصل إلى 40 يوما، كما يستطيع أن يكافح التجعد بسهولة تامة ويوفر الكثير من العناصر الغذائية الضرورية لصحة ولمعان ونعومة الشعر، كما يمكن لكلا الجنسين استخدامه بأمان.

 

وهو الأفضل أن يطبق على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة ويتم وضع 1-2 ضخة ثم التصفيف وتركه على الشعر، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

2. كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner يغذي ويقوي ألياف الشعر:

وهو من المنتجات التي تم تصميمها خصيصا لتوفير أقصى تغذية للشعر الجاف والتالف، فهو يعمل على إصلاح الألياف المتضررة من خلال التغلغل في جذور الشعر مما يزيد من القوة واللمعان مع لمسة سحرية رائعة.

 

ويعتمد كريم بلسم فيشي على كل من الكيراتين والاحماض الدهنية للحفاظ على سلاسة الشعر ووقايته من أي عوامل خارجية ضارة سواء الأشعة فوق البنفسجية أو المواد الكيميائية أو الصبغات وغيرها، والتي تؤدي جميعها إلى تلف بنية الشعر وتضررها وبالتالي الجفاف والتساقط والهشاشة.

 

ومع استخدام كريم بلسم فيشي فإنك ستشعرين بفارق كبير من أول لمسة، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكن الضغط هنا.

 

3. كريم تغذية الشعر من كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica Miracle:

بزيت جوز الأمازون البرازيلي والذي يعتبر من الأنواع الغنية للغاية بالأحماض الدهنية والفيتامينات يمكن لكريم كريستاس أورا بوتانيك أن يمنحك تغذية عميقة تتغلغل في ألياف الشعر بسرعة وفاعلية لإعادة التطريب والمرونة واللمعان، مع إضافة طبقة خارجية تزيد من الحماية المقدمة للشعر وتمنعه من التجعد لمدة 72 ساعة.

 

كما ستلاحظين زيادة كبيرة في لمعان الشعر بـ3 أضعاف أي كريمات أخرى أو منتجات للتصفيف. والمذهل في هذا الكريم أنه يمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر ليترك الملمس ناعما وقويا دون شعور دهني، وللتمتع بكل مزايا المنتج الأصلي مع الضمان يمكن الضغط هنا.

 

4. كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي Kerastase Nourishment Revitalizing:

الحفاظ على الشعر ناعما وسلسلا مع تصفيف سريع وتغذية عميقة هي الأهداف الأساسية التي تم تصميم كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال من أجلها، فسواء كان شعرك عاديا أو جافا فإنك ستجد كل ما تحتاج إليه في هذا الكريم المذهل.

 

ولكنه يُستخدم فقط للإناث للموازنة بين الزيوت المختلفة في الشعر والحفاظ على الآس الهيدروجيني مما يرفع معدلات امتصاص العناصر الغذائية في فروة الرأس ويحافظ على الشعر من التساقط ويعيد الحيوية إلى الألياف ويحميها من الداخل والخارج، ولشراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار يمكن الضغط هنا.

 

5. كريم شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre:

وهو مخصص لتقديم التغذية العميقة للشعر الأشقر والفضي مما يؤدي إلى زيادة اللمعان ومنع الخصل الصفراء غير المرغوب فيها من الظهور، وهو ملائم لجميع أنواع الشعر سواء الجاف أو الدهني أو حتى الخاضع للعلاج الكيميائي حيث أنه خالي من السيليكون مما يوفر الحماية العميقة لجميع أنواع الشعر الفاتح.

 

وهو يُطبق على الشعر بعد استخدام الشامبو والبلسم ثم تجفيف الشعر بالمنشفة ووضع الكريم والتدليك جيدا وتركه لمدة 10 دقائق ثم شطفه بالماء، ولشراء المنتج الأصلي مع ضمان أفضل الأسعار في الوطن العربي يمكن الضغط هنا.

 

6. كريم كريستاس سوليل Kerastase Soleil:

وهو يزيد من التغذية المقدمة للشعر بنسبة 39% على الأقل كما يوفر حماية أكيدة من أشعة الشمس الضارة ويحتوي على عناصر مضادة للتجعد لأكثر من 24 ساعة متواصلة بعد تطبيقه على الشعر.

 

وهو مخصص أصلا لتوفير أقصى حماية للشعر أثناء التعرض إلى الشمس الحارقة في الصيف أو على الشاطئ، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة والهواء الطلق دون أي قلق مع كريم كريستاس سوليل والذي يمنع الجفاف ويوفر الترطيب اللازم مع سهولة الامتصاص وتقوية وتغذية ألياف الشعر من الداخل، وللحصول على كل تلك المزايا يجب الحرص على شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

7. كريم كيراستاس نوتريتيف ماجيسترال Kerastase Magistrale Conditioning:

إذا كان شعرك دائم الجفاف وضعيف وهش وغير قابل للتصفيف، فإنه يمكنك الاعتماد فورا على كريم كريستاس نوتريتيف ماجيسترال، فهو أحد منتجات لوريال باريس الرائدة لتوفير أقصى تغذية ممكنة لألياف الشعر الجاف مع التغلغل الجميع في الجذور وتقوية البصيلات وإعادة البناء من الداخل.

 

مما يزيد من التوازن في فروة الرأس ويترك شعرك ناعما وسلسا لفترة طويلة للغاية كما يزيد من اللمعان ويحمي الشعر من التلف الذي تتسبب فيه الأدوات الحرارية المختلفة نظرا لأنه يعمل على ترطيب الشعر من الداخل ورفع درجة مقاومته للضرر، وهو يمكن استخدامه لكلى الجنسين، ولشراء المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك الضغط هنا.

 

8. كريم ريدين هير برو-ريجينيرتيف RedenHair Pro-regenerative:

بتقنية البرو ريجينيرتيف Pro-regenerative الجديدة يستطيع كريم ريدين هير برو أن يزيد من تغذية البنية الداخلية الأساسية لألياف الشعر مما يساعد على الترطيب وتنعيم الشعر بسهولة فائقة، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الكيراتين القادر على الحد من تساقط الشعر وزيادة القوة مع حماية الجذور من التلف وبالتالي زيادة الحصول على العناصر المغذية للشعر القادمة عبر الدم.

 

فكريم ريدين هير يعتمد على تركيبة عميقة للغاية تجعل الشعر صحيا وخاليا من الفطريات والعناصر السامة مع الكثير من العوامل المنشطة للدورة الدموية مما يساهم في تغذية فعالة للشعر، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

ومع تطبيق كريم تغذية الشعر فإنه من الضروري أيضا استخدام شامبو ملائم لنوع الشعر واحتياجاته اليومية، فسواء كان شعرك جافا أو دهنيا أو كثير التساقط فإن استخدام الشامبو الملائم مع تطبيق ماسك طبيعي أسبوعي يساهم في توفير أقصى عناية ممكنة للشعر للتمتع بالقوة والحيوية واللمعان مع سهولة التصفيف.

 

المراجع:

  1. Kerastase: NUTRITIVE
  2. Kerastase: REFLECTION
  3. Sha3ar: Hair Mask and Treatment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟