شامبو كريستاس الاحمر

شامبو كريستاس

شامبو كريستاس الاحمر تغذية فريدة وحماية من أشعة الشمس

يتزايد الإقبال على شامبو كريستاس الاحمر يوما بعد يوم، وسواء كان النوع الخاص بالحماية من أشعة الشمس والمعروف باسم شامبو كريستاس سوليل Kerastase Soleil After Sun.

 

أو ذلك الخاص بالتغذية العميقة للبصيلات وفروة الرأس والمعروف باسم شامبو كريستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica لتغذية الشعر، فإنك بالتأكيد ستجد ما تبحث عنه في واحد من هذين المنتجين، وسنحاول التعرف على كل منهما بالتفصيل ومعرفة مزايا وعيوب الاستخدام المنتظم لهما وأهم الآراء حولهما.

 

شامبو كريستاس سوليل Kerastase Soleil After Sun

برائحة الياسمين الصيفية المنعشة يمكن لشامبو كريستاس الاحمر أن يساعدك في التخلص من الآثار السلبية للتعرض المستمر إلى أشعة الشمس الضارة والرمال والأتربة والعرق طوال اليوم، فهو يعتمد في تركيبته الأساسية على ماء جوز الهند.

 

مما يمنحك نتائج فعالة في التخلص من الملح وبلورات الكلور أثناء شهور الصيف أو عند الانطلاق على شاطئ البحر لحماية فريدة لشعرك من الماء المالح والأشعة فوق البنفسجية، وتتنوع المزايا والفوائد التي يمكن الحصول عليها عند استخدام شامبو كريستاس سوليل ومنها:

 

1. ترطيب الشعر:

يشكو الكثيرون من التعرض إلى جفاف شديد في الشعر عند السباحة في البحر أو حتى الجلوس فقط على الشاطئ لفترة طويلة، وهذا نتيجة ارتفاع نسبة اليود والذي يؤثر سلبا على خصلات الشعر مما يؤدي إلى جفافها.

 

ولكن يمكن لشابو كريستاس الاحمر أن يُصلح ما أفسدته الرمال والمياه الملاحة من خلال زيادة نسبة ترطيب الشعر بنسبة ترتفع عن 40%، حتى تتمتع بإجازة مذهلة مع الحفاظ على مظهرك الأنيق دون أي تغيير.

 

2. زيادة برودة فروة الرأس من مزايا شامبو كريستاس الاحمر:

إن المكوث على شاطئ البحر لفترة طويلة هو من الأمور الشائعة أثناء إجازة الصيف، وإذا لم تكن تحب ارتداء القبعات الواقية فإنك ستشعر بالتأكيد بحرارة كبيرة في فروة الرأس عند الخروج من البحر، لذا يمكن لهذا المنتج أن يساعد في تبريد فروة الرأس ووقايتها من ارتفاع درجة الحرارة لتشعر بالانتعاش الفوري بعد الاستحمام بدرجة أكبر من أي شامبو آخر.

 

3. زيادة نعومة الشعر:

باعتماده على جوز الهند الغني بالكثير من الفيتامينات والمعادن والاحماض الدهنية يمكن لكريستاس سوليل أن يجعل شعرك أكثر سلاسة بكثير وسهل التصفيف، وستتمتع بمرونة مذهلة تغير شكل شعرك تماما.

 

4. اللمعان:

إن المظهر الباهت والتالف للشعر من الأمور الأساسية التي يتعرض لها الكثيرين بعد إجازة المصيف أو عند التعرض للكثير من أشعة الشمس، حيث يتم إفساد الألياف وتدمير البروتين فيها مع زيادة التعرض إلى الحرارة، ولكن هذا المنتج بخلاصة جوز الهند الطبيعي يعيد اللمعان والمظهر المتالق إلى الشعر.

 

5. مناسب لجميع أنواع الشعر:

لن تضطر إلى استخدام منتج آخر مع هذا الشامبو خصوصا طوال شهور الصيف، فهو ملائم لجميع أنواع الشعر من خلال إعادة التوازن إلى الآس الهيدروجيني في فروة الرأس، فجوز الهند غني للغاية بفيتامين هـ والذي يُصلح جميع أنواع الشعر فيقلل من الملمس الزيتي للشعر الدهني، كما يعيد المرونة والتألق إلى الشعر الجاف ويمنحه مظهرا مشرقا لفترة طويلة.

 

رابط شراء شامبو كريستاس الاحمر للحماية

 

 

شامبو كريستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica

وهو النوع الثاني من منتجات شامبو كريستاس الاحمر، ولكنه يركز بشكل أكبر على توفير التغذية العميقة لكل أنواع الشعر، لذا إذا كنت تشعر أن شعرك ضعيفا وهشا ولا تتمكن من تصفيفه بالشكل الذي ترغب فيه وكثير السقوط والتكسر، فيمكن لشامبو كريستاس أورا بوتانيك أن يكون الحل المثالي، ومن أهم مزاياه:

 

1. شامبو كريستاس الاحمر منتج طبيعي:

يتكون شامبو كريستاس الاحمر من مواد طبيعية تماما بنسبة 96%، لذا فهو ملائم تماما لتوفير التغذية العميقة للشعر وفروة الرأس حتى عند تطبيق الصبغة أو العلاج الكيميائي.

 

كما أنه خالي من السيليكون والسولفات وكلاهما يزيدان من جفاف الشعر ويؤديان إلى التكسر والتقصف، ولكن مع كريستاس أورا بوتانيك ستشعر أن شعرك أكثر قوة وكثافة دون التعرض إلى مخاطر المواد الكيميائية، كما أنه سيكون ملائما للغاية لأصحاب البشرة الحساسة.

 

2. زيادة ترطيب ونعومة الشعر:

من مزايا هذا النوع من شامبو كريستاس الاحمر أنه يعتمد على وجود نسبة مرتفعة من زيت جوز الهند والذي أثبتت اتالكثير من الدراسات فاعليته الشديدة في الحفاظ على مظهر صحي وناعم ولامع للشعر.

 

حيث يتكون من مضادات الميكروبات مع الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة وحمض اللوريك مما يزيد من ترطيب ونعومة الشعر مع تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس لفترة طويلة.

 

3. مقاومة تساقط الشعر:

إن زيت جوز الهند في شامبو كريستاس الاحمر أثبت فاعلية كبيرة أيضا في مكافحة تساقط الشعر الناجم عن نقص التغذية والترطيب، فهو يزيد من تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي مد بصيلات الشعر والألياف بالمزيد من البروتين والمعادن الضرورية لتقوية البصيلات وزيادة فترة بقاء الشعرة في مكانها وحمياتها من التلف.

 

4. زيادة كثافة الشعر:

يحتوي شامبو كريستاس أورابوتانيك أيضا على زيت الأرجان الطبيعي وهو من العناصر الفعالة للغاية في زيادة نعومة الشعر وتقوية جذوره ورفع معدلات نمو الشعر الجديد وتغطية المناطق التي أصيبت بالصلع.

 

فهو غني بالأحماض الدهنية الضرورية والبروتين الذي يُصلح ما أفسده العلاج الكيميائي أو الصبغة، مما يزيد من وقت دورة نمو الشعر فلا تصل إلى مرحلة الراحة سريعا بل تستمر لفترة أطول في النمو وبالتالي لا تسقط إلا بعد نمو الشعيرات الجديدة مما يزيد من الشعور الدائم بالكثافة.

 

5. غني بزيت عطر البرتقال:

يعتمد هذا المنتج في مكوناته أيضا على زيت عطر البرتقال المذهل والذي له فاعلية كبيرة في القضاء على الميكروبات والجراثيم وبالتالي تطهير فروة الرأس والحفاظ عليها من القشرة والحكة والفطريات المزعجة مما يمنحك مظهرا لامعا ونظيفا لوقت طويل.

 

كما أن الرائحة العطرة لزيت البرتقال تجعلك تشعر بالانتعاش لفترة طويلة حيث أن رائحته المنعشة تبقى لعدة ساعات بعد غسل الشعر كما يستطيع البرتقال أن يكون مكافحاقويا للقشرة المزعجة والتي تفسد المظهر تماما، كما تُصلح من الخلايا المتضررة وتعالج الالتهابات.

 

6. مقاومة التكسر والتقصف:

وهذا من النتائج التي يلاحظها الجميع من الاستخدام الأول لهذا المنتج، فهو باحتوائه على عناصر غنية بالفيتامينات والمعادن والبروتين فإنه يعمل على إحاطة الشعرة بغلاف سميك يحفظ الرطوبة داخلها مما يمنحها الفرصة للإصلاح الذاتي دون الاضطرار إلى قص الشعر للتغلب على التلف.

 

رابط شراء شامبو كريستاس الاحمر لتغذية الشعر

 

والخلاصة أنه أيا كانت احتياجاتك سواء تغذية الشعر وتقويته أو حمايته من الأشعة فوق البنفسجية الضارة فإنه يمكنك الاعتماد على أي من منتجات شامبو كريستاس الاحمر.

 

بالإضافة إلى ضرورة الاعتماد على التغذية السليمة للجسم والشعر وانتقاء نوع بلسم مناسب لنوع الشعر لزيادة فاعلية هذه المنتجات والحفاظ على الشعر قوي وصحي ولامع دون التأثر بأي من عوامل التلف لفترة طويلة.

 

المراجع:

  1. Kerastase: Aura Botanica
  2. Kerastase: Soleil

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟