افضل سيروم للشعر قبل السيراميك

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك

استخدام افضل سيروم للشعر قبل السيراميك يرفع من درجة نعومة ولمعان الشعر، ويساعدك في الحماية من التضرر والتقصف، ومع كثرة الإعلان عن منتجات السيروم وما لها من مفعول سحري على قوة وانسيابية الشعر فبدأ الكثيرون يتساءلون عن أهمية السيروم والفرق بينه وبين الزيت أو البروتين للشعر.

 

وهنا نقول أن السيروم يعمل من الخارج فقط، ولا يتم امتصاصه في فروة الرأس لذا لن يكون بديلا عن قناع الزيوت والبروتين وحتى كريمات الشعر لفترة طويلة، ولكنه يمنحك مظهرا خارجيا رائعا إذا استطعت اختيار المنتج المناسب لنوع شعرك وتم تطبيقه بشكل سليم، وسنحاول الآن التعرف على افضل سيروم للشعر قبل السيراميك للحماية من الحرارة.

 

ما هو افضل سيروم للشعر قبل السيراميك من المنتجات العالمية

 

1. سيروم شو ايمورا بيوتيفور Shu Uemura Beautifier لحماية الشعر الخفيف من الحرارة:

من خلال اعتماده على تقنية ريبوسيشنابول ميكروواكس الجديدة مع مزيج من الأحماض الأمينية والسيليكون يستطيع سيروم شو إيمورا بيوتيفور أن يساعد في تهيئة ألياف الشعر وتغليفها حتى لا تتأثر سسلبا بالحرارة الناجمة عن استخدام السيراميك والتي تكون مرتفعة للغاية ممايؤدي إلى تقصف وتكسر أطراف الشعر.

 

وهو مناسب للشعر الخفيف والعادي، ويمكن لكلا الجنسين استخدامه بأمان، ويحتوي على مرطب رائع للشعر مما يزيد النعومة واللمعان ويجعل الألياف قليلة التأثر بارتفاع درجات الحرارة لتقومي بالتصفيفة التي ترغبين فيها بأمان تام دون أي خوف من تلف الشعر.

 

ويتم استخدامه بسهولة تامة من خلال تطبيق القليل منه على الشعر من أعلى إلى أسفل على أن يكون الشعر رطبا وليس جافا ويتم تركه لمدة 5 دقائق ثم استخدام المكواة السيراميك، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع أفضل الأسعار في الوطن العربي يمكن الضغط هنا.

 

2. سيروم شو ايمورا ميسون دو شوكلت Shu Uemura Maison Du Chocolat لحماية الشعر من الحرارة:

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك يعني أن يوفر الحماية القوية من أجهزة التصفيف الحرارية ويعمل على ترطيب الشعر ووقايته من الجفاف الناجم عن الاستخدام المفرط للحرارة، ويمكن لسيروم شو إيمورا ميسون أن يكون احد الحلول المثالية للشعر الناعم والعادي.

 

فهو حاز على جائزة برو هير سموثر عام 2018 وتم تصميمه مع “ميسون دي شوكلت” الفرنسي لتوفير أقصى عناية بالشعر مع سهولة تامة في التطبيق وأيضا سرعة في الحصول على تصفيفة الشعر المناسبة، فهو يساعد على فرد الشعر وبالتالي تطبيق أقل للحرارة، ويمكن ضمان الحصول على المنتج الأصلي من خلال الضغط هنا.

 

3. سيروم أميكا بلوكاج Amika Blockade:

وهو من الأنواع المثالية ليكون على قائمة افضل سيروم للشعر قبل السيراميك، فقد تم تصميمه في الأساس للعناي بالشعر الذي يتعرض للكثير من الحرارة يوميا، ويمكن لهذا المنتج أن يُبقي شعرك مغلف تماما مثل درع المحارب.

 

فهو يعتمد في تكوينه الأساسي على السيكولوبنتازيلوكسان وهو من المركبات الجيدة للغاية في التعامل مع الحرارة وحماية الشعر منها وعكس تأثيرها السلبي، فبمجرد تطبيقه على الشعر الرطب فإنه يكون بأمان تام عند استخدام مكواة الشعر السيراميك أو أو مصدر حراري.

 

4. سيروم موروكان أويل Moroccanoil Blow-Dry Concentrate:

إن الشعر الجاف الثائر يصعب التحكم فيه في الكثير من الأحيان، ويمكن أن تزداد الصعوبة إذا رغبت في الحصول على تصفيفة شعر جديدة باستخدام الحرارة أو السيراميك فيمكن أن تستغرقي ساعات عدة في تهيئة الشعر ومحاولة تصفيفه.

 

ولكن مع سيروم موروكان أويل يمكن الحصول على تصفيفة شعر رائعة باستخدام المكوا مع نتائج أثر سرعة وفاعلية عن المعتاد فهو يساعد في منحك المظهر المصقول والسلس شديد النعومة حتى تنزلق المكواة على الشعر بسهولة تامة مع نتائج رائعة في زمن قياسي.

 

5. جلوس مودرن Gloss Moderne افضل سيروم للشعر قبل السيراميك:

الحصول على حماية قوية من حرارة مكواة السيراميك يتطلب الاعتماد على منتج مصمم لهذا الغرض بالتحديد، وهذا يتلاءم للغاية مع سيروم جلوس مودرن، فهو يوفر غلاف قوي حول الشعرة يجعلها أقل تأثرا بأضرار الحرارة وفي الوقت نفسه يساعد على التصفيف السريع للشعر ويمنح شعرك النعومة واللمعان لفترة طويلة.

 

ومن مزايا هذا المنتج أنه ليس ثقيلا بل ذو ملمس خفيف فلن تشعري بثقل في شعرك بعد استخدامه بل سيكون أكثر خفة، ولا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة مثل البارابين أو الكبريتات، بل يعتمد على الفيتامينات والكيراتين وغيرها، مما يجعله مثاليا لفروة الرأس الحساسة أو للتطبيق على الشعر بعد علاج الكيراتين أو حتى على الشعر المصبوغ.

 

6. سيروم كارول Carol’s Daughter Monoi Oil Sacred افضل سيروم للشعر قبل السيراميك:

بالاعتماد على زيت المونوي يعتبر هذا السيروم واحد من أفضل الأنواع للتطبيق على الشعر قبل استخدام حرارة السيراميك، فهو مزيج من زيت جوز الهند وخلاصة زهرة الجاردينيا، ويستطيع هذا السيروم المساعدة في المشاكل المتعلقة بتطبيق صبغة الشعر أو اللجوء إلى العلاج الكيميائي أو الاستخدام المفرط للحرارة.

 

كما أنه مناسب للغاية للأشخاص الذين يعيشون في المناطق الحارة أو عند التعرض الدائم إلى أشعة الشمس، ومن أهم مزاياه أنه خالي من السيليكون لذا لن تشعري بثقل في الشعر بعد استخدامه بل سيكون المظهر خفيفا ومتموجا بأقل مجهود.

 

7. سيروم فيرنون فرانسوا Vernon Francois Light Weight Styling Serum:

تلف الشعر من الحرارة سيصبح من الماضي إذا قررت استخدام افضل سيروم للشعر قبل السيراميك، فهو يعمل على تحسين الملمس الطبيعي للشعر ويمنحك النعومة واللمعان والمرونة وسهولة التصفيف وفرد الشعر دون أي أضرار على الألياف والخصلات.

 

ويعتبر سيروم فيرنون فرانسوا آمن على كل أنواع الشعر ولكنه أكثر نجاحا بكثير مع الشعر الخفيف، لذا لا تترددي في استخدامه إذا كان شعرك الخفيف يمثل لك أي مشكلة قبل استخدام السيراميك، فهو يمنحك مظهرا غنيا وكثيفا مع ضمان عدم وقوع المزيد من الأضرار على الشعر الخفيف.

 

8. سيروم فورم بروتكت هييت Form Protect Heat Serum:

وهو من أفضل الأنواع للتطبيق على الشعر قبل الحرارة للحماية من التساقط، فمن المعروف أن تطبيق الحرارة الزائدة على الشعر يمكن أن يتسبب ليس فقط في تضرر الأطراف وتقصفها ولكن أيضا يمكن أن يُعرِّض بصيلات الشعر إلى الأذى، ولكن مع سيروم فورم فإنه سيقلل من التساقط بعد استخدام مكواة الشعر.

 

وهو ملائم لجميع أنواع الشعر ولا يتسبب في أي ملمس دهني على الإطلاق، ويزيد من سرعة وقدرة المكواة على فرد الشعر سريعا دون مجهود كبير مع التخلص السريع من التجاعيد ومنحك الاستقامة المطلوبة.

 

واستخدام افضل سيروم للشعر قبل السيراميك لا يحمي فقط من تقصف وتضرر الشعر من حرارة المكواة، ولكن ايضا يقلل من التشابك ويجعل التصفيف أكثر سهولة ويُسر مع ضمان اللمعان لفترة طويلة للغاية دون أي تلاصق في خصلات الشعر كما يحدث عند استخدام الكريم أو الزيوت.

 

فمعظم أنواع سيروم الشعر المصممة للوقاية من الحرارة مصنوعة من السيليكون والسيراميد والأحماض الأمينية مما يجعلها تشكل درعا واقيا للحفاظ على الرطوبة داخل الشعر ومنع التقصف والتكسر ومقاومة الأوساخ التي تلتصق بالشعر وأيضا توفير الوقت والمجهود في العناية اليومية والتصفيف.

 

المراجع:

  1. Glowsly: Hair Serums

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟