سيروم لوريال باريس للشعر

أنواع سيروم لوريال باريس للشعر

 

1. سيروم لوريال أبسليوت L’Oreal Absolut Repair للشعر التالف:

إذا كنتِ تعانين من مشكلة الشعر الجاف والتالف باستمرار وتبحثين عن علاج يعيد رونق وصحة الشعر؟ ليس بعد الآن مع سيروم لوريال باريس للشعر التالف المقدم من شركة لوريال باريس العالمية الرائدة في مجال العناية بالشعر والتي توفر منتجات تناسب جميع انواع الشعر وعلاج كافة المشاكل المحيطة به في وقت قياسي دون عناء.

 

يعتبر سيروم لوريال أبسليوت للشعر التالف من العلاجات عالية الجودة وعالية الآداء التي تعمل على استعادة رونق وصحة شعرك المتضرر من جديد واعادة بناء الشعر التالف والمتقصف نظراً للعناصر المركب منها هذا المنتج مثل الزيوت الطبيعية والسيراميد وتقنية الفيتو-كيراتين الذي يمد الشعر بالتغذية والعناية اللازمة لاستعادة حيوية الشعر من جديد.

 

هذا إلى جانب تغليف بصيلات الشعر لحمايتها من الضرر الذي قد ينجم عن التعرض المستمر للحرارة أو اشعة الشمس الضارة التي تؤدي إلى سلب الشعر رونقه وقد تؤثر على صحة الشعر أيضاً.

 

بالإضافة إلى احتوائه على الليبيدات وحمض اللاكتيك الذي يلبي جميع العناصر الذي يفتقرها الشعر التالف والجاف ويمنح الشعر عناية عميقة تبدأ من الجذور حتى الاطراف.

 

كما ان هذا السيروم له قدرة علاجية أخرى وهي استعادة الزيوت الطبيعية المتواجدة في فروة الرأس التي تم سلبها بواسطة التعرض الدائم لأدوات الشعر الحرارية أو الاستخدام المتكرر للصبغات والمنتجات الكميائية ومساحيق التشقير.

 

حيث تسبب في الحاق الضرر بالشعر وصعوبة تصفيفه وتشابكه وقد يصل إلى حد العقد الصعبة مع التأثير السلبي على لون الشعر الطبيعي ويبدأ في التلاشي إلى جانب تدهور حالة الشعر الصحية.

 

لذلك جاء هذا النوع من العلاجات المذهلة من شركة لوريال باريس والذي يعمل على استعادة بناء الشعر المتضرر في فروة الشعر بالكامل وتلبية ما يحتاجه الشعر لاستعادة رونقه وحيويته من جديد، وتستطيعين استعادة رونق شعرك من خلال حصولك على المنتج الاصلي من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • يوفر التغذية والعناية اللازمة بالشعر التالف والجاف

  • حماية الشعر من الحرارة

  • تقوية بصيلات الشعر

  • يضفي لمعان وبريق على الشعر

  • يعمل على ترطيب الشعر من الجذور حتى الاطراف

  • يعطي نتائج سريعة للشعر الجاف والتالف

  • سهولة تصفيف والتحكم بالشعر

 

2. سيروم لوريال بلس L’Oreal Smoothing Serum للشعر المجعد:

هل تود العثور على سيروم لوريال باريس للشعر المجعد؟ يمكنك اختيار سيروم لوريال بلس المصنع خصيصاً لاصحاب الشعر المجعد والذي يحتوي على العديد من الخصائص العلاجية لاجل الحصول على شعر قوي وصحي ومثالي.

 

نظراً لاحتوائه على زيت الارغان والبروتين المغذي والمنعم للشعر من الجذور حتى الاطراف والذي يعيد بناء الشعر المتضرر والمجعد ويعمل على استعادة مرونة الشعر الطبيعية وتوازن الشعر الطبيعي.

 

بالإضافة إلى قدرة السيروم في التحكم بالشعر وسهولة تصفيفه كما انه أيضاً يعمل على التخلص من التكسرات الناجمة عن المنتجات الضارة أو التعامل السلبي مع الشعر وعلاج تقصف الاطراف ويحسن ملمس الشعر من شعر مجعد إلى ملمس ناعم صحي وطري.

 

إلى جانب حماية الشعر من اشعة الشمس الضارة ويتميز بعدم وجود أي تركيبات ضارة على بصيلات الشعر، تألقي بشعر ناعم وصحي من هنا.

 

مدى فعالية سيروم لوريال للشعر المجعد:

 

  • تغذية الشعر من الجذور حتى الاطراف

  • تنعيم الشعر

  • سهولة التصفيف والتحكم بالشعر

  • التخلص من النهايات المتقصفة

  • حماية الشعر وبصيلاته

 

3. ‎سبراي لوريال نورشمينت L’Oreal Spray Shine للشعر الجاف:

على الرغم من وجود العديد من انوع السيروم الخاصة بالعناية بالشعر الا ان سيروم لوريال باريس للشعر من أفضل المنتجات التي تعطي نتائج سريعة وفعالة على الشعر وبصيلاته من جانب التغذية والترطيب العميق الذي يفتقره الشعر الطبيعي نتيجة للمنتجات الرديئة أو التعرض الدائم للحرارة أو المواد الكميائية التي تلحق الضرر بالشعر خاصة ان كان نوع الشعر جاف.

 

لذلك يفضل استخدام لوريال نورشمينت ان كنت تبحثين عن سيروم لوريال باريس للشعر للجاف لانه يمتاز بتركيباته الطبيعية 100% المغذية للشعر والمعالجة لكافة المشاكل المحيطة به من تكسرات وتقصفات وتلف وافتقار الترطيب الطبيعي للشعر.

 

في الواقع يتركب هذا المنتج من عدة زهور طبيعية مثل اغصان الخزامي والذي يعرف بـ اللافندر وزيوت تم استخلاصها من زهرة عباد الشمس التي من دورها مد الشعر بالتغذية والترطيب الذي يفتقره إلى جانب تنعيم الشعر.

 

بالإضافة إلى زهور الياسمين وزيت جوز الهند الذي يتميز بقوته العلاجية والمذهلة على الشعر وبصيلاته من الجذور حتى الاطراف والذي يساعد على تنعيم الشعر والحصول على لمعان وبريق طبيعي.

 

كما انه خالي من المواد والعناصر الضارة على الشعر الجاف وبصيلاته لذلك هو آمن بنسبة 100% على جلد فروة الرأس نظراً لمكوناته الطبيعية، ويمكنك الحصول على المنتج الاصلي من هنا.

 

مدى فعالية سيروم لوريال للشعر الجاف:

 

  • تنعيم وترطيب الشعر

  • توفير للشعر تغذية عميقة تدوم لفترات طويلة

  • تلبية احتياجات الشعر الجاف

  • حماية الشعر من الحرارة

  • تقوية بصيلات الشعر

  • منتج طبيعي آمن بـ نسبة 100% خالي من مواد السيليكون والبارابين

 

4. زيت لوريال كومبلكس L’Oreal Nutritive Complex لتغذية الشعر:

تقدم شركة لوريال باريس أحد الزيوت التي أثبتت كفاءة عالية في مجال العناية وعلاج مشاكل الشعر وهو زيت لوريال كومبلكس لتغذية الشعر.

 

لانه يتكون من مجموعة مختلفة من الزيوت الطبيعية الفعالة التي تعمل على تغذية وترطيب الشعر من الجذور حتى الاطراف وتلبية جميع العناصر والفيتامينات التي يفتقرها الشعر سواء ان كان جاف او دهني او عادي.

 

في الواقع يتميز هذا المنتج بعدة خصائص علاجية منها تنعيم الشعر وتقوية ألياف الشعر وتغذيتها نظراً لاحتوائه على فيتامين أ وزيت الزنجبيل وخلاصة اوسمانثوس الذي من دورهم التغلغل في فروة الشعر وتغذية وترطيب الجذور حتى الاطراف، إلى جانب تدفق الدورة الدموية في فروة الشعر وتحفيز نمو الشعر بطريقة صحية وسليمة.

 

بالإضافة إلى احتوائه على زيت اللوز الذي يتميز بدوره العلاجي الهائل لحماية الشعر وبصيلاته من العوامل الخارجية وتهدئة وتلطيف فروة الشعر مع اضفاء لمعان براق ونعومة على الشعر.

 

هذا إلى جانب سهولة التحكم وتصفيف الشعر مع إمكانية فك العقد والتشابك المتواجدة في الشعر، ولاجل الحصول على المنتج الاصلي اضغط هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • ترطيب وتغذية وتنعيم الشعر

  • حماية الشعر من الحرارة

  • تقوية بصيلات الشعر

  • سهولة التصفيف والتحكم بالشعر

  • منتج طبيعي بنسبة 100%

 

5. سيروم لوريال ريستوريف L’Oreal Serum for Split Ends لتقصف الشعر:

هل تبحثين عن سيروم لوريال باريس للشعر؟ هل تعاني من تقصفات أطراف الشعر بصفة دائمة؟ هل انتي من مستخدمي أدوات الشعر الحرارية باستمرار؟ هل تسعين للحصول على منتج علاجي سريع للتخلص من تقصفات الشعر المزعجة؟ لاتبالي في حال وجود لوريال ريستوريف لتقصف الشعر!

 

يعتبر هذا المنتج المقدم من شركة لوريال باريس العالمية من افضل المنتجات المعالجة لتقصفات الشعر من الاطراف او من الامام الناجمة عن التعرض الدائم للحرارة بسبب أجهزة تمليس الشعر أو المنتجات الكميائية الضارة كـ الصبغات ومنتجات التشقير أو منتجات الشعر التي تتركب من عناصر ضارة كـ البارابين والسيليكون والسولفيت والزيوت المعدنية والكبريتات وغيرهم من المواد الاخرى.

 

يحتوي سيروم لوريال ريستوريف على الزيوت الطبيعية والعديد من العناصر التي الفعالة والآمنة على الشعر مثل السيراميد والدهون المغذية الطبيعية والتي تعرف بـ الليبيدات التي تتميز بدورها الفعال في إعادة بناء الشعر المتضرر وتقوية ألياف الشعر الضعيفة التي تضررت بسبب العوامل الخارجية الضارة.

 

بالإضافة إلى إصلاح الشعر المتقصف والجاف ومد الشعر بالتغذية والترطيب الملائم لاجل شعر قوي صحي وناعم، استعيدي حيوية وجمال شعرك من جديد من هنا.

 

مدى فعالية هذا سيروم لوريال للشعر المتقصف:

 

  • مكافحة تقصفات الشعر

  • تقوية وتغذية ألياف الشعر

  • ترطيب وتنعيم الشعر

  • حماية الشعر من العوامل الخارجية

 

6. واقي لوريال باريس سولار L’Oreal Solar لحماية الشعر من الشمس:

على الرغم من ان شركة لوريال باريس العالمية تقدم سيروم فعال للشعر الا انها تقدم واقي لحماية الشعر من الشمس وهو لوريال باريس سولار الذي يتميز بجودة مركباته الطبيعية التي تناسب وتلائم جميع انواع الشعر والفعالة المضادة لأشعة الشمس والعوامل الضارة الاخري مثل الماء المالح والكلور المؤثرين على صحة الشعر.

 

كما انه يتميز بتوفير الحماية المطلقة للشعر تجاه الاشعة فوق البنفسيجية نظراً لغناه بـ الالوفيرا وفيتامين اي الذي يوفر للشعر العناية الكاملة المكثفة المضادة للتساقط والتشابك ويساهم في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي.

 

كما أثبت فعاليته حتى أثناء التعرض للشمس لوقت طويل ويحمي الشعر من الجفاف وجميع العوامل المؤثرة عليه ويمده بالترطيب اللازم للحفاظ على حيوية وصحة الشعر لفترات طويلة، ويمكنك العثور على المنتج الاصلي هنا.

 

مدى فعالية هذا المنتج:

 

  • وقاية الشعر من الاشعة فوق البنفسيجية

  • ترطيب وتغذية الشعر

  • الحفاظ على لون الشعر الطبيعي

  • حماية الشعر من الجفاف والتلف

  • ملائم لجميع انواع الشعر

 

المراجع:

  1. Sha3ar: L’Oreal Paris
  2. L’Oreal Paris: Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟