افضل تريتمنت للشعر من لوريال

علاج الشعر التالف

افضل تريتمنت للشعر من لوريال .. نعومة وقوة الشعر بلمسات بسيطة

 

من الشامبو إلى الماسكات أو الإصدارات العلاجية الكثيفة فإن اقتنائك لافضل تريتمنت من لوريال سيمنحك الكثير من العناية التي ترغبين فيها لشعر مميز وناعم دون مشاكل تساقط مع الحفاظ على لون الصبغة والحماية من التقصف والتكسر سواء عند تصفيف الشعر أو عند التعرض لعوامل التلف المختلفة.

 

ما هي أنواع التريتمنت الملائمة للشعر

على عكس ما قد يعتقد الكثيرون فإن أفضل تريتمنت عموما للشعر ليس فقط الذي يتمتع بنتائج طويلة الأمد مثل الفرد بالكيراتين أو البروتين والذي يمكن أن يمتد تأثيره إلى شهرين أو أكثر، ولكن هناك أنواع متعددة من العلاج للشعر سواء لمقاومة التساقط أو منع الهشاشة والجفاف.

 

وتتنوع تلك العلاجات ابتداءً من شامبو مناسب إلى بلسم أو ماسك علاجي مكثف أو أمبولات يتم استخدامها على فترات متعددة، ومن أهم أنواع التريتمنت للشعر:

 

1. علاج الكيراتين:

وهو واحد من أكثر أنواع العلاجات شهرة في الآونة الأخيرة، حيث يعمل أساسا على فرد الشعر المجعد، وسواء كان بنتائج دائمة أي شهرين أو أكثر أو كان بمنتجات تقدم نتائج مؤقتة يمكن أن تمتد إلى أسبوع، فإن تريتمنت الكيراتين مناسب لشعرك الكثيف المجعد.

 

2. علاجات فروة الرأس:

وهي التي تكون مخصصة للتخلص من الحكة وفروة الرأس الجافة أو القشرة والفطريات وغيرها، فإن الاهتمام بعلاج فروة الرأس هو واحد من المفاتيح الأساسية لصحة الشعر عموما.

 

3. التريتمنت بالزيوت الدافئة:

وهي تعمل على ترطيب وتنعيم الشعر وتغذيته من الأعماق وهي مخصصة أكثر للشعر الجاف والتالف أو للحماية من الصبغة.

 

4. التريتمنت المرطب:

جميع أنواع الشعر تحتاج إلى علاج ترطيب للحفاظ على بصيلات الشعر والألياف من التلف والتقصف والتساقط وغيرها، وعادة ما يعتمد هذا العلاج على الزيوت العميقة لمساعدة الشعر على الاسترخاء.

 

5. تريتمنت التخلص من السموم:

التطهير وإزالة المواد الكيميائية من الشعر وفروة الرأس ضروري للمعان وقوة وصحة الشعر، وهناك أنواع من التريتمنت مخصصة فقط لهذه المهمة والتي يمكن اللجوء إليها مرة شهريا.

 

ما هو افضل تريتمنت للشعر من لوريال

إن اختيارك لافضل تريتمنت للشعر من لوريال سيعتمد في الأساس على المشكلة التي تعانين منها، فهل شعرك مجعد وترغبين في نعومة مستمرة له، أم أنه كثير التساقط وتريدين المزيد من القوة والكثافة، أم أن كل طلباتك تتمثل في حمايته من الصبغة والحصول على لون مشرق في الوقت نفسه.

 

فشركة لوريال من الشركات العالمية العريقة شديدة الاحترافية والتي استطاعت فعليا أن تجد الكثير من الحلول لمشاكل الشعر المختلفة، لذا جمعنا لك بعض من أفضل أنواع التريتمنت للشعر من لوريال، ووفقا لروتينك ومشكلة شعرك عليك الاختيار بينهم:

 

1. علاج امبولات لوريال امينكسيل أدفانسد L’OREAL Aminexil Advanced Anti-Hair Loss:

وهو من المنتجات التي تستحق بجدارة أن تكون على رأس قائمة افضل تريتمنت للشعر من لوريال، فبتركيبة احترافية من الأوميغا 6 مع الأمينيكسيل وغيرها من عناصر تقوية وتغذية فإن هذا العلاج قادر على تخليصك من مشاكل سقوط الشعر تماما.

 

فهو يزيد من قوة البصيلات ومناسب سواء للتساقط الموسمي أو بعد الولادة، ويمكن للرجال والنساء استخدامه بأمان، وهو مصمم بحيث يمكنك تطبيقه بسهولة في المنزل كما يمكنك الاستعانة بخبير إذا رغبت في ذلك.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم لوريال بروفيشنال اكس تينسو L’OREAL Professionnel X-tenso Moisturist:

فرد الشعر وتمليسه مع حمايته من الرطوبة والتجعد هو حلم يرغب الكثيرون في تحقيقه، فليس من الممتع على الإطلاق تطبيق أدوات التصفيف الحرارية يوميا فهي مرهقة ومكلفة أيضا.

 

ويوفر لك كريم لوريال بروفيشنال الحل الأمثر لعلاج الشعر المجعد وتمليسه لفترة تصل إلى 60 يوما كاملة مع زيادة اللمعان دون أي أعراض تحسسية على الإطلاق ليتلاءم مع جميع أنواع الشعر.

 

لذا إذا كنت ترغبين في ملمس ناعم ومفرود لشعرك لفترة طويلة دون الاضطرار إلى التصفيف اليومي مع عدم وجود أي أعراض جانبية فاستفيدي من ممزيات هذا الكريم المذهل الآن واطلبي النسخة الأصلية.

 

رابط شراء المنتج

 

3. لوريال بروفيشنال سمارت بوند L’OREAL Smartbond Step 2 لحماية الشعر من الصبغه:

الشعر الباهت والجاف والمتكسر والتالف هي أبرز المشاكل التي تواجهك عادة بعد تطبيق الصبغة، هذا بالإضافة إلى إمكانية زيادة التساقط، مما قد يجعلك تصرفين النظر عن فكرة تلوين شعرك تماما.

 

ولكن مع تريتمنت لوريال بروفيشنال سمارت بوند فستتمكنين من حماية شعرك قبل وبعد الصبغة لتتمتعين بلون لامع ومشرق وطبيعي للغاية دون أي آثار جانبية.

 

ولكن هذا المنتج يُستخدم فقط على يد خبير تصفيف وهو عادة الذي يقوم بصبغ الشعر وهو ملائم للجنسين.

 

رابط شراء المنتج

 

4. افضل تريتمنت للشعر من لوريال ماسك لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer:

وهو واحد من أفضل أنواع علاجات الشعر المقدمة من لوريال، فالشعر الجاف والهش والمتكسر يعتبر من المشاكل شديدة الانتشار خصوصا مع نقص الاهتمام بالتغذية الصحية والتي تؤثر على فروة الرأس والشعر.

 

ولكن مع هذا الماسك العلاجي المميز من لوريال فإنك ستدعمين شعرك بمجموعة قوية من الفيتامينات والمعادن والبروتين الذي يزيد من قوة ولمعان الشعر ومقاومة التقصف ورفع درجة النعومة والملمس الحريري وكل هذا دون أي أضرار كيميائية.

 

وهو يمنحك نتائج تدوم لفترة طويلة أيضا ويقاوم عوامل التقصف والجفاف، وللاستمتاع بمزايا المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجر شعر.كوم.

 

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك لوريال بروفيشنال ليس انليميتد L’OREAL Liss Unlimited MASK لتغذية الشعر:

إذا كنت ترغبين في ملمس مثالي وسريع لشعرك دون الحاجة إلى تطبيق تريتمنت مرتفع الثمن ويحتوي على عناصر كيميائية عدة تضر الشعر، فإننا ننصحك بشدة بتجربة هذا الماسك العلاجي المميز من لوريال.

 

فهو قادر على منع التجعد لمدة 4 أيام متتالية لمجرد تطبيقه من 15-20 دقيقة بعد الشامبو، كما يوفر حماية قوية من الرطوبة ويغذي الشعر من الجذور حتى الأطراف.

 

رابط شراء المنتج

 

هل استخدام افضل تريتمنت للشعر من لوريال يمنح نتيجة نهائية؟

كما ذكرنا فإن اقتناء واحد من منتجات افضل تريتمنت للشعر من لوريال سيمنحك فعليا رعاية قوية لشعرك تدوم لفترات طويلة للغاية، ولكن الشعر مثل الجسم لن يكون صحيا تماما بخطوة واحدة، بل عليك اتباع روتين عناية متكامل لتحصلين على أفضل النتائج ولفترات طويلة.

 

ومن أهم النصائح التي يجب عليك الاهتمام بها مع استخدام افضل تريتمنت للشعر من لوريال كل من:

 

  • تدليك فروة الرأس بانتظام بواحد من الزيوت الطبيعية الملائمة لشعرك
  • شطف الشعر بماء فاتر أو بارد إذا أمكن
  • تجنب شد الشعر بإكسسوارات ضيقة
  • النوم على وسادة من الحرير لتقليل التشابك والاحتكاك
  • عدم المبالغة في تطبيق الحرارة على الشعر ومحاولة منحه فرصة للتنفس
  • تجفيف الشعر برفق شديد وبمنشفة قطنية مع عدم فركه
  • العناية الشديدة بالشعر المبلل وتركه قليلا حتى يجف ثم تمشيطه لأنه يكون ضعيفا للغاية
  • استخدام شامبو مطهر مرة شهريا
  • تمشيط الشعر بفرشاة واسعة مرتين يوميا على الأكثر
  • الاهتمام بنظام غذائي صحي لدعم صحة الشعر وفروة الرأس من الداخل والخارج.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: 12 tips for getting healthy hair
  2. the right hair style: Ultimate Guide to Salon Hair Treatments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟