خوذة تنعيم وإنبات الشعر .. أحدث ماتوصل اليه العلم!

خوذة تنعيم وإنبات الشعر من ريدينهير .. أحدث ماتوصل اليه العلم لأنبات الشعر!

سواء للتغلب على الصلع الوراثي أو زيادة كثافة الشعر ورفع مستوى سُمك الشعرة نفسها.

 

فإن خوذة تنعيم وإنبات الشعر من أفضل الوسائل الحديثة المتاحة لتوفير علاج ليزر قوي لفروة الرأس والشعر وتنشيط مضمون وسريع للدورة الدموية مع المساعدة في علاج التأثيرات الضارة لمرض الثعلبة.

 

فلن تحتاج معها إلى الكثير من الوقت والمجهود الضائع في صالونات التجميل أو عيادات علاج الشعر، ففي منزل لمدة 20-30 دقيقة مرتين أسبوعيا يمكنك الحصول على نتيجة جيدة للغاية وملحوظة.

 

ما هي خوذة تنعيم وإنبات الشعر؟

تعتبر خودة تنعيم وإنبات الشعر من الأجهزة الحديثة المتكاملة والتي تعتمد على تقنية الليزر المتطورة لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس دون أي أضرار.

 

حيث يتم امتصاص الطاقة في البصيلات مما يؤدي إلى زيادة قدرتها في إفراز الشعر مع تحسن القدرة على وصول الأكسجين وغيرها من مغذيات.

 

فمع أكثر من 80 صماما يُطلق الليزر بطول موجي آمن يصل إلى 678 نانومتر فإنها قد حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية حول العالم بسبب الراحة في الاستخدام والسرعة والكفاءة مع العمر الافتراضي الطويل.

رابط شراء خوذة الشعر ريدينهير الاصلية

 

ما هي الفوائد الفعلية التي تعود عليك من استخدام خوذة تنعيم وإنبات الشعر؟

إن الهدف الأساسي من تصميم الخوذة واستخدامها هو وقف تساقط الشعر وزيادة الكثافة ومن ثم الطول أيضًا وتقوية الشعر.

 

وبالإضافة إلى تلك الفوائد الأكيدة فإن هناك مجموعة أخرى من المميزات سوف تلاحظها على الفور مع خوذة تنعيم وإنبات الشعر:

 

  • سوف تلاحظ بعد عدة استخدامات أن الشعر أصبح أكثر نعومة وترطيبا من ذي قبل، حيث أن تنشيط الدورة الدموية يدفع بالمزيد من البروتين والفيتامينات إلى فروة الرأس مما يعني مقاومة الجفاف وزيادة النعومة.

 

  • الترطيب الفائق من الأشياء التي سوف تلاحظها على الفور، فقدرة أشعة الليزر في التغلغل بفروة الرأس يحفز الدورة الدموية مما يقلل من تكسر وتلف الشعر بمرور الوقت.

 

  • التغلب على مرض الثعلبة الأندروجينية، وهي من الأمراض التي لها أسباب نفسية وعضوية تزول سريعا مع استخدام الخوذة وتأثيرها على تنشيط الأعصاب.

 

  • علاج التهابات فروة الرأس من خلال زيادة تطهير وترطيب فروة الرأس من خلال الأشعة المسلطة.

 

  • استخدام الخوذة شديد السهولة ولا يتسبب في أي سخونة للشعر ولا فروة الرأس، فهذه الحرارة تضر بالبصيلات في الأساس.

 

  • التخلص من قشرة الرأس، فعبر قدرة أشعة الليزر على تنظيف القنوات الدهنية فإنها تقلل من القشرة الدهنية والتي لا تتسبب فقط في إزعاج وإحراج ولكنها من العوامل الأساسية في تساقط الشعر نتيجة انسداد المسام وما يؤدي إليه من منع التغذية عن الشعر.

 

ما هو روتين استخدام خوذة تنعيم وإنبات الشعر؟

لنتائج جيدة للغاية مع خوذة تنعيم وإنبات الشعر عليك محاولة الالتزام بروتين متكامل للعناية بالشعر، ومن أفضل ما يمكنك القيام به:

 

1. اختيار شامبو وبلسم مفيد لتغذية الشعر:

فلا يجب أن تدمر النتائج التي تمنحها لك الخوذة باختيار شامبو وبلسم يحتوي على مواد كيميائية ضارة، فاحرص على انتقاء الأفضل لشعرك، ومن أفضل ما يمكن النصح به لتنعيم الشعر ومقاومة سقوطه وتغذيته:

 

  • بكج كريستاس سبيسفيك Kerastase Specifique لوقف تساقط الشعر (شامبو + أمبولات + ماسك):

وهي مجموعة متكاملة من الشامبو والبلسم والأمبولات التي تمنحك دفعة قوية من التغذية المباشرة في فروة الرأس لتستفيد أكثر من قدرة الخوذة على تنشيط الدورة الدموية وتتغلغل أسرع في الأعماق مما يمنحك نتيجة خلال عدة أسابيع.

 

فهذه المجموعة قادرة على دعم ألياف الشعر حتى تصبح سميكة وقوية مع مقاومة فائقة للتكسر ومنحك ترطيبا عميقا لفروة الرأس.

رابط شراء المنتج

  • شامبو كريستاس Genesis Homme de Force Quotidien لوقف التساقط للرجال:

إذا كنت ترغب في إبقاء الأمور بسيطة أكثر والاكتفاء بمنظف مثالي للشعر فلن تجد أفضل من Genesis Homme de Force Quotidien للرجال.

 

فهو مخصص لتنقية فروة الرأس وتوفير تغذية حقيقية للشعر الضعيف مع إمكانية استخدامه يوميا وتطبيقه على اللحية أيضًا مع خصائص ترطيب قوية.

 

سوف تلاحظ مع هذا الشامبو أن شعرك يصبح أكثر نعومة بنسبة 88%، كما سوف يكون أكثر قوة بنسبة 79%، وهو مخصص فقط لمتطلبات الرجال من التغذية والقابلية للاستخدام اليومي.

رابط شراء المنتج

2. الانتظام على ارتداء الخوذة مرتين أو ثلاثة أسبوعيا:

إن الانتظام في العلاج أساسي تماما في روتين استخدام خوذة تنعيم وإنبات الشعر، فلابد أن توفر من 15 إلى 30 دقيقة يوميا.

 

أو على الأقل 3 مرات أسبوعيا لارتداء الخوذة وفقا لتوفر الوقت لديك وسرعة النتيجة التي ترغب بها، فيمكنك اختيار برنامج الـ15 دقيقة أو الثلاثين دقيقة.

 

احرص عند ارتداء الخوذة على تغطية أكبر قدر من شعرك خصوصا الجزء الأمامي مع التأكد أن الجهاز لا يُغطي منطقة العين.

3. الحرص على تنظيف الخوذة بعد كل استخدام:

بالطبع قد لا تتمكن من غسل شعرك قبل كل استخدام للخوذة، فحتى إذا تمكنت من هذا فاحرص على تنظيف الخوذة من الداخل بقطعة قماش جافة ومن الألياف مع فصل الجهاز عن أي كهرباء أو مصدر للطاقة.

 

وإذا كانت هناك أي بقع صعبة فيمكنك استخدام منشفة مبللة قليلة وليست غارقة بالماء بشرط ألا تكون من النوع الذي يترك أي خيوط خلفها بل من الألياف الدقيقة.

4. الحرص على تخزين الخوذة جيدا:

يجب حفظ الخوذة في مكان جيد التهوية وجاف بعيدا عن المطابخ أو الحرارة، كما لا ينبغي تطبيق أي منظفات قاسية من الداخل، فالتخزين والتنظيف الصحيح يضمن عمرا افتراضيا أطول لها.

 

كلمة أخيرة عن خوذة تنعيم وإنبات الشعر

الليزر من التقنيات المذهلة، فكما يُستخدم في تدمير البصيلات عند الرغبة في التخلص من الشعر الزائد.

 

فإن موجات طولية معينة قادرة على تحفيز النمو أكثر في المناطق المطلوب نمو الشعر فيها.

 

وتعتمد خوذة تنعيم وإنبات الشعر على تقنية حديثة ومتطورة وتتمتع بعمر افتراضي طويل لإمكانية استخدامها لسنوات للوقاية الدائمة من التساقط والصلع وغيرها من أمراض تهدد صحة الشعر.

 

المراجع:

  1. Reden Hair: 88 Capillary Regenerating Helmet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟