افضل زيت لانبات الشعر من الامام وأهم منتجات وقف التساقط

افضل زيت لانبات الشعر من الامام وكيفية صنعه منزلياً

افضل زيت لانبات الشعر من الامام هو الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية بقوة في فروة الرأس مما يقي من الصلع سواء لدى النساء أو الرجال، حيث أن من أهم علامات الصلع سواء الوراثي أو الهرموني هو بداية فقدان الشعر من الأمام أو منتصف الرأس.

 

وهو الأمر الشائع عادة في الرجال وإن كانت بعض النساء تعاني منه أيضًا.

 

وهناك مجموعة من الزيوت التي سنتعرف عليها والتي يمكن أن تفيدك بقوّة في حل هذه المشكلة.

 

ما هو افضل زيت لانبات الشعر من الامام

هناك الكثير من الفوائد التي تحصل عليها عند استخدام زيت لإنبات وتغذية الشعر، فهو أيضًا يحفظ الترطيب ويساعد في التصفيف والحماية من الحرارة وغيرها، ومن أفضل أنواع الزيوت التي ينصح بها الخبراء في هذا الشأن كل من:

 

1. زيت جوز الهند:

وهو من الزيوت المشهورة للغاية في تغذية الشعر وستجده في الكثير من أنواع الشامبو والبلسم لتغذية وتنعيم الشعر، ويمكن تطبيقه على الشعر في هيئة قناع أسبوعي أو تدليكه في فروة الرأس يوميًا، فهو قادر على اختراق جذع الشعر بسهولة والتغذية العميقة والسريعة.

 

2. زيت الخروع:

وهو غني بمجموعة من البروتينات النباتية والأحماض الدهنية والفيتامينات التي تساعدك في زيادة كثافة الشعر وإعادة إنباته خلال شهر على الأكثر كما يتمتع بخصائص ترطيب إضافية تمنع شيخوخة الشعر.

 

3. زيت الزيتون:

بالإضافة إلى خصائصه المرطبة فهو أيضًا مضاد للبكتيريا مما يحمي فروة الرأس من الأمراض التي تؤدي لتساقط الشعر والصلع.

 

4. زيت الأرغان:

ويُطلق عليه الذهب السائل نظرًا لفائدته العميقة في تغذية الشعر وترطيبه والحفاظ عليه من التلف والحماية لفترة 72 ساعة على الأقل.

 

5. الزيوت الأساسية:

وهي مثل اللافندر والنعناع وإكليل الجبل وزيت الليمون وزيت الحبة السوداء وغيرها، وهي تتمتع بقدرة غير عادية على تنشيط فروة الرأس وتحفيز الدورة الدموية، ولكن يجب خلطها بواحد من الزيوت العادية لأنها قد تؤدي لتهيج الجلد.

 

مكاديميا Macadamia MOISTURE OIL TREATMENT افضل زيت لانبات الشعر من الامام

إذا كنت ترغب في افضل زيت لانبات الشعر من الامام ويعتمد على مكونات طبيعية بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة في استخلاص الفيتامينات والمعادن فإننا نرشح لك زيت مكاديميا للشعر. فهو واحد من افضل زيوت لمنع تساقط الشعر.

 

فهو تم إنتاجه باحترافية بالغة مع عدد متنوع من الزيوت لتعزيز صحة الشعر ودعم تألقه ومقاومة الجفاف والتلف وإعادة النمو حتى إذا كان الشعر مصبوغ أو تعرّض للعلاج الكيميائي.

 

ومن أهم الفوائد التي يمنحها لك زيت مكاديميا هي:

  • ترطيب مثالي للشعر مما يعزز من التغذية السليمة في فروة الرأس وسهولة نمو الشعر من جديد.
  • الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية نظرًا لأنه غني للغاية بمضادات الأكسدة المتنوعة والتي تمنع تلف الخلايا وتعيد تجديدها سريعًا.
  • يحتوي على أحماض دهنية متنوعة تساهم في زيادة صحة خلايا البصيلات المنتجة للشعر.
  • تمت إضافة زيت الأرغان المغربي الطبيعي إلى مكاديميا لزيادة البروتينات النباتية وتدعيم قوّة ألياف الشعر.
  • زيت مكاديميا معزز أيضًا بفيتامين هـ الذي يساعد ليس فقط في الترطيب ولكن أيضًا في زيادة مستوى بروتين الكولاجين في فروة الرأس والذي يدعم صحة الجلد ويجعله أكثر مقاومة لعوامل التلف كما يزيد من نعومة وطول الشعر بالتدريج.

 

لذا إذا كنت تبحث عن مجموعة زيوت مثالية مدعمة بفيتامينات إضافية لإنبات الشعر من الأمام ومقاومة التلف فإننا ننصحك بتجربة زيت مكاديميا الطبيعي وستشعر معه بنتيجة سريعة خلال وقت قليل.

رابط شراء المنتج

 

روتين عناية ضروري للمساعدة على منع الصلع وإنبات الشعر

مع استخدام افضل زيت لانبات الشعر من الأمام فإنه من الضروري ممارسة روتين عناية يومي يعمل على تنشيط فروة الرأس ومنع الملوثات وزيادة التغذية، ويتمثل هذا الروتين في:

 

1. الاعتماد على شامبو طبي:

غالبا ما ينجم التساقط الشديد للشعر والصلع عن تراكم الملوثات وربما الاكزيما في فروة الرأس، ويساعدك استخدام شامبو طبي على منح عناية فائقة لشعرك ومنع استمرار تلف الخلايا وتنقية الجلد من الداخل.

 

ومن أفضل أنواع الشامبو التي يمكنك الاعتماد عليها لإنبات الشعر:

 

  • شامبو سيسديرما الطبي Sesderma Seskavel Anti-Aging لشيخوخة الشعر:

وهو يعتمد في كفاءته على كل من بروتين الحرير الذي يمنع الجفاف ويزيد من قدرة الجلد على الاحتفاظ بالماء، بالإضافة إلى الكافيين الذي يمنع تأثير هرمون DHT الذي يزيد من التعرض للصلع عند ارتفاع نسبته في الجسم.

رابط شراء المنتج

 

  • شامبو سيسديرما الطبي Sesderma Seskavel لتساقط الشعر:

وهو يساعد في علاج جميع أنواع الثعلبة وتعزيز قوة الشعر عن طريق تحفيز تدفق الدورة الدموية ويعمل كمكمل رائع لبقية علاجات الشعر المتنوعة.

رابط شراء المنتج

 

  • شامبو فيشي ديركوس VICHY Dercos لتساقط الشعر:

وهو يعزز من كمية الكولاجين في فروة الرأس ويمنع الشيخوخة المبكرة في جذور الشعر، لذا إذا كان الصلع منتشر وراثيًا في عائلتك فمن الافضل استخدام فيشي مبكرًا للوقاية، كما أنه يعيد تنشيط الجذور مما يساعد على إنبات الشعر من جديد.

رابط شراء المنتج

 

2. الاعتماد على بلسم غني بالزيوت:

تطبيق الزيت على فروة الرأس يمكن أيضًا أن يتم عبر انتقاء بلسم غني بالمرطبات الطبيعية والفيتامينات التي تدعم فائدة الشامبو والزيت في إنبات الشعر، ونرشح لك إصدارات مثالية حققت الكثير من النتائج المذهلة حول العالم:

 

  • بلسم شو ايمورا سيلك بلوم Shu Uemura Silk Bloom للشعر التالف والمتساقط:

وهو مدعم بمجموعة متنوعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تزيد من تنقية فروة الرأس والمساعدة على تجديد الخلايا سريعًا والوقاية من التلف بالإضافة لتقوية الخيوط الموجودة بالفعل ومنع تساقطها.

رابط شراء المنتج

 

  • بلسم كريستاس ريزيستانس KERASTASE Resistance Fondant Extentioniste:

مع تقنية الكرياتين آر Creatine R والسيراميد فإن بلسم كريستاس يعمل على تنشيط الخلايا في فروة الرأس ويحفز إطالة الشعر ونموه من جديد مع دعم الخلايا بالأحماض الأمينية المتنوعة التي تساعد في النمو والترطيب.

رابط شراء المنتج

 

3. علاج تساقط الشعر:

سواء كان هناك تساقط شديد في الشعر أو أن المنطقة الأمامية لم يعد بها شعر على الإطلاق فإنه من المفيد تحفيز الخلايا على إنتاج الشعر من جديد عبر علاجات احترافية.

 

صحيح أن الأمر سيكون أسهل في حالة وجود شعر بالفعل، إلا أن الكثير من التجارب أثبب إمكانية إعادة نمو البصيلات من جديد مع الانتظام على العلاج. من خلال امبولات لتساقط الشعر وإعادة نموه.

 

امبولات التساقط

  • امبولات كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique hair Loss العلاج رقم 1 في العالم

وتساعدك امبولات كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique hair Loss المقدمة من لوريال باريس على منع تساقط الشعر وإعادة إنباته من جديد مع مقاومة التكسر والتلف خلال 6 أسابيع فقط.

 

فهو كورس علاجي متكامل يصلح للجنسين ويقدم لك نتائج مذهلة ودائمة ومختبرة على 130 شخص.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل زيت لانبات الشعر من الامام

مع استخدام افضل زيت لانبات الشعر من الامام واتباع روتين عناية متكامل للشعر فإنه سيكون من المفيد مراقبة العادات السيئة التي تزيد من تلف الخلايا مثل التدخين والكحول.

 

كما أن تحليل الغدة الدرقية ومعرفة مستوى الهرمونات سيفيد أيضًا في حل المشكلة لأن الاجهاد من العوامل الأساسية في فقدان الشعر وزيادة التعرض للصلع.

 

وفي حالة كان الأمر وراثيًا فقد يتطلب العلاج تدخل طبي لتحفيز الجلد أكثر وتنشيط الخلايا أو زرع الشعر هذا في حالة انحسار المقدمة تمامًا، أما في حالة وجود نسبة قليلة من الشعر فإن العناية والعلاجات المتنوعة يمكن أن تمنحك نتيجة جيدة.

 

المراجع:

  1. Meccabes Pharmacy: The Best Hair loss oils

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

على  #انستاغرام  ننشر قسائم خصم بشكل مستمر



 تابعينا الآن 

close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟