مكواة شعر بروفيشنال

مكواة شعر بروفيشنال بـ مختلف الماركات العالمية

أصبح استخدام أدوات الشعر الحرارية خطوة رئيسية لجميع السيدات وعلي الرغم من انها متداولة بكثرة الا انها تؤثر علي الشعر بطريقة سلبية نظراً للاستخدام الخاطئ او استخدام أدوات غير ملائمة وغير صحية لصحة الشعر او ردائة التصنيع لذلك يقدم هذا المقال مسحاً موجزاً عن أفضل مكواة شعر بروفيشنال من جميع الماركات العالمية بيبي ليس و روينتا و جي أتش دي.

 

أولاُ: مكواة شعر بروفيشنال من ماركة روينتا

 

1. مكواة الشعر روينتا Rowenta Liss & Curl 2-in-1:

هل ترغبين في إيجاد جهاز من أجل تمليس الشعر بشكل صحي دون اي تعرقلات تؤدي إلى تلف والحاق الضرر بالشعر؟ هل ترغب في الحصول على افضل مكواة شعر بروفيشنال؟ هل سئمت عمليات البحث المستمرة عن العثور على مكواة بروفيشنال آمنة على بصيلات شعرك؟

 

لاتقلقي بعد الآن مع مكواة الشعر روينتا الفريدة من نوعها ذات الفعالية المزدوجة والتي تتميز بسهولة التحكم في درجات الحرارة المتوفرة بـ طلاء الكيراتين والتورمالين الذي يوفر الحماية والتأثير الايجابي على شعرك!

 

يعتبر الكيراتين والواح التورمالين من المعادن الطبيعية التي تعيد تألق الشعر المتضرر من جديد والذي يساهم في حماية الشعر من الحرارة.

 

إلى جانب عدة خصائص أخرى مثل وجود شاشة للتحكم في درجات الحرارة وامكانية فرد الشعر والحصول على شعر كيرلي بمكواة واحدة مع الحصول على شعر ناعم صحي وسهل التحكم بالإضافة إلى مرونة الشعر  أثناء التمليس.

 

أضف إلى ذلك ان كان شعرك مجعد او ذو تقصفات هائلة مع هذا الجهاز المثالي ذو الكفاءة العالية يعزز من قوة بصيلات الشعر واستقامتها من الجذور حتى الاطراف.

 

كما ان لها ثبات عالي يظهر بعد تمليس المكواة على الشعر من أول استخدام و تستطيعين تشكيل الشعر كيرلي او مجعد كما تشائين بـ مظهر صحي وناعم خالي من المشاكل، احصلي على مكواة الشعر روينتا من هنا.

 

2. مكواة الشعر روينتا أيكسبرس ليس Rowenta Straightener Express Liss:

تعتبر مكواة الشعر روينتا أيكسبرس ليس من المقترحات المميزة ان كنت تود الحصول على مكواة شعر بر وفيشنال نظراً لبرائة تصنيعها والمثالية على الشعر لانها تتميز بـ خاصية طلاء الكيراتين والتورمالين الذي يساعد على منح الشعر مظهر صحي جذاب خالي من التجعد او التقصفات او التكسرات.

 

بإضافة بريق ولمعان للشعر، أضف إلى ذلك سهولة التحكم في درجات الحرارة على الشعر والذي يعطي نتائج مثالية في علاج الشعر.

 

كما انها حصلت على جودة الاختراع المتميزة بـ تقنية الاشعة تحت الحمراء المسؤلة عن توزيع الحرارة والتي تتكون الواح السيراميك الآمن على الشعر والذي يساعدك في الحصول على شعر متألق صحي خالي من التجاعيد.

 

وبها 5 درجات حرارة مختلفة حد أقصي 230 درجة مئوية وترموستات قابلة للتعديل إلى جانب نظام الايقاف التلقائي ونظام الاحماء أو السكون بعد 30 دقيقة من دون استعمال.

 

أضف إلى ذلك ان تلك المكواة مناسبة لجميع انواع الشعر ويمكنك استخدامها على الشعر سواء ان كان رطب او جاف بشكل آمن للغاية ويمكنك التحكم بكل سهولة بالشعر ودرجات الحرارة المستخدمة والتي تتميز بالثبات على الشعر مقارنة بالمنتجات الاخرى الغير مصنوعة من السيراميك او التيتانيوم.

 

فهي غير ثابتة على الشعر وبعد استخدامها على الشعر لايستجيب الشعر ويتلف، لذلك يفضل اختيار الانواع ذات الجودة العالية كـ مكواة الشعر روينتا أيكسيرس ليس التي تمنح شعرك بريق ولمعان ونعومة، تألقي واجعلي شعرك يتألق معك من هنا.

 

3. فرشاة روينتا 14 في 1 Rowenta Styling Brush Multistyling:

هل تبحثين عن التألق والاختلاف دائماً؟ اليكي فرشاة روينتا المتميز والفريدة من نوعها والتي تتميز بـ إمكانية حصولك على 7 استايلات مختلفة لشعرك بواسطة فرشاة روينتا المتعددة الاغراض حيث انها تحتوي على 14 جزء من أدوات تصفيف الشعر للحصول على ناعم ومتألق يومياً.

 

قد تم تصميم فرشاة روينتا من أجل تغيير نمط الشعر لـ 7 اشكال واستايلات شعر رائعة جذابة حيث ان جميع الملحقات الخاصة بـ فرشاة روينتا القابلة للازالة مصنعة من طلاء السيراميك المسئول عن توزيع الحرارة بانتظام على الشعر لاجل الحصول على الحماية والعناية اللازمة ببصيلات الشعر والحصول على شعر ناعم لامع.

 

يمكنك الحصول على شعر مسترسل ذو استقامة مثالية او الحصول على شعر مجعد او كيرلي مموج او حلزوني وغيرهم لشعر خالي من العيوب والتقصفات والهيشان.

 

بالإضافة إلى مميزات نظام التسخين ذو الاداء الفعال على بصيلات الشعر فهو يتميز بتوافر درجة حرارة ثابتة قوية وهي 180 درجة مئوية والتي تقدم لشعرك نتائج مذهلة في اخفاء عيوب الشعر كما ان طلاء السيراميك يضفي لكي تألق مميز، ويمكنك العثور على الطراز الأصلي من هنا.

 

4. جهاز لف الشعر روينتا Rowenta Curler Elite:

ان كنتِ تسعين للحصول على مكواة شعر بروفيشنال تقدم لكي ولشعرك الحماية والمظهر المتألق الجذاب! عليكِ باختيار جهاز لف الشعر روينتا المتميز الذي يحافظ على بصيلات الشعر من التكسر أو التساقط لانها مصنعة من طلاء الكيراتين والتورمالين الذي يمنح الشعر مظهر متألق وجذاب خالي من التموجات ويضفي لمعان وبريق ملحوظ على الشعر.

 

كما انها تتميز بوضعية الحماية المكثفة من الحرارة على الشعر حيث تصل درجة الحرارة لـ 180 درجة مئوية التي تعطي نتائج مذهلة على الشعر.

 

ويمكنك استخدامها في المنزل وتعطيك نفس النتائج التي تحصل عليها في صالونات التجميل وتناسب جميع انواع الشعر ويمكنك تشكيل شعرك كما تشائين من التموجات الصحية ذات الملمس الطبيعي، تألقي بشعرك المموج الجذاب من خلال حصولك على المنتج بأفضل الاسعار من هنا.

 

5. جهاز لف الشعر روينتا Curling Tongs Rowenta Elite:

تتميز ماركة روينتا بوجود العديد من أدوات الشعر الحرارية التي توفر للشعر العناية الكاملة والحماية من استمرار التعرض للحرارة لاجل الحصول على تموجات فاخرة وطبيعية صحية، وقد تداولت عمليات البحث مؤخراً عن مكواة شعر بروفيشنال لهذا اليكي جهاز لف الشعر روينتا الذي يقدم للشعر التموجات والتجعدات ذات الملمس الطبيعي والناعم الجذاب.

 

كما انها تتميز بـ طلاء التورمالين المقوي للشعر والذي يضفي لمعان على بصبلات الشعر إلى جانب نظام الحرارة الثابت عالي الأداء والآمن على الشعر وتصل درجة الحرارة الثابتة إلى 200 درجة مئوية.

 

بالإضافة إلى انها تناسب الشعر الطويل والمتوسط ولاتتلف الشعر لانها مصنعة من السيراميك الذي يحمي الشعر من خطر الاصابة بالحرق أو التضرارت وتتميز بسهولة لف الشعر بها.

 

لاسّيما نظام الاحماء والذي يعرف بوضعية السكون لاجل حماية اليدين وحفاظاً على المكواة ويمكنك أخذها في اي مكان وبارتياحية كبيرة، احصلي على شعر كيرلي متألق من هنا.

 

6. جهاز لف الشعر الألي روينتا Rowenta Curling Tongs:

هل تبحثين عن مكواة شعر بروفيشنال؟ اليكي جهاز لف الشعر الآلي المثالي لجميع انواع الشعر والذي يمنحك شعر كيرلي ومموج صحي في وقت قياسي، كما ان هذا الجهاز يستخدم بكثرة في صالونات التجميل ويستخدم من قبل خبراء العناية بالشعر أيضاً مع مراعاة وضع السيروم الذي يوفر الحماية للشعر بالكامل.

 

يتميز جهاز لف الشعر الألي روينتا بـ طلاء السيراميك والتورمالين الذي يوفر للشعر وبصيلاته حماية من الجذور حتى الاطراف، هذا إلى جانب نتائج تمليس الشعر الجذابة و امكانية تشكيل التموجات الكبيرة او الصغيرة والمتوسطة الطبيعية ذات الملمس الطبيعي والتي لا تلحق التشابك في شعرك.

 

بالإضافة إلى وضعية التسخين السريع لاجراء تجعيد الشعر دون عناء إلى جانب قدرة التعامل مع الشعر الحساس والضعيف وفي خلال 30 ثانية يتم الحصول على تموجات وشعر كيرلي في وقت سريع، ويمتاز جهاز روينتا الآلي بوجود نظام ذكي وهو وضعية السكون الذي يعمل تلقائياً بعد 20 دقيقة من دون استخدام، احصلي على تموجات فائقة الجمال والروعة من هنا.

 

ثانياً: مكواة شعر بروفيشنال من ماركة جي أتش دي

 

1. مكواة الشعر جي أتش دي جولد كلاسيك Straightener Ghd Gold:

هل تبحثين عن مكواة شعر بروفيشنال؟ اليكي مكواة الشعر جي أتش دي جولد الكلاسيك المصممة خصيصاً للحفاظ على بصيلات الشعر والمتميزة بفعاليتها على الشعر للحصول على شعر ناعم وصحي.

 

من مميزات مكواة الشعر الذهبية جي أتش دي انها تحتوي على أجهزة استشعار حديثه للسيطرة على درجات الحرارة العالية التي تساعد على توازن وحماية الشعر من الجذور حتى الاطراف من الاضرار الناتجة عن الاستخدام الدائم لادوات الشعر الحرارية.

 

كما انها تتميز بـوجود درجات حرارة متميزة للشعر ولاتسبب تقطع أو تلف ودرجة الحرارة المثالية للشعر هي 365 درجة فهرنهايت والتي لا تسبب للشعر أي ضرر للشعر وتساعد على فرد تجعد الشعر وتسهل عملية تصفيفه لشعر ناعم صحي ولامع.

 

أضف إلى ذلك انها تتميز بوضعية الأمان وهي وضعية السكون وذلك بعد 30 دقيقة من دون استعمال ويمكنك تشكيل شعرك كما تشائين بكل آمان نظراً لادائها المتميز في فرد وتهيئة الشعر ولاتأخذ سوى 25 ثانية واستمتعي بشعر أكثر نعومة وصحة، يمكنك الحصول على المنتج من هنا.

 

2. مكواة الشعر جي أتش دي ميني جولد Ghd Straightener Gold Mini:

ان كان شعرك قصير وتبحثين عن مكواة شعر بروفيشنال؟ اليكي مكواة الشعر جي أتش دي ميني جولد هي اختيارك المثالي لان الالواح الضيقة ذات الطراز الذهبي المصنعة بتقنية الـ جي أتش دي لاصحاب الشعر القصير لسهولة التحكم وتمليس الشعر من الجذور حتى الاطراف لشعر ناعم صحي يدوم معك لأيام.

 

تحتوي على الواح سلسة تساهم في إعادة تألق الشعر المتضرر والمجهد من جديد كما ان بها تتميز بـ تقنية السيراميك الذي يساعد على توزيع درجات الحرارة على الشعر وبنسب متوازية من أجل حماية الشعر من التلف والحرق الذي ينتج عن درجات الحرارة العالية، إلى جانب المقبض البارد الذي يوفر الحماية لليدين أثناء عملية تمليس الشعر.

 

أضف إلى ذلك وجود نظام تقني وهو وضعية السكون التلقائي أثناء ترك المكواة دون مراقبة لمدة 30 دقيقة بالإضافة إلى إمكانية تمليس الشعر والحصول على شعر مستقيم أو مجعد بواسطة حوافها المنحنية التي تتيح إمكانية الحصول على شعر صحي وناعم.

 

لاسّيما درجة الحرارة الآمنة على الشعر ويمكنك ان تأخذيها معك أثناء سفرك أو في أي مكان وتعطي نتائج فعالة مثل صالونات التجميل فهي خفيفة وتلائم نمط حياتك، ويمكن العثور عليها هنا في متجرنا.

 

3. جهاز لف الشعر جي أتش دي Ghd Creative كريتيف:

تقدم ماركة جي أتش دي جهاز لاجل تمليس الشعر فريد من نوعه وهو جي أتش دي كريتيف المصنع خصيصاً لاجل الحصول على شعر مجعد أو كيرلي مموج فهو يتركب من عصا ومشبك لمسك خصلات الشعر لاجل صنع تجعدات وتموجات في الشعر سواء ان كانت صغيرة أو كبيرة وبكل سهولة وفي وقت قياسي.

 

كما ان شركة جي أتش دي هي شركة رائدة تستخدم من قبل مصممي الازياء وصالونات التجميل نظراً لجودة منتجاتها المبتكرة التي تمنح الشعر نتائج طويلة الامد والتي توفر للشعر عناية وصحة.

 

ان جهاز لف الشعر جي أتش دي كريتيف مناسب لجميع انواع الشعر الطويل والقصير دون إصابة الشعر بأي ضرر أو تساقط وتتميز بدرجة حرارة تصل إلى 180 درجة إلى جانب طلاء السيراميك المتقدم للشعر الكيرلي الذي يمنح الشعر لمعان وبريق ومظهر صحي.

 

بالإضافة إلى سهولة التحكم واستخدام المكواة في أثناء وضعها على الشعر للحصول على شعر مموج يدوم لبضع أيام إلى حين غسل الشعر لانه يتم توزيع الحرارة على بصيلات الشعر تلقائياً من الجذور حتى الاطراف وبواسطة استخدام عصا المكواة على الشعر تحصل على شعر ناعم مموج وتتميز بطلائها الخزفي المطور لشعر خالي من التشابك.

 

لاسّيما نظام الامان وتترك على الشعر من 5 إلى 8 ثوان ويتم عمل تويست على الشعر بواسطة العصا ويتجعد طبيعياً ويمكنك استخدام سيروم واقي للشعر. احصلي على شعر أنيق من هنا.

 

ثالثاً: مكواة شعر بروفيشنال من ماركة بيبي ليس

 

1. مكواة الشعر بيبي ليس سلم Babyliss Straightener Slim:

ان كان هدف البحث هو العثور على افضل مكواة شعر بيبي ليس تأتي مكواة الشعر بيبي ليس سلم ضمن مقترحات البحث لانها تتميز بسلاسة وفعالية أدائها على الشعر نسبة إلى خصائصها المقاومة للحرارة التي تلحق الضرر بالشعر.

 

إلى جانب نانو التيتانيوم الذي يمنح شعرك استقامة ملحوظة ويساعد على فرد الشعر من الجذور حتى الاطراف بنسبة 40% اسرع من الأدوات الرديئة الصنع الاخرى.

 

كما انها مكواة شعر سيراميك رقمية لها درجات حرارة متدرجة تصل إلى 450 درجة فهرنهايت الخفيفة على الشعر وهذا النوع يفضل استخدامه لاصحاب الشعر المتوسط والقصير، وتتركب هذه المكواة من طلاء السيراميك الذي يوفر للشعر الوقاية والحماية من التقطع او التكسر ويضمن لكي شعر ناعم قوي بنسبة 100%.

 

وان كنتِ تعاني من التقصفات والتجعد ومظهر شعر غير لائق تستطيعين معالجة الأمر من خلال استخدامك لمكواة الشعر بيبي ليس سلم ويمكنك شرائها من متجرنا بأفضل الأسعار.

 

2. مكواة الشعر بيبي ليس سلم بروتكت 28 Babyliss Slim Protect:

من أجل تصفيف وتمليس الشعر بكل آمان اليك أفضل مكواة شعر بيبي ليس “بيبي ليس سلم بروتكت” والتي تتميز بجودة التصنيع المخصصة لجميع انواع الشعر مع توفير قدر الحماية الكافي لحماية الشعر من التلف والحرارة حيث انها تتميز بـألواح السيراميك ذات التصميم الدقيق الذي يترك الشعر ناعم ولامع صحي.

 

كما انها تتميز بأوضاع الحماية المكثفة من الحرارة لسهولة تمليس الشعر القصير أو الطويل ودرجات الحرارة التي تتراوح بين 140 لـ 230 درجة مئوية، بالإضافة إلى انها تضمن العديد من التقنيات المثالية الاخرى.

 

مثل سهولة الانتقال الحراري بين درجات الحرارة أثناء تمليس الشعر وتمرير المكواة عبر بصيلات الشعر إلى جانب سهولة التمليس والانزلاق لحماية الشعر من الدرجات العالية والتقطع والتساقط لتوفير استقامة مثالية للشعر، لاسّيما نظام الأمان أي وضعية السكون بعد الاستخدام، احصلي على شعر مثالي ذو رونق جذاب وناعم من هنا.

 

المراجع:

  1. Ghd: Ghd Flat Irons
  2. Rowenta: Straighteners

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟