منتجات افيدا للعناية بالشعر

افيدا وأهم المنتجات وكيفية الاستفادة منها لصحة الشعر

افيدا هي ماركة أمريكية عالمية دخلت مجال التجميل والعناية بالشعر منذ 30 عاما، ونالت ثقة الكثير من الخبراء والمستخدمين لقدرتها على توفير علاج فعال وسريع للكثير من مشاكل الشعر وخصوصا الجفاف والتساقط، وسنحاول فيما يلي التعرف على أهم منتجات هذه العلامة الاحترافية ورصد أهم طرق الاستفادة منها لعلاج مشاكل الشعر.

 

منتجات أفيدا لترطيب الشعر الجاف

الشعر الجاف يجعل صاحبته تشعر بالاكتئاب والحيرة، فلا تصلح له أي تصفيفة ودائما يظهر بشكل هش وغير قابل للتصفيف، وحتى إذا تم قصه فلن تكون النتيجة مرضية على الإطلاق.

 

ولكن مع منتجات أفيدا العالمية سواء مع الشامبو أو البلسم أو الماسكات فإنه يمكنك توديع مشكلة الشعر الجاف تماما عن طريق استخدام مجموعة العناية المتكاملة، وهناك أكثر من منتج احترافي يمكنك الاختيار بينها وفقا لمشاكل شعرك الأخرى المتزامنة مع الجفاف، ومنها:

 

1. بلسم AVEDA Smooth Infusion لتنعيم الشعر:

وهو بخلاصة الصبار وحبوب الغوار والذرة الصفراء يستطيع تماما أن يجعل شعلك أملسا وحريريا بالاستفادة من المزيج النباتي المميز الذي تعتمد عليه تركيبته الفريدة، وهو يقلل بشكل كبير من التموجات غير المرغوب فيها.

 

وكل ما عليك هو غسل الشعر بشامبو مناسب ثم تطبيق البلسم لمدة 5 دقائق والشطف بالماء البارد أو الفاتر وليس الساخن الذي يزيد من جفاف الشعر وستكون النتائج مبهرة، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

2. بلسم AVEDA Dry Remedy لترطيب الشعر الجاف:

وهو من المنتجات المميزة الحاصلة على براءة اختراع حصرية باعتماده على زيت بوريتي ليكون المنتج الأكثر كفاءة في ترطيب الشعر الجاف بالاعتماد على أحدث التقنيات التي تساهم في زيادة تغلغل المواد المغذية في أعماق فروة الرأس ومنحك شعورا رائعا بالانتعاش والترطيب والنعومة، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

3. ماسك افيدا AVEDA Dry Remedy لعلاج جفاف الشعر:

وهو يعمل على تغذية وترطيب الشعر بشكل كامل، كما أنه آمن تماما على الشعر المصبوغ ويمنحك نعومة فائقة تدوم لوقت طويل، وذلك اعتمادا على زيت البوريتي النادر والذي حصل هذا المنتج على براءة اختراع حصرية لاستخدامه لترطيب وتنعيم الشعر والحفاظ عليه من التلف وعوامل الجفاف، ولضمان أعلى جودة من المنتج الأصلي يمكنك الشراء من هنا.

 

الشعر الكيرلي

العناية بالشعر الكيرلي أو الملتف يمكن أن تصل إلى مراحل كبيرة لتوفير أقصة نعومة ولمعان ومظهر ساحر بأقل قدر من المجهود، ومن أهم منتجات افيدا للشعر الكيرلي:

 

1. شامبو افيدا AVEDA Be Curly للشعر الملتف (الكيرلي):

وهو بخلاصة كل من بروتين القمح والألوفيرا العضوي ويمنحك رائحة رائعة للشعر مع الليمون والربجرمون والبرتقال ومجموعة متنوعة من خلاصة الزهور المنعشة والتي تزيد من لمعان الشعر وتقلل من التجعد وتحافظ على المرونة والقوة، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع أقوى الخصومات يمكن الضغط هنا، وهذا لشراء الحجم الاقتصادي الكبير، كما يوجد حجم أصغر للتجربة والاستخدام الشخصي.

 

2. شامبو سموث انفيوجن AVEDA Smooth Infusion للتخلص من تجعد الشعر:

إذا مللت تماما من مظهر شعرك المجعد ورغبت في منحه جرعة تمليس إضافية، فيمكنك مع شامبو أفيدا سموث إنفيوجن أن تتخلصي تماما من التجعد غير المرغوب فيه لتحصلي على تموجات متسعة إلى حد كبير، فهو مناسب لكلا الجنسين ويمنحك نتائج رائعة من أول استخدام.

 

الشعر التالف والتساقط

بعض أسباب تلف وتساقط الشعر تأتي من عدم العناية السليمة بفروة الرأس وتوفي المنتج الذي يساعد في التطهير العميق للجلد ومن ثم منح الفرصة لبصيلات الشعر في النمو السليم، وتقدم لك علامة أفيدا بعض المنتجات الرائعة لتغذية الشعر والحفاظ عليه من التلف والتساقط ومنها:

 

1. البلسم المغذي :AVEDA Rosemary Mint

بالروز ماري والنعناع فإن هذا البلسم الفريد يقلل من التشابك ويمنع تساقط الشعر أثناء التمشيط كما يحافظ على الاطراف من التكسر لتتمتعي بظهر ناعم وساحر مع تغذية عميقة وتقوية من الجذور حتى الأطراف.

 

وذلك بمجرد تطبيق كمية كافية على فروة الرأس والتدليك برفق لمدة دقيقين ثم شطف الرأس بالماء ولن تتعرفي على ملمس شعرك، ولضمان كل مزايا المنتج الأصلي يمكنك الشراء من هنا.

 

2. بلسم AVEDA Damage Remedy لإصلاح الشعر التالف:

وهو يعتمد تماما على مركبات عضوية نباتية تماما تستطيع أن تخترق جذور الشعر لترطيبه والتخلص من الجفاف والتلف في غمضة عين كما أنه صالح تماما للشعر المصبوغ والمعالج كيميائيا لعكس تأثير الضرر الذي أصاب الشعر من المواد الكيميائية المختلفة.

 

فبخلاصة الكينوا والتي تعتبر من أكثر البروتينات النباتية اكتمالا يستطيع هذا المنتج توفير أقصة عناية يحتاج إليها الشعر ليستعيد قوته ولمعانه ويتغلب على التلف والتقصف ويقاوم التساقط أيضا مع التغذية العميقة والترطيب المميز لفروة الرأس، ولضمان كل مزايا المنتج الأصلي مع أقوى الخصومات يمكن الضغط هنا.

 

3. سبراي AVEDA Pure Abundance لتصفيف وتكثيف الشعر:

إذا كنت تعاني من الشعر التالف والمتساقط فأنت غالبا تريد منتج يمنحك كثافة فورية لحين ظهور نتائج العلاج من بلسم وشامبو وماسكات طبيعية.

 

ويمكن لسبراي أفيدا أن يمنح شعرك كثافة فورية مع مقاومة الرطوبة والحفاظ على تسريحة شعرك لوقت طويل، كما أنه يمتاز بخليط خفيف الوزن حتى لا يسحب الشعر إلى الأسفل، لتشعر معه بملمس كثيف وناعم على الشعر، ولشراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

4. شامبو AVEDA Exfolirating Invati لتقليل تساقط الشعر:

قليلون هم من يعتقدون حقا بقدرة الشامبو على تقليل تساقط الشعر، وقد يبدو الأمر منطقيا من ناحية أن الشامبو في حد ذاته ليس علاج، ولكن اختيار النوع الملائم للشعر والمعتمد على مواد طبيعية وأقل قدر ممكن من المواد الكيميائية الضارة يساهم بالتأكيد في توفير تنظيف عميق لفروة الرأس وتنشيط الدورة الدموية.

 

وبالتالي زيادة المغذيات في بصيلات الشعر ورفع كفاءتها في إنتاج المزيد من الشعر دون أن تتعرض لتلف المواد الكيميائية وهذا ما يعد به شامبو أفيدا من تنظيف عميق لتقليل فعلي لتساقط الشعر بنسبة 53% كما أثبتت التجارب السريرية التي تم إجراؤها عليه، لذا لا تتردد في الشراء الآن وتقليل التساقط من خلال الضغط هنا.

 

الشعر المصبوغ والمعالج كيميائيا

لم تنس أفيدا أيضا العناية بالشعر المصبوغ فقدمت لك اكثر من منتج للحفاظ على الشعر من المواد الكيميائية الضارة ومنها:

 

1. شامبو AVEDA Color Conserve للحفاظ على اللون:

وهو مخصوص للشعر المصبوغ حتى لا يؤدي الغسيل المتكرر إلى زوال سريع للون، فيعتمد على تركيبة متطورة للغاية للحفاظ على لون الشعر وتوفير أقصى عناية ممكنة خصوصا إذا تم استخدامه مع البلسم المخصص لبعد الصبغة، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

2. علاج AVEDA Strengthening Treatment Color Conserve لتقوية وتثبيت لون الشعر:

وهو من العلاجات المميزة للذين يعتمدون على الصبغة باستمرار، فيوفر تغذية عميقة للشعر مع الحفاظ على اللون لأطول فترة ممكنة لتجنب إعادة الصبغة سريعا ومن ثم الحفاظ على بنية الشعر الداخلية، فهو مدعم بالبروتينات التي تمنحك أفضل رعاية بفروة الرأس والأطراف، ولضمان جودة المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

وللحصول على المزيد من منتجات أفيدا المدهشة بأقوى الخصومات في الوطن العربي يمكن الضغط هنا.

 

المراجع:

  1. Aveda: Hair Care
  2. Sha3ar: Aveda

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟