كريم مغذي للشعر

كريم مغذي للشعر

الشعر هو عنوان الجمال والتاج الذي يزيّن رؤسنا، لذا علينا أن نولي شعرنا اهتماماً كبيراً لنحصل على مظهر رائع وجذاب، ولنقدم للشعر العناية الفائقة لابد وأن نهتم بتغذية الشعر قبل أي شيء آخر، فمع التغذية الصحيحة والقوية للشعر سنتمكن من الحصول على شعر جميل وقوي بلا أي مشاكل تفسد مظهره.



السؤال الآن هو كيف يمكننا أن نقدم للشعر التغذية المناسبة؟ هذا هو ما جئنا لنقوله لكم في موضوعنا اليوم، الذي سنعرّفكم من خلاله على أهم وأفضل منتجات كريم مغذي للشعر في العالم كله، موضوع هام جداً دعنا لا نضيّع وقت أكثر ونبدأه على الفور.

 

أولاً: كريم مغذي للشعر من المنتجات العالمية

 

1. كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي Kerastase Nourishment Revitalizing:

دعونا نبدأ قائمتنا مع كريم كريستاس للشعر الجاف نوتريتيف ليه فيتال Kerastase Nourishment Revitalizing الرائع الذي سيعمل على تغذية شعرك يا عزيزتي من جذوره وحتى نهاية اطرافه.


يقدم كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي Kerastase Nourishment Revitalizing كل ما تحتاجونه، بداية من تغذية الشعر من العمق  وحتى الوصول للمظهر الرائع الذي نرغب فيه جميعاً.


مع كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي Kerastase Nourishment Revitalizing ستحصلين يا عزيزتي على موازنة رائعة لزيوت الشعر، مما يعمل على تلين شعرك والحفاظ على خفته.


إن كنتي من أصحاب الشعر العادي إلى الجاف فعليكي أن تبدأي في استخدام كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي فهو من لائحة أفضل كريم مغذي للشعر والمصنوع لكي وحدك يا عزيزتي.



للحصول على أفضل النتائج عليكي هنا يا عزيزتي أن تعرفي طريقة استخدام كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي Kerastase Nourishment Revitalizing الصحيحة:

 

يستخدم كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال  على الشعر المغسول والمنشف طبيعياً بالمنشفة، حيث تقومين بوضع الكمية المناسبة لحجم الشعر على شعرك، وتدلكي الشعر بعمق من الجذور وحتى الاطراف. اتركي بعد ذلك الكريم على الشعر لمدة من 2 إلى 3 دقائق قبل أن تقومي بشطف الشعر جيداً  والتمتع بأفضل النتائج.



مع كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي Kerastase Nourishment Revitalizing المخصص للإناث فقط ستحصلي على المظهر الفاخر لشعرك، لاتفوتي الفرصة يا عزيزتي واحصلي على افضل كريم مغذي للشعر بأقل الأسعار في الوطن العربي واعرفي عنه أكثر عند زيارتك متجر شعر. كوم من هنا.

 

2. كريم مغذي للشعر من كريستاس سوليل Kerastase Soleil لتغذية الشعر وحمايته من الشمس:

حان الآن الدور على المنتج الرائع الذي لا غنى عنه في فصل الصيف، أفضل منتج كريم مغذي للشعر والذي سيحميه من حرارة الشمس، كريم كريستاس سوليل Kerastase Soleil.



مع كريم كريستاس سوليل Kerastase Soleil استمتعوا بصيف رائع دون قلق، فمع كريم كريستاس سوليل بتركيبته الفريدة والغنية بفيتامين E من زيت Babassu، ستحصلون على أفضل أمتصاص لكل عوامل الرطوبة من الشعر بشكل فوري ودائم. كما سيضمن لكم  كريم كريستاس سوليل الحصول على تغذية للشعر  أكثر بـ 39%، ويمنع جفاف الشعر أيضاً.



كريم كريستاس سوليل Kerastase Soleil هو الكريم السحري لكل مشاكل الشعر، مما سيعطي لشعركم المظهر الرائع والنعومة واللمعان، والأكثر من ذلك رائحة الياسمين ومسك الروم التي ستعطر شعركم بأطيب العطور.



يمكنكم استخدام كريم كريستاس سوليل Kerastase Soleil المناسب للجنسين قبل التعرض لأشعة الشمس أو بعدها، ويستخدم أيضاً مع الشعر الجاف والرطب وهو مناسب لكل انواع الشعر ويتم تركه على الشعر للحصول  على افضل النتائج.



مالذي تنتظرونه إذن سارعوا في الحصول على افضل كريم مغذي للشعر كريم كريستاس سوليل Kerastase Soleil  بأقل الأسعار وأعرفوا عنه أكثر عند زيارتكم لمتجرنا الرائع من هنا.

 

3. كريم مغذي للشعر من شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre لتغذية الشعر الأشقر والفضي:

لكل من يتساءل الآن ماذا عن تغذية الشعر الفضي والأشقر، نقول لكم هل تظنون حقاً أننا نسيناكم؟! بالطبع لا، فهانحن هنا لنقدم لكم افضل كريم مغذي للشعر لتغذية شعركم الأشقر والفضي الجميل، كريم شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre.


استخدام كريم كريم شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre يضمن لكم هنا تغذية الشعر الاشعر والفضي بعمق من جذوره وحتى أطرافه، كما سيخلّصكم أيضاً من تلك الخصل الصفراء المزعجة التي تفسد عليكم فرصة التمتع بشعركم الجميل.



مع كريم شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre الخالي من السيليكون والمناسب لكل انواع الشعر الاشقر والفضي احصلوا بالإضافة إلى التغذية العميقة على لمعة شعر رائعة ستضفي على شعركم مظهر جذاب وجميل.



الإستخدام الأمثل كريم شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre يكون بعد الشامبو والبلسم، حيث يتم وضع مقدار مناسب لحجم الشعر من كريم شو ايمورا على الشعر المجفف طبيعياً بالمنشفة، ونقوم بتدليك الشعر جيداً.

 

ونتركه لـ 5 أو 10 دقائق على الشعر ثم نقوم بشطف الشعر جيداً. امنحوا شعركم الحيوية مع كريم شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre الذي يمكنكم الحصول عليه بأقل الأسعار في الوطن العربي من هنا.

 

4. كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner يغذي ويقوي ألياف الشعر:

نعرف جميعاً أن تغذية ألياف الشعر هي احد أهم السبل التي تمكنّا من الحصول على شعر صحي وقوي، لذا نحن الآن نقدم لكم أففضل كريم مغذي للشعر كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner الذي سيعمل على اصلاح الياف الشعر وتقديم التغذية المكثفة.



يحتوي كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner على الدهون والكيرايتن العنصران الأساسيان في حماية الشعر من أي عوامل خارجية تسبب لشعركم التلف مثل: الجفاف والصبغات والاشعة فوق البنفسجية.



مع كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner أحصلوا أيضاً على لمعة الشعر الرائعة واللمسة الحريرية الجميلة. حيث يتم استخدام كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner المناسب للجنسين بعد غسل الشعر بالشامبو وتجفيفه طبيعياً بالمنشفة. اتركوا كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner على الشعر دقيقة واحدة قبل القيام بشطف الشعر جيداً.



احصلوا على التغذية والترطيب واللمعان مع كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner الذي يمكنكم الحصول عليه بأقل الأسعار في الوطن العربي من هنا.

 

5. كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica Miracle المغذي للشعر الجاف والحساس:

يعتبر الشعر الجاف خاصة الجاف الحساس إلى عناية فائقة وتغذية أكثر عمقاً من أي نوع شعر آخر، تلك العناية والتغذية يمكنكم الآن الحصول عليها مع كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica Miracle أفضل منتج كريم مغذي للشعر الجاف والحساس.



يقدم كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica Miracle المناسب للجنسين افضل عناية لشعركم بسبب تركيبته الطبيعية بنسبة 99%، حيث يحتوي وسائل ترطيب للشعر طبيعياً من خلال زيت جوز الأمازون البرازيلي الغني بالفيتامينات والاحماض.



مع كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica الخالي من السيليكون والكبريت والسلفات والمناسب لكل انواع الشعر استمتعوا بشعر قوي ومرطب ومغذى بأفضل صورة.



يتم استخدام كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica مع الشعر الرطب او الجاف، حيث نقوم بوضع المقدار المناسب من الكريم على راحة اليد ثم ندلك  الشعر بالكامل قبل ان نترك كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica على الشعر للتمتع بأفضل النتائج.

 

لا تدعوا الفرصة تفوتكم واحصلوا كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica بأقل الأسعار في الوطن العربي من هنا.



لازال لدينا العديد والعديد من المنتجات التي ستقدم  لكم العناية الفائقة والتغذية الكاملة للشعر، مما يمنحكم المظهر الرائع والجذاب، لتعرفوا أكثر عن تلك المنتجات وتحصلوا عليها بأقل الأسعار في الوطن العربي كل ما عليكم فعله هو زيارة متجرنا المختص بالعناية بالشعر وحل كافة المشاكل التي قد تواجهكم.



وصلنا الآن لنهاية موضوعنا نرجو أن نكون قد حققنا لكم الفائدة المرجوة منه، وعرفناكم على أفضل منتجات كريم مغذي للشعر التي ستمنحكم شعركم المظهر الجميل والصحي والتي تدخل في جدول العناية بالشعر، أطيب تمنياتنا لكم بدوام الصحة والمظهر الرائع.

 

المراجع:

  1. Kerastase: Nutritive
  2. Shu Uemura: Color Lustre
  3. Kerastase: Aura Botanica

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟