كريم لترطيب الشعر للحصول على الحيوية واللمعان

كريم لترطيب الشعر

كريم لترطيب الشعر والحصول على الحيوية واللمعان

اختيار كريم لترطيب الشعر يحمي من الجفاف والهشاشة ويترك الشعر ناعما ومتألقا، حيث أن جفاف الشعر يمكن أن يتحول إلى كابوس حقيقي إذا لم يتم اتخاذ الإجراءات الفورية للوقاية من الجفاف والحصول على الترطيب المثالي لملمس غني وحيوي.

 

ويمكن أن تكون الأقنعة الطبيعية هي الخيار المناسب لترطيب الشعر، ولكن مع إيقاع الحياة اليومية السريع يُصبح إعداد الأقنعة وانتظار نتيجتها أمرا مرهقا بعض الشيء.

 

لذا يمكن أن توفر كريمات التصفيف بعض العناية المطلوبة للشعر والعمل على إمداده بالكثير من العناصر الغذائية التي يفتقر إليها مما يعيد إليه الحيوية والنعومة واللمعان، وسنتعرف الآن على أكثر كريمات الترطيب التي حصلت على تقييمات مرتفعة بين المستخدمين.

 

1. كريم لترطيب الشعر وتغذيته من مجموعة إيسنس ناتشرز Nature’s Essence Oxytone Hair Nourishment Cream:

وهو من أكثر أنواع كريمات الشعر التي نالت على ثقة المستخدمين، ويأتي في مجموعة متكاملة للعناية بالشعر، وهو ملائم للغاية للشعر الذي يعاني من الجفاف الشديد، حيث يخترق جذور الشعر بعمق ويزيد من التغذية والنعومة والترطيب.

 

ويسيطر على التجاعيد والهشاشة، ويزيد من إمكانية التحكم في الشعر بسهولة، كما يؤكد المنتجون له أنه يقلل أيضا من معدلات تساقط الشعر حيث يحتوي على علاج الحناء بتقوية وتنعيم الشعر، ولا يعتبر سعره عائقا كبيرا أمام استخدامه.

 

2. كريم شجرة الشاي من ناتشرز كو The Nature’s Co Tea Tree Hair Nourishing Cream:

إذا قررت اختيار كريم لترطيب الشعر من ناتشرز كو فهذا يعني حصولك على المزيد من التغذية الحقيقية للشعر والتي تجعله ليس فقط ناعما ورطبا ولكن قويا وحيويا أيضا، حيث يعتمد على مجموعة رائعة من المكونات الطبيعية التي تخترق الشعر من الداخل وتحافظ على ترطيب فروة الرأس أيضا.

 

فرغم أن كريم التصفيف عادة يتم تطبيقه على الشعر فقط وعدم تدليكه في فروة الرأس، إلا أنك إذا طبيقت هذا الكريم في الجذور أيضا فإنك ستحصلين على نتائج رائعة.

 

كما سيقاوم قشرة الرأس والتي تزيد من الجفاف وتقلل من وصول التغذية إلى الشعر مما يزيد من جفافه، فهو مناسب للغاية لأولئك الذين يبحثون عن الإصلاح الحقيقي للشعر، وهو من المنتجات التي عليها إقبال شديد وتختفي من الأسواق باستمرار.

 

3. كريم ذا بودي شوب The Body Shop Rain Forest Moisture Hair Butter:

وهو يوفر ترطيبا عميقا للشعر الجاف وشديد التلف، فهو يقلل من التشابك ويزيد من إمكانية الحصول على المظهر المتناسق التي تحلم به كل فتاة.

 

كما يُحسِّن من نسيج الشعر عند استخدامه ويجعله شديد اللمعان، ويعتمد على مجموعة من المكونات الطبيعية تماما ولا يحتوي على السيليكون أو البارابين أو أي مواد كيميائية ضارة.

 

لذا يعتبر مثاليا لتطريب الشعر المصبوغ او الذي تعرض إلى أي علاج كيميائي أو الشعر المحروق، فهو آمن وسلس تماما ويعيد إصلاح الشعر التالف وليس فقط الترطيب.

 

4. كريم أروجو وايب Arrojo Cream Whip:

إذا كنت تبحثني عن خيوط حريرية ملساء فإن الكثير من خبراء ومصففي الشعر ينصحون بكريم Arrojo Cream Whip، حيث يزيد من سهولة التمشيط ويحمي الشعر من التكسر ويساعد في الحفاظ على الماء لفترة طويلة داخل الشعر إذا تم تطبيقه على الشعر الرطب.

 

ويمكن أيضا بالطبع تطبيقه على الشعر من دون غسله لسهولة تصفيف وإدارة الشعر والحصول على التصفيفة التي ترغبين بها وإن كان مرتفع الثمن قليلا إلا أن تأثيراته الإيجابية تجعله يستحق التجربة.

 

5. كريم ماتريكس أويل ووندرز Matrix Oil Wonders Shaping Oil Cream:

وهو كريم لترطيب الشعر شديد الجفاف والكثافة، حيث أنه يمنح الشعر ملمسا زيتيا قليلا، لذا على صاحبة الشعر الخفيف ألا تستخدم هذا المنتج حيث سيزيد من المظهر الخفيف للشعر، وعلى العكس من ذلك فإن صاحبة الشعر الكثيف والجاف ستشعر بالامتنان الشديد لهذا المنتج.

 

حيث يزيد من نعومة ولمعان الشعر ويقلل من المظهر الهاش غير الصحي، وفي الوقت نفسه فإن الملمس الزيتي لن يكون مشكلة كبيرة حيث سيزيد من الغلاف الواقي حول الشعرة ويقلل من تعرضها إلى التلف.

 

فهو يعتمد في تركيبته الغنية على زيت الأرجان المغربي والذي يحتوي على الاحماض الدهنية والفيتامينات الضرورية لترطيب الشعر وتحسين صحته وتقويته دون الشعور بثقل إضافي في الشعر.

 

6. كريم ميلبون دييز Milbon Deese’s Elujuda Emulsion Plus Cream:

تم وصفه من قبل الكثيرين من خبراء التصفيف أنه كريم لترطيب الشعر بشكل مثالي تماما، دون الشعور بأي ملمس دهني على الإطلاق، ويزيد من النعومة واللمعان ولا يزيد من ثُقل الشعر أو يجذبه إلى أسفل بل يحافظ على تموجات طبيعية للغاية.

 

7. كريم إميكا AMIKA:

يصلح لجميع أنواع الشعر سواء المجعد أو المفرود أو شديد الجفاف، ويمنع التلف الناجم عن طول فترة التعرض إلى حرارة الشمس ويُحسن من قدرتك على التحكم في الشعر وانتقاء التصفيفة المناسبة لك.

 

ويزيد من النعومة الفائقة أيضا، وهو خالٍ تماما من البارابين والكبريتات وغيرها، لذا يعتبر مثاليا لترطيب الشعر التالف من الكيراتين أو الصبغات حيث لا يُضيف أي مواد قاسية إلى الشعر.

 

حيث يعتمد في تركيبته على 190 مركبا نشطا بيولوجيا ومنها فيتامين ج بنسبة أكثر 15 مرة مما في ثمرة برتقال، وفيتامينات أ وهـ، وايضا يحتوي على أوميجا 7 وهي من الأحماض الدهنية شديدة الندرة.

 

ويتكون أيضا من 40% من التوت البري الغني بمضادات الأكسدة والذي لا يزيد فقط من الترطيب ولكن يحمي من التلف والتكسر أيضا، ويزيد من إنتاج الكولاجين الذي يحافظ على فروة الرأس سليمة وصحية وقادرة على إفراز الزيوت الطبيعية والتي تساهم في زيادة الترطيب، لذا يعتبر مثاليا للغاية للحصول على الترطيب والنعومة واللمعان والتغذية أيضا.

 

8. كريم بريجيو BRIOGEO:

وهو يعتمد على تركيبة خفيفة ومدعم بزيت الورد وزيت جوز الهند، ويحمي من درجات الحرارة شديدة الارتفاع، لذا يمكن تطبيقه بأمان بعد فرد الشعر بالمكواة ليقلل من الجفاف الناجم عن الحرارة الزائدة.

 

وخالٍ تماما من أي مواد كيميائية ولا يحتوي على السيليكون مما يقلل من التجعد إلى حد كبير ويزيد من درجة الترطيب الملائمة لسهولة لتصفيف الشعر والتحكم فيه بيسر تامّ دون الإحراج من المظهر الهاش والمتقصف، كما أنه يتمتع برائحة خفيفة ولطيفة للغاية.

 

ومع تطبيق كريم لترطيب الشعر لا يجب أن ننسى محاولة الحدّ من استخدام المواد الكيميائية على الشعر، وأيضا التقليل من استخدام المجفف والمكواة وغيرها، حيث تزيد تلك الأدوات من جفاف الشعر.

 

وكل أنواع كريمات الترطيب السابقة يمكن تطبيقها على الشعر الرطب أو الجاف، وإذا قررت تطبيقها بعد غسل الشعر فهذا سيساعد في زيادة الاحتفاظ بالرطوبة والماء داخل الشعر لفترة أطول بكثير من المعتاد.

 

مما يقلل من استخدامك لأي منتجات ترطيب إضافية، كما أن تطبيقها قبل النوم وتغطية الشعر حتى الصباح ستساهم في منحك مظهرا رائعا صباحا أيضا دون الحاجة إلى غسل الشعر.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

على  #انستاغرام  ننشر قسائم خصم بشكل مستمر



 تابعينا الآن 

close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟