كريم لوريال للشعر الجاف .. 6 مزايا منه تخلصكِ من الهشاشة والجفاف

كريم لوريال للشعر الجاف .. وأفضل روتين للعناية بالشعر الجاف

يتسبب الشعر الجاف في الكثير من الإحراج والإحباط لصاحبته، وتشعر معه أنه لابد أن يكون مبللا على الدوام ليكون بمظهر جيد غير هش، أو أنها لابد أن تستخدم الاستشوار والمكواة على الدوام للتغلب على النهايات المتقصفة والمظهر الهش.

 

ولكن هذه الطرق السابقة تزيد من الجفاف وتمنع الترطيب من الوصول إلى المناطق الداخلية من الشعر مما يزيد من البهتان والهشاشة والمظهر غير الصحي.

 

 ويأتي كريم لوريال للشعر الجاف ليكون واحدًا من أكثر العلاجات المضمونة لترطيب الشعر وتنعيمه مع الكثير من الفوائد الأخرى التي ستلاحظينها على الفور عند الاستخدام المنتظم له.

 

كريم لوريال اكستنسو L’Oreal Expert X-tenso لتنعيم الشعر وترطيبه (متعدد الفوائد)

الترطيب والنعومة المذهلة لفترة 60 يومًا على الأقل هو ما ستحصلين عليه مع كريم لوريال للشعر الجاف والمجعد، ليمنحك مظهرا غنيا شديد اللمعان مع التغلب على الكثير من مشكلات الشعر.

 

ماذا ستحصلين عليه من كريم لوريال للشعر الجاف؟

  • ترطيب فائق للشعر بفضل تقنية Nutricationic المميزة التي تعمل على تغليف الشعر لفترة طويلة ومنع مسببات الجفاف من التأثير عليه.
  • لمعان مذهل للشعر يدوم معك حتى 60 يوما خصوصا مع العناية الفائقة واستخدام شامبو وبلسم لترطيب الشعر.
  • فرد التجاعيد غير المرغوب فيها بالشعر وبالتالي تقليل الحاجة إلى الحرارة والتي تزيد من كثافة الشعر.
  • السهولة الكبيرة في الاستخدام، فليس عليك إلا تطبيقه على الشعر النظيف لمدة 20 دقيقة ثم غسله والاستمتاع بنتائج طويلة الأمد.
  • زيادة كثافة الشعر مع مكونات تغذية فائقة تمنع التساقط الذي قد تعانين منه بعد علاجات الكيراتين المتنوعة، ولكن هذا الإصدار من لوريال لا يمنع فقط التساقط ولكن يتغلغل في أعماق الشعر ليزيد من التغذية والكثافة في فترة قليلة.
  • التغلب على التقصف والهشاشة المرتبطة بسوء التغذية والجفاف مما يمنح الشعر مظهرًا صحيا على الفور.

 

لذا أيًا كانت المشكلات التي تعانين منها مع شعرك الجاف فإن L’Oreal Expert X-tenso سيساعدك في حلها والتغلب عليها لتنسي تمامًا الهشاشة والمظهر الباهت والجفاف وتتمتعي بشعر طويل وصحي لفترات طويلة دون أي مجهود.

رابط شراء كريم لوريال

 

روتين العناية المثالي لترطيب الشعر الجاف

مع كريم لوريال للشعر الجاف وللاستمتاع بنتائج دائمة وشعر صحي فائق التغذية والنعومة واللمعان يزيد من ثقتك بنفسك وشعورك بأنوثتك، سيساعدك كثيرًا الالتزام بخطوات الروتين اليومي والأسبوعي للعناية بالشعر الجاف وترطيبه، وتتمثل أهم هذه الخطوات في:

 

1. اختاري الشامبو المخصص للشعر الجاف:

قد يبدو هذا الأمر بديهي، ولكن إذا كان الشعر يعاني من القشرة أو التقصف فقد تختارين أنواع أخرى من الشامبو لزيادة التغذية، ولكن الترطيب هو ما سيسمح للشعر بالاستفادة من أي عناصر غذائية سواء في منتجات التصفيف أو من داخل الجسم أو من المكملات الغذائية، لذا يجب الاهتمام لفترة طويلة بانتقاء شامبو للترطيب لعلاج أي جفاف للشعر.

 

  • شامبو كريستاس Kerastase Genesis Nutri-Fortifiant للشعر الجاف المتساقط

ويرشح خبراء العناية بالشعر شامبو كريستاس Kerastase Genesis Nutri-Fortifiant للشعر الجاف المتساقط، فهو يزيد من قوة البصيلات والخصلات ويقلل من التشابك بشكل ملحوظ بما يمنع شد الشعر أثناء تمشيطه والحفاظ عليه من عوامل الجفاف المختلفة.

 

فتزيد نعومة الشعر وترطيبه بنسبة 65% على الأقل ويتراجع التساقط مع شامبو كريستاس بنسبة 92% على الأقل مما يوفر عليك استخدام أكثر من منتج للتغلب على مشكلات الشعر المختلفة.

رابط شراء المنتج

 

2. تخطي الغسيل اليومي بالشامبو:

الجفاف من المشكلات التي يمكن أن يتعرض لها أي نوع من الشعر سواء الدهني أو العادي أو الجاف، ووفقا لنوع شعرك وروتين حياتك اليومي وكثرة الحركة قد تعتقدين أنه من المناسب غسل الشعر يوميا لزيادة الترطيب، وهذا أمر قد يكون صحيحا ولكن مع عدم استخدام الشامبو بشكل يومي.

 

فمهما كانت مكونات الترطيب في الشامبو فإن قدرته على التنظيف ترتبط بوجود مكونات تقلل من دهون الشعر والملوثات، ويمكن لاستخدامه يوميا أن يزيد من الجفاف، لذا يمكنك استخدام البلسم بدلا من الشامبو كل يومين أو الشامبو الجاف.

 

  • بلسم كريستاس اليكسير KERASTASE Elixir Ultime لترطيب الشعر الجاف

ويساعدك بلسم كريستاس اليكسير KERASTASE Elixir Ultime لترطيب الشعر الجاف في زيادة نظافة الشعر إذا استخدمتيه يوميا أو كل يومين مع ترطيب فائق والقضاء على الشعر الباهت وزيادة اللمعان.

 

فيعتمد كريستاس إليكسير على مواد طبيعية بنسبة 100% تزيد من حماية الشعر من الجفاف والتلف والتقصف فضلا عن توفير تغذية عميقة تجدد من بصيلات الشعر، وهو يصلح لجميع أنواع الشعر ويمكن لكل من الرجال والنسائ استخدامه.

رابط شراء المنتج

 

3. تجنب الخروج في الظروف الجوية القاسية:

التعرض إلى الشمس والرياح الشديدة يزيد من جفاف الشعر مهما كان نوعه، لذا لابد من الحرص على تغطية الشعر بطبقة قطنية لحمايته من الجفاف عند الخروج في الشمس أو عند الرياح الشديدة.

 

والقطن هنا يسمح بتنفس الشعر وفي الوقت ذاته منع العوامل الجوية القاسية من التأثير السلبي عليه.

 

4. استخدام كريم كثيف قبل السباحة:

إذا كنت من هواة السباحة فلا تنسي على الإطلاق توفير حماية إضافية لشعرك قبل الغطس في حمام السباحة أو في البحر.

 

ومع ضرورة تغطية الشعر فإنه سيكون من المناسب حمايتهه بطبقة كثيفة من البلسم أو حمام الكريم قبل ارتداء ملابس السباحة وذلك لحمايته من الحرارة والمياه.

 

  • كريم كريستاس مانيفستو Kerastase Manifesto لترطيب الشعر الكيرلي

ويمكنك الاعتماد تماما على كريم كريستاس مانيفستو Kerastase Manifesto لترطيب الشعر الكيرلي فهو يعتمد على تركيبة خفيفة الوزن ولكنها توفر ترطيبا مذهلا لمدة 24 ساعة على الأقل.

 

مع حماية فائقة من الحرارة والحفاظ على تموجات ناعمة للشعر تتركه بمظهر طبيعي تلقائي مميز طوال الوقت، كما يوفر تغذية عميقة تقلل من التأثير السلبي لمياه الكلور والمياه المالحة على الشعر.

رابط شراء المنتج

 

5. تجنب المواد الكيميائية عند فرد الشعر:

تلجأ الكثيرات إلى المواد الكيميائية لفرد الشعر المجعد، وهي تمنح نتائج مؤقتة تزيد من الأضرار على الشعر بعد هذا.

 

لذا يمكنك منع التجعد والتطاير والهشاشة من خلال استخدام زيت مناسب لترطيب الشعر وتغذيته ومنع الهشاشة، ويمكن تطبيقه على الشعر ليلا أو مرة أو مرتين أسبوعيا وفقا لحاجة الشعر.

 

  • زيت شو ايمورا Shu Uemura Essence Oil للشعر الجاف

ويمنحك زيت شو ايمورا Shu Uemura Essence Oil للشعر الجاف العناية المميزة التي تحتاجين إليها لترطيب شعرك الجاف ليلا وحمايته من الحرارة، فهو يعتمد على زيت الكاميليا سريع الامتصاص في فروة الرأس والشعر.

 

كما أنه آمن تماما على الشعر المصبوغ ويقلل من الهشاشة المرتبطة بتييض الشعر، ويزيد من الحماية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

 

سيعيد زيت شو إيمورا اللمعان الفائق إلى شعرك، كما أنه ملائم لكلا الجنسين ولا يتسبب في أي ملمس دهني مما يزيد من لمعان الشعر ومناسب لجميع أنواع الشعر.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم لوريال للشعر الجاف

يمنحك كريم لوريال للشعر الجاف الكثير من المميزات التي تعود على فروة الرأس وخصلات الشعر بالفوائد المذهلة من ترطيب ونعومة وتغذية.

 

فلا تترددي في منح نفسك وشعرك أفضل عناية تستحقينها لتنسي تماما أدوات التصفيف الحرارية المزعجة والكثير من منتجات العناية بالشعر لتكتفي فقط بخطوات العناية العادية لشعر مذهل وصحي.

 

المراجع:

  1. Love Beauty and Planet: How to moisturize dry hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟