كريم كريستاس للشعر

كريم كريستاس للشعر عناية فورية ومظهر ساحر دائما

كريم كريستاس للشعر من المنتجات التي نالت على ثقة الكثير من المستخدمين حول العالم، كما يوصي به خبراء العناية بالشعر للحصول على أفضل التصفيفات، وسواء كان لوقاية الشعر من حرارة المكواة والمجفف أو حمايته من أشعة الشمس الضارة.

 

أو لمنحه جرعة ترطيب إضافية والتخلص من التجعد والمظهر الباهت، فإنك بالتأكيد ستجدين كل ما تحتاجينه وأكثر مع واحد من منتجات كريم كريستاس المذهلة للشعر.

 

وللمزيد من سهولة الاختيار نقدم لك بعض المعلومات عن كل منتج من منتجات كريم كريستاس للشعر ووفقا لاستخدامك ونوعية شعرك يمكنك اختيار المنتج الملائم لمظهر يفوق الوصف والتخلص الدائم من كل المشاكل التي تؤرقك.

 

أنواع كريم كريستاس للشعر حسب المشكلة

 

1. كريم كريستاس سوليل Kerastase Soleil لحماية الشعر من الشمس:

في الصيف وأشعة الشمس الحارقة والمكوث لساعات طويلة على شاطئ البحر أو حمام السباحة للحصول على لون بشرة أسمر جميل أو التمتع بالهواء النقي والسباحة يمكن للشعر أن يدفع ثمنا باهظا للغاية من هذا التعرض المكثف لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة والتي تصيبه بالتكسر والتلف السريع بالإضافة إلى البهتان والهشاشة.

 

لذا يمكنك الاستمتاع بالعطلة الصيفية كما تشائين وتوفير أقصى عناية لشعرك في الوقت نفسه مع استخدام كريم كريستاس سوليل، فهو يعتمد تماما على تركيبة غنية من فيتامين هـ والذي يُصلح ألياف وبصيلات الشعر ويرفع نسبة إنتاج الكولاجين.

 

ويأتي فيتامين هـ الموجود في كريم كريستاس سوليل من زيت باباسو القادر تماما على امتصاص الرطوبة التي تزيد من تجعد الشعر، مما يجعلك تتمتعين بملمس ناعم ومفرود لمدة تصل إلى أكثر من 24 ساعة متواصلة حتى مع التعرض للشمس.

 

ولا تتوقف فوائد كريم سوليل على منع التجعد والحماية فقط، ولكن يوفر تغذية للشعر بنسبة 39% وأكثر مما يقلل من التساقط والتشابك والأطراف المتكسرة.

 

بالإضافة إلى تمتعه برائحة عطرة للغاية بالياسمين مع رائحة مسك الروم للمزيد من الانتعاش ومقاومة رائحة العرق مع توفير أقصى ترطيب للشعر، ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدام هذا المنتج بأمان.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كريستاس للشعر التالف والمتضرر Kerastase Resistance:

عندما يتعرض الشعر فعليا إلى التلف والتكسر فإن روتين العناية به يجب أن يكون مركزا للغاية وذلك لتوفير الترطيب والتغذية اللازمة ليس فقط للوقاية ولكن لاستعادة المرونة واللمعان والحيوية ايضا ومنع اللجوء إلى قص الشعر تماما للتخلص من هذا التلف.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا مع محاولة تطبيق تريتمنت للشعر من كريستاس أسبوعي وتدليك فروة الرأس بالزيوت الطبيعية الملائمة لنوع الشعر فيمكن أيضا إضافة كريم Kerastase Resistance لتوفير ترطيب فوري للشعر وحماية تساعد في التقليل من التلف واستعادة سريعة للحيوية واللمعان والمرونة.

 

فهذا المنتج مصمم خصيصا للمساعدة على إعادة تكوين ألياف الشعر من جديد وزيادة حجمها وصقلها عن طريق تغليف الطبقة الخارجية للشعر بطبقة عازلة عن الحرارة والرياح والرطوبة، وفي الوقت نفسه يوفر تغذية طبيعية ترتفع نسبة استفادة الشعر بها عندما لا يكون معرضا بشدة لعوامل التلف.

 

ويمكن لهذا المنتج حماية شعرك من درجة حرارة تصل إلى 180 درجة، مع تنشيط قوي لألياف الشعر وإضافة لمعان ونعومة مذهلة مع كل تطبيق له.

 

وهو يوضع على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة ويتم تدليكه جيدا في فروة الرأس والأطراف ويُترك لمدة 5 دقائق ثم يتم شطف الشعر من جديد، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع أفضل الأسعار في الوطن العربي وضمان المستخدم يمكنك الحصول عليه في متجرنا. 

3. كريم كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي Kerastase Nourishment Revitalizing:

وهو من المنتجات المصممة خصيصا للتغلب على المشاكل المزعجة للشعر الجاف والذي يمنحك مظهرا هاشا وغير متناسق مع الحاجة إلى التمشيط المستمر لزيادة إنتاج الزهم في فروة الرأس، ولكن يمكنك الآن مع كريم كريستاس للشعر الجاف أن توفري لشعرك جرعة إضافية من الترطيب للحفاظ على نعومته ولمعانه لفترة طويلة للغاية مع تغذية مثالية أيضا.

 

حيث أكدت التجارب والاستخدامات المتعددة لهذا المنتج أنه قادر تماما على حفظ التوازن بين الزيوت في الشعر مما يحمي من الرطوبة والجفاف والأوساخ، كما يجعل الشعر أكثر خفة وغير متلاصق، وهو من المنتجات المصممة للإناث فقط.

 

ويمكن دعم روتين العناية اليومي بشعرك بتطبيق القليل من هذا الكريم على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة وتركه لمدة 3 دقائق على الأكثر ثم الشطف بالماء.

 

وبما أن الشعر الجاف لا يُحبذ غسله كثيرا فيمكن الاكتفاء بتطبيقه مرتين أسبوعيا كما يمكن استخدام القليل منه على الشعر أثناء التصفيف لسهولة التمشيط والحصول على تصفيفة الشعر المناسبة، ويمكنك ضمان شراء المنتج الأصلي  من متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كريستاس أوليو لتنعيم الشعر المجعد Kerastase Curl Cream:

الشعر المجعد كثير التشابك يمثل تحديا كبيرا لتصفيفه وتمشيطه بنجاح دون تقطيعه، مما يجعل رغبتك كبيرة في قصه للتخلص من معاناة تمشيطه يوميا أو مظهره غير الجيد، ولكن هذا سيكون من الماضي تماما مع استخدام كريم كريستاس للشعر المجعد أوليو كريم.

 

فهو يمنحك المظهر الصحي واللامع الذي ترغبين فيه ويجعل تمشيط الشعر أكثر سهولة بمراحل عدة ويتحكم تماما في الشعر الكيرلي أو المجعد ويجعل ألياف الشعر أكثر ارتخاءً بكثير مما يزيد من المظهر الصحي لفترة طويلة بالإضافة إلى اللمعان وتوفير أقصى حماية من الحرارة.

 

ويمكن استخدام كريم كريستاس للشعر المجعد من كل من الرجال والنساء، وهو سهل التطبيق على الشعر للغاية ولا تحتاج إلى غسله، بل يتم تطبيقه على الشعر النظيف والمغسول بكمية مناسبة وفقا لحجم الشعر مع التدليك في الجذور والأطراف ثم تقسيم الشعر إلى قسمين أو ثلاثة وتمشيطه وإعادته كتلة واحدة من جديد لتتغلغل المكونات بفاعلية أكبر.

 

رابط شراء المنتج

 

 

5. كريم كريستاس نوتريتيف نيكتار Kerastase Nectar لتصفيف الشعر:

بتركيبة مكونة من خلاصة الحليب المغذي والمنعم يستطيع كريم كريستاس نوتريتيف أن يكون الاختيار المثالي لأصحاب الشعر الجاف والعادي لتصفيف سهل وسريع يوميا دون تشابك أو تقطيع للشعر، فهو يوفر حماية فائقة من الآثار السلبية للحرارة سواء أشعة الشمس أو أدوات التصفيف.

 

كما يُضيف فوائد إضافية إلى فروة الشعر ويجعلها أكثر قدرة على امتصاص المغذيات الموجودة في الدم، مما يزيد من التغذية المقدمة إلى أطراف الشعر ويحميها بالتالي من التقصف والتكسر ويترك شعرك ناعما وسلسا لفترة طويلة للغاية دون الحاجة إلى تطبيق المزيد من منتجات التصفيف لتثبيت الشعر والتي تزيد من جفافه وخشونته.

 

وهذا المنتج ملائم تماما لكل من الرجال والنساء ومثالي للشعر الجاف والعادي، ويتم تطبيقه على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة وذلك من الجذور حتى الأطراف ثم استخدام المكواة أو المجفف ولا يجب غسل الشعر منه، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

ومع استخدام ماسك كريستاس للشعر الجاف أو كريم كريستاس فإن روتين العناية اليومية سيكون له تأثير مبهر خصوصا إذا تم انتقاء المنتج الأكثر ملاءمة لنوع ومشكلة شعرك.

 

رابط شراء المنتج

 

ولا تترددي على الإطلاق في سؤال خبير للشعر عن نوعية شعرك بالتحديد والمشاكل التي يعاني منها لانتقاء المنتج السليم مع التطبيق بشكل صحيح وفقا للتعليمات المدونة على العبوة للحصول على المزايا كاملة.

 

المراجع:

  1. Kerastase: Nutritive
  2. Kerastase: RÉSISTANCE
  3. Sha3ar: Kerastase

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟