افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام

افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام

إذا كان شعرك جاف، فذلك سيعني أنك تعانين من عدد من الأعراض السيئة، فالشعر الجاف مرهق دائما ومنطفئ لا يلمع وإن كان شعرك خفيف فمع الجفاف ستجدينه دائمًا هايش لا يستقر.

 

وإن كان كثيفًا مع الجفاف ستعانين من تشابكه وعدم القدرة على تصفيفه بشكل جيد، لذا اليوم سنعرض لك افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام يمكنك أن تستخدميه ليجعل شعرك أكثر ترطيبًا وجمالا.

 

لا يوجد منتج يمكن شرائه اسمه مرطب هكذا بشكل منفصل، ولكن ستجدين تنوع كبير في المنتجات بين سيروم المرطب والكريم المرطب والزيت المرطب والبلسم المرطب، وكلها تستخدم بطرق مختلفة كمرطبات للشعر، للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، لذا سنستعرض اليوم الأفضل بينهم.

 

افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام من مختلف العلامات التجارية العالمية

 

1. كانيبو سنساي SENSAI Balancing بلسم مرطب:

إن كنت تعانين من الجفاف وعدم لمعان الشعر فأنت في حاجه لهذا المرطب المميز فهو افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام، وهو من نوع البلسم. يحتوى البلسم المرطب على مستخلص غذاء ملكات النحل ورويال جيلي وكويشيمارو سيلك إكس وهي مواد تعمل على حفظ الرطوبة الخاصة بشعرك وكذلك على امداده بالمواد المرطبة.

 

كانيبو سنساي يوضع على الشعر بعد الانتهاء من الاستحمام بالشامبو لمدة من 2-3 دقيقة ثم يشطف الشعر لتجدي نتيجة مميزة. لا تترددي الآن وأطلبي كانيبو سنساي SENSAI Balancing بلسم مرطب من متجرنا وتمتعي بالسعر الحصري.

 

2. افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام كريم شو ايمورا ايسنس ابسول:

هو حل سريع وعملي للغاية للشعر الجاف والذي يحتاج إلى ترطيب دائمًا، فهو من نوع الكريم ويقوم بترطيب شعرك وزيادة لمعانه بشكل مؤثر وواضح من أول مرة. إذا كلن لديك مناسبة خاصة وتريدين مظهر مذهل لشعرك الجاف فكريم شو ايمورا ايسنس ابسول خيارك الأمثل.

 

يمكنك وضعه بعد الاستحمام وتدليك الشعر وتركه، وحتى لو جف شعرك يمكنك وضعه على الشعر الجاف. للحصول على عرضنا المميز لكريم شو ايمورا ايسنس ابسول Shu Uemura Essence Absolue يمكنك الشراء الآن من متجرنا عبر الضغط على هذا الرابط.

 

3. امبولات كيرستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-dose:

امبولات كيرستاس فوزيو دوز ليست مجرد مرطب فوري بل كذلك تغذي الشعر الجاف لتعيد له جماله وطراوته وحيويته. الأمبولات تعتبر افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام فهي تعمل على جعل شعرك أكثر تغذية ولمعان وطرواة وتحافظ على رطوبته.

 

هناك 4 أنواع من امبولات كيرستاس فوزيو دوز لكل واحدة لون خاص تتفق مع نوع شعرك؛ اللون البيج يعطي كثافة ولمعة للشعر الخفيف، واللون البرتقالي يعمل على ترطيب ولمعة الشعر الجاف، واللون الوردي يعمل على ترطيب ولمعة الشعر المصبوغ، وأخيرًا اللون الأزرق يعمل على ترميم وترطيب قوي ولمعة للشعر التالف.

 

تستخدم المنتج مع البوستر الخاص به للحصول على أفضل عناية وترطيب ممكن، ولكن عليك الاختيار حسب نوع شعرك النوع المناسب لك من أمبولات كيرستاس فوزيو دوز:

 

  • يمكنك طلب امبولات كيرستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-dose البرتقالية من هنا من متجرنا بسعر تنافسي.

  • يمكنك طلب امبولات كيرستاس فوزيو دوز Kerastase Fusio-dose Colour Protector الوردية من هنا من متجرنا بسعر تنافسي.

  • يمكنك طلب امبولات كيرستاس فوزيو دوز Kerastase fusio dose البيج من هنا من متجرنا بسعر تنافسي.

  • يمكنك طلب امبولات كيرستاس فوزيو دوز Kerastase fusio dose الزرقاء من هنا من متجرنا بسعر تنافسي.

 

4. بوستر كيرستاس فوزيو دوز Kerastase fusio dose:

يستخدم بوستر كيرستاس فوزيو دوز مع الاموبلات الخاصة به، وذلك لتحقيق أكبر فائدة ممكنة من المنتج والحصول على افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام حيث يتم اضافة البوستر للأمبول الملائم لشعرك ويتم رشه عبر أنحاء شعرك بعد الاستحمام.

 

وستلاحظي الفرق في ترطيب وطرواه ولمعان شعرك وكذلك قدرتك على تصفيفه كذلك. للحصول على بوستر كيرستاس فوزيو دوز Kerastase fusio dose بأفضل سعر في العالم العربي يمكنك شراءه الآن عبر متجرنا.

 

5. افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام من ماسك افيدا AVEDA Dry Remedy لترطيب الشعر الجاف:

إن كنت تبحث عن افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام فهذا الماسك ملائم جدًا فهو يحتوي على تركيبة خاصة تحتفظ بها شركة افيدا بشكل سري لعملها على الترطيب والتلميع للشعر بشكل سريع وفوري.

 

المنتج يحتوي كذلك على زيت البوريتي الذي يمد شعرك بالماء ليعمل على طرتبه وتغذيته كذلك، وهو منتج أمن على الشعر المصبوغ والملون. يوضع الماسك على الشعر بعد الاستحمام لمدة 2-3 دقائق ثم يشطف ويصفف الشعر جيدًا. لشراء ماسك افيدا AVEDA Dry Remedy لترطيب الشعر الجاف من متجرنا بسعر منافس أطلب من هنا.

 

6. افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام سيروم شو ايمورا بيوتيفور Shu Uemura Beautifier:

يستخدم سيروم شو ايمورا بيوتيفور خاصة للشعر الخفيف، فكما تكلمنا من قبل، فإن الشعر الجاف الخفيف يعاني بشدة من الهيشان ومن عدم الثبات بالإضافة لفقدانه للمعان، لذا يعمل هذا المنتج المذهل على اعادة الرطوبة لشعرك وجعله يظهر كذلك اكثر كثافة.

 

ويعمل السيروم على ترطيب شعرك وتغليفه حتى لا يتأثر بالحرارة من حوله ويبقى محتفظ بالرطوبة داخله. يمكنك وضعه على الشعر بعد الاستحمام ثم تمشيطه بعناية وتركه على الشعر بعد ذلك. لشراء سيروم شو ايمورا بيوتيفور Shu Uemura Beautifier من متجرنا الآن بأفضل سعر في الوطن العربي اضغط هنا.

 

7. سبراي لوريال نورشمينت L’Oreal Spray Shine:

شعرك جاف وتحتاجين لحل سهل الاستخدام، هذا المنتج افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام يمكن استخدامه بلا معاناة، فهو يعمل على تغذية شعرك وترطيبه وجعله أكثر لمعانا وذو رائحة مميزة.

 

ونتيجة لطبيعة المنتج فإن استخدامه سلس ولا يحتاج لتعقيدات المنتجات الأخرى كذلك ويمكن استخدامه ببساطة. قومي بتنقيط عدد من النقط حسب طول شعرك ودلكيه في الشعر ببساطة ثم صففي شعرك واتركيه. لا تترددي واطلبي سبراي لوريال نورشمينت L’Oreal Spray Shine من متجرنا بسعر حصري لدينا فقط الآن.

 

8. افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام زيت ردكين دايموند Redken Oil Diamond:

إن كنت ترتاحين أكثر في استخدام الزيوت فهذا هو مطلبك ويعتبر افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام، فهو في صورة زيت يمكن دهانه بسهولة على الشعر كما يمكنه جعل حالة شعرك مميزة في وقت قصير.

 

وقد سمي الزيت بدايموند نظرًا لكونه يعطيك لمعانًا اشبه بلمعان الماس بعد استخدامه، فتحظي بشعر رطب وطري ولامع بشدة. كما أن الزيت يصلح لكافة أنواع الشعر كذلك فهو يضفي الترطيب والمعان على كل أنواع الشعر المختلفة، كما انه يصلح لكلا الجنسين.

 

يدهت الزيت على الشعر الرطب بعد الاستحمام ويتم تدليكه من منتصف الشعرة حتى الاطراف، ثم يصفف الشعر ويترك بعد ذلك. للحصول على هذا المنتج الرائع زيت ردكين دايموند Redken Oil Diamond بسعر حصري لن تجديه بأي مكان أخر في الوطن العربي فيمكنك الشراء من متجرنا الآن.

 

في النهاية ترطيب الشعر ضرورة كي تحافظي عليه سليم وصحي ولامع طوال الوقت، وعليك اختيار افضل مرطب للشعر بعد الاستحمام بشكل يلائم شعرك لتحصلي على الفائدة الأكبر، ويكون شعرك دائمًا نموذج للصحة والجمال.

 

لا تترددي في زيارة متجر شعر لمشاهدة كافة انواع المرتطبات المختلفة لدينا والتي ستفيدك في العناية بأفضل شكل ممكن بشعرك أيًا كانت حالته ونوعه.

 

المراجع:

  1. Redken: Hair Care
  2. Kerastase: Hair Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟