منتجات مكاديميا للشعر

منتجات مكاديميا للشعر .. عناية متكاملة للتغذية والترطيب وزيادة الكثافة

 

عند العناية بالشعر فإنك ستجدين الكثير من النصائح والتي قد يبدو بعضها متضاربا بعض الشيء، فمن نصائح خبراء التصفيف إلى تقاليد الأمهات يمكن أن تقعي في حيرة تامة. لذا مع منتجات مكاديميا للشعر يمكن أن تجمعي بين الاثنين.

 

فهي تعتمد على الزيوت الطبيعية التي تنصح بها الأمهات، كما توفر المظهر الجذاب والأنيق الذي يحرص عليه خبراء الشعر. لذا أيا كانت مشكلتك مع شعرك سواء التغذية أو الترطيب أو زيادة الكثافة والنعومة فستجدين بالتأكيد ما تبحثين عنه مع واحد من تلك المنتجات.

 

وسنحاول الآن التعرف على بعض المشكلات الأساسية التي يمكن أن تساعدك فيها منتجات مكاديميا للشعر.

 

أولاً: منتجات مكاديميا للشعر الضعيف

الشعر الضعيف هو الذي يتعرض إلى الكثير من التساقط وتشعرين أنه هشّ دائما ولا ينمو سريعا، وهذا يعرضك إلى ظهور مناطق خالية في شعرك ويجعلك في حاجة دائمة إلى قص شعرك كثيرا للحفاظ عليه.

 

 ولكن مع بعض المنتجات التي توفرها مكاديميا يمكنك مقاومة تلك المشكلة، وتتمثل أهم هذه المنتجات في:

 

1. بلسم مكاديميا Macadamia Leave-in Detangle لتغذية الشعر:

فمن خلال مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والدهون الصحية بالإضافة إلى البروتين، يساعدك بلسم مكاديميا على تغذية عميقة للشعر تمنع تلف البصيلات وتزيد من القوة والكثافة.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو يعتبر ملائما لجميع أنواع الشعر ويساعدك على تصفيف أسهل وفك التشابك دون التسبب في المزيد من الاجهاد للشعر، ولطلب بلسم مكاديميا الأصلي يمكنك زيارة متجر شعر.كوم

 

2. سبراي مكاديميا Macadamia Nourishing Moisture للشعر الضعيف:

إن تغذية الشعر الضعيف لا تعتمد فقط على منحه العناصر الضرورية لنموه وزيادة الكثافة، ولكن أيضا توفير الحماية له من عوامل التلف مثل أشعة الشمس والأدوات الحرارية وتأثير المواد الكيميائية وغيرها.

 

رابط شراء المنتج

 

ويستطيع سبراي مكاديميا أن يوفر الاثنين معا، فمن خلال مجموعة غنية من العناصر الغذائية مثل أوميجا 3 و 5 و 7 و 9 وبروتينات الصويا والبوباب الأفريقي وغيرها.

 

فهو يقدم تغذية عميقة للشعر وفي الوقت نفسه يحمي من عوامل التلف ويجعل الشعر أكثر مقاومة، ولتجربة سبراي مكاديميا يمكنك الشراء من خلال طلبة من متجرنا.

 

3. كريم مكاديميا Macadamia Whipped Detailing لتكثيف الشعر:

مع كل من زيت الأرجان وزيت الفستق وغيرها من عناصر طبيعية يعمل كريم مكاديميا على التغلغل السريع في بصيلات الشعر بسهولة ويسر دون ملمس دهني مزعج، فهو يأخذ فائدة الزيوت دون التسبب في تلاصق الشعر وخصوصا الخفيف.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا هو مناسب لكل أنواع الشعر لتغذية عميقة أثناء التصفيف أو مساءً قبل النوم، كما يمنحك لمعانا وحيوية وانطلاق لا مثيل له، ولطلب كريم مكاديميا الأصلي يمكنك زيارة متجرنا.

 

ثانياً: ترطيب الشعر من خلال منتجات مكاديميا للشعر

إن ترطيب الشعر من الأساسيات التي لا يجب إهمالها على الإطلاق أيا كان نوع شعرك، فسواء كان دهني أم جاف أم مجعد، فإن الترطيب هو الذي يسمح للشعر بالاستفادة من العناصر الغذائية المختلفة سواء في الطعام أو في الاقنعة والمنتجات التي تستخدمينها للعناية به.

 

وتقدم لك منتجات مكاديميا للشعر بعض من أفضل العناصر التي تساهم في ترطيب عميق للشعر للحفاظ عليه من التلف وزيادة النعومة واللمعان والمظهر الصحي:

 

1. بلسم مكاديميا Macadamia Weightless لترطيب الشعر:

عن طريق توفير كمية مناسبة من الكولاجين مع فيتامينات أ وج وهـ وغيرها فإنك ستمنحين شعرك ترطيب ممتاز يحميه من التكسر والتلف ويزيد من نعومته ولمعانه من الاستخدام الأول.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو يحتوي على مجموعة من الزيوت الغنية التي تتلاءم مع جميع أنواع الشعر وتهدئ فروة الرأس وتمنع الجفاف وتحبس الماء داخل الشعر مما يجعله أكثر مقاومة لتلف أدوات التصفيف واشعة الشمس وغيرها.

 

2. اويل مكاديميا Macadamia Healing Oil:

مع سهولة كبيرة في الامتصاص داخل بصيلات الشعر يمنحك زيت مكاديميا ترطيب عميق للشعر خصوصا المصبوغ، مما يقلل من التأثير السيء للصبغة، كما أنه يحمي اللون لفترة أطول من أشعة الشمس.

 

رابط شراء المنتج

 

ولا تخشي شيئا إذا كان شعرك دهنيا، فهو خفيف وسريع الامتصاص للغاية ولا يؤدي إلى تراكم الزهم بل يزيد اللمعان والحيوية، وللتجربة بنفسك يمكنك الطلب من متجرنا.

 

3. سبراي مكاديميا Spray Macadamia Healing Oil لترطيب الشعر الفوري:

مع ضيق الوقت يوميا لتوفير عناصر ترطيب قوية للشعر يساعدك سبراي مكاديميا على منح شعرك ترطيب سريع صباحا بمجرد زخات قليلة، كما يحافظ أيضا على لون الشعر المصبوغ ويحمي من أشعة الشمس الضارة.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تترددي مهما كنت في عجلة من أمرك أو لديك مناسبة سريعة أن تحافظي على نضارة شعرك من خلال ترطيب سريع ولكنه لن يغني عن التغذية الأساسية، ولطلب سبراي مكاديميا الأصلي يمكنك زيارة متجر شعر.كوم.

 

ثالثاً: منتجات مكاديميا للشعر الجاف

العناية بالشعر الجاف يمكن أن تكون مرهقة بعض الشيء، فتشعرين أنك مهما فعلت فسيظل في حالة من عدم الاستقرار وأنك لابد من قصه تماما، وتتعدد مشاكل هذا النوع من الشعر سواء نقص الترطيب أو التقصف أو صعوبة التصفيف، ولكن مع واحد من هذه المنتجات فستطيعين التمتع بشعر ناعم ومميز لفترة طويلة:

 

1. شامبو مكاديميا Macadamia Rejuvenating للشعر الجاف:

مع خلوه التام من البارابين والسلفات يوفر لك شامبو مكاديميا تركيبة فريدة تزيد من نعومة وترطيب الشعر دون التسبب في أي جفاف ناجم عن وجود مواد كيميائية ضارة تزيد من التلف.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو ينظف بعمق شديد ويحمي من انواع الملوثات المختلفة مع حماية من أشعة الشمس، وهو وإن كان مناسبا أكثر للشعر الجاف إلا أنه يمكن لجميع أنواع الشعر استخدامه أيضا.

 

2. ماسك مكاديميا Macadamia Deep Repair للشعر الجاف:

يعتبر الماسك من الخطوات الأساسية في روتين العناية بأي نوع شعر وخصوصا الجاف منه، فهو يحتاج إلى إبقاء عناصر الترطيب والتنعيم لفترة من الوقت عليه لحين الامتصاص الكامل.

 

رابط شراء المنتج

 

ويساعدك ماسك مكاديميا في تألق ومرونة فائقة لشعرك الجاف من خلال استخدامه مرة أو مرتين أسبوعيا فقط على الشعر المبلل بعد الشامبو، كما يوفر تغذية عميقة أيضا، ولطلب ماسك مكاديميا الأصلي يمكنك زيارة متجر شعر.كوم.

 

3. كريم مكاديميا Macadamia Nourishing Leave-In:

لا غنى عن كريم تصفيف الشعر لنعومة وبريق وسهولة في فض التشابك، وسواء بعد غسل الشعر أو من خلال تصفيف الشعر يوميا، يمكن لكريم مكاديميا أن يضيف نعومة ولمعان مذهل إلى شعرك أيا كان نوعه وخصوصا إذا كان شديد الجفاف.

 

رابط شراء المنتج

 

فمعه لن تضطرين إلى شد شعرك يوميا لتصفيفه كما يزيد من التغذية المتوفرة له عن طريق مجموعة من الزيوت الطبيعية الغنية، لذا لا تترددي في التخلص من جفاف الشعر عن طريق كريم مكاديميا.

 

كلمة أخيرة عن منتجات مكاديميا للشعر

إن اختيارك لواحد من منتجات مكاديميا للشعر لا شك سيوفر لك نسبة عالية للغاية من العناية، ولكن هذا لا يعني تجاهل بعض النصائح الضرورية مثل:

 

  • التقليم الدوري للشعر كل شهرين لتنشيط الدورة الدموية.
  • الاهتمام بنظام غذائي متوازن يحتوي على الفيتامينات والحديد والبروتين.
  • تقليل التعرض إلى أدوات التصفيف الحرارية.
  • اختيار المنتج الملائم فعليا لنوع شعرك.

 

المراجع:

  1. FOOD NDTV: How to Maintain Healthy Hair: 7 Hair Care Tips You’ll Love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟