fbpx

كريم حماية الشعر من حرارة المكواة

كريم حماية الشعر من حرارة المكواة .. تصفيف مثالي دون تقصف

إن كريم حماية الشعر من حرارة المكواة يعتبر من المنتجات التي يصعب الاستغناء عنها إذا كنت ترغبين في الحفاظ على شعرك من التقصف والتلف نتيجة تطبيق الحرارة المباشرة عليه.

 

وإذا كان في المعتاد أن يتم تطبيق سيروم قبل حرارة المكواة فإن كريم التصفيف يتم تطبيقه بعد الانتهاء من فرد الشعر لإعادة تغذيته من جديد دون ملمس دهني، كما أنه يحمي شعرك في المرات المقبلة عند تصفيف الشعر.

 

كيف تعرفين أنك في حاجة إلى كريم حماية الشعر من حرارة المكواة

في الحقيقة فإن أغلب منتجات حماية الشعر من الحرارة تكون عبارة عن سيروم أو سبراي، حيث يتم تطبيقها على الشعر قبل المجفف أو المكواة، وهذا في الواقع أكثر ملاءمة للشعر الخفيف والناعم أو القصير للغاية.

 

ولكن إذا كان شعرك كثيفا ومجعدا أو خشنا فإنه سيكون من الأفضل له تطبيق كريم أو لوشن واقٍ من الحرارة قبل استخدام المكواة فعليا ليشكل حاجزا بين الأيونات السالبة وأضرار الحرارة وبين الشعر وفي الوقت نفسه يتيح فرد الشعر بطريقة سهلة.

 

ما هي المكونات المثالية في كريم حماية الشعر من حرارة المكواة

إن الترطيب هو العامل الأكثر أهمية على الإطلاق في كريم حماية الشعر من حرارة المكواة أو أي منتجات أخرى، كما أن البروتين والعناصر المغذية أيضا ضرورية في هذا الواقي.

 

لذا لابد أن يحتوي الكريم على واحد أو أكثر من العناصر التالية ليكون فعليا مناسبا لك ويحقق الهدف منه، ومن هذه المكونات:

 

  • السيكاميد والكيراتين:

وهي عناصر تخترق عمود الشعر للحماية من التلف والتقصف وانكسار الشعر وتدميره من الداخل ويتم تطبيقها أكثر على أطراف الشعر خصوصا الجاف للغاية أو التالف لتمنحه اللمعان الضروري.

 

  • البانثينول والبروبلين جليكول:

وهي من المرطبات عالية الجودة والتي تساعد على فرد الشعر مع عدم الشعور بأي ملمس دهني.

 

  • عناصر السيليكون مثل الأميوديثيكون وثنائي ميثيكون:

وهي المكونات القادرة على حبس الرطوبة داخل الشعر وعزله عن الحرارة وبالتالي حمايته من تأثيرها.

 

ما هي أهم منتجات كريم حماية الشعر من حرارة المكواة

في الواقع فإن هناك عدد قليل من الكريمات التي تم تصميمها خصيصا للوقاية من الحرارة، حيث أن خبراء فرد الشعر عادة لا ينصحون بأي كريم دهني قبل تصفيف الشعر حتى لا يعوق عملية الفرد.

 

لذا اخترنا لك مجموعة منتقاة من أفضل الكريمات التي تعمل على الترطيب وحماية الشعر دون أن تترك في الوقت نفسه أثر دهني يعوق الحرارة عن فرد الشعر، وتتمثل هذه الأنواع في:

 

1. كريم شو ايمورا بيوتيفير Shu Uemura Beatuifier لحماية الشعر الكثيف من الحرارة:

وهو من أنواع الكريمات التي تم تصميمها خصيصا للشعر شديد الكثافة والخشونة والذي قد يصيبك بالإحباط دائما عند تصفيف الشعر بالمكواة ويستغرق وقتا طويلا للغاية.

 

لماذا عليك الثقة في كريم شو إيمورا الواقي من الحرارة؟

لأنه ببساطة يعتمد على الكثير من المكونات التي تتغلغل في عمق الشعر وتزيد من الترطيب دون أي زيادة في الملمس الدهني. كما أنه يمنحك مزايا إضافية مع الحماية من المكواة تتمثل في:

 

  • يزيد من لمعان الشعر قبل وبعد التصفيف.
  • يقلل من عدد مرات لجوءك إلى استخدام المكواة مما يوفر المزيد من الحماية.
  • يعمل على تنعيم الشعر طوال الأسبوع دون الحاجة إلى المكواة من جديد.
  • تقنية الميكرو واكس الفريدة تجعل المكواة تنجح في فرد الشعر من المرة الأولى.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا كنت مللت من شعرك الكثيف الخشن وترغبين في التمتع بشعر ساحر وجذاب فاحرصي على تصفيف الشعر بكريم شو إيمورا الأصلي.

 

2. كريم كريستاس ريزيستانس Kerastase Resistance Ciment Thermique لحماية الشعر من الحرارة:

إن كثرة تطبيق حرارة المكواة على الشعر دون حماية لفترة طويلة بالتأكيد ستكون عرضته إلى تلف قد لا يبدو من السهل التغلب عليه، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق.

 

فمع كريم كريستاس ريزيستانس يمكنك إصلاح الشعر التالف من لمسات بسيطة قبل استخدام المكواة، كما سيحمي من المزيد من التقصف ويعيد إليك المرونة والمظهر الصحي.

 

لماذا عليك اختيار كريم كريستاس ريزيستانس للحماية من الحرارة؟

 

  • لأنه يعيد تكوين ألياف الشعر من جديد.
  • يوفر طبقة خارجية قوية تحمي الشعر من التأثير السيء للحرارة دون أن تعوق عملية الفرد نفسها.
  • سرعة كبيرة في تجفيف الشعر من البلل وبالتالي فرده أسرع وعدم الاضطرار إلى تمرير المكواة أكثر من مرة.
  • يساعدك على اختيار درجة حرارة أقل لفرد الشعر.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا كان تلف شعرك يمنعك عن استخدام المكواة من جديد وترغبين في تصفيفة رائعة تعيد إليك ثقتك بنفسك فلا تترددي في طلب هذا المنتج الآن والتمتع بالنسخة الأصلية.

 

3. كريم كريستاس اوليو Kerastase Crème Oléo-Curl:

وهو من المنتجات الأكثر مثالية لتصفيف الشعر المجعد والتحكم فيه تماما لتتمتعي ببريق ونعومة وجاذبية فريدة من الاستخدام الأول.

 

وهو لا يمنحك فقط طبقة غلاف واقية من الحرارة بل يجعل خصلات الشعر أكثر ارتخاء وبالتالي زيادة القدرة على فرد الشعر بالمكواة دون الكثير من التكرار سواء طوال الأسبوع أو خلال المرة الواحدة للتصفيف.

 

رابط شراء المنتج

 

إن شعرك الكيرلي أصبح في أمان تام مع كريم كريستاس أوليو المميز، ولضمان أفضل نتيجة ممكنة احرصي على طلب المنتج الأصلي ونسيان مشاكل الشعر المجعد تماما.

 

4. كريم كريستاس نوتريتيف نيكتار Kerastase Nutritive Nectar Thermique لتصفيف الشعر:

بتركيبة حليبية ناعمة للغاية وتتغلغل في أعماق الشعر بسهولة تامة فإن كريم كريستاس نوتريتيف نيكتار لتصفيف الشعر سيعمل على توفير ترطيب مثالي لك يحميكي من حرارة المكواة والمجفف لتتمتعي بشعر رائع وجذاف دون أي جفاف عموما وفي الأطراف خصوصا.

 

رابط شراء المنتج

 

حيث تعتبر الأطراف هي الأكثر تضررا على الإطلاق من حرارة المكواة نظرا لأن التغذية لا تصل إليها بشكل سليم من جذور الشعر، لذا يمكنك تعويض هذا النقص في التغذية بطرية سهلة عن طريق تطبيق هذا الكريم قبل التصفيف من منتصف الشعر وحتى الأطراف للحصول على نهايات شعر ناعمة ومرنة ولا تضطرين إلى قصه للتخلص من التقصف.

 

 

كلمة أخيرة عن كريم حماية الشعر من حرارة المكواة

يعتبر استخدام واق من حرارة المكواة سواء كريم او سبراي أو زين تصفيف من الخطوات الأساسية لتتمتعي بشعر صحي وناعم ولامع، ولكن مع هذا الكريم فإن عليك أيضا اتباع الخطوت التالية:

 

  • ضبط درجة الحرارة بما يتلاءم مع شعرك وليس أعلى كثيرا أو أقل كثيرا حتى لا تضطرين إلى تمرير المكواة أكثر من مرة على نفس خصلة الشعر.
  • تطبيق ماسك أسبوعي سواء طبيعي أو من المنتجات الموثوقة لتغذية وترطيب الشعر.
  • تحديد عدد مرات استخدام مكواة الشعر بمرة أسبوعيا.

 

ومن أهم منتجات الحماية من حرارة المكواة وأشعة الشمس التي يمكنك الحصول عليها للمزيد من دعم صحة الشعر وتألقه يمكنك الضغط هنا.

 

المراجع:

  1. Wiki How: Protect Hair from heat
  2. Redken: 6 tips to avoid heat damaged hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
عملية شراء جديدة