شامبو لوريال للشعر المصبوغ .. أفضل 3 إصدارات لأطالة عمر الصبغة

شامبو لوريال للشعر المصبوغ .. افضل الأنواع والروتين المتبع لنجاح الصبغة

سواء كنت معتادة على تلوين شعرك بدرجات مختلفة، أو كانت تلك المرة الأولى لك، أو حتى تفكرين في تلوين شعرك ولكن تخافين من التأثيرات الجانبية للتبييض وأيضًا من الزوال السريع للون والبهتان وتضييع الأموال والوقت دون فائدة إلا إرهاق الشعر.

 

فأنت إذن في حاجة إلى التعرف على شامبو لوريال للشعر المصبوغ.

 

فتلوين الشعر من أكثر الأمور التي تعشقها النساء وتعتبر أنها غيّرت تماما في شكلها ويُشكِّل الأمر فارقا في حالتها النفسية والمزاجية أيضًا.

 

وسواء كان هذا لتغطية الشعيرات البيضاء أو لمجرد الاستمتاع بلون جديد فإنه لا أحد يُنكر التأثير الإيجابي لتغيير لون الشعر على نفسيتك كامرأة.

 

ويمنحك الاختيار السليم للشامبو الكثير مما ترغبين فيه سواء من حيث الحفاظ على اللون ومنع المظهر الباهت وخطوط الظل السخيفة، كما يساعدك أيضًا في دعم صحة الشعر وتجنب التلف وبالتالي عدم الندم على الصبغة.

 

أفضل إصدارات شامبو لوريال للشعر المصبوغ

أطلقت لوريال مجموعة من الشامبو المخصصة للشعر المصبوغ للحفاظ على اللون وعلى طبيعة الشعر وفروة الرأس، ومن أفضل تلك الإصدارات:

 

1. شامبو لوريال اكسبرس سيريس بلونديفير جلوس LO’real Series Expert Blondifier Gloss لحماية الشعر الاشقر الطبيعي او المصبوغ:

إذا كنت ترغبين في حماية فائقة لشعرك المصبوغ فإن LO’real Series Expert Blondifier Gloss يوفر لك البديل المثالي سواء كان شعرك الأشقر طبيعي أو مصبوغ.

 

فمع تركيبة مميزة من بوليفينيل الأكاي المقاومة للتأكسد، فإن شامبو لوريال سيحافظ على ظل شعرك لفترة طويلة دون تأكسدات مزعجة.

 

كما يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المغذية التي تعيد الإضاءة واللمعان إلى شعرك الملون وتقلل من بهتان الشعر الطبيعي مع تعزيز فائق للون، لذا تمتعي أكثر بلون شعرك الأشقر الآن ولا تترددي في التجربة.

رابط شراء المنتج

 

2. شامبو لوريال اكسبرت سيريس سيلفر LO’real Serie Expert Silver لحماية لون الشعر:

إذا كنت ترغبين في تجربة ألوان جريئة للغاية ولكن تخافين من الضياع السريع للصبغة خصوصا إذا كان شعرك الأصلي داكنا.

 

فإن شامبو لوريال اكسبرت طوّر لم تركيبة مذهلة للحفاظ على مجموعة من الألوان الجريئة والنادرة مثل الأبيض والفضي والأشقر الفاتح والتي تتردد الكثير من النساء في اتباع موضة تلك الألوان لأنها سريعة التلاشي عن الألوان الداكنة.

 

فلا تخافي الآن وجربي كل ما ترغبين فيه لمنح نفسك مظهر ملفت وجديد وفقا لآخر صيحات الموضة، كما أنه مناسب جدا للشعر الطبيعي الأشقر أو الأبيض ويزيد من لمعان اللون وطبيعته الصحية.

رابط شراء المنتج

 

3. شامبو لوريال ميتال دتوكس LO’real Metal Detox للشعر بعد الصبغة (مضاد للمعادن):

هل تخافين من التلف الدائم للشعر بعد التبييض وتطبيق اللون؟ وهل تخافين من المظهر الباهت للصبغة بعد مرتين أو 3 من غسل الشعر، وهل كانت تجاربك السابقة في التلوين مخيبة للآمال أو لا ترغبين في المخاطرة بشعرك؟

 

بالطبع من حقك الحفاظ تماما على خصلات ولمعان وتغذية شعرك في كل الأحوال، ولكن إذا كنت ترغبين بشدة في تجديد اللون فإن لوريال ميتال ديتوكس سيكون من خياراتك الأكثر ذكاءً لدعم صحة الشعر الملون سواء قبل الصبغة أو بعدها.

 

فهو يمنحك رغوة مركزة لتنظيف فائق للشعر مع ترك جزيئات معدنية تحمي الصبغة من الزوال السريع، كما يقلل من مخاطر تكسر الشعر بنسبة 87% على الأقل، وهو مناسب لجميع أنواع الشعر، ولكل الألوان.

رابط شراء المنتج

 

خطوات العناية بالشعر الملوَّن

مع استخدام شامبو لوريال للشعر المصبوغ من الإصدار الأكثر ملاءمة لك، فإن هناك مجموعة من الخطوات الضرورية التي تزيد من الحفاظ على لون شعرك وحيويته وكثافته بعد الصبغة، ومن تلك الخطوات:

 

  • الانتظار 72 ساعة على الأقل قبل غسل الشعر:

وهي النصيحة الأساسية التي يجب أن يذكرها لك مصفف الشعر والتي يؤكد عليها الجميع، فإنه من الطبيعي أن يتم غسل الشعر قبل التبييض والصبغة، فلا تغسليه على الإطلاق بعد التلوين لعدة أيام وكلما طالت الفترة كلما كان ذلك أفضل لتثبيت اللون.

 

مع محاولة تغطية الشعر عند النوم حتى لا تخرج الصبغة على الوسادة، وتقليل معدلات غسل الشعر عموما عما أنت معتادة عليه.

 

  • إضافة صبغة إلى بلسم الشعر:

القليل من الصبغة على بلسم الشعر الذي تستخدمينه يزيد من ثبات اللون، لأن البلسم يمكث على الشعر قليلا، كما يجب عليك في الأساس الاستعانة ببلسم مناسب أكثر للشعر الملون وخالي من الكبريتات والصوديوم الذي يُزيل اللون سريعا.

 

ومن أفضل أنواع البلسم التي ننصحك بها:

 

1. بلسم لوريال بلوندفير L’OREAL Blondifier Colour Protecting لحماية اللون الاشقر (200 – 1000 مل):

وهو يحمي اللون والشعر ويزيد من اللمعان ومصمم خصيصا للون الأشقر، ويمكن عند استخدامه مع شامبو لوريال للشعر المصبوغ أن تتمتعي بلون وشعر مثاليين لفترات أطول كثيرا من المعتاد.

رابط شراء المنتج

 

2. بلسم لوريال L’Oreal Radiance Balm Fig Pulp للشعر الملون:

وهو من المنتجات الخالية من السيليكون ومصمم خصيصا للشعر الملون ويرفع من درجة الترطيب والنعومة بشكل فائق ستلاحظينه من الاستخدام الأول للتغلب على أي مشكلات تسبب بها التبييض في الشعر، ويعتمد في تركيبته على 99% من مكونات طبيعية.

رابط شراء المنتج

 

  • حماية الشعر من الحرارة وأشعة الشمس وتغذيته:

قد تشعرين أن الحاجة إلى استخدام الكثير من المنتجات بعد الصبغة مكلفة للغاية بما قد يجعلك تنصرفين عن الفكرة، ولكن مع لوريال فيتامينو LO’real Vitamino 10 in 1 فإنك ستحصلين على مجموعة متنوعة من الفوائد التي ستحافظ على شعرك الملون لمدة تزيد عن 40 يوما من النعومة والكثافة والتغلب على الجفاف مع التغذية العميقة.

 

لوريال فيتامينو LO’real Vitamino 10 in 1

  • فهذا البخاخ المذهل من لوريال يوفر لك مجموعة من المميزات أهمها:
  • الاستخدام كواقي من الحرارة وهو الأمر الذي يؤكد خبراء تصفيف الشعر على أهميته بعد الصبغة.
  • سيزيد من ترطيب الشعر بدرجة فائقة مع نعومة ملحوظة.
  • ستلاحظين قدرته الكبيرة على فك تشابك الشعر بمعدلات أسرع كثيرا من قبل.
  • سيعالج تكسر الشعر سواء قبل أو بعد الصبغة.
  • تعزيز اللون ودعمه لفترات طويلة ومنع تأثره بالأشعة فوق البنفسحية.

رابط شراء المنتج

 

  • العناية بالشعر قبل الصبغة:

من الأفضل دعم صحة الشعر بزيوت مناسبة وعناصر تغذية فائقة قبل الصبغة بأسبوع أو أسبوعين على الأقل لتقليل أي آثار سيئة للتبييض.

 

  • تجنب الماء الساخن والمالح والغني بالكلور:

عند غسل شعرك المصبوغ حاولي أن تكون المياه مائلة للبرودة، مع تجنب السباحة على الإطلاق في ماء غني بالكلور أو الماء المالح لأنه سيترسب على الشعر لفترات طويلة.

 

وسيكون من الضروري تغطية الشعر بقبعة خاصة بالسباحة لمنع أي بلل وليس مجرد أي غطاء.

 

كلمة أخيرة عن شامبو لوريال للشعر المصبوغ

تحرص لوريال دائما على تقديم أحدث أنواع التكنولوجيا لاستخلاص المكونات فائقة الجودة في منتجات العناية بالشعر والبشرة.

 

واختيارك لواحد من إصدارات شامبو لوريال للشعر المصبوغ لن يجعلك تندمين أبدا على تلوين شعرك بل ستتمتعين بلون غني وشعر قوي لفترة طويلة دون مشكلات الهشاشة والجفاف والتقصف التي تصاحب الكثير من النساء عند صبغ شعرهن، فلا تترددي في الاختيار الآن.

 

المراجع:

  1. Allure: Best Shampoo conditioner for color-treated hair
  2. The Everygirl: How to maintain color-treated hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟