شامبو لوريال للشعر المصبوغ والتالف .. أفضل 3 إصدارات لبعد الصبغة

شامبو لوريال للشعر المصبوغ والتالف … العناية الكاملة وعدم فقدان اللون سريعاً

تعاني كل امرأة تقريبًا من بعض التلف في الشعر، فسواء كان الجفاف أو الهشاشة والأطراف المتقصفة والتكسر.

 

فكلها أمور تؤكد أن الشعر ليس بحالة صحية جيدة ويحتاج إلى المزيد من الدعم والعناية قبل أن تفقديه تماما.

 

وتتنوع الأسباب التي تؤدي إلى هذا التلف عادة، فبدءا من التصفيف المبالغ فيه بالأدوات الحرارية دون حماية، أو التعرض المفرط لأشعة الشمس.

 

فضلا عن المنتجات الغنية بالمواد الكيميائية، وأخيرا الصبغة فإنها كلها بلا استثناء تزيد من تدمير خصلات الشعر.

 

ويمنحك استخدام شامبو لوريال للشعر المصبوغ والتالف فرصة كبيرة لإصلاح التلف العميق.

 

مع الاحتفاظ بلون الصبغة لأسابيع عدة دون تمعدن أو تلاشي اللون والذي قد يضطرك لإعادة التلوين على فترات متقاربة وبالتالي المزيد من تدمير الشعر.

 

لماذا تؤدي الصبغة إلى تلف الشعر؟

عند استخدام صبغة الشعر فإنه يجب الاستعانة بمواد كيميائية مثل الأمونيا لفتح جذع الشعرة والتخلص من اللون الأساسي ثم السماح للون الجديد بالترسيب في الشعر من الداخل، وتوجد بالطبع تركيبات خالية من الأمونيا.

 

لكن وجدت الكثير من الدراسات أن لها الأضرار نفسها لصبغات الأمونيا فضلا عن ارتفاع سعرها بشكل مبالغ فيه.

 

وهذا الاستخدام الكيميائي المركز يؤدي إلى تدمير الشعر من الداخل وخصوصا إذا تعرض إلى الجفاف بعد الصبغة ولم تهتمي بترطيبه جيدا.

 

شامبو لوريال للشعر المصبوغ والتالف

يمنحك شامبو لوريال للشعر المصبوغ والتالف الكثير من الترطيب الضروري لمنع تلف الشعر بعد تلوينه، كما يساعد على تغليف الشعر وحمايته من عوامل التدمير الخارجية وبالتالي السماح للعناصر الغذائية بتجديد الشعيرات التالفة بشكل أسرع.

 

ووفقا للون شعرك وطبيعته والضرر الذي لحق به فإن لوريال أطلقت أكثر من إصدار للعناية بالشعر بعد الصبغة ومنحك مظهرا ناعما ولونًا غنيا.

 

ومن أهم هذه الإصدارات:

 

1. شامبو لوريال فيتامينو كولور L’Oreal Vitamino Color لتغذية الشعر (500مل):

يُنصح عادة بعدم غسل الشعر المصبوغ يوميًا، ولكن إذا كان روتينك اليومي يجبرك على هذا التنظيف اليومي، فإن L’Oreal Vitamino Color من التركيبات اللطيفة للغاية على الشعر ويمكن استخدامه يوميا أو كل يومين.

 

وهو مصمم لعلاج تلف الشعر المصبوغ بتركيبة غنية من الفيتامينات المتنوعة.

 

كما يرفع من درجة الترطيب وستلاحظين معه زيادة في لمعان الشعر مع الاحتفاظ باللون لفترة طويلة للغاية، مع زيادة في التغذية ومنع تدمير البصيلات وألياف الشعر.

رابط شراء المنتج

 

2. شامبو لوريال اكسبرس سيريس بلونديفير جلوس LO’real Series Expert Blondifier Gloss لحماية الشعر الاشقر الطبيعي او المصبوغ:

اختيارك للون الأشقر في الصبغة يمكن أن يكون تحديا حقيقيا خصوصا إذا كان شعرك الأصلي داكنا، فاللون الأشقر يزول أسرع من الألوان الداكنة كما أنه عُرضة لزيادة الأجزاء النحاسية مما قد يُصيبك بالإحباط.

 

ولكن التركيبة المميزة من LO’real Series Expert Blondifier Gloss مصممة خصيصا للعناية بالشعر الأشقر ومنع زيادة التمعدن أو تجمع اللون في منطقة معينة من الشعر.

 

فتركيبته غنية بالبوليفينول الذي يحمي الشعر من الأكسدة، كما يحتوي على الكثير من عناصر التغذية التي تزيد من لمعان الشعر وترطيبه وزيادة كثافته مع تعزيز فائق للون الأشقر وإطالة عمره لأسابيع عدة وحماية الأطراف من التقصف.

 

فلا تترددي في تجربة اللون الأشقر الآن مع لوريال اكسبريس.

رابط شراء المنتج

 

3. شامبو لوريال ميتال دتوكس LO’real Metal Detox للشعر بعد الصبغة (مضاد للمعادن):

إذا كنت تخافين من اللون الباهت بعد الصبغة مع التلف الشديد في الشعر.

 

فإن LO’real Metal Detox يمنحك الحل المناسب للتمتع بلون صبغة طبيعي ومشرق مع حماية فائقة للألياف الداخلية بعد التلوين ومنع أي تقصف.

 

حيث يستعين هذا الإصدار بتقنية جديد من الجليكوامين مما يمنع أي تمعدن للون داخل الشعر كما يساهم في إزالة تامة للسموم من فروة الرأس.

 

وبالتالي السماح للشعر بالتنفس واستقبال التغذية من الجسم بشكل أكبر وبالتالي استعادة الترطيب والتغذية والحفاظ على الكثافة الطبيعية.

 

إن LO’real Metal Detox يتمتع بطبيعة كريمية تغلف طبقات الشعر وتمنع تعرضها للمزيد من الضرر سواء الحرارة أو أشعة الشمس أو المنتجات الكيميائية.

 

كما يمنحك رغوة لطيفة للغاية مع تقليل مخاطر التكسر بنسبة 87% على الأقل وفقا لاتباعك روتين العناية بالشعر المصبوغ من البلسم المناسب والأقنعة وتجنب غسل الشعر يوميا.

رابط شراء المنتج

 

هل يمكن بالفعل تجديد الشعر التالف وعلاجه؟

يعتقد البعض أن علاج الشعر التالف لا يكون إلا بتقليم الأطراف المتضررة.

 

ولكن أثبتت الكثير من التجارب أن العناية المتكاملة بالشعر يمكن أن تعالج التلف بالفعل مع الاكتفاء بتقليم سنتيمتر واحد من الأطراف للمساعدة على تجدد الدورة الدموية.

 

ومع استخدام شامبو لوريال للشعر المصبوغ والتالف ننصحك بشدة باتباع الآتي:

 

1. الحرص على الترطيب قبل وبعد الصبغة:

قبل تلوين الشعر بأسبوع أو اثنين عليك الاهتمام باستخدام زيوت ترطيب فائقة لعلاج أي تلف خفيف من ناحية وزيادة قوة الشعر وقابليته للتعامل مع الأمونيا والمواد الكيميائية من ناحية أخرى.

 

  • زيت لوريال باريس ابسلوت ريبير L’Oreal Paris Absolut Repair للشعر التالف

ويساعدك زيت لوريال باريس ابسلوت ريبير L’Oreal Paris Absolut Repair للشعر التالف في الترطيب الفائق للشعر مع فك التشابك وسهولة التصفيف مع زيادة الحماية من عوامل التلف المختلفة.

 

وإذا كان الزيت يؤثر على امتصاص الشعر للون فيمكنك دعم الشعر بالزيت قبل 3 أيام على الأقل من التلوين للسماح بالتغلغل في البصيلات من الداخل، مع إمكانية استخدامه بعد الصبغة.

 

فهو غني بزيت جنين القمح والكينوا الذهبية مما يدعم البروتين الداخلي في الشعر ويجدد الشعر التالف.

رابط شراء المنتج

 

2. الحماية من الأشعة فوق البنفسجية:

إذ تعرض الشعر المصبوغ إلى أشعة الشمس يزيد من التلف ومن تلاشي اللون.

 

  • بخاخ لوريال فيتامينو LO’real Vitamino 10 in 1

ويمنحك استخدام بخاخ لوريال فيتامينو LO’real Vitamino 10 in 1 أكثر من 10 فوائد متنوعة للشعر الملون، فهو يحتوي على الريسفيراتول الذي يحمي الشعر من الجذور الحرة التي تفسد الشعر من الداخل.

 

كما أنه غني بالبانثينول الذي يغلف سطح الشعر ويمنع تأثرها السريع بالحرارة سواء الناجمة من أدوات التصفيف أو من أشعة الشمس.

 

كما يزيد من النعومة وفك تشابك الشعر مع رفع مستويات الترطيب لدرجة فائقة وحفاظ مميز على اللون من التلاشي، ويمكنك استخدامه يوميا أو عند الحاجة.

رابط شراء المنتج

 

3. انتقاء بلسم مناسب للشعر المصبوغ:

البلسم أيضًا يساعد في ترطيب وتغليف الشعر، ويمكنك استخدامه أحيانا بدلا من الشامبو لتجنب فقدان الترطيب الداخلي للشعر.

 

ومن أفضل أنواع البلسم التي تساعدك في الحفاظ على اللون مع علاج سريع للتلف:

 

كلمة أخيرة عن شامبو لوريال للشعر المصبوغ والتالف

من خلال العناية قبل الصبغة وبعدها فإن شامبو لوريال للشعر المصبوغ والتالف يزيد من نعومة شعرك ومقاومة التكسر والجفاف المزعج والذي يمنعك في الكثير من الأحيان من تلوين شعرك.

 

فلا تترددي في اختيار الشامبو الملائم لك من إصدارات لوريال الاحترافية لعناية مثالية بالشعر والاستمتاع باللون الذي ترغبين فيه لفترات أطول بكثير من المتوقع.

 

المراجع:

  1. Good House Keeping: Fix Damaged hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟