سيروم للشعر قبل الاستشوار

واقي الشعر من الحرارة لوريال

سيروم للشعر قبل الاستشوار لعناية فائقة ومظهر الصالونات

استخدام سيروم للشعر قبل الاستشوار ملائم لنوعية البشرة من الضرورات التي تغفل عنها الكثير من النساء اللاتي يرغبن في تصفيف شعرهن في المنزل أو حتى أحيانا في صالونات التجميل غير الاحترافية، فتطبيق السيروم مهم للغاية قبل استخدام مجفف الشعر أو السشوار لحماية نهايات الشعر من التلف وتوفير المزيد من الحماية لها.

 

أفضل أنواع سيروم للشعر قبل الاستشوار وكيفية أستخدامه

 

ومع إصرار بعض المختصين بفرد الشعر واستخدام السشوار على عدم تطبيق أي نوع من الكريم أو الزيوت على الشعر حتى لا ترتفع درجة الحرارة أو يضطرون إلى إطالة مدة فرد الشعر وتجفيفه.

 

فيمكن للسيروم المناسب أن يحل تلك المشكلة من خلال تغليف الشعر بطبقة واقية وفي الوقت نفسه يسمح بفرد الشعر وزيادة النعومة والمظهر المتألق، وسنتعرف فيما يلي على أهم أنواع السيروم المناسبة للشعر قبل الاستشوار.

 

1. سيروم شو ايمورا بيوتيفور Shu Uemura Beautifier لحماية الشعر الخفيف من الحرارة:

من خلال اعتماده على تقنية ريبوزيشنابول ميكروواكس والأمينو سيليكون فإنه يستطيع أن يزيد من تهيئة الشعر للحرارة الصادرة من المجفف وترطيب الشعر حتى لا تتأثر الألياف بارتفاع درجات الحرارة.

 

وهو مناسب للغاية للشعر الخفيف والعادي ويمكن لكلا الجنسين استخدامه لزيادة النعومة واللمعان والمظهر الرائع، وهو يتم تطبيقه على الشعر الرطب والمجفف بالمنشفة، وبعد هذا يتم استخدام المجفف، ولضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار يمكنك الضغط هنا.

 

2. شو ايمورا ميسون دو شوكلت Shu Uemura Maison Du Chocolat سيروم للشعر قبل الاستشوار:

حصل سيروم شو إيمورا ميسون دو شوكلت على جائزة أفضل منعم للشعر قبل استخدام المجفف من جلامور 2018، لذا فهو يعتبر من المنتجات المثالية للغاية لحماية الشعر من اي آثار سلبية للاستشوار.

 

وتم ابتكار هذا المنتج بتعاون فريد مع لا ميسون دي شوكلت الفرنسي ليحتوي على مواد ترطيب وحماية فائقة الجودة لزيادة لمعان ونعومة الشعر حتى مع الاستخدام المتكرر لمجفف الشعر.

 

وهو ملائم للغاية للشعر الناعم والعادي ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه، ويتم تطبيقه على الشعر المبلل أو الرطب مما يوفر لك الكثير من الوقت والمجهود عند استخدام المجفف حيث يساعدك في الوصول إلى التصفيفة التي ترغبين فيها بشكل أسرع، وللحصول على المنتج الأصلي مع الضمان بأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكنك الضغط هنا.

 

3. ستريكس برو هير سيروم فيتا جلوس  Streax Pro Hair Serum VITA GLOSS:

إن الشيء الأكثر إزعاجا عن استخدام المجفف على الشعر الرطب هو الاضطرار للتعامل مع التجعد والتشابك بعد التجفيف، وهذا هو الدور الفعلي الذي يقوم به استخدام سيروم للشعر قبل الاستشوار، ففيتا جلوس غني للغاية بفتامين هـ والذي يمنح الشعر المجعد لمسة نعومة فائقة وسهولة كبيرة في التصفيف مع مظهر مخملي مثير لن تصدقه أبدا.

 

ومن أهم مميزاته أنه يعمل سواء على الشعر الطبيعي أو المعالج كيميائيا، ولن تشعر معه بوجود ثقل في شعرك أو لزوجة بل على العكس سيكون الشعر أكثر خفة ومرونة، وإن كانت بعض الآراء اعترضت على خفته الشديدة الأمر الذي يجعله ملائما أكثر للشعر الناعم والخفيف.

 

4. فانتازيا آي سي  Fantasia IC سيروم للشعر قبل الاستشوار:

وهو فعليا واحد من أفضل المنتجات التي تك إطلاقها للاستخدام على الشعر قبل تطبيق الحرارة، لذا فالاستثمار فيه يعني وجود غلاف واقي حول الشعرة مهما استخدمتي السشوار.

 

كما يساعد في حفاظ شعرك على مظهر حريري ولامع لفترة طويلة للغاية، مع فرد سريع مع استخدام بسيط للمجفف أو مكواة الشعر دون وجود أي تلف للشعر والحفاظ على الرطوبة داخل الأطراف، ولكن من الآراء السلبية بشأنه ان رائحته غير محببة قليلا ولكنها سريعا ما تزول بعد الاستخدام.

 

5. بايلواج ماتريكس سموث بروف Biolage Matrix Smoothproof:

وهو واحد من أفضل أنواع سيروم للشعر قبل الاستشوار، فباعتماده على الأفوكادو فإنه يستطيع أن يعمل كعازل واقي وقوي من الحرارة، مع قدرة رائعة على فرد الشعر والتخلص من التشابك والتجعد لسهولة تصفيف رائعة مع تقليل الاحتكاك الذي يتسبب في التقصف والهيشان.

 

ومن أهم التعليقات الإيجابية على سيروم بيولاج أنه لا يتسبب في أي ملمس دهني على الإطلاق للشعر بل هو سريع الامتصاص ويترك الشعر ناعما للغاية ومتألقا دون الحاجة إلى إعادة تطبيقه كثيرا على الشعر.

 

ولكن جاءت التقييمات أقل إيجابية بالنسبة إلى الشعر المجعد، وهذا قد يعني استخدام كمية أكبر قليلا من المنتج أو استخدام أنواع ثقيلة أكثر لحماية الشعر المجعد من الحرارة.

 

6. سيروم أورجانيك روت سيميولاتور بزيت الزيتون Organic R/S Root Stimulator:

زيت الزيتون مذهل في حماية الشعر ومنع التقصف والجفاف، وباعتماد هذا السيروم بشكل أساسي على زيت الزيتون الطبيعي فهو يضمن لك نعومة فائقة ومظهر سلسل حتى لأصحاب الشعر المجعد أو الجاف، فهو ذو ملمس ثقيل نسبيا ويبقى على الشعر لفترة طويلة ويمنحك اللمعان والرطوبة التي يفتقدها الشعر والتي يمكن أن يزيد السشوار من فقدانها.

 

لذا فاستخدام هذا السيروم على الشعر قبل المجفف لا يحمي فقط من الحرارة ولكن يعوض أي نقص للفيتامينات والأحماض الدهنية ويترك الشعر أكثر مرونة وقابلية للتصفيف بأي طريقة ترغبين فيها مع أقل ضرر ممكن من الحرارة.

 

وهو يتمتع برائحة عطرة ومنعشة للغاية، ولكن يمكن لصاحب الشعر الدهني أو الخفيف أن يشعر بالملمس الزيتي بعد استخدام هذا السيروم لذا فهو أكثر ملائمة للشعر الكثيف والجاف والمجعد.

 

7. سيروم جون فريدا John Frieda:

فك تشابك الشعر المجعد تعتبر مهمة مستحيلة في الكثير من الأحيان ولا تتم إلا بعد تقطيع كمية كبيرة من الشعر، ولكن هذا لن يحدث على الإطلاق مع استخدام جون فريدا كسيروم للشعر قبل الاستشوار.

 

فبمجرد أن تغسلي شعرك قومي بتطبيق كمية من هذا السيروم عليه مع التوزيع الجيد في جذور وأطراف الشعر وبعد هذا اعملي على تقسيم الخصلات واستخدام المجفف عليها بالترتين لتحصلي على تصفيف هادئ للشعر دون أي تقطيع أو تشابك لفترة طويلة للغاية.

 

فهو باعتماده على ثنائي الميثيونول مع تقنية الألكوكسي بي جي أموديموثيكون alkoxy PG-amodimethicone بالإضافة إلى مزيج رائع من مستخلص التفاح والزهور فإنه يساعد على حماية فعالة للشعر من أضرار الحرارة وأي نقص في التغذية.

 

والجانب السلبي الوحيد الذي تمت الإشارة إليه في هذا المنتج أنه باهظ الثمن بالمقارنة بحجم العبوة، ولكن نتائجه المذهلة تجعل الكثيرون يُقبلون عليه رغم أي شيء.

 

ما طريقة الاستخدام الأمثل لسيروم للشعر قبل الاستشوار

لنتائج مذهلة مع استخدام سيرروم للشعر قبل الاستشوار يجب عليكي اختيار الأكثر ملاءمة لنوع شعرك فسواء كان مجعد أو خفيف أو جاف ستجدي بالتأكيد الأكثر ملاءمة لك لحماية أطراف الشعر من التقصف والتكسر أو المظهر الباهت بعد استخدام المجفف.

 

كما لا يجب تطبيق كميات كبيرة من السيروم على الشعر بل أقل كميات تكفي حتى لا تشعرين بالبلل الشديد في الشعر، وإذا كنت تستخدمين مثبت للشعر فمن الافضل تطبيق السيروم في البداية ومنحه الوقت الملائم للتغلغل ومن ثم تطبيق المثبت، ولا يُفضل استخدام الهلام أو الجل مع السيروم فسيمنح هذا شعرك ملمسا مزعجا بعض الشيء

 

المراجع:

  1. Bella Troy: Hair Smoothing Serums
  2. Popxo: Best heat protectant hair products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟