افضل كريم للشعر الهايش والمقصف

افضل كريم للشعر الهايش والمقصف لنعومة وتمليس دون مجهود

استخدام افضل كريم للشعر الهايش والمتقصف يتيح توفير التغذية الضرورية لأطراف الشعر، كما يتغلب على جفاف الجذور وفروة الرأس والتي تؤدي إلى الهيشان، فكلما زادت التغذية ونسبة الترطيب كلما تراجعت معدلات التقصف والهيشان.

 

لذا عليك الاختيار بين عدة أنواع لتجدي ما يناسب شعرك بالفعل، فهل التقصف والهيشان نتيجة التعرض المفرط إلى الحرارة أم نقص التغذية أم الاستخدام الكثيف لطرق العلاج الكيميائية وغيرها من أسباب للتقصف ستجدي طرق علاج كل منها في الأنواع الآتية.

 

افضل كريم للشعر الهايش والمقصف من مختلف المنتجات العالمية التي يوفرها متجر شعر.كوم

 

1. كريم لوريال ستيمبود L’Oreal Steampod Cream:

وهو من الانواع الفعالة للغاية في إصلاح الضرر والتقصف الناجم من الاستخدام المفرط لمجفف الشعر والأجهزة المختلفة للتصفيف، كما يزيد من نعومة الشعر وبالتالي يقلل من الهيشان ويجعله أملس ومرن وقابل للتصفيف بالشكل الذي ترغبين فيه.

 

فهذا المنتج يعتمد على تقنية البروكيراتين والتي تحمي الشعر وتوفر التغذية المطلوبة للنهايات المتقصفة وتمنحه السلاسة التي ترغبين فيها لفترة طويلة، كما يمنحك نعومة لوقت طويل وسيطرة تامة على التجاعيد.

 

وهو يوضع سواء على الشعر الرطب أو الجاف ويتم تسريح الشعر بالطريقة العادية، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي مع أفضل الأسعار في الوطن العربي عن طريق الضغط هنا.

 

2. لوريال اكستنسو X-tenso L’Oreal Expert Professionnel افضل كريم للشعر الهايش والمقصف:

إذا رغبت في علاج سريع وسلس للشعر الهايش والحصول على النعومة واللمعان من أول استخدام ولفترة تدوم أكثر من 60 يوما فعليك تجربة لوريال اكستنسو.

 

فهو يسمح بتوصيل الكثير من المكونات الغذائية التي يحتاجها الشعر إلى فروة الرأس سريعا مما ينعكس إيجابا على حل مشاكل الشعر من تقصف وهيشان وجفاف وغيرها.

 

وهو يعتمد على تقنية نيوتري كاتوينيك الذكية الجديدة لزيادة معدلات الترطيب والنعومة في الشعر، وذلك عن طريق قدرتها الكبيرة على تغليف الشعرة بطبقة من الحماية ضد عوامل التلف المختلفة فتحبس الرطوبة في الشعر وتسمح بتوصيل التغذية بشكل أكبر دون مخاطر أكبر من التلف لتتمتعي في النهاية بمظهر صحي وناعم خالً من التقصف بعد فترة قصيرة.

 

وتتمثل طريقة استخدامه في وضع القليل منه وفقا لحجم الشعر في طبق بلاستيك ثم غمس فرشاة الشعر فيه وتسريح الشعر لتوزيع الكريم بالتساوي في فروة الرأس، ثم تركه لمدة من 15-20 دقيقة ومن ثم غسله، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

3. كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner:

افضل كريم للشعر الهايش والمقصف هو ما يمنحه التغذية العميقة والترطيب الكافي للوقاية من أشعة الشمس والحرارة والرياح وغيرها من عوامل التلف، وفي الوقت نفسه يمنحك المظهر اللامع والبراق.

 

وكل هذا وأكثر يتوافر في كريم بلسم فيشي، فـ بالأعتماد على الدهون والكيراتين فإنه يُصلح الشعر المتقصف والهاش من الجفاف ويقلل من تأثير الهجمات الخارجية على الشعر.

 

كما يعادل تأثير المواد الكيميائية المختلفة من صبغات وعلاج بالفرد وغيرها لتتحول الألياف من الجفاف والتلف إلى النعومة واللمعان والملمس المرن لفترة طويلة للغاية، وللاستخدام الأمثل يتك تطبيق الكريم على الشعر المبلل والمجفف بالمنشفة ثم تدليكه في الرأس والأطراف لمدة دقيقة ثم الشطف بالماء، ويمكنك ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

4. كريستاس نوتريتيف ليه فيتال المغذي Kerastase Nourishment Revitalizing افضل كريم للشعر الهايش والمقصف:

إن التغذية ضرورية للشعر في كل الأوقات، وتزيد أهميتها إذا تعرض بالفعل إلى التقصف، فهذا يعني افتقال المرونة والترطيب الكافي لتوصيل العناصر الغذائية من فروة الرأس إلى أطراف الشعر فتصاب بالجفاف وتبدأ في التكسر عند تمشيط الشعر.

 

لذا مع كريستاس نوتريتيف فإن الهيشان والتقصف سيكونان من الماضي فهو افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف، فمع الاستخدام الأول ستلاحظين الفرق الكبير في كثافة ألياف الشعر، وهو مثالي لأصحاب الشعر العادي والجاف.

 

ويُستخدم فقط للاناث ويمنح شعرك الرطوبة والنعومة واللمعان، فهو يزيد من توازن الزيوت الموجودة في الشعر مما يحقق لك أفضل النتائج المرجوة، فإذا رغبت في المنتج الأصلي مع الضمان وأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكنك الضغط هنا.

 

5. كريم كيراستاس نوتريتيف ماجيسترل Kerastase Magistrale Conditioning:

تحقيق التوازن بين مكونات الشعر المختلفة تساهم في الحفاظ عليه من الهيشان والتقصف، وهذا ما يفعله كريم كيراستاس نوتريتيف ماجيسترل الذي يعد واحد من افضل منتجات علاج تقصف الشعر الشديد، فهو يوفر التغذية من العمق إلى الشعر ويزيد من توازن الألياف، كما يزيد من الحماية المقدمة إلى الشعر ضد عوامل التلف المختلفة.

 

كما أنه مصمم خصيصا لزيادة لمعان وحيوية الشعر والتغلب على المظهر المتقصف والهش، وهو يصلح بكفاءة لكلا الجنسين، ويمكن شراء المنتج فورا بأفضل الأسعار في الوطن العربي والتمتع بأجمل ملمس لفترة طويلة إذا قمت بالضغط هنا.

 

6. كريم كريستاس سوليل Kerastase Soleil:

إذا كنت كثيرة التعرض إلى أشعة الشمس وايضا حرارة أدوات التصفيف المختلفة فنحن ننصحك بـكريم كريستاس سوليل لزيادة الحماية المتوفرة للشعر ضد الرطوبة والجفاف.

 

فباعتماده على عطر الياسمين الساحر مع مسك الروم يمنحك الاسترخاء الشديد لليوم بأكمله، كما يعمل على توفير التغذية الضرورية للشعر بنسبة أكثر من 39%، كما ستضمني خلو شعرك من التجعد تماما لفترة تصل إلى 24 ساعة.

 

وهو ملائم لكل أنواع الشعر وللجنسين، فبفضل فيتامين هـ، بين مكوناته وزيت الباباسو فإنه ينتص الرطوبة ويوفر النعومة واللمعان بشكل فوري، لذا إذا رغبت في رفع درجة الحماية المقدمة إلى شعرك والحصول على المنتج بأفضل الأسعار مع الضماء يمكنك الضغط هنا.

 

7. كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica Miracle:

بزيت جوز الأمازون البرازيلي الذي يحتوي على مجموعة غنية للغاية من الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية والامينية يستطيع كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica Miracle أن يخلصك تماما من التقصف والهيشان من الاستخدام الأول.

 

لتحصلي على شعر ناعم ولامع لفترة طويلة للغاية وبنسبة 3 أضعاف أكثر من المعتاد، وهو ملائم لجميع أنواع الشعر ويوفر لك حماية رائعة من الحرارة لمدة لا تقل عن 72 ساعة.

 

ومن مميزات هذا المنتج أيضا أنه مكوّن بنسبة 99% من مواد طبيعية فقط، مما يجعله مذهلا لأصحاب البشرة الحساسة، لذا تخلصي من التقصف والهيشان مع الأمان التام على بشرتك الحساسة مع هذا المنتج، ولضمان شراء العبوة الأصلية بأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكن الضغط هنا.

 

8. كريم شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue لترطيب الشعر:

بخلاصة فريدة من زيت الكاميليا يستطيع كريم شو إيمورا أن يكون افضل كريم للشعر الهايش والمقصف نظرا لقدرته على توفير الترطيب العميق للشعر من الجذور حتى الأطراف مع زيادة في اللمعان وتخلص من الرطوبة الزائدة.

 

وهو مناسب لكلا الجنسين ولكل أنواع الشعر، ومن المزايا الرائعة لهذا المنتج أيضا أنه خالي من السلفات لذا يمكنك استخدامه على الشعر المعالج بالألوان أو للبشرة الحساسة، ولضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار يمكن الضغط هنا.

 

ومع استخدام افضل كريم للشعر الهايش والمقصف يمكن الانتباه لبعض الأمور التي تعمل على إصلاح الشعر مثل تجنب النوم على وسادة قطنية لتقليل الاحتكاكات، مع عمل قناع من الزيوت الطبيعية مرة أسبوعيا، ومحاولة تقليل تعرض الشعر إلى المجفف والمكواة. كما يمكنك تصفح جميع منتجات وعلاجات تقصف الشعر التي يوفرها متجر شعر.كوم

 

المراجع:

  1. Kerastase: Nutritive
  2. Shu Umura: Essence Absolue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟