افضل شامبو لتساقط الشعر

افضل شامبو لتساقط الشعر

 

افضل شامبو لتساقط الشعر وتقوية الجذور والحصول على مظهر صحي ولامع

معرفة افضل شامبو لتساقط الشعر تساعد في حل الكثير من المشاكل التي نواجهها يوميا، فمع استخدام المواد الكيميائية سواء في كريمات التصفيف أو الشامبو أو الاسبراي أو الواقي من الحرارة.

 

مع التلوث والعرق وكثرة إفراز الدهون في فروة الرأس والتي تؤدي إلى القشرة ومن ثم تزايد معدلات سقوط الشعر، فإن هناك حاجة متوايدة لاستخدام منتجات تحافظ على البصيلات وتزيد من قوتها وتمنع تدهور حالة الشعر التي نعاني منها يوميا.

 

وسنتعرف الآن على أفضل مجموعة من الشامبو لتجنب تساقط الشعر والمساهمة الفعالة في حل تلك المشكلة في فترة وجيزة للغاية.

 

1. شامبو افيدا  AVEDA Exfolirating Invati لتقليل تساقط الشعر:

وهو من المنتجات الفعالة في تخليصك من مشكلة تساقط الشعر بنسبة 53%، أي أنه بمساعدة ضئيلة من زيوت أساسية أو تغذية جيدة يمكن حل المشكلة تماما ما لم تتزامن مع حالة مرضية خطيرة تتطلب وقتها العناية الطبية.

 

وقد خضع شامبو AVEDA Exfolirating Shampoo Invati إلى الكثير من الاختبارات السريرية التي أكدت فاعليته الكبيرة ليستحق عن جدارة أن يكون على رأس قائمة افضل شامبو لتساقط الشعر.

 

كما أن 80% من المستهلكين أكدوا زيادة كثافة الشعر بعد الاستخدام المنتظم له، أي أنه لا يوقف فقط عملية التساقط ولكن يعيد تغذية الشعر ويعمل على نموه من جديد، وذلك نتيجة اعتماده في تركيبته الأساسية على حمض الساليسيليك.

 

وهو يتمتع بقدرة كبيرة على إزالة التراكمات والأوساخ من فروة الرأس وتقليل القشرة التي يمكن أن تسد المسام وتمنع وصول التغذية إلى الشعر.

 

كما يعتمد هذا المنتج أيضا على الكركم والذي يزيد من تدفق الدورة الدموية في الرأس ويُحسن بالتالي وصول التغذية إلى الشعر، كما أنه آمن تماما على الشعر المصبوغ، ويمكن ضمان الحصول على المنتج الأصي عن طريق الضغط هنا.

 

2. شامبو فيشي ديركوس VICHY DERCOS للشعر المتساقط:

يعتمد شامبو Dercos Vichy – ANTI HAIR LOSS على مجموعة متنوعة من الفيتامينات التي تستطيع بكفاءة أن تُصلح من بصيلات الشعر وتزيد من تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي توفير المزيد من التغذية للشعر وتقليل نسبة التساقط بدرجة كبيرة.

 

حيث يمكن إدخاله بسهولة إلى الروتين اليومي للعناية بالشعر وغسل الشعر به 3 مرات أسبوعيا، إذ يعتمد في تركيبته الأساسية على فيتامينات ب5 وب6 وب ب، وهي كلها ضرورية لتقوية بصيلات الشعر وجذع الشعرة من الداخل.

 

كما يحتوي على جزيء من الأمينيكسيل والحاصل على براءة اختراع وهو يعتبر من التركيبات الكيميائية الفعالة في علاج مشكلة التساقط.

 

وقد خضع هذا الشامبو أيضا للتجارب السريرية التي أثبتت فاعليته الكبيرة في محاربة الشيخوخة المبكرة لجذور الشعر وزيادة قوتها عن طريق تدفق الكولاجين فيها بفاعلية، ويمنحك شعورا رائعا بالحيوية والانتعاش.

 

كما أنه ملائم للغاية لفروة الرأس الحساسة ولا يحتوي على أي مواد حافظة أو بارابين أو غيرها من مواد كيميائية تضر بالشعر وتتسبب في المزيد من التساقط.

 

كما أن رائحته غنية ومنعشة للغاية ليكون على رأس قائمة افضل شامبو لتساقط الشعر وعلاج الفروة الحساسة، ويمكن الحصول عليه مع ضمان المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

3. كيراستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Anti-hair loss افضل شامبو لتساقط الشعر:

وهو يعتمد على تركيبة غنية بتقنية يُطلق عليها سيستيم برو أكتيف، والتي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يؤدي إلى تقليل تساقط الشعر إلى الحد الأدنى، كما يساهم Anti-Hair Loss Shampoo Specifique Kerastase في علاج الخلل الذي أصاب فروة الرأس وتسبب في ظهور مشكلة التساقط.

 

وأكد الكثير من المستخدمين له ملاحظة زيادة فورية في حجم الشعر بعد الاستخدام الأول له، حيث أنه يزيد من سلاسة ألياف الشعر ويقلل من التشابك مما يضيف حجما كثيفا على كل شعرة، ومن مميزاته أيضا إمكانية استخدامه لكلا الجنسين بفاعلية تامة، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

4. شامبو كيراستاس أورا بوتانيك لتغذية الشعر Kerastase Aura Shampoo Botanica:

وهو من المنتجات التي تعتمد على مواد طبيعية تماما بنسبة 96% مما يجعله مصدر ترحيب بالنسبة إلى الكثيرين وخصوصا عند خضوع الشعر إلى العلاج الكيميائية الذي يزيد من مشكلة تساقط الشعر.

 

فهو يعمل على تقوية جذور الشعر وزيادة نسبة الترطيب وهو بالتالي ما يؤدي إلى ارتفاع نسبة تدفق العناصر الغذائية المختلفة إلى البصيلات وتقليل عملية التساقط وأيضا زيادة الكثافة بشكل سريع للغاية.

 

حيث يعتمد Nourishing Shampoo Aura Botanica Kerastase على خلاصة زيت جوز الهند المغذي والذي يحتوي على مجموعة هائلة من الفيتامينات والأحماض الدهنية الغنية التي تزيد من قوة جذع الشعرة وتعمل على توصيل التغذية بكفاءة أكبر إلى البصيلات مما يزيد من قوتها ويقلل من نسبة تساقط الشعر.

 

كما يحتوي هذا المنتج أيضا على زيت الأرجان المغربي وهو المعروف بفاعليته الشديدة في التغلغل إلى أعماق فروة الرأس نتيجة طبيعته المشابهة إلى حد كبير بمكونات الشعرة مما يمنحها العناصر التي تحتاج إليها لتزيد من القوة واللمعان.

 

وكل هذا بالإضافة إلى عطر البرتقال الغني بفيتامين ج والذي يعتبر من مضادات الأكسدة القوية التي تقاوم الجذور الحرة ووهي التي تلعب دورا مباشرا في شيخوخة الخلايا مبكرا من خلال سحب التغذية من الخلايا السليمة مما يؤدي إلى موتها.

 

ويصلح هذا المنتج لجميع أنواع الشعر، كما يصل لكل من الرجال والنساء، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

5. شامبو سنساي SENSAI Volumising Shampoo لزياده كثافة الشعر:

وهو من أنواع الشامبو القوية للغاية، والتي يتم اللجوء إليها عادة لإعادة نمو الشعر من جديد في حالة الشعر الخفيف أو الصلع، ولكنه من ناحية أخرى له تأثير إيجابي للغاية على منع التساقط من البداية، خصوصا المرتبط بالتعرض إلى مواد كيميائية مثل الصبغة وفرد الشعر وغيره.

 

كما يحمي من درجات الحرارة العالية التي يتعرض لها الشعر سواء نتيجة المكواة ومجفف الشعر، أو نتيجة التعرض إلى حرارة الشمس المباشرة، حيث يعتمد في تركيبته الأساسية على عنصر شديد الأهمية وو كويشيمارو سيلك.

 

وهي التركيبة الفعالة في علاج فروة الرأس من الفطريات والتي تؤثر على تساقط الشعر، كما تزيد من قوة جذع الشعرة نفسها وتحصلين بعدها على تألق ولمعان وجمال طبيعي يدوم لفترة طويلة، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من خلال الضغط هنا.

 

6. شامبو فيشي VICHY NEOGENIC Redensifiant لزيادة خمالة الشعر:

وهو على قائمة افضل شامبو لتساقط الشعر لفاعليته الشديدة في القضاء على تلك المشكلة وتوفير عناية خاصة للغاية لفروة الرأس الحساسة وزيادة كثافة الشعر في فترة وجيزة للغاية، حيث يعتمد على تركيبة كريستالية تتغلغل في أعماق الشعرة وتزيد من كثافها.

 

فهي سهلة الامتصاص إلى حد كبير ومخصصة للشعر الناعم والخفيف، وقد استطاع VICHY NEOGENIC Thickening Redensifiant Shampoo تخطي اختبارات الحساسية ويدوم تأثيره لفترة طويلة للغاية.

 

ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه على حد سواء حيث أن تقنية السيموكسيدين التي يعتمد عليها مناسبة للجنسين، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

7.  شامبو فيشي نيووجينك VICHY NEOGENIC للعناية على 5 محاور:

تحتاج مشكلة تساقط الشعر إلى عناية خاصة للغاية، وهو ما يمكن أن يوفره VICHY Decors NEOGENIC Shampoo، حيث أنه يعتمد على تركيبة غنية بالستيموكسيدين، والذي أثبتت الكثير من التجارب فاعليته الشديدة في تنشيط بصيلات الشعر الميتة وإعادة إحيائها من جديد.

 

كما أنه يزيد من قوة تدفق العناصر الغذائية إلى البصيلات من خلال تحفيز تدفق الدورة الدموية وزيادة نمو الشعر من جديد، وايضا تقوية البصيلات ومنع تساقط الشعر في فترة قياسية، لتشعرين بالفارق على الفور.

 

ولكن لابد من تركه بضعة دقائق على الشعر المبلل قبل شطفه حتى تتغلغل تلك التركيبة في فروة الرأس والشعر وتمنحك النتائج التي ترغبين في رؤيتها، وهو مناسب للغاية لكلا الجنسين ولا يحتوي على أي مواد حافظة.

 

كما يصلح لجميع أنواع الشعر سواء الجاف او الدهني أو العادي، حيث تتوفر فيه عناصر الترطيب المثالية التي يمكن أن تقلل من مشاكل الشعر الأخرى، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من خلال الضغط هنا.

 

توصيات عند أختيار افضل شامبو لتساقط الشعر

مع تطبيق افضل شامبو لتساقط الشعر وفقا لنوع الشعر ومدى درجة التساقط وما يوصي به الطبيب، وهل يتزامن التساقط مع قشرة الرأس أو جفاف الشعر أم لا، فلابد أيضا من اتباع خطوات متزامنة أخرى للحصول على نتيجة إيجابية والتخلص من المشكلة في وقت سريع قبل أن تتحول إلى الصلع.

 

حيث أن تساقط الشعر قد يدل على مشكلة داخل الجسم نفسه من خلل في الغدة الدرقية أو في التمثيل الغذائي، كما قد يدل على ضغوط نفسية شديدة تؤثر على عملية الأيض وبالتالي تقلل من وصول التغذية المطلوبة إلى فروة الرأس.

 

لذا فإنه مهما كانت قوة الشامبو فهو سيكون فقط عاملا مساعدا في حل المشكلة، ولكن الحل يتطلب الكثير من الخطوات الأخرى من استخدام الزيوت المغذية على فروة الرأس، وتناول الفيتامينات المخصصة لدعم صحة الشعر أو تفريغ الكبسولات على فروة الرأس والتدليك المنتظم لها.

 

بالإضافة إلى الاهتمام بالتغذية الجيدة والنوم لعدد ساعات جيد أيضا لا يقل عن 6 ساعات يوميا وتعلم استراتيجيات التغلب على الإرهاق لتجنب زيادة إفراز هرمون الكورتيزول أو هرمون الاجهاد، وهو الذي يؤثر بالضرورة على التمثيل الغذائي للطعام ويقلل من وصول الفيتامينات الموجودة فيه إلى أطراف الجسم ومنها الرأس.

 

المراجع:

  1. Sha3ar: Hair Loss Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟