أفضل أنواع شامبو الارغان من موروكان أويل

أفضل أنواع شامبو الارغان من موروكان أويل

زيت الارغان من الزيوت الطبيعية الأساسية التي تتميز بالعديد من الخصائص العلاجية التي تعالج كافة مشاكل الشعر التي تستهدفه من حيث علاج التساقط والتلف وجفاف الشعر أو تقصف وانقسام نهايات الشعر أو تكسر الأعمدة والقشرة وغيرهم من المشاكل الاخرى التي تعيق عملية نمو الشعر السليمة ومشاكل تشابك الشعر وضعف ألياف وأنسجة الشعر.

 

وفقاً لما جاء في بعض الأبحاث “يعتبر زيت الارغان من الزيوت الطبيعية السحرية التي تناسب جميع انواع الشعر وله قدرة علاجية للتخلص والقضاء على المشاكل التي تستهدف أي نوع من انواع الشعر فهو لديه القدرة على التغلغل في فروة الرأس وتغذية البصيلات من الجذور حتى الاطراف.

 

كما ان له خصائص علاجية لاجل علاج فروة الرأس الجافة والتخلص من القشرة التي تسبب الحكة نسبة إلى كونه زيت ملطف ومهدئ لفروةالشعر وملين فعال للشعر بالكامل”.

 

على ماذا يحتوي شامبو الارغان

كما ان زيت الارغان غني بـ العديد من العناصر المغذية التي تساعد على ترطيب وتغذية الشعر بالكامل وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يحفز نمو الشعر بطريقة سريعة، هذا إلى جانب قدرته على تعزيز قوة بصيلات الشعر.

 

مما يساهم في عملية التخلص من مشكلة تساقط الشعر وتقصف الاطراف وتوفير غلاف يعمل على حماية البصيلات من العوامل الخارجية التي قد تسلب الشعر حيويته مثل الحرارة أو التعرق أو استخدام المواد الكميائية أو غيرهم.

 

ولهذا الأمر نجد ان هناك بعض المنتجات التي تعتمد على زيت الارغان في تركيبات منتجاتها لانه غني بـ مضادات الأكسدة التي تحمي الشعر بالكامل من العوامل القاسية والتي تلحق الضرر به، بالإضافة إلى قدرته على حماية الشعر من الاجهاد التأكسدي وتنعيم وتكثيف وتغذية الشعر لاجل الحصول على شعر لامع براق ذو ملمس سلس ومرونة عالية.

 

لذلك يتناول هذا المقال مجموعة فريدة من نوعها بـ أفضل انواع شامبو الارغان المقدمة من موروكان اويل العالمية التي تمتاز بـ اعتمادها على زيت الارغان النقي والمعالج والخالي تماماً من أي مواد ضارة كـ البارابين والصوديوم والسلفات والسيليكون والكبريتات والاملاح وغيرهم من العناصر الكميائية التي تتسبب في الحاق الضرر بالشعر.

 

شامبو الارغان من موروكان اويل

 

أولاً: منتجات شامبو الارغان (موروكان اويل)

 

1. شامبو موروكان اويل هايدراشن Moroccanoil Hydration لترطيب الشعر: [رابط الشراء المباشر]

إذا كان هدف البحث هو العثور على شامبو الارغان لاجل العناية والاهتمام بالشعر! ينصح باستخدام شامبو موروكان اويل هايدراشن الذي يقدم للشعر الترطيب والتغذية العميقة الفورية التي تبدأ من الجذور حتى الاطراف.

 

وتظهر نتائجها على الفور حيث انه يحتوي على العديد من العناصر المغذية الطبيعية وزيت الارغان الاصلي الغني بـ مضادات الأكسدة التي توفر الحماية التامة للشعر ويساعد على تقوية وتغذية ألياف الشعر لاجل الحصول على شعر ناعم ذو مظهر جذاب.

 

كما انه يحتوي على تركيبة فعالة قوية لاجل شعر صحي قوي وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي تسهل عملية التصفيف والتحكم بالشعر، بالإضافة إلى الطحالب الحمراء التي تعمل على زيادة التألق بالشعر وتقضي على مشاكل تساقط الشعر والتقصفات بواسطة مد بصيلات بجميع العناصر والفيتامينات التي تفتقرها.

 

أضف إلى ذلك انه منتج خالي تماماً من البارابين والكبريتات ومناسب لجميع انواع الشعر خاصة الشعر الدهني فهو له القدرة على التحكم في نسبة افراز الزهم في فروةالرأس ويساهم في التخلص من القشرة نهائياً وتقديم العناية اللازمة للشعر لاجل استعادة عملية توازن الشعر الطبيعية التي تحافظ على الشعر وبصيلاته وأليافه من أي ضرر.

 

مدى فعالية المنتج:
  • تقديم التغذية اللازمة لـ ألياف الشعر
  • يساعد على ترطيب وتغذية بصيلات الشعر من الجذور حتى الاطراف
  • القضاء على المشاكل التي تستهدف الشعر
  • آمن على فروة الرأس
  • خالي من الكبريتات والبارابين
  • مناسب لجميع انواع الشعر
  • يساهم في حصولك على شعر مثالي من أول استخدام

 

2. شامبو موروكان اويل Moroccanoil للشعر التالف: [رابط الشراء المباشر]

هل تعاني من الشعر التالف والصعب التحكم به؟ هل تشعرين بالأسف نحو تلف وجفاف شعرك بصفة مستمرة؟ هل تستخدمين أدوات الشعر الحرارية بصفة مستمرة؟ هل تريدين أن تجدي شامبو الارغان المعالج الأمثل لـ كافة مشاكل الشعر؟ لاتقلقي!

 

فان شامبو موروكان اويل للشعر التالف اختيارك الصحيح من حيث علاج وترطيب واعادة هيكلة الشعر التالف والجاف الناجم عن كثرة استعمال الصبغات الكميائية التي تتسبب في الحاق الضرر ببصيلات وألياف الشعر مما يترتب عليه اجهاد بصيلات الشعر ودمار فروة الرأس وضعف البصيلات أو عن استخدام أدوات الشعر الحرارية كـ مكواة الشعر أو مجففات الشعر بدرجات حرارة عالية مما يتسبب في تلف وحرق الشعر.

 

يحتوي شامبو موروكان اويل للشعر التالف على العناصر اللازمة لاجل علاج كافة المشاكل المحيطة بالشعر التالف الناجم عن عدة أسباب تم ذكرها! وهذا نسبة إلى احتوائه على زيت الارغان الطبيعي الذي يمتاز باحتوائه على الاحماض الامينية واحماض الكيراتين ومضادات الاكسدة.

 

كما انه يساعد على إصلاح الشعر المتكسر وتقصف أطراف الشعر واستعادة مرونة الشعر الطبيعية وتغذية وترطيب الشعر من الجذور حتى الاطراف لاجل التألق بشعر قوي مثالي، بالإضافة إلى انه يحافظ على لون الشعر الطبيعي من التأثر بأي من العوامل الخارجية المؤثرة ويمتاز بعدم احتوائه على أي عناصر كميائية وهو منتج خالي تماماً من الكبريتات والفوسفات والبارابين.

 

يحتوي زيت الارغان على فيتامين هـ وعدة احماض امينية مستخلصة من زيت جوز الهند والبروتين الذي يقوم باعادة بناء وهيكلة الشعر من جديد لاجل استعادة بنية الشعر الاساسية ويقوم بـ ترميم جميع أنسجة الشعر التالفة.

 

مدى فعالية المنتج:
  • يعمل على توفير التغذية العميقة للشعر
  • يساعد على تكثيف وتنعيم وتقوية بصيلات الشعر
  • حماية فروة الرأس والشعر من الاشعة فوق البنفسيجية والعوامل الخارجية
  • خالي تماماً من الكبريتات والفوسفات والبارابين
  • اعادة اصلاح وبناء الشعر المتضرر والتالف
  • تغذية وترطيب ألياف الشعر التالفة
  • حماية الشعر من الجفاف والتلف

 

3. شامبو موروكان اويل Moroccanoil Volume لتكثيف الشعر: [رابط الشراء المباشر]

هل ترغبين في الحصول على شامبو الارغان لاجل تكثيف الشعر؟ يعتبر شامبو موروكان اويل الحل السحري للحصول على شعر كثيف وصحي خالي من أي مشاكل وعيوب فهو يساهم في تقديم العناية اللازمة للشعر لاجل الحصول على شعر كثيف وفوليوم مناسب؟

 

يحتوي هذا الشامبو على زيت الارغان الذي يعمل على تنظيف وتطهير فروة الشعر واضفاء لمعان والتغذية اللازم للشعر نسبة إلى احتوائه على مضادات الأكسدة التي تقوم بحماية بصيلات الشعر وألياف الشعر المتضررة لاجل زيادة حجم ألياف الشعر.

 

كما انه يحتوي على عدة مكونات طبيعية أخرى مستخلصة من براعم الزيزفون التي لها قدرة علاجية خارقة في استعادة تألق الشعر الطبيعية من جديد وتسهل عملية تصفيف والتحكم بالشعر، بالإضافة إلى فيتامين هـ الذي يمد بصيلات الشعر بالعناصر التي تزيد من حجمها وخاصة البراعم الطبيعية التي تدخل ضمن مركباته التي تحفز من نمو الشعر وتزيد من عملية ترطيبه وتعالج مشاكل الشعر الخفيف والمتساقط بكل سهولة.

 

كما ان من خصائصه العلاجية القضاء على التجعدات والتكسرات التي قد تتواكد في الشعر نتيجة لافتقاره بأحد العناصر المغذية والمرطبة، وهو منتج خالي تماماً من البارابين والفوسفات الضار على الشع ويحتوي على الجلسيرين المرطب الطبيعي للشعر ويعمل على حماية بصيلات الشعر بالكامل من العوامل الخارجية واصلاح الشعر المتضرر والضعيف لـ أكثر كثافة وقوة.

 

مدى فعالية المنتج:
  • ترطيب وتغذية وتقوية الشعر
  • الحصول على شعر كثيف في وقت قياسي
  • تغذية وزيادة حجم ألياف الشعر
  • حماية الشعر من العوامل الخارجية
  • القضاء على التجعدات والتكسرات والتقصفات التي تستهدف الشعر
  • خالي تماماً من المواد الكميائية
  • يقدم العناية اللازمة والملائمة لشعر أكثر صحة وكثافة
  • يضفي لمعان وبريق على بصيلات الشعر
  • يحافظ على لون الشعر الطبيعي

 

4. شامبو موروكان اويل سموث Moroccanoil Smooth لتنعيم الشعر المجعد: [رابط الشراء المباشر]

هناك عدة انواع شامبو الارغان لاجل علاج مشكلة الشعر التي تريدين القضاء عليها! لذلك ان كان شعرك مجعد اليكي شامبو موروكان اويل سموث لتنعيم الشعر المجعد الغني بـ تركيبة خفيفة على الشعر وفريدة من نوعها تساهم في استعادة حيوية الشعر من جديد.

 

فهي تركيبة موروكان اويل التي تعمل على استعادة الاحماض الامينية التي يفتقرها الشعر لاجل تقوية وتنعيم الشعر، إلى جانب تعزيز الكيراتين للحصول على شعر ناعم وخالي من التكسرات أو التجعدات.

 

يعتبر هذا الشامبو من المنتجات المرطبة للشعر والغنية بـ زيت الارغان وزبدة الارغان الطبيعية التي تقوم بـ تنعيم وتغذية وترطيب الشعر من الجذور حتى الاطراف وتعمل على تغذية وتنعيم ألياف الشعر المتضررة مما يؤدي إلى استعادة حيوية الشعر من جديد وتدوم معك لمدة قد تصل إلى 72 ساعة وبعد استخدام هذا النوع من المنتجات لن تلاحظي وجود أي تجعد أو تكسر في الشعر.

 

كما انه يقوم باعادة هيكلة وبناء أنسجة الشعر من خلال مد الشعر بـ فيتامين هـ والاحماض الامينية ومضادت الأكسدة التي تقوم بحماية الشعر وألياف الشعر من العوامل التي تؤثر على الشعر وتجرده من الزيوت الطبيعية المرطبة.

 

هذا إلى جانب كونه مطهر ومنظف طبيعي للشعر وملطف يعمل على تنعيم وتهيئة الشعر بالإضافة إلى الجلسيرين الذي يدخل ضمن مكوناته والذي يقدم لشعرك الترطيب الملائم والعناية اللازمة لـ شعر خالي من التشابك أو التجاعيد.

 

مدى فعالية المنتج:
  • يوفر العناية اللازمة للشعر
  • خالي من المواد القاسية على الشعر
  • يحتوي على الارغان وزبدة الارغان
  • تقوية واستعادة حيوية الشعر من جديد
  • حماية الشعر
  • مكافحة التكسرات والتجعدات التي تتواجد على الشعر

 

5. شامبو موروكان اويل Moroccanoil للشعر الكيرلي: [رابط الشراء المباشر]

إذا كنتِ من اصحاب الشعر الكيرلي وتودين الحصول على شامبو الارغان! يأتي شامبو موروكان اويل للشعر الكيرلي في المرتبة الأولى لانه يمتاز بالعديد من الخصائص التي تعمل على استعادة مرونة وجاذبية الشعر من جديد، فهو يتكون من مجموعة من العناصر الطبيعية والزيوت الطبيعية الاساسية التي تساهم في عملية ترطيب وتغذية بصيلات الشعر لاجل الحصول على شعر مثالي يسهل التحكم به.

 

يتكون هذا المنتج من زيت الارغان وفيتامين هـ والاحماض الامينية ومضادات الأكسدة التي تلبي جميع احتياجات الشعر ومكافحة التجعدات والتكسرات التي تتواجد على الشعر مما يساعدك في الحصول على شعر لامع وناعم خالي من أي تقصفات أو تلف.

 

بالإضافة إلى انه يحتوي على البروتينات التي تمد الشعر بالعناصر الغذائية اللازمة كي تحافظ على صحة الشعر وتعزيز من بنية الشعر الاساسية مما يسهل عليكِ الحصول على شعر كيرلي لامع وناعم ذو مظهر جذاب خالي من التشابك.

 

مدى فعالية المنتج:
  • تغذية وترطيب وتقوية الشعر
  • فك تشابك الشعر
  • يعمل على حماية الشعر من العوامل الخارجية الضارة
  • تحسين صحة الشعر والحصول على شعر ناعم في وقت قياسي

 

ثانياً: منتجات بلسم الارغان “موروكان اويل”

 

1. بلسم موروكان اويل Moroccanoil Volume لتكثيف الشعر: [رابط الشراء المباشر]

على الرغم من وجود منتجات شامبو الارغان الا ان هناك بلسم الارغان الذي يقدم للشعر العناية والرعاية المكثفة لاجل الحصول على شعر ناعم وخالي من المشاكل والعيوب وهو علاج دائم للشعر يختلف عن المنتجات الغير الاصلية الاخرى.

 

لذلك ان اردتي الحصول على شعر كثيف يمكنك استخدام بلسم موروكان اويل لتكثيف الشعر بعد استعمال شامبو موروكان اويل لاجل تكثيف الشعر حتى تحصلين على ترطيب وفعالية مزدوجة، لان هذا المنتج يحتوي على زيت الارغان الطبيعي الغني بـ العديد من العناصر المغذية للشعر والتي تعزز من قوة بصيلات وألياف الشعر لاجل الحصول على شعر كثيف في وقت وجيز.

 

بالإضافة إلى ان منتجات موروكان اويل خالية تماماً من السيليكون والبارابين والفوسفات وغيرهم من العناصر الكميائية التي تضر بـ صحة بصيلات الشعر، كما ان هذا البلسم يمتاز بقدرته على فك تشابك الشعر الصعب.

 

كما يضفي لمعان وبريق صحي على شعرك نسبة إلى توافر العناصر الغذائية به والتي تسهل من عملية التحكم بالشعر والحفاظ على لون الشعر الطبيعي وحمايته من العوامل الخارجية مثل اشعة الشمس الضارة ودرجات الحرارة العالية. لاسّيما الجليسرين والبراعم الطبيعية التي تقدم للشعر الترطيب والتغذية وتعمل على استعادة عملية توازن الشعر من جديد وزيادة حجم الشعر.

 

مدى فعالية المنتج:
  • تكثيف الشعر
  • العناية المكثفة بالشعر
  • علاج كافة المشاكل التي تواجه الشعر
  • خالي من السيليكون والبارابين والكبريتات
  • منتج آمن على فروةالرأس ومهدئ وملطف للحكة
  • مناسب لـ جميع انواع الشعر

 

2. بلسم موروكان اويل سموث Moroccanoil Smooth لتنعيم الشعر المجعد: [رابط الشراء المباشر]

يحتوي بلسم موروكان اويل سموث لتنعيم الشعر المجعد على الاحماض الامينية التي تعمل على إعادة إصلاح وبناء الشعر التالف والمتضرر لاجل استعادة بنية الشعر الرئيسية التي تحسن من صحة وحيوية الشعر، كما انه غني بـ زيت الارغان الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقدم لبصيلات الشعر الحماية اللازمة والبيئة المناسبة للاحتفاظ بجميع العناصر المغذية للشعر وأنسجة الشعر.

 

كما انه يحتوي على زبدة الارغان التي من دورها تنعيم وتغذية الشعر والحصول على شعر طري خالي من الجفاف أو التلف، وبالتالي تسهل عملية فك تشابك الشعر الذي يعاني منها اصحاب الشعر المجعد هذا إلى جانب الاحماض الامينية التي تقدم الترطيب اللازم للشعر.

 

بالإضافة إلى فيتامين أي الذي يعمل على العناية بالشعر من الجذور حتى الاطراف وبعد استخدام هذا المنتج تلاحظين انه تم القضاء على التجعدات والتكسرات التي تتواجد في الشعر.

 

مدى فعالية المنتج:
  • حماية الشعر من العوامل الخارجية
  • خالي من العناصر والمركبات القاسية على الشعر
  • تحسين وتغذية أنسجة الشعر المتضررة
  • التخلص من التجعدات والتكسرات والتقصفات المتواجدة في الشعر
  • تغذية وترطيب وتقوية الشعر
  • اصلاح واعادة بناء بنية الشعر

 

3. بلسم موروكان اويل هايدراشن Moroccanoil Hydration لترطيب الشعر: [رابط الشراء المباشر]

يعد بلسم موروكان اويل هايدراشن لترطيب الشعر من المكيفات التي تمد الشعر بالعناصر التي يفتقرها ويغيير الشعر تغيير جذري فهو يساعد على تغذية الشعر وتكثيفه في مدة وجيزة، كما انه يساهم في عملية تنعيم وترطيب الشعر بكل سهولة نظراً لاحتوائه على فيتامين أ وفيتامين هـ ومضادات الاكسدة ومجموعة كبيرة من العناصر المغذية التي تقوم باعادة هيكلة بنية الشعر المتضرر من جديد.

 

كما انه يحتوي على زيت الارغان الاساسي الذي يمتاز بالعديد من الخصائص العلاجية السحرية التي لاتعد ولاتحصي فهو يساهم في مكافحة الجذور الحرة التي تتسبب في تلف الشعر ويساهم في تعزيز عنصر الميلانين في الشعر مما يؤخر عوامل الشيخوخة أو ظهور الشعر الأبيض.

 

بالإضافة إلى انه يحتوي على فيتامين أي الذي يحافظ على عملية توازن الشعر الطبيعية ويعيد إصلاح الشعر التالف، لاسّيما الطحالب الحمراء التي تعتبر مرطب طبيعي للشعر وتحمي فروة الشعر والشعر من الاصابة بالجفاف أو التلف وتشكل بيئة آمنة للشعر كي يظل صحي لامع براق ذو ملمس ناعم جذاب.

 

مدى فعالية المنتج:
  • تغذية الشعر من الجذور حتى الاطراف
  • علاج كافة المشاكل التي تستهدف الشعر
  • توفير الحماية اللازمة للشعر
  • خالي من المواد الضارة
  • استعادة توازن الشعر الطبيعي
  • تنعيم وتقوية الشعر

 

4. بلسم موروكان اويل كومبليت Moroccanoil Conditioner Complete للشعر المصبوغ: [رابط الشراء المباشر]

يتميز بلسم موروكان اويل كومبليت للشعر المصبوغ انه منتج عطري طبيعي يمنح شعرك رائحة جذابة ويعمل على استعادة ليونة ومرونة الشعر الطبيعية من جديد لان الشعر المصبوغ من أشد انواع الشعر ارهاقاً بسبب الصبغات والمواد الكميائية التي تقوم بالحاق الضرر الجسيم بالشعر وببصيلاته وأليافه، لذلك هناك أحد المنتجات الغنية بـ زيت الارغان المعالج والمغذي والذي يمتاز بخصائص علاجية كثيرة لاجل علاج واستعادة رونق الشعر المصبوغ.

 

يحتوي بلسم موروكان اويل على العديد من المكونات الطبيعية مثل زيت اللافندر وزيت الروزماري وزيت الجوجوبا وزيت الارغان الذي من دورهم استعادة بناء الشعر التالف والمتضرر واعادة تغذية ألياف وأنسجة الشعر الضعيفة نتيجة الصبغات الكميائية، كما انه يحتوي على الاحماض الامينية التي تقوم بتغذية أعمدة الشعر وعلاج كافة المشاكل كـ التقصف والتلف وتكسر الأعمدة.

 

بالإضافة إلى البروتينات التي تمد الشعر وبصيلاته بالعناصر اللازمة لاجل علاج الشعر التالف واستعادة عملية توازن الشعر من جديد وحماية الشعر من العوامل الخارجية نتيجة لوجود مضادات الأكسدة لـ شعر صحي ذو لون براق وملمس ناعم مسترسل.

 

مدى فعالية المنتج:
  • علاج الشعر المصبوغ
  • خالي من اي عناصر كميائية
  • منتج طبيعي بـ نسبة 100%
  • يقدم العناية المكثفة للشعر
  • استعادة حيوية وبنية الشعر من جديد
  • ترطيب وتغذية وتقوية الشعر

 

5. بلسم موروكان اويل Moroccanoil Defined Curls للشعر الكيرلي: [رابط الشراء المباشر]

يمكنك الحصول على بلسم موروكان اويل للشعر الكيرلي لاجل استعادة تألق الشعر الكيرلي من جديد من جانب تغذية وترطيب الشعر وتسهيل عملية التصفيف والتحكم بالشعر.

 

لانه يحتوي على مزيج متكامل من العناصر الآمنة على فروة الرأس التي تعمل على تهدئة وتلطيف فروةالشعر من الشوائب الملتصقة من بقايا المنتجات أو الزيوت، كما انه يحتوي على زيت الارغان الذي يقدم للشعر جميع العناصر الغذائية التي يفتقرها لاجل تقديم أقصي عناية مكثفة للشعر تظهر نتائجها منذ أول استخدام.

 

أضف لـ ذلك انه مكيف مثالي لاصحاب الشعر الكيرلي الذي يمنع تشابك الشعر ويحمي الشعر من العوامل الخارجية الضارة ويحسن من بنية الشعر ويساهم في تنعيم بصيلات وألياف الشعر نظراً لاحتوائه على فيتامين هـ والاحماض الامينية المشتقة من زيت جوز الهند الذي يمتاز بقدرته على التغلغل في فروة الرأس مما يغذي الجذور حتى الاطراف ويتخلص من التقصفات والتكسرات التي تتواجد على الشعر.

 

مدى فعالية المنتج:
  • الحصول على شعر ناعم مسترسل
  • التخلص من التشابك والتعقد
  • تغذية وترطيب الشعر
  • تنعيم ألياف الشعر
  • تحسين بنية الشعر

 

المراجع:

  1. Moroccanoil: SHAMPOO & CONDITIONER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟